مساعدة عرب المانيا والناطقين باللغة العربية بأهم المعلومات التي يحتاجونها

موقع زالاندو المانيا

أن موقع زالاندو المانيا متخصص في بيع الملابس والإكسسوارات والأحذية للرجال والنساء والأطفال ، ويقدم موقع Zalando Germany مجموعة رائعة من أكثر من 600 علامة تجارية ، بما في ذلك Nike و Adidas و Puma و Calvin Klein و Gucci وغيرها الكثير.

يتمتع العملاء بفرصة تسهيل البحث عن المنتجات التي يرغبون فيها باستخدام خيارات البحث المختلفة على موقع زالاندو المانيا. يمكنك تضييق نطاق البحث بمعايير مختلفة مثل العمر والجنس والعلامة التجارية والأسلوب والسعر واللون والحجم.

بعد تحديد العناصر المطلوبة ، يمكن للعملاء إكمال عملية الشراء عن طريق الدفع ببطاقة الائتمان أو PayPal أو Apple Pay أو Klarna في عربة التسوق. تقدم Zalando Germany مجموعة متنوعة من خيارات الشحن ، بما في ذلك النقل القياسي والسريع والتوصيل داخل المتجر. عادة ، يتم شحن الطلبات في غضون يومين إلى ثلاثة أيام عمل ويمكن للعملاء تتبع حالة شحن طلباتهم عبر البريد الإلكتروني أو من خلال حساب العملاء الخاص بهم على موقع الويب.

مواضيع متفرقة:
1 من 147

تشحن Zalando Germany إلى معظم الدول الأوروبية مثل النمسا وبلجيكا والدنمارك وفرنسا وإيطاليا وهولندا وبولندا وإسبانيا والسويد والمملكة المتحدة وبعض البلدان الأخرى. يمكن للعملاء خارج أوروبا أيضًا استخدام خدمات الشحن الدولية لتلقي طلباتهم.

وفي هذه المقالة ، سنتطرق في التفاصيل حول التجارة الإلكترونية على موقع زالاندو المانيا:

ما هو موقع زالاندو الالماني؟

ما هو موقع زالاندو الالماني؟
ما هو موقع زالاندو الالماني؟

يقدم موقع زالاندو المانيا Zalando مجموعة واسعة من المنتجات من أكثر من 500 علامة تجارية ، بما في ذلك الملابس والأحذية والإكسسوارات ومستحضرات التجميل والأدوات المنزلية. يمكن للعملاء تصفح الموقع بسهولة واختيار ما يحلو لهم باستخدام الفئات وخيارات التصفية.

الطلب من زالاندو سهل وغير معقد حيث:

  • يمكن للعملاء أن يضيفوا عناصرهم إلى عربة التسوق الخاصة بهم ويبدأون في الخروج؛
  • حيث يمكنهم تحديد طريقة الدفع الخاصة بهم وتأكيد طلبهم؛
  • تتوفر المرتجعات المجانية في غضون 100 يوم لضمان رضا العملاء؛
  • ويمكنهم استبدال بضائعهم إذا كانت لا تناسب أو تلبي توقعاتهم؛
  • عادة ما يكون التسليم في غضون 2-4 أيام عمل ، ويمكن للعملاء أيضًا اختيار تسليم طلباتهم واستلامها في متجر Zalando القريب منهم.

يتوفر موقع زالاندو المانيا في 25 دولة أوروبية بما في ذلك: ألمانيا والنمسا وسويسرا وهولندا وبلجيكا وإسبانيا وإيطاليا وفرنسا وغيرها الكثير. تختلف تكاليف الشحن حسب البلد وكمية الطلب.

بشكل عام ، تُعرف Zalando Germany بأنها شركة تجارة إلكترونية معروفة تقدم مجموعة واسعة من المنتجات من فئات مختلفة ومن العديد من العلامات التجارية العالمية. يفضل العملاء عمليات الطلب والتسليم غير المعقدة بالإضافة إلى خيارات الإرجاع المجانية وبيع الملابس المستعملة.

كيف يمكن الشراء من الموقع؟

للتسوق في موقع زالاندو المانيا ، عليك اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بزيارة الموقع الرسمي لمتجر Zalando الألماني بالضغط هنا.
  2. حدد الدولة التي تريد طلب المنتجات منها.
  3. تقدم زالاندو Zalando Germany أكثر من 25 دولة متاحة للشراء من خلال الموقع الإلكتروني.
  4. أنشئ حسابًا جديدًا من خلال توفير معلوماتك الشخصية مثل: الاسم والعنوان ورقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني واختيار كلمة مرور.
  5. تصفح الموقع لتحديد جميع المنتجات التي تريدها وإضافتها إلى عربة التسوق الخاصة بك.
  6. يمكنك أيضًا استخدام وظيفة البحث للبحث عن علامات تجارية معينة.
  7. انتقل إلى عربة التسوق لمراجعة المنتجات التي اخترتها ،
  8. ثم حدد طريقة الدفع المطلوبة وقم بتأكيد طلبك بالنقر فوق “إكمال الطلب”.
  9. ستتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني من موقع زالاندو المانيا وسيتم تسليم طلبك في غضون وقت التسليم المحدد.
  10. إذا كانت المنتجات لا تلبي التوقعات أو لا تتناسب ، تقدم زالاندو Zalando خدمة إرجاع مجانية في غضون 100 يوم.

كيف يمكن البيع على موقع زالاندو في المانيا؟

كيف يمكن البيع على موقع زالاندو في المانيا؟
كيف يمكن البيع على موقع زالاندو في المانيا؟

من الممكن إنشاء حساب بيع على موقع زالاندو المانيا وبيع منتجاتك على المنصة وللقيام بذلك ، يجب عليك التسجيل عبر الرابط ذي الصلة على موقع Zalando الإلكتروني وتحديد منتجاتك.

بمجرد الموافقة عليها من قبل Zalando ، ستكون مرئية للعملاء على موقع الويب. ثم يتولى Zalando معالجة الطلبات والمدفوعات والشحن وفي المقابل ، يحتفظ موقع زالاندو المانيا بعمولتك على كل عنصر يتم بيعه لتصبح جزءًا من البرنامج التابع ، لذلك يجب عليك التسجيل وتقديم معلوماتك الشخصية والعلامة التجارية. وبعد التسجيل ، يمكنك إنشاء صفحة المنتج حيث يمكن للعملاء الاطلاع على أسعار ومواصفات منتجاتك لاتخاذ قرارات الشراء وتحقيق الدخل لك.

مميزات موقع زالاندو الالماني

أصبح موقع الويب الألماني Zalando متجرًا رائدًا عبر الإنترنت للأزياء الحصرية ويوفر العديد من المزايا مقارنة بالمحلات التجارية الأخرى عبر الإنترنت. على الرغم من عدم وجود متاجر فعلية ، إلا أن موقع Zalando في ألمانيا قد حقق حضورًا معروفًا على نطاق واسع في هذه الصناعة بسبب بعض الخصائص التي ساهمت في نجاحه:

  • مجموعة واسعة من الملابس والأحذية والحقائب والإكسسوارات وغيرها من الفئات.
  • عروض وخصومات منتظمة للعملاء.
  • قدرة المستخدمين على بيع منتجاتهم الخاصة على المنصة وجني الأرباح.
  • يتم تقديم الملابس المستعملة بأسعار معقولة.
  • تتوفر العديد من طرق الدفع للعملاء.
  • شحن سريع دولي مجاني داخل أوروبا والشحن إلى دول أخرى عبر وسطاء محليين.
  • سياسة إرجاع واستبدال لمدة 100 يوم ، مما يسهل على العملاء إرجاع العناصر غير الراضية.

طريقة تحميل تطبيق زالاندو الالماني

لتسهيل تجربة التسوق على العملاء ، يقدم متجر Zalando تطبيقه الخاص الذي يسمح بتصفح الموقع بسهولة وسلاسة عبر الهاتف المحمول. إذا كيف يمكن الحصول على تطبيق Zalando الألماني:

  1. لمستخدمي Android يمكن تنزيل تطبيق Zalando للاستفادة من أفضل العروض والخصومات. ويمكن لمستخدمي iPhone يمكنهم تصفح موقع زالاندو المانيا وتنزيل التطبيق.
  2. قم بإنشاء حساب عن طريق إدخال معلوماتك الشخصية وتعيين كلمة مرور.
  3. سجّل الدخول إلى التطبيق لاستكشاف أقسام مختلفة مثل الملابس والأحذية والحقائب والإكسسوارات والمزيد من الأزياء العصرية.
  4. حدد العناصر التي تريدها وأضفها إلى عربة التسوق الخاصة بك.
  5. اختر طريقة الدفع المفضلة لديك وأكمل عملية الشراء.
  6. سيتم تسليم منتجاتك في الوقت المحدد.

طرق الدفع على موقع زالاندو المانيا

طرق الدفع على موقع زالاندو المانيا
طرق الدفع على موقع زالاندو المانيا

تقدم موقع زالاندو المانيا Zalando مجموعة متنوعة من طرق الدفع لتلبية احتياجات جميع العملاء وتبسيط عملية الشراء. وتتمثل طرق الدفع المتاحة ما يلي:

  • خيارات الدفع ببطاقات الائتمان مثل MasterCard و Visa Card.
  • الدفع عبر PayPal.
  • الدفع من خلال الخدمات الإلكترونية مثل “الفاتورة / SEPA / AMEX / DISCOVER”.
  • خيار الدفع عند استلام الطلب.

التواصل مع موقع زالاندو الالماني

للتواصل مع موقع زالاندو المانيا ، هناك عدة طرق للرد على استفسارات العملاء وحل المشكلات ، وكذلك لتلقي الملاحظات والاقتراحات لتحسين الخدمة المقدمة. قنوات الاتصال المتاحة هي:

  • عبر البريد الإلكتروني على connect.retail@zalando.de.
  • عبر الشبكات الاجتماعية مثل Facebook و Twitter و Instagram.
  • على رقم الهاتف التالي: 004903027594693.

الشحن والتوصيل من موقع زالاندو

Zalando في ألمانيا لديها خدمات شحن وتوصيل سريعة. يتم شحن المنتجات في جميع أنحاء أوروبا في غضون ثلاثة إلى خمسة أيام ويتم تسليمها مجانًا إلى 17 دولة أوروبية إذا تجاوزت قيمة البضائع 20 يورو.

وتشمل هذه ألمانيا والنمسا وهولندا والنرويج وإسبانيا وإيطاليا والسويد والدنمارك وجمهورية التشيك وأيرلندا وسويسرا وفرنسا وبلجيكا وبريطانيا العظمى وبولندا وفنلندا وكرواتيا والمجر ولاتفيا وسلوفاكيا ورومانيا وسلوفينيا وليتوانيا ، استونيا ولوكسمبورغ.

ولكن إذا لم يتم تضمين بلد التسليم في هذه القائمة ، فسيقوم موقع زالاندو المانيا بتكليف وكيل شحن محلي لاستلام وشحن الشحنة من بلد أوروبي. تعتمد تكاليف الشحن على بلد التسليم. يمكن للعملاء بسهولة تتبع تقدم طلباتهم من خلال الوصول إلى قائمة الطلبات الخاصة بهم في حساب Zalando وتحديد أحدث طلب لعرض التفاصيل مثل الوقت المقدر للوصول ومراحل التسليم المختلفة.

نظام الاستبدال والإرجاع من موقع زالاندو

نظام الاستبدال والإرجاع من موقع زالاندو
نظام الاستبدال والإرجاع من موقع زالاندو

في موقع زالاندو المانيا ، يتوفر للعملاء خيار استبدال أو إرجاع المنتجات في غضون 100 يوم من استلام الشحنة للتأكد من رضاهم عن شرائهم ويمكنهم اتخاذ قرار مستنير ومع ذلك ، لا يمكن استبدال المنتجات أو إرجاعها إلا في ظل ظروف معينة ،

  • أي إذا كان المنتج به عيوب في التصنيع ؛
  • أو لا يتوافق مع المواصفات؛
  • أو به أخطاء في القياس.

ففي هذه الحالات سيتحمل Zalando تكاليف الإرجاع. ومع ذلك ، إذا أعاد العميل المنتج بدون سبب وجيه ، فسيكون مسؤولاً عن تكلفة الشحن الكاملة. بمجرد إكمال Zalando لعملية الإرجاع ، سيتم استرداد مبلغ الدفع في غضون 14 يومًا باستخدام نفس طريقة الدفع المستخدمة للشراء. إذا استخدم العميل طريقة الدفع نقدًا عند الاستلام ، فسيتم إعادة الأموال إلى حساب العميل لعمليات الشراء المستقبلية.

وفي الختام عزيزي القارئ في السنوات الأخيرة ، أصبح التسوق عبر الإنترنت في ألمانيا جزءًا مهمًا من البيع بالتجزئة وأصبح ذا أهمية متزايدة. ويعد موقع زالاندو المانيا واح من أشهر مواقع التسوق العالمية في أوروبا ، والتي زادت أهميتها بشكل أكبر مع انتشار وباء كورونا. حيث ساعد في رحلة التسوق من المنزل ، وعملية التوصيل إلى المنازل المريحة ، والأسعار المُرضية والخدمة الأسرع.

وشعبية موقع Zalando Germany على الويب ساعدت في تقليل المخاوف بشأن أمان البيانات والحماية من الاحتيال عند التسوق عبر الإنترنت. ويعد التسوق عبر الإنترنت في ألمانيا ظاهرة شائعة جدًا ومتنامية بسرعة.

 شاهد أيضًا: مواعيد السفارة السورية في برلين ، العمل في المانيا ، جمهورية ألمانيا الاتحادية | المدن الالمانية ، خريطة ألمانيا بالعربي | الولايات الفيدرالية 16 ، اللجوء في المانيا ، العطل في المانيا .

أهم الأسئلة والأجوبة حول موقع زالاندو المانيا

هناك الكثير من الأسئلة الشائعة التي تدور في خاطر الناس حول زالاندو المانيا. عرب المانيا 24 ستحاول الإجابة على أكثرها تداولاً.

ما هو موقع زالاندو المانيا؟

 زالاندو منصة إلكترونية تقدم مجموعة واسعة من المنتجات من أكثر من 500 علامة تجارية ، بما في ذلك الملابس والأحذية والإكسسوارات ومستحضرات التجميل والأدوات المنزلية. يمكن للعملاء تصفح الموقع بسهولة واختيار ما يحلو لهم باستخدام الفئات وخيارات التصفية.

وسائل الدفع المتاحة في موقع زالاندو المانيا؟

خيارات الدفع ببطاقات الائتمان مثل: MasterCard و Visa Card ، عبر PayPal ، من خلال الخدمات الإلكترونية مثل “الفاتورة SEPA / AMEX / DISCOVER” ، خيار الدفع عند استلام الطلب.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد