مساعدة عرب المانيا والناطقين باللغة العربية بأهم المعلومات التي يحتاجونها

بوست بنك المانيا

بوست بنك المانيا Postbank معروف لكل المواطنين الألمان والدول المجاورة. أصبح البنك مشهورًا في أوروبا ، واكتسب المزيد من العملاء المنتظمين من مختلف مجالات الأعمال وحاز على ثقة الدولة.

يتمتع بوست بنك ألمانيا Postbank بسمعة ممتازة لرفاهية عملائه ، ولهذا السبب يطور بانتظام برامج جديدة ويطرحها في السوق. تعمل فروع البنوك وفقًا للمعايير الأوروبية نفسها ، وجودة الخدمة المقدمة في أفضل حالاتها ، وهي موضع تقدير كبير.

مواضيع متفرقة:
1 من 51

يعد Postbank من أكبر وأهم البنوك في ألمانيا من حيث عدد العملاء وعدد حسابات الجرية. تأسس Postbank في عام 1990 ، وبدأ العمل بالتعاون مع دويتشه بنك Deutsche Bank منذ مايو/ أيار عام 2018.

فهرس المحتويات

معلومات عن بوست بنك المانيا

Postbank Group

تعتبر Postbank Group ، التي يقع مقرها الرئيسي في بون ، ألمانيا ، واحدة من أكبر مزودي الخدمات المالية الألمانية ببملغ رأس مال إجمالي وقدره 144 مليار يورو و طاقة عمل 18000 موظف. ينصب تركيزهم الأساسي على عملاء القطاع الخاص إلى جانب الشركات الصغيرة والمتوسطة.

يقدم بوست بنك المانيا الخدمة لأكثر من 13 مليون عميل في ما يقرب من 1000 فرع و 700 مركز استشاري ويعتبر أحد أهم الأسماء في ألمانيا من حيث الموثوقية والأمان. في السنوات الأخيرة ، حصل Postbank على العديد من الشهادات التي تسلط الضوء على التقييم الجيد من حيث عوامل الأمان المقدمة لعملاء البنك.

بالإضافة إلى سهولة فتح الحساب لدى Postbank والمرونة لإتمام العمليات المصرفية (عمليات الإيداع والسحب والتحويلات المصرفية المنتظمة أو الشهرية أو عبر الإنترنت) ، كل هذا وأكثر يجعل بوست بنك المانيا Postbank الخيار الأول من أجل فتح حساب بنكي وحساب جاري مع Girokonto. بالإضافة إلى ذلك ، تمتع بجميع عوامل الأمان والمرونة في الخدمات المصرفية.

تشتهر Post Bank أيضًا بتقديم خدمات مصرفية بسيطة وغير مكلفة لعملاء Post Bank لتلبية احتياجاتهم اليومية. تتراوح الخدمات المصرفية المعروضة من معاملات الدفع والودائع ومعاملات القروض إلى دعم صناديق الاستثمار والسندات وبوالص التأمين إلى جانب عقود ادخار المنازل.

بالنسبة لعملاء بوست بنك المانيا للأعمال الخاصة والشركات ، فهي تدعم المهنيين المستقلين وأصحاب الأعمال الحرة ورجال الأعمال والجمعيات بأنواعها. وخصوصًا جمعيات أصحاب الوحدات السكنية عن طريق تزويدهم بحلول بسيطة وجذابة تغطي المتطلبات الأساسية لمعاملات الدفع والتمويل والاستثمارات والاحتياطيات التي التمتع بعوامل الأمان والمرونة المصرفية.

ما هو حساب جيرو كارد Giro Card؟

حساب جيرو كارد Giro Card هو المصطلح الألماني للحساب الجاري ، ويقصد به حساب الأشخاص الذين يفضلون إجراء مدفوعات بنكية دون الحاجة إلى حمل النقود كما اعتادوا. في نفس الوقت ، فإن أموالك المودعة في حسابك الجاري متاحة في أي وقت إذا كنت بحاجة إليها. ولكن ما هي الاحتمالات التي يوفرها حساب Giro Card؟

يقدم لك حساب جيرو كارد Giro Card الميزات والخيارات التالية:

  • سهولة تلقي الأموال مثل: الراتب ، والمال المستحق من الشركات ، وفوائد الخدمة والمزايا الاجتماعية من مكتب العمل في المانيا؛
  • إجراء تحويلات بنكية بكل سهولة في ألمانيا أو في الخارج ، عبر الإنترنت أو عبر الهاتف مع أحد موظفي بوست بنك المانيا Postbank؛
  • إعداد طلب التحويل دائم للدفع الشهري مباشرة من الحساب كالإيجار ، فاتورة الغاز ، الكهرباء ، اشتراكات التأمين ، مدفوعات شهرية أخرى؛
  • إمكانية استرداد الأموال (إذا تبين أن منتج المشتري معيب وأرادت الشركة المصنعة تعويضك عن التلف أو إرسال دفعة ، فستحتاج إلى حساب بنكي)؛
  • بطاقة الدفع الإلكترونية من بوست بنك المانيا Postbank التي تسمح لك الدفع في أي مكان دون الحاجة إلى حمل النقود معك بشكي مستمر؛
  • سحب النقود مباشرة من البنك أو من ماكينة الصراف الآلي بوسطة البطاقة الإلكترونية؛
  • إمكانية طباعة معاملات الحساب البنكي بسهولة بواسطة آلة خاصة في فرع البنك دون انتظار.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن إجراء العديد من المعاملات المالية بواسطة حساب جاري. نظرًا لأنه يتم التعامل معها على أنها ميزانية عمومية يقدمها البنك ويستخدمها العميل في جميع معاملات الدفع المالي أو معاملات الدفع التي لا يمكن استخدام المال فيها.

فتح حساب في بوست بنك المانيا Postbank

تتوفر أيضًا جميع خدمات Postbank تقريبًا عبر الإنترنت في الفروع. يحتوي هذا الخيار على عدد من المزايا أهمها:

  • يمكنك بسهولة مشاهدة العروض على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز اللوحي والحصول على معلومات مفصلة؛
  • إذا قررت فتح حساب مع Postbank عبر الإنترنت ، أدخل بياناتك. لكن عند فتح الحساب الأول ، سوف يطلب منك Postbank التحقق من هويتك في مكتب البريد الذي تختاره PostIdent. يمكنك بعد ذلك فتح حسابات أخرى على الإنترنت بنفسك؛
  • إذا كنت تفضل فتح حساب مع Postbank شخصيًا ، فيمكنك فتح حساب مباشرة في فرع البنك.

نوصيك بالبدء بفتح حساب عبر الإنترنت لأن الشروط والعروض الترويجية يمكن أن تكون في بعض الأحيان أفضل عبر الإنترنت منها في فروع البنك. ومع ذلك ، إذا أصبحت أحد عملاء Postbank ، بإمكانك استخدام جميع فروع Deutsche Postbank.

فتح حساب بوست بنك المانيا من الخارج

يمكن فتح حسابات بنكية في Postbank بنوعيه الحساب الجاري وحساب التوفير بشكل أساسي من قبل الأشخاص الذين يعيشون خارج ألمانيا. على سبيل المثال ، في إيطاليا والنمسا وسويسرا وبولندا والولايات المتحدة الأمريكية ولاتفيا وإستونيا وليتوانيا. للأمانة ، يكفي زيارة PostIdent مرة واحدة في أي مكتب بريد في ألمانيا.

ما هي مزايا بوست بنك المانيا؟

ومن أهم ميزات بوست بنك التي تفيدنا:

  • التسجيل بسيط وسريع عبر الإنترنت في مدّة زمنية قصيرة لا تتجاوز 10 دقائق؛
  • عروض بوست بنك المختلفة مناسبة لجميع الفئات والأعمار؛
  • مجموعة متنوعة من خدمات بوست بنك المصرفية المجانية التي يمكن استخدامها عن طريق الهاتف أو عبر الإنترنت؛
  • القدرة على إدارة حسابك والودائع من (كمبيوتر أو كمبيوتر محمول أو جهاز لوحي أو هاتف ذكي) على مدار 24 ساعة في اليوم؛
  • عوامل الموثوفية والأمان العالمية التي منحت بوست بنك المانيا جائزة “أكثر البنوك أمانًا على الإنترنت” Safest Bank on the Internet عدة مرات؛
  • سحب نقدي مجاني من 10000 جهاز صراف آلي Postbank أو commerzbank أو Deutsche Bank؛
  • العروض والمزايا للطلاب وطلاب التدريب المهني Ausbildung.

ما هي خدمات بوست بنك المانيا؟

خدمات بوست بنك

تشمل هذه الخدمات جميع أنواع الحسابات الجارية التي يقدمها بوست بنك ، والتي سنتعرف إليها ونناقشها تباعًا.

الإيداع والسحب النقدي

من بين أهم مزايا الإيداع والسحب النقدي:

  1. هناك أكثر من 10000 جهاز صراف آلي بوست بنك مثبتة في جميع أنحاء ألمانيا ، والتي تتيح لك سحب النقود مجانًا باستخدام بطاقة Postbank ورمز PIN فقط؛
  2. امكانية استخدام أجهزة الصراف الآلي لجميع البنوك الأخرى (Deutsche Bank و Commerzbank و HypoVereinsbank وفروعها)؛
  3. تحتوي معظم أجهزة الصراف الآلي التابعة لبوست بنك على ميزة الإيداع حيث يمكنك بسهولة إيداع الأموال في حسابك دون انتظار؛
  4. خصومات عديدة ، حصرية لعملاء بوست بنك المانيا ، عند استخدام البطاقة في ماكينات Cardpoint التي تحمل شعار Post bank.

بالإضافة إلى ميزة استرداد النقود حيث يمكنك سحب الأموال من العديد من تجار التجزئة ، على سبيل المثال ، إذا شاركت في مزاد عبر الإنترنت لشراء منتج ما ، فسوف يتم دفع الحد الأدنى لسعر شراء المنتج ، وإذا لم تتم عملية الشراء ، فسيتم إرجاع الأموال. يتم تحديد الحد الأدنى لسعر الشراء من قبل البائع المشارك على الموقع ويتراوح عادة بين 10 و 20 يورو.

الخدمات المصرفية عبر الإنترنت Online Banking

تتمتع خدمة Online Banking من بوست بنك المانيا بما يلي:

سهولة ومرونة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت

سواء كنت في المنزل أو في العمل أو في جولة حول العالم ، تمنحك خدمات Postbank المصرفية وصولاً مباشرًا إلى حسابك الجاري وتتبع أموالك في أي وقت وفي أي مكان.

بالإضافة إلى ذلك ، استخدام تطبيق Postbank Finance Assistant الذي يعمل على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android و iOS. يمكنك أيضًا تحويل الأموال من حسابك إلى أي حساب آخر.

خدمة الدفع Paydirekt في بوست بنك المانيا

PayDirekt من Postbank هي طريقة دفع جديدة عبر الإنترنت تستخدمها البنوك الألمانية. باستخدام Paydirekt ، يمكنك بسهولة دفع ثمن مشترياتك عبر الإنترنت مباشرةً من الحساب الجاري الخاص بك في Postbank. العملية سرية وآمنة. لذلك لا تقلق.

خدمة الدفع بدون تلامس

مع هذه الميزة المتطورة ، يمكنك الدفع في ثوانٍ دون إخراج بطاقتك من يدك. ومع ذلك ، يجب عليك تمرير بطاقتك إلى قارئ البطاقة لإجراء الدفع دون إدخال رقم التعريف الشخصي. هذه الخدمة متاحة لمبالغ أقل من 50 يورو. هذا يجعل المدفوعات اليومية للمبالغ الصغيرة أسهل وأكثر ملاءمة في الوقت الحالي.

تطبيقات بوست بنك المانيا

تعتبر خدمات الويب البنكية سهلة للغاية مع تطبيقات Post bank. الآن لا داعي لمزيد من القلق بشأن ساعات العمل الثابتة  في البنك أو الأعمال الورقية المرهقة ، لأنه مع تطبيق Postbank YOUNG MONEY ، كل ما تحتاجه هو ضغطة ويمكنك بسهولة تنفيذ معاملاتك المصرفية في أي وقت وفي أي مكان باستخدام هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي.

لتنزيل تطبيق Postbank YOUNG MONEY لنظام Android ، اضغط هنا. لنظام iOS اضغط هنا.

ميزة أمان Postbank BestSign

قم ببساطة بتأمين خدمات بوست بنك المانيا المصرفية الخاصة بك باستخدام Postbank BestSign. توفر تقنية BestSign أعلى مستوى من الأمان لعمليات تحويل الأموال بسرعة وسهولة. بمجرد تنزيل التطبيق وتنشيطه ، يمكنك تحويل الأموال بسهولة وأمان باستخدام كلمة المرور أو بصمة الإصبع أو معرف الوجه.

برامج عملاء بوست بنك المانيا

يمكنك الحصول على مزايا وخصومات من شركاء Postbank وتوفير أموال حقيقية ضمن برنامج Postbank World of Benefits. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الاستفادة من الخصومات المثيرة على المنتجات ، والقسائم ، والمجلات المتميزة ، وغير ذلك ، مثل:

  • App Store؛
  • iTunes؛
  • Google Play؛
  • Christ؛
  • Spotify؛

والعديد من شركاء بوست بنك المميزين الآخرين.

فرصة لفتح حساب إيداع مع إدارة مجانية للحساب

بصفتك عميل Postbank Giro ، يمكنك فتح حساب إيداع مصرفي مجانًا.

خدمة تبادل الفواتير الرقمية في بوست بنك المانيا

قم بتحويل حساب Post bank الخاص بك في دقائق. إنها عملية بسيطة جدًا. كل ما عليك فعله هو اختيار ثلاثة على الأقل مما يلي:

  • مدير العمل؛
  • الوكالة المسؤولة عن دخلك الشهري؛
  • صاحب العَقار؛
  • شركة الكهرباء؛
  • شركة التأمين الخاصة بك.

سيتم إخطارهم بحسابك الجديد والشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو أنك تحتاج إلى هاتف ذكي أو حاسوب أو جهاز لوحي ، لأن الخدمة مجانية لك.

YouTube video

لماذا نختار بوست بنك المانيا؟

بوست بنك يحظى بشعبية في المقام الأول لأنه له وجود في جميع أنحاء ألمانيا. كل مكتب بريد رئيسي لديه مركز مالي في Post bank. بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من مراكز Postbank التي تقدم خدمات مصرفية في مراكز التسوق وحتى المتاجر الصغيرة في جميع أنحاء البلاد مثل محلات البقالة والمخابز.

علاوة على ذلك ، يعد بوست بنك شريكًا لـ Western Union. يمكنك تحويل الأموال عبر Western Union من خلال نافذة بوست بنك.

بالنسبة للزوار والسائحين الأجانب الذين يرغبون في فتح حساب بنكي في المانيا ، قد يكون Postbank ذا أهمية خاصة ، حيث توجد العديد من مكاتب Postbank في المطارات الألمانية الرئيسية ولديها خبرة مع عملاء Deutsche Postbank من دول أخرى.

أنواع الحسابات البنكية في بوست بنك المانيا

أنواع الحسابات البنكية في بوست بنك

هناك أنواع مختلفة من حسابات Postbank الجارية ، ولكل حساب خصائصه ومزاياه ، وسنقدم لك هذه الحسابات البنكية بجميع خصائصها وطريقة استخدامها.

حساب Das Online Konto على الإنترنت

حساب Das Online Konto الجاري من بوست بنك المانيا ، والذي يمكنك من خلاله إجراء المعاملات المصرفية بسهولة وسرعة ، والأهم من ذلك ، إجراء العمليات المصرفية عبر الإنترنت بأمان تام ، وهذه هي مزاياها الرئيسية:

  • فتح حساب Das Online Konto بسرعة وسهولة عبر الإنترنت بمدة 5 دقائق فقط ؛
  • مجاني للطلاب وطلاب التدريب المهني Ausbildung.

يمكنك فتح حساب Das Online Konto لدى Postbank بالضغط هنا.

حساب Das Komfort Konto

حساب Giro Extra plus من بوست بنك المانيا ، هو حساب جاري لكل من يريد المزيد من الخيارات ، بما في ذلك:

  • إمكانية فتح حساب مشترك مع الشريك؛
  • لا توجد رسوم على إدارة الحساب إذا تجاوز الدخل 3000 يورو شهريًا؛
  • في حالة أقل من 3000 يورو شهريًا ، تضاف رسوم إدارة الحساب الشهرية البالغة 10.90 يورو؛
  • حرية اختيار الفيزا الخاصة بك إما Postbank Visa أو Postbank Mastercard؛
  • اختيار خطة توفير ETF مجانية إذا كنت تريد توفير المال مع Postbank؛
  • يمكنك سحب المال مجانًا في أي دولة أخرى في الاتحاد الأوروبي باستخدام Postbank Visa أو Mastercard أو Visa Card GOLD.

يمكنك فتح حساب Das Komfort Konto لدى Postbank بالضغط هنا.

حساب الشباب Das junge Konto

هذا حساب جاري جيد للشباب مقدم من بوست بنك المانيا ومميزاته الرئيسية:

  • مجانًا بدون عمولة للشباب من سن 7 إلى 22 عامًا؛
  • يتم توفير بطاقة Postbank Visa مجانًا للعام الأول ، ثم يتم خصم 5 يورو سنويًا من رسوم إدارة الحساب؛
  • القدرة على نحميل تطبيق YOUNG MONEY على الهاتف أو جهاز اللوحي الخاص بك والاستمتاع بكل ما يتعلق بحسابك.

يمكنك فتح حساب Das junge Konto لدى Postbank بالضغط هنا.

حساب الائتمان Das Guthaben Konto

حساب Postbank Giro Basis هو حساب يعتمد على إيداع أموالك أو الاحتفاظ بها في أحد البنوك. مقدم من بوست بنك المانيا ومميزاته الرئيسية:

  • رسوم إدارة الحساب الجاري 4.90 يورو شهريًا؛
  • امكانية تنزيل تطبيق Online Banking أو تطبيق الخدمات المصرفية عبر الإنترنت واستخدم الخدمات المصرفية عبر الإنترنت من Post Bank؛
  • الرقابة المثالية على العمليات المصرفية دون رسوم إدارية؛
  • بطاقة فيزا مسبقة الدفع عند الطلب؛
  • الاستفادة من خدمات بطاقات الائتمان المختلفة عبر الإنترنت؛
  • كما تقدم فروع Postbank خدمات رقمية عملية عبر الهاتف المحمول ونصائح وجهًا لوجه.

يمكنك فتح حساب الائتمان Das Guthaben Konto لدى Postbank بالضغط هنا.

فتح حساب بنكي مع بوست بنك المانيا

لفتح حساب بنكي مع Post bank تحتاج إلى إعداد المستندات التالية:

  • وثيقة الإقامة في ألمانيا؛
  • الهوية الشخصية أو جواز سفر ساري؛
  • بالنسبة لحساب ائتمان Das Guthaben Konto ، تحتاج أولاً إلى تنزيل مستند طلب من الإنترنت ، وإكمال المستند بالبيانات المطلوبة ، ثم إرساله بالبريد إلى عنوان البنك البريدي.

بالإضافة إلى ذلك ، من السهل جدًا تسجيل حساب في بوست بنك. يمكنك فتح أي من الحسابات المذكورة أعلاه باستثناء حساب ائتمان Das Guthaben Konto من خلال ما يلي:

  • التسجيل: كل ما عليك فعله هو الضغط على رابط بوست بنك المانيا من أجل الانتقال إلى الصفحة المسؤولة عن تسجيل بياناتك (الاسم ، وتاريخ الميلاد ، وما إلى ذلك). ثم الخطوة الأخيرة هي التحدث إلى أحد موظفي البنك عبر الإنترنت؛
  • ميزة VideoIdent: يمكن فتح أي من الحسابات المذكورة أعلاه باستثناء حساب ائتمان Das Guthaben Konto بسرعة وسهولة باستخدام ميزة VideoIdent. طريقة فيديو للتحقق من المعرف المقدم ، والتحقق من البيانات وإبلاغك بكل ما أنت عليه. تستغرق هذه العملية عدة دقائق ، ولا داعي لزيارة فرع Post bank شخصيًا؛
  • بالنسبة إلى حساب ائتمان Das Guthaben Konto ، سوف تقوم بعملية تنزيل مستند طلب إنشاء الحساب ، وملء المستند بالبيانات المطلوبة وإرساله بالبريد إلى عنوان Post bank.

ما مميزات حساب بوست بنك المانيا

فوائد حساب بنك بريدي ألماني نجد فوائد وميزات حساب Postbank مرئية في القسمين التاليين:

الإنترنت والهاتف والبريد الإلكتروني والفروع

بصفتك عميل Postbank ، يمكنك القيام بكل شيء بنفسك تقريبًا باستخدام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. ومع ذلك ، لديك دائمًا فرصة من أجل الاتصال بمركز خدمة العملاء عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني ، أو الاتصال بفرع البنك مباشرة.

السحوبات النقدية بدون عمولات

لدى عملاء بوست بنك المانيا العديد من الخيارات للسحب النقدي دون عمولة في المواقع التالية:

  • في جميع مراكز البريد في ألمانيا؛
  • جميع محطات وقود شل تقريبًا؛
  • في محلات السوبر ماركت الشريكة؛
  • أي ماكينة صراف آلي تابعة لبوست بنك؛
  • في أي جهاز صراف آلي شريك لـ CashGroup. على سبيل المثال ، Deutsche Bank ، Commerzbank ، Berliner Bank.

دويتشه بوست بنك المانيا

دويتشه بوست بنك

دويتشه بنك Deutsche Bank هو أحد أكبر البنوك في ألمانيا. يعد بوست بنك Postbank أحد الأجزاء الرئيسية لـ Deutsche Bank. كما هو الحال في كثير من الأحيان مع البنوك الكبيرة التي لديها خدمة جيدة وليس أكثر من ذلك بكثير. وبالمقابل ، قد تكون خدمة العملاء جيدة في نظر البعض وقد لا تكون كذلك من وجهة نظر آخرين.

نظرًا للشبكات الكبيرة من Postbank التي يمكنها القيام بالأعمال المصرفية ، فهي ذات أهمية خاصة لكثير من الأشخاص من حيث فتح الحساب. كما يجب الانتباه إلى أدق التفاصيل عند التقدم للفواتير الأولى والفواتير اللاحقة.

يريد بوست بنك أيضًا كسب المال. لا يتوفر كل شيء مجانًا هنا ، ويتفاجأ بعض العملاء الجدد بعد فتح حساب وكشوف الحساب الأولى التي دفعوا فيها عمولة مقابل شيء لا يعرفون ما هو عليه.

أفضل عروض بوست بنك المانيا لعام 2022

افتح حسابًا جاريًا واستمتع بأفضل الخدمات التي يقدمها Post bank للعملاء الجدد. يمكنك ببساطة اختيار أحد العروض التالية:

  • الحصول على قرض شخصي من Postbank؛
  • قرض الرهن العقاري متاح في Postbank؛
  • فرصة للحصول على قرض بناء من Postbank؛
  • حساب الأسهم والمشاركة والأوراق المالية.

إذا فتحت الحساب الآن ، فسوف يتم إعفاؤك من رسوم إدارة الحساب الشهرية البالغة 1.90 يورو. شاهد أيضًا: ورقة الشوفا في المانيا | براءة الذمة schufa.

أهم الأسئلة والأجوبة حول بوست بنك المانيا

هناك الكثير من الأسئلة التي تدور في خاطر الناس حول موضوع بوست بنك ألمانيا Postbank. عرب المانيا 24 ستحاول الإجابة على أكثرها تداولاً.

اين يقع مقر بوست بنك المانيا؟

عنوان Postbank هو: عنوان الشارع: Postbank Bonn، Friedrich-Ebert-Allee 114-126، 53113 Bonn.

كيفية التواصل مع بوست بنك المانيا؟

عن طرق الهاتف: 500 005 855 022 ، أو البريد الإلكتروني: direkt@postbank.de.

ما هو المعرف الخاص في بوست بنك المانيا؟

معرف Postbank هو اسم المستخدم الشخصي الخاص بك لـ Postbank Banking & Brokerage. باستخدام معرف Postbank ، يمكنك الوصول إلى جميع حسابات Postbank الخاصة بك بتسجيل دخول واحد فقط إلى Banking & Brokerage . إنه مصطلح يمكن اختياره بحرية أو مزيج من الأحرف والأرقام والأحرف الخاصة.

كم من المال يمكن أن يكون لديك في حساب بوست بنك المانيا؟

يبدأ ببدل قدره 100000 يورو. اعتبارًا من يونيو 2021 ، انخفض هذا إلى 50000 يورو للعملاء الجدد (لأموال المكالمات والاستثمارات والحسابات الجارية). بعد كل شيء ، منذ سبتمبر 2021 ، تأثر جميع المدخرين في Postbank بنفس القدر: العملاء الجدد والحاليين.

أين يمكن السحب مجانًا مع بوست بنك المانيا؟

في أجهزة الصراف الآلي لجميع بنوك Cash Group ، بما في ذلك Postbank Deutsche Bank و Commerzbank و HypoVereinsbank (UniCredit Bank ) في فروع Postbank وفي الفروع الشريكة لـ Deutsche Post.

هل يمكن فتح حساب بنكي مغلق مع بوست بنك المانيا؟

يمكنك أيضًا فتح الحساب البنكي المغلق الخاص بك مباشرة مع بنك مثل Deutsche Bank أو Postbank أو شباركاسه Sparkasse.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد