مساعدة عرب المانيا والناطقين باللغة العربية بأهم المعلومات التي يحتاجونها

عيد الميلاد في المانيا

عيد الميلاد في المانيا له نكهة خاصة وفريدة من نوعها للألمان وحتى الزوار حيث تجذب أسواق عيد الميلاد العديد من السائحين من مختلف البلدان كل عام ، حتى في أكثر الشهور برودة.

الكريسماس في ألمانيا ليس مجرد ليلة عيد الميلاد وعطلة نهاية الأسبوع. يبدأ سحر عيد الميلاد Weihnachten قبل أسابيع قليلة من الفترة ، أو بالأحرى أربعة أيام آحاد قبل العطلة الرئيسية. بحلول هذا اليوم ، ظهرت أول إضاءة احتفالية في الشوارع.Geburtstag

مواضيع متفرقة:
1 من 51

ليس فقط في أيام العطل في المانيا الرسمية ، ولكن أيضًا قبل عيد الميلاد ، يحب الألمان تزيين منازلهم والتنزه في الهواء الطلق ، منازل مزينة بأشجار عيد الميلاد الاصطناعية ، وشرفات مزينة. على أبواب المدخل أكاليل من الزهور ، وتركيبات من الأقماع ، ونجوم منحوتة مع الأطفال. يتم وضع تماثيل الحيوانات المضيئة في الحدائق.

تاريخ عيد الميلاد في المانيا

تاريخ عيد الميلاد في ألمانيا

في العصور القديمة، احتفلت القبائل الوثنية بالانقلاب الشتوي الذي وقع في الحادي والعشرين من ديسمبر. قبل ظهور الديانة المسيحية ، كان العديد من الشعوب الجرمانية يعبدون مجموعات من الآلهة. لذلك ، كانوا وثنيين ، وكانت تسمى العطلة الوثنية Yulfest. كان الناس سعداء لأن ساعات النهار كانت أطول.

كانت (joulu، jul ) تعني “عيد الميلاد” في بعض اللغات الإسكندنافية. في العام 45 قبل الميلاد تم تقديم التقويم اليولياني الجديد. وفقًا لهذا التقويم ، انتقل الانقلاب الشتوي إلى 25 ديسمبر. في القرن الثالث الميلادي ، تم إنشاء الكنائس المسيحية وتم حظر الأعياد الوثنية ، لكن التقاليد ظل متجذراً بعمق في المجتمعات هناك. لذلك ، قررت الكنيسة الاحتفال بميلاد المسيح في الخامس والعشرين من كانون الأول (ديسمبر). في تلك الأيام ، كان الناس يزينون بيوتهم بأغصان وفروع أشجار التنوب عشية العطلة.

عطلة عيد الميلاد في المانيا

تختلف قائمة العطل في المانيا الرسمية المحددة حسب الولاية. عيد الميلاد في ألمانيا هو يوم عطلة وطني ، يومي 25 و 26 كانون الأول (ديسمبر) هما عطل رسمية. من 25 إلى 31 ديسمبر، يتم إغلاق وتعليق العديد من الشركات والمتاجر بالكامل.

يبدأ الألمان الاحتفال بمناسبة عيد الميلاد المجيد في 24 كانون الأول/ ديسمبر، Frohe Weihnachten. هذه ليست عطلة رسمية عامة. ومع ذلك ، تظل معظم المتاجر والشركات في ليلة عيد الميلاد مفتوحة حتى الظهر. هذه هي فرصتك الأخيرة لتخزين الطعام من مَحَال البقالة وشراء الهدايا لأحبائك.

البلاد مفعمة بالحيوية في الصباح. الجميع يسارعون للانتهاء من الاستعدادات لتجهيز عطلتهم. أولئك الذين ليس لديهم الوقت لشراء هدايا للأقارب والأصدقاء يهرعون إلى المتاجر مسبقًا. الطريق مزدحم بالسيارات ، وحركة المرور مزدحمة أمام مدخل موقف السيارات في السوبر ماركت. يكون صباح ليلة عيد الميلاد في المانيا مزدحمًا إلى حد ما بسبب الاندفاع للتسوق.

الشركات والمكاتب مفتوحة رسميًا في الصباح. من النادر ألّا يأخذ جميع العاملين في العمل يوم عطلة وأن يرتاحوا حتى الغداء. ما يصل إلى 10 من مئات الوظائف مشغولة ، وهناك صمت تام ، وهو أمر غير معتاد في يوم العمل. خلال النهار أيضًا ، يتم إغلاق الشركات والمَحَال التجارية والمتاجر ، والسيارات تسير إلى المنزل ، والشوارع خالية ، وألمانيا هادئة تحسبا لحدوث معجزة. الليل المقدس قادم (هايليغابيند). انقر هنا لمشاهدة بطاقات عيد ميلاد بالالماني.

جدول العطل في المانيا 2022

ستجد في هذا الجدول لمحة عامة عن أيام العطل الرسمية في جميع مقاطعات ألمانيا الفيدرالية. 

اليوم والتاريخ مناسبة العطلة المقاطعة
السبت 2022/01/01 راس السنة جميع المقاطعات
الخميس 2022/01/06 عيد الملوك الثلاثة بادن فورتمبيرغ – بايرن – ساكسونيا أنهالت
الثلاثاء 2022/03/08 يوم المرأة العالمي برلين
الجمعة 2022/04/15 الجمعة العظيمة جميع المقاطعات
الأحد 2022/04/17 عيد الفصح براندنبورغ
الإثنين 2022/04/18 عيد الفصح جميع المقاطعات
الأحد 2022/05/01 عيد العمال جميع المقاطعات
الخميس 2022/05/26 صعود المسيح جميع المقاطعات
الأحد 2022/06/05 عيد العنصرة براندنبورغ
الاثنين 2022/06/06 عيد العنصرة جميع المقاطعات
الخميس 2022/06/16 عيد القربان بادن فورتمبيرغ – بايرن-شمال الراين- هيسن-راينلاند-بفالز-سارلاند
الاثنين 2022/08/15 عيد افتراض مريم بايرن -سارلاند
الثلاثاء 2022/08/15 يوم الطفل العالمي تورينغن
الاثنين 2022/10/03 يوم الوحدة الألمانية جميع المقاطعات
الاثنين 2022/10/31 يوم الإصلاح براندنبورغ، بريمن، هامبورغ، سكسونيا السفلى، مكلنبورغ فوربومرن، سكسونيا، سكسونيا أنهالت، شليسفيغ،هولشتاين، تورينغن
الثلاثاء 2022/11/01 عيد كل القديسين بادن فورتمبيرغ، بايرن، شمال الراين، راينلاند،بفالز، سارلاند
الأربعاء 2022/11/16 يوم الصلاة والتوبة سكسونيا
الأحد 2022/12/25 يوم عيد ميلاد المسيح جميع المقاطعات
الاثنين 2022/12/26 عيد الميلاد المجيد جميع المقاطعات

هدايا عيد الميلاد في المانيا

هدايا عيد الميلاد في المانيا

تقديم الهدايا في عيد الميلاد في ألمانيا بالنسبة للأطفال أمر ضروري ، فالهدايا هي الزخرفة الرئيسية لأعياد الميلاد. لذلك تعتبر الهدايا جزءًا مهمًا آخر من عيد الميلاد في ألمانيا. أيضًا ، في صخب ما قبل العطلة ، لا تنسَ العلامات الصغيرة للاهتمام بالأقارب والأصدقاء.

كسارات البندق الخشبية هي بلا شك الهدايا التذكارية الأكثر شعبية في أسواق الكريسماس الألمانية. لكن القليل من الناس من يعرفون أن تقليد تقديم هذا التمثال المسنن في عيد الميلاد نشأ قبل وقت طويل من قيام الراوي هوفمان والملحن تشايكوفسكي بتمجيد الأمير المسحور في جميع أنحاء العالم.

أظهرت نتائج الاستطلاع أيضًا حول هدايا عيد الميلاد في المانيا أن 1 من كل 5 متسوقين ألمان يفضلون شراء الهدايا عبر الإنترنت. الألمان لديهم أسباب عديدة لذلك. وهي:

  • المتاجر على الإنترنت مفتوحة على مدار 24 ساعة في اليوم؛
  • فرصة لتجنب ضجة العام الجديد في شوارع المدينة؛
  • اختيار جيد.

تقل احتمالية استخدام الألمان للهدايا التقليدية مثل الكتب والملابس ، فهم يقدمون اليوم تجارب خاصة أو يشاركون في الأحداث والرحلات. يتم شراء هذه الهدايا في الغالب عبر الإنترنت.

لا يزال عشاق المتاجر القديمة والتقليدية في المقدمة. بالنسبة للمقيمين ، يسهل ذلك عليهم تقييم المنتجات وشرائها محليًا. لذلك ، يحب الكثير من الناس الاستمتاع بالجو الاحتفالي ، والسير في الشوارع المزينة ، وحضور أحداث ما قبل عيد الميلاد والتسوق. ومع ذلك ، فإن عدد عشاق السوق للعام الجديد آخذ في الانخفاض بسرعة. تعتبر الشهادات النقدية والهدايا أيضًا من بين الهدايا الأكثر شعبية في ألمانيا.

عادات وتقاليد عيد الميلاد في المانيا

عادات وتقاليد عيد الميلاد في المانيا

تأتي كلمة Advent من كلمة adventus اللاتينية التي تعني “المجيء”. إنه اسم الفترة التي سبقت عيد الميلاد ، الذي اعتمده المسيحيون في الكنيسة الكاثوليكية. لا يرتبط عيد الميلاد في ألمانيا اليوم ارتباطًا وثيقًا بالأعراف الدينية. ومع ذلك ، نجا أدفينت Advent وتم اعتماده بنشاط من قبل ممثلي الثقافات والشعوب الأخرى. يبدأ في الأول من ديسمبر ويستمر حتى عيد الميلاد (25 ديسمبر).

ظهور إكليل من الزهور ما قبل عيد الميلاد في المانيا

إكليل شجرة التنوب مع أربع شموع وتقويم المجيء هي صفات ملفتة للنظر. إكليل المجيء أو ما قبل الميلاد مزين بالأقماع وإبر الصنوبر وشرائح البرتقال المجففة والهرج وفروع التنوب. أشعل شمعة واحدة في يوم الأحد الأول من زمن المجيء. سيحترق اثنان في الأسبوع الثاني ويستمر هكذا حتى عيد الميلاد.

يخلق أدفينت Advent إحساسًا بالاحتفال والترقب لمعجزة عيد الميلاد. على هذا النحو ، فإن هذا التقليد متجذر بأعماق الثقافة الألمانية.

تقويم لمجيء الحلوى قبل عيد الميلاد في المانيا

لا يمكن للطفل الألماني أن يتخيل الفترة التي تسبق عيد الميلاد بدون تقويم لمجيء الحلوى Adventskalender ، وهو تقويم للأطفال يفتح 24 نافذة واحدة تلو الأخرى كل يوم من 1 إلى 24 ديسمبر. تقاويم عيد الميلاد مشهورة ليس فقط للأطفال ولكن أيضًا للبالغين.

عيد نيكولاس في ألمانيا

في الفترة التي تسبق عيد الميلاد في المانيا ، يحتفل الألمان بيوم العطلة التي طال انتظارها للأطفال في دير القديس نيكولاس إيست في 6 ديسمبر. نيابة عن القديس نيكولاس ، يتلقى الأطفال هدايا في يوم التكريم والعبادة حسب تقويم الكنيسة. ليست هناك حاجة لمساواة نيكولاي بسانتا كلوز الألماني Weihnachtsmann الذي يأتي إلى عيد الميلاد.

وفي ليلة 5 ديسمبر، يضع الأطفال الجوارب والأحذية المصقولة أو الحقائب الصغيرة عند الباب ، حيث يضع نيكولاي الحلويات واليوسفي والحلويات والهدايا الصغيرة. هناك اعتقاد شائع بأن الأطفال المهذبين فقط يتلقون هدايا من بابا نويل. من أجل إظهار القديس نيكولاس في غيابه كم كنا جيدين ، وضعنا فقط الأحذية المصقولة والنظيفة أمام الباب.

شجرة عيد الميلاد في المانيا

شجرة عيد الميلاد في المانيا

وبالطبع ، لا يمكن تصور عيد الميلاد الألماني بدون شجرة عيد الميلاد! شجرة عيد الميلاد – تسمى أيضًا في بعض المناطق الألمانية كريستباوم Christbaum أو تانينباوم Tannenbaum. سمة تقليدية للاحتفال بعيد الميلاد ورأس السنة الجديدة.

يعود تاريخ تزيين شجرة دائمة الخضرة لعيد الميلاد إلى العصور الوسطى. ثم قاموا بتمثيل مشهد سقوط آدم وحواء والطرد من السماء إلى الأرض أمام أبواب الكنائس المسيحية. إذا كنت تتذكر ، فقد أكل آدم وحواء الفاكهة المحرمة وعوقبوا عليها. هنا في دور الشجرة التي قطف منها آدم الفاكهة المحرمة وشجرة عيد الميلاد التي تعلق على أغصانها التفاح الأحمر.

في القرن السابع عشر، بدأ الأثرياء الألمان في طلب عروض شجرة عيد الميلاد Christbaum من منازلهم. ومما زاد الطين بلة ، تم عرض مشاهد الخريف في المنزل مع الأطفال ، باستخدام أشجار الصنوبريات الزخرفية كزينة. وهكذا ، أصبحت الشجرة تدريجياً سمة دائمة في احتفالات عيد الميلاد.

يتم تثبيت أشجار عيد الميلاد في المانيا المزينة لقضاء العطل ليس فقط في المنازل الألمانية ، ولكن أيضًا في الشوارع والميادين ومراكز التسوق والمطاعم. شجرة عيد الميلاد مزينة بجميع أنواع زينة عيد الميلاد والشموع والأكاليل والمصابيح الملونة. في أعلى الشجرة نجمة بيت لحم أو ملاك بأجنحة ذهبية.

يمكن أيضًا استخدام الزخارف الصالحة للأكل في المنزل ، مثل الحلوى منزلية الصنع والمكسرات وقطع الشوكولاتة. الشيء المفرح للعائلة أن تسرق شجرة عيد الميلاد “اللذيذة” بعد العطلة. تقليديا، يتم وضع شجرة عيد الميلاد في وسط الغرفة في الليلة السابقة أو عشية عيد الميلاد مباشرة. ولكن يتم تعيين الشجرة المصطنعة في بداية زمن المجيء.

احتفالات عيد الميلاد في المانيا

احتفالات عيد الميلاد في المانيا

عيد الميلاد بعيد كل البعد عن الأصل الديني. إن إعادة إنشاء مشهد الميلاد بأشكال ثلاثية الأبعاد هو أكثر من تكريم للتقاليد. لم تعد العبادة في الكنيسة في عيد الميلاد سمة إلزامية للعطلة. أظهرت الاستطلاعات الأخيرة أن 29٪ فقط من الألمان يحضرون قداس عيد الميلاد. عشية عيد الميلاد ، 24 كانون الأول (ديسمبر) ، تذهب العديد من العائلات إلى الكنيسة.

في القداس العائلي ، يقوم الأطفال بتمثيل مشهد من قصة الكتاب المقدس بقصة توراتية ويرنمون الترانيم. الكنيسة نفسها مزينة بالورود ، والشموع تحترق وهناك شجرة عيد الميلاد خلف المذبح. الزخرفة الرئيسية للكنيسة هي مدير عيد الميلاد العملاق. بعد القداس ، تعود العائلات إلى المنزل لتناول العشاء. بينما الأطفال في الكنيسة ، “يترك” بابا نويل الهدايا تحت شجرة عيد الميلاد في المنزل.

يوم عطلة عيد الميلاد في المانيا

عيد الميلاد الألماني هو العيد الرئيسي والعطلة الأساسية. ليلة رأس السنة الألمانية هي سبب للقاء الأصدقاء والاحتفال للشباب والذهاب إلى النادي أو المطعم. يحتفل الألمان بعيد الميلاد بهدوء ورصانة. تتجمع العائلات ، وتجلس لفترة طويلة ، وتتناول الطعام ، وتجري محادثات سلمية وتشرب الخمر.

عيد الميلاد في ألمانيا هو عطلة تجمع العائلة معًا حول مائدة. المراهقون والشباب يدفعون أيضًا الشركة إلى الوراء ويكرسون أنفسهم للأقارب. روح عيد الميلاد تغلف كل شيء.

طاولة عيد الميلاد في المانيا الاحتفالية

لا يلتزم الألمان المعاصرون بالتقاليد القديمة حول طاولة عيد الميلاد. في السابق ، يتم وضع من 7 إلى 9 أطباق على الطاولة ، من بينها المكان المركزي الذي يحتله الإوزة المخبوزة بالتفاح. كان هناك اللحم المطهو ببطء ، كارب مخبوز ، مخلل الملفوف ، حساء الخضروات ، عصيدة قمح بالزبدة ، عسل وبذور الخشخاش.

اليوم القائمة اختيارية لطاولة عيد الميلاد في المانيا الاحتفالية. تحاول كل عائلة مضيفة ألمانية تشكيل تقاليد عائلتها الخاصة وتزيين طاولة عيد الميلاد بطبق مميز فريد من نوعه يعمل بشكل أفضل. غالبًا ما يتم خبز الأوز والديك الرومي. لا يمكن العثور على الطيور المجمدة في محلات السوبر ماركت حتى ظهر عشية عيد الميلاد. البط هو ثاني أكثر الأكلات شعبية.

لذلك ، يمكن لضيوف ألمانيا الاستمتاع بجميع أنواع الطعام في العديد من المعارض وأسواق الكريسماس. كما تحتوي كل طاولة في المنازل الألمانية على معجنات عيد الميلاد التقليدية: فطيرة حارة مع الزبيب ، قشر البرتقال ، اليانسون ، القرفة ، اللوز والروم) ، مرزبان ، كعكات عيد الميلاد.

أسواق عيد الميلاد في المانيا

أسواق الكريسماس في ألمانيا
أسواق الكريسماس في ألمانيا

تبدأ الاستعدادات لاحتفالات عيد الميلاد في ألمانيا في نوفمبر عندما تفتح أسواق الكريسماس في ألمانيا. التاريخ الرمزي لبدء الاستعدادات للعطلة هو 11 نوفمبر الساعة 11 صباحًا و 11 دقيقة.

من المحتمل أن يكون أشهر سوق للكريسماس في ألمانيا: سوق نورمبرغ كريستكيندلساركت الشهير عالميًا في بافاريا والذي أقيم لأول مرة في عام 1628. كل عام يستقطب آلاف الضيوف من جميع أنحاء العالم في الأسابيع القليلة التي تسبق المهرجان ، في عام 2017 كان هناك أكثر من مليوني زائر.

تتصدر أسواق عيد الميلاد في كولونيا عدد الزوار في ألمانيا. من بين أسواق عيد الميلاد في كولونيا ، يعد سوق الكريسماس في كاتدرائية كولونيا هو الأكبر حيث يزوره حوالي خمسة ملايين زائر.

من المحتمل أن يكون سوق الكريسماس في Rathausmarkt هو أجمل أسواق عيد الميلاد في هامبورغ . بابا نويل يطير فوق السوق في مزلقة في 4 و 6 و 8 مساءً. يوجد أيضًا دائري قديم من عشرينيات القرن الماضي والعديد من الأكشاك الصغيرة مع الأطباق الشهية والحرف اليدوية.

أسواق عيد الميلاد في المانيا حيوية وفريدة من نوعها. وهي معروفة خارج ألمانيا وتجذب العديد من السياح كل عام. إنه عرض حقيقي ، يتم هنا إنشاء الدوارات ومناطق الجذب السياحي ، وتقام المسابقات واليانصيب ، ويتم تقديم أطباق عيد الميلاد اللذيذة في الخيام ، وتباع هدايا عيد الميلاد والحرف اليدوية.

كل ولاية أو مدينة أو بلدية ألمانية لديها مكان لسوق عيد الميلاد أو المعرض. عدد الأحداث ومعارض الاحتفال بالعشرات. تقام العديد من المعارض في العاصمة الألمانية برلين في الفترة التي تسبق عيد الميلاد في المانيا. يوصي المرشدون السياحيون بتجربة أكشاك الطعام في سوق الكريسماس في ألمانيا وأهمها:

  • النقانق الألمانية؛
  • حساء لحم عيد الميلاد؛
  • كستناء محمصة؛
  • خبز الزنجبيل المزجج؛
  • النبيذ الألماني وشراب البيض.

تقليد سوق الكريسماس هو في الواقع عادة ألمانية نموذجية ، نشأت حتى في مدينة ميونخ الجميلة. مع استثناءات قليلة ، لا يمكن العثور على أسواق الكريسماس إلا في ألمانيا. أحد أسباب قدوم الكثير من السائحين إلى ألمانيا في الشتاء. بالإضافة إلى ذلك ، فإن عيد الميلاد في ألمانيا هو المشاعر الرائعة والعواطف الجميلة ، بغض النظر عن المنطقة. 

رموز عيد الميلاد في المانيا

رموز عيد الميلاد في المانيا

موسم الكريسماس مليء بالرموز والعديد من الطقوس والعلامات السحرية على النحو التالي:

  • يتم إنشاء أشجار عيد الميلاد الأنيقة الطويلة في الساحات الرئيسية للمدن ، وهي إحدى السمات الرئيسية لعيد الميلاد. منذ العصور القديمة كان يعتقد أن روح الغابة تعيش في الإبر الخضراء. في المنازل الألمانية ، تزين شجرة عيد الميلاد في منتصف ديسمبر؛
  • رمز الكريسماس الأكثر أهمية في ألمانيا هو “نجمة الكريسماس”. هذه النبتة المنزلية هي أجمل نباتات الفربيون ، البونسيتة. تزهر في ديسمبر ولها أزهار حمراء زاهية تشبه النجوم؛
  • الألوان التقليدية والأساسية ليوم عيد الميلاد في المانيا خضراء وحمراء منذ العصور القديمة. يرمز اللون الأخضر إلى الأمل والإخلاص ، بينما يرمز اللون الأحمر إلى دم المسيح؛
  • رمز آخر لمهرجان عيد الميلاد الألماني هو عيد الميلاد المجيد ، الذي يصادف يوم 11 ديسمبر. يبدأ نوفمبر ويستمر حتى عيد الميلاد.

لا تكتمل العطلة بدون شخصيات القصص الخيالية الشهيرة: كسارة البندق المسحورة ، الأم هول Frau Holle من الحكاية الخيالية الشهيرة “ليدي ميتليتسا” Lady Metelitsa وشخصيات أخرى مفضلة.

تهنئة عيد ميلاد بالالماني

تهنئة عيد ميلاد بالالماني
معايدات عيد الميلاد في المانيا

ماذا يقول الألمان في عيد الميلاد؟ على الرغم من أن أكثر معايدات عيد الميلاد بالالماني شيوعًا في ألمانيا للتمني بعيد ميلاد سعيد باللغة الألمانية هي “Alles Gute zum Geburtstag” أو “Herzlichen Glückwunsch zum Geburtstag” ، إلا أن هناك بعض التحيات والمعايدات الأخرى لأمنيات عيد ميلاد سعيد. تحيات ومعايدات عيد الميلاد في المانيا الجميلة باللغة الألمانية مع الترجمة إلى العربية. هناك الكثير للاختيار من بينها:

  • Fröhliche Weihnachten und viel Glück / alles Gute im neuen Jahr ، في اللغة العربية: إجازات سعيدة وكثير من السعادة / كل شيء جيد للعام الجديد؛
  • Dir und deiner Familie wünsche ich an den Weihnachtstagen eine angenehme Zeit im Kreis der Familie und der Freunde، aber auch Ruhe und Zeit zum Entspannen ، في اللغة العربية: في أيام عيد الميلاد ، أتمنى لك ولعائلتك وقتًا ممتعًا مع العائلة والأصدقاء ، ولكن أيضًا أتمنى لك وقتًا للراحة والراحة؛
  • Wir wünschen frohe Festtage، Zeit zur Entspannung، Besinnung auf die wirklich wichtigen Dinge und viele Lichtblicke im kommenden Jahr ، في اللغة العربية: نتمنى لك عيد ميلاد مجيدًا ، ووقتًا طويلاً للراحة ، والتفكير في ما هو مهم في الحياة وفي الكثير من الأوقات الجيدة في العام المقبل.

أهم الأسئلة والأجوبة عن عيد الميلاد في المانيا

هناك الكثير من الأسئلة التي تدور في خاطر الناس حول موضوع عيد الميلاد في ألمانيا. عرب المانيا 24 ستحاول الإجابة على أكثرها تداولاً.

ماذا يعني عيد الميلاد اليوم؟

اليوم ، يحتفل الكثير من الناس بعيد الميلاد فوق أهميته اللاهوتية والدينية الضيقة كاحتفال بالأسرة والحب والتأمل.

ما هي رسالة عيد الميلاد؟

رسالة عيد الميلاد هي ، لا تخف! كما أنت ، والطريقة التي تعيش بها ، والطريقة التي أصبحت عليها شراكتك وعائلتك الآن ، يمكنك الوقوف بجانبها لأن الله يقف بجانبك أيضًا. لا تحتاج إلى تلطيفهم بالتبرئة. لا تخافوا!

ما هي طقوس عيد الميلاد في المانيا؟

بالإضافة إلى تزيين الشجرة والولائم وحضور خدمات الكنيسة ، يعد الغناء أيضًا جزءًا من تقاليد العديد من العائلات في وقت عيد الميلاد . هذا صحيح بشكل خاص عشية عيد الميلاد ، عندما ينضم حتى الأشخاص عديمي الخبرة للترانيم.

ما الذي يميز عيد الميلاد في المانيا؟

الأكثر شعبية في جميع أنحاء البلاد هي سلطة البطاطس مع النقانق. وفقًا لمسح من عام 2021 ، هذا هو الحال بالنسبة لـ 34 بالمائة من الألمان. في اليوم الأول أو الثاني من عيد الميلاد ، هناك وليمة فخمة على طاولة الاحتفال. وجبة عيد الميلاد التقليدية هي أوزة مشوية مع فطائر البطاطس والملفوف الأحمر.

ماذا يمكنك أن تفعل ليلة عيد الميلاد؟

عشية عيد الميلاد في المانيا جزء لا يتجزأ من عدد كبير من العادات الدينية والعلمانية التي تبدأ مع أول زمن المجيء وتشمل إعداد إكليل عيد الميلاد ، وتزيين المنزل بشجرة عيد الميلاد ومشهد الميلاد ، وأسواق عيد الميلاد التي تحدث في كل مكان.

كيف تكتب بطاقة عيد الميلاد في المانيا؟

Ich wünsche dir frohe Weihnachten, eine besinnliche Zeit und entspannte Feiertage. Ich bin sehr froh, dass es dich gibt. Für das neue Jahr wünsche ich dir viel Glück, Kraft und Gesundheit. “Ich werde Weihnachten in meinem Herzen ehren und versuchen, es das ganze Jahr hindurch aufzuheben.”
أتمنى لك عيد ميلاد مجيد ، ووقت هادئ وعطلة مريحة. أنا سعيد جدا لوجودك. للعام الجديد أتمنى لكم التوفيق والقوة والصحة. “سأكرم عيد الميلاد في قلبي وسأحاول إبقائه على قيد الحياة طوال العام.”

ما الفرق بين عيد الميلاد وليلة عيد الميلاد؟

يقتصر مصطلح ليلة عيد الميلاد في المانيا بشكل عام على 24 ديسمبر ، أي اليوم السابق لعيد الميلاد. هنا يمكنك الاستمتاع بالوقت مع العائلة والأصدقاء في هدوء اجتماعي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد