مساعدة عرب المانيا والناطقين باللغة العربية بأهم المعلومات التي يحتاجونها

كيفية استخدام ويسترن يونيون المانيا

شركة ويسترن يونيون المانيا كانت في البداية تعمل في مجال البريد والتلغراف، وفي العقود اللاحقة، توسعت الشركة لتقدم خدمات تحويل الأموال والدفع الإلكتروني. وحالياً، تتيح ويسترن يونيون للأفراد والشركات إرسال واستلام الأموال عبر شبكتها العالمية التي تضم أكثر من 500,000 موقع في أكثر من 200 دولة.

ويسترن يونيون المانيا تقدم خدمات تحويل الأموال بطرق مختلفة، بما في ذلك التحويل النقدي والتحويل عبر الإنترنت وعبر الهاتف المحمول. كما تتيح الشركة خدمات إيداع الأموال في حسابات البنوك وتحويل الأموال إلى بطاقات الدفع المسبق والمحافظ الإلكترونية.

مواضيع متفرقة:
1 من 163

وتتميز خدمات ويسترن يونيون المانيا بالسرعة والأمان والموثوقية، وتوفر أيضاً خدمات متعددة اللغات والعملات لتلبية احتياجات العملاء المختلفة. وتعد ويسترن يونيون واحدة من أكبر شركات تحويل الاموال في المانيا والعالم، وتتمتع بسمعة جيدة في الصناعة.

ماهي شركة ويسترن يونيون المانيا؟

ماهي شركة ويسترن يونيون المانيا؟
ماهي شركة ويسترن يونيون المانيا؟

شركة ويسترن يونيون تم تأسيسها في روت شيستر بمدينة نيويورك سنة 1851 باسم شركة نيويورك والمسيسبي للتلغرافات المطبوعة، وبعد سلسلة من بيع الأسهم لكلا من “هيرام سيبلي” و”دون ألونزو واتسن” تم تغيير الاسم إلى شركة ويسترن يونيون للتلغراف في عام 1856 بناء على إصرار عزرا كورنيل أحد مؤسسي جامعة كورنيل للدلالة على الانضمام لخطوط التلغراف.

الويسترن يونيون في المانيا Western Union Germany تعمل منذ أكثر من 160 عامًا ولها تاريخ طويل في تقديم الخدمات المالية للعملاء. كما تقدم الشركة Western Union Germany مجموعة متنوعة من الخدمات بما في ذلك تحويل الأموال داخل ألمانيا وإلى البلدان الأخرى، ودفع الفواتير وإصدار الحوالات البريدية. يمكن للعملاء إرسال الأموال واستلامها إما عبر الإنترنت أو في أحد فروع ويسترن يونيون Western Union العديدة في ألمانيا.

شركة ويسترن يونيون تعد شركة عالمية لتحويل الأموال حول العالم بشكل أشبه بالتحويلات البنكية. مقرها الأساسي في الولايات المتحدة الأمريكية وتحديدًا في جريين وود فيلاج بولاية كولورادو. ولديها العديد من الفروع والوكالات حول العالم.

وتتميز الشركة بكونها من اقدم الشركات في هذا المجال. إلى جانب أن العديد من الأشخاص يفضلوها على باقي الخدمات المشابهة، نظرا لسرعة تحويلها الأموال وكذلك السهولة في سحبها.

تولي ويسترن يونيون Western Union أهمية كبيرة لأمن عملائها وقد نفذت عددًا من الإجراءات الأمنية لضمان سلامة المعاملات وأمانها. يتضمن ذلك إجراءات مثل التحقق من هوية المرسل والمتلقي واستخدام أحدث تقنيات التشفير.

بشكل عام ، شركة ويسترن يونيون في ألمانيا Western Union Germany مزوده بخدمات مالية موثوق به يوفر لعملائه تحويلات مالية سريعة وموثوقة وآمنة.

ما هي جهات اتصال ويسترن يونيون المانيا؟

بعض المعلومات عن جهات اتصال الشركة:

www.westernunion.com الموقع الإلكتروني للشركة
Western Union Processing Deutschland
Lithuania UAB J.
Balcikonio Straße 3
LT-08247 Vilnius
Litauen
عنوان الشركة
germany.customer@westernunion.de البريد الإلكتروني
73 983 850 069 الهاتف

خدمات ويسترن يونيون المانيا

تقدم ويسترن يونيون Western Union Deutschland العديد من الخدمات لمساعدة عملائها في معاملاتهم المالية. ويسترن يونيون لديها عدد من الخدمات الرئيسية التي تقدمها للمعاملات المالية ومنها:

  • تحويل الأموال: تسمح ويسترن يونيون للعملاء إرسال الأموال واستلامها بسرعة وسهولة داخل ألمانيا ودوليًا. يمكن للعملاء تحويل الأموال إما عبر الإنترنت أو في أحد فروع ويسترن يونيون العديدة في ألمانيا؛
  • دفع الفواتير: يستطيع العملاء استخدام ويسترن يونيون لدفع فواتير الخدمات مثل الكهرباء والغاز والمياه والهاتف؛
  • الحوالات المالية: تصدر ويسترن يونيون أيضًا الحوالات المالية التي يمكن للعملاء استخدامها لإرسال الأموال أو تلقيها بشكل آمن؛
  • بطاقات الدفع المسبق: تعطي ويسترن يونيون أيضًا بطاقات مدفوعة مسبقًا يمكن للعملاء استخدامها لتعبئة الأموال وإجراء المدفوعات؛
  • محفظة الهاتف المحمول: تعطي ويسترن يونيون أيضًا محفظة محمولة يمكن للعملاء استخدامها لتخزين الأموال وإرسالها. يمكن للعملاء استخدام محفظة الهاتف المحمول لإجراء المدفوعات وتعبئة الأموال ودفع الفواتير؛
  • صرف العملات: تقدم ويسترن يونيون أيضًا خدمات صرف العملات لمساعدة العملاء على تحويل الأموال إلى عملات مختلفة.

ويسترن يونيون Western Union لها دور كبير وهام لأمن عملائها من خلال 270 ألف فرع ووكلاء على مستوى العالم وفي أكثر من 200 دولة ومقرات بالأقاليم وتستخدم التقنيات الحديثة لحماية المعاملات. بلغت حجم إيرادات الشركة حوالي 3 مليار دولار سنويًا. يمكن للعملاء أن يطمئنوا إلى أن معاملاتهم المالية آمنة ومأمونة عند استخدام ويسترن يونيون Western Union.

كم فروع ويسترن يونيون المانيا؟

سنذكر بعض معلومات عن فروع ومواعيد عمل ويسترن يونيون في المانيا بالتحديد في برلين:

البيانات الخاصة الفرع
Rathausstr 5 برلين

رقم الهاتف: 4922855005555+

من الاثنين إلى السبت من الساعة 9 – 19.

  • وكالة DEUTSCHE POSTBANK AG
4 شارع Alte Schoenhauser برلين

رقم الهاتف: 491729190953+

كل أيام الأسبوع: من الساعة 8:30 – 23:59.

  • HEIM GETRAENKE 2تعمل كوسيط مع ويسترن يونيون المانيا
Behrenstr 29 برلين

رقم الهاتف: 496985098373+

من الاثنين إلى الأحد من الساعة 9:00 – 17:30.

  • وكالة DEUTSCHE POSTBANK AG
Hansastrasse 236 برلين

رقم الهاتف: 493097996514+

من الاثنين إلى السبت من الساعة 8:00 – 20:00.

  • وكالة GECO HANSA CENTER
Torstr 105 107Post Plus برلين

رقم الهاتف: 4922855005555+

من الاثنين إلى السبت من الساعة 9:00 – 17:00.

  • وكالة DEUTSCHE POSTBANK AG
Bahnhof FriedrichstrasseFriedrichstrasse 142 برلين

رقم الهاتف: 493020455096+

من الاثنين إلى الأحد من الساعة 8:00 – 20:00.

  • وكالة REISEBANK AG

طرق استخدام ويسترن يونيون المانيا؟

طرق استخدام ويسترن يونيون المانيا؟
طرق استخدام ويسترن يونيون المانيا؟

لكي ترسل الأموال عبر Western Union في ألمانيا، تستطيع زيارة موقع ويسترن يونيون لأحد فروعها ووكلاءها وملء نموذج بالمعلومات الضرورية، حيث تتضمن (اسم المستلم وموقعه_ والمبلغ الذي تريد إرساله_ ومعلومات الاتصال الخاصة بك). ستحتاج أيضًا إلى تقديم بطاقة هوية صالحة، سواء جواز سفر أو رخصة قيادة.

بمجرد إتمام المعاملة، سترسل لك ويسترن يونيون Western Union رقم تتبع يمكنك مشاركته مع المستلم. يمكن للمستلم بعد ذلك استلام الأموال من موقع الوكيل من خلال تقديم هوية صالحة ورقم التتبع. (يمكنك استلام الأموال بأي عملة تحب)

يجب ملاحظة أن ويسترن يونيون المانيا تفرض رسومًا على خدماتها، والتي تختلف وفقًا إلى مبلغ الأموال التي يتم إرسالها وموقع المستلم وعوامل أخرى. من المستحسن التحقق من الرسوم وأسعار الصرف قبل إرسال الأموال عبر Western Union للتأكد من حصولك على أفضل صفقة ممكنة.

تطبيق ويسترن يونيون

ويسترن يونيون Western Union تعمل في ألمانيا منذ أكثر من 160 عامًا ولها تاريخ طويل في تقديم الخدمات المالية للعملاء، هي شركة عالمية رائدة في مجال الخدمات المالية، حيث تقدم خدمات تحويل أموال سريعة وموثوقة.

يوفر تطبيق ويسترن يونيون المانيا Western Union طريقة ملائمة لإرسال الأموال واستلامها، تعمل ويسترن يونيون Western Union مع مجموعة متنوعة من الشركاء في ألمانيا، بما في ذلك البنوك ومكاتب البريد وتجار التجزئة، لضمان قدرة العملاء على تحويل الأموال بسهولة.

تحميل تطبيق ويسترن يونيون

يتمتع تطبيق ويسترن يونيون المانيا بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم، ويمكن استخدامه لإجراء تحويلات الأموال دوليًا أو محليًا بسرعة وأمان، و هو تطبيق مجاني يسمح للمستخدمين إرسال واستلام الأموال عبر الإنترنت وعن طريق الهاتف المحمول.

يعد تطبيق ويسترن يونيون بديلاً مثالياً للحوالات النقدية التقليدية المعروفة وتحويلات الأموال البنكية، حيث يتم إرسال الأموال بشكل فوري، فلا يتطلب التطبيق فتح حساب بنكي. كما يتميز التطبيق بسهولة الاستخدام والمرونة في الدفع، حيث يمكن للمستخدمين إرسال الأموال إلى أي شخص يمتلك حسابًا على التطبيق، ويمكن استلام الأموال من أي موقع يدعم التطبيق.

لاستخدام تطبيق ويسترن يونيون المانيا  عليك بتحميله من متجر التطبيقات Google Play أو Apple App Store الخاص بالهاتف المحمول، وقم بتسجيل حساب جديد وإضافة بيانات الدفع المطلوبة. كما يتطلب التطبيق دفع رسوم لعملية الإرسال والاستلام، وتختلف هذه الرسوم بناءً على موقع الإرسال والاستلام، والعملة المستخدمة.

طرق تحويل الأموال باستخدام تطبيق ويسترن يونيون؟

لإرسال الأموال باستخدام تطبيق ويسترن يونيون المانيا Western Union، يرجى اتباع الخطوات التالية:

  • قم بتنزيل وتثبيت تطبيق ويسترن يونيون Western Union على هاتفك الذكي. فما عليك سوى تنزيله من Apple App Store أو Google Play Store؛
  • قم بإنشاء حساب عن طريق إدخال معلوماتك الشخصية واختيار عنوان بريد إلكتروني وكلمة مرور؛
  • اختر البلد الذي تريد إرسال الأموال إليه والمبلغ الذي تريد إرساله؛
  • حدد طريقة الدفع من الخيارات المتاحة، مثل بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم أو التحويل المصرفي أو محفظة الهاتف المحمول اعتمادًا على بلد المستلم؛
  • أدخل معلومات الاتصال الخاصة بالمستلم، بما في ذلك الاسم الكامل والعنوان ورقم الهاتف؛
  • تحقق من التفاصيل وقم بتأكيد المعاملة؛
  • بعد التحقق الناجح، سيتم إرسال الأموال إلى المستلم وستتلقى تأكيدًا برقم تتبع يمكنك استخدامه لمتابعة تقدم المعاملة؛
  • تقدم لك ويسترن يونيون رقم تتبع معاملتك (MTCN). أعط هذا الرقم للمستلم حتى يتمكن من تتبع الأموال. إذا كنت تقوم بالإرسال إلى محفظة الهاتف المحمول، فستتلقى أنت والمستلم رسالة تأكيد عبر الرسائل القصيرة عند استلام الأموال.

يرجى ملاحظة أن ويسترن يونيون المانيا Western Union Deutschland تقوم بفرض رسوم تحويل الأموال وقد تختلف هذه الرسوم حسب الدولة وطريقة الدفع. لذلك من المستحسن التحقق من الرسوم مقدمًا.

شاهد أيضًا: أفضل البنوك في ألمانيا: استعراض شامل لتلبية احتياجاتك المالية.

أسعار تحويل الأموال عبر ويسترن يونيون المانيا

أسعار تحويل الأموال عبر ويسترن يونيون المانيا
أسعار تحويل الأموال عبر ويسترن يونيون المانيا

في حالة تم التحويل داخل البلد الواحد لا يتم فرض رسوم، لكن يتم فرضها عند التحويل من وإلى الدول الخارجية. وتختلف اجور تحويل ويسترن يونيون في المانيا بناءً على عدة عوامل، مثل:

  • المبلغ المراد تحويله؛
  • طريقة التحويل (من خلال الإنترنت أو أحد الأفرع)،
  • البلدان المشاركة في عملية التحويل؛
  • العملة المراد تحويلها؛

بشكل عام، فإن اجور تحويل ويسترن يونيون في المانيا للتحويلات الدولية تتراوح عادة (من 5 إلى 10 دولار أمريكي) للتحويلات الصغيرة (حوالي 1000 دولار أمريكي) وتصل إلى (50 دولار أمريكي) للتحويلات الكبيرة (أكثر من 10000 دولار أمريكي).

اجور تحويل ويسترن يونيون في المانيا الى تركيا

عموماً، تتراوح رسوم تحويل ويسترن يونيون من المانيا إلى تركيا بين 0.90 يورو و11.90 يورو، وذلك يتوقف على نوع الإيداع والمبلغ المراد تحويله، والذي لم يتم ذكره بشكل محدد، ويتم إضافته إلى سعر الصرف الحالي. وهذا يمكن أن يكون معقدًا عند النظر إليه بعناية.

اسعار تحويل ويسترن يونيون من المانيا الى سوريا

إذا كنت ترغب في تحويل المال من ألمانيا إلى سوريا، فإن أفضل طريقة تعتمد على ويسترن يونيون، ولكن يجب الانتباه إلى أن هذه الطريقة مكلفة بعض الشيء. ولا يزال لدى ويسترن يونيون مكاتب في عدة مدن في سوريا، مما يسمح بإيصال الأموال بشكل أسرع وأكثر أمانًا من المنافسين.

تعد خدمات ويسترن يونيون واحدة من أكثر خدمات تحويل الأموال شيوعًا في العالم، مما يسهل إرسال الأموال من خلالها. ومع ذلك، يجب الانتباه إلى وجود عمولة ويسترن يونيون في ألمانيا التي قد تكلفك رسومًا إضافية على الصرف النقدي وتحويلات العملات الأجنبية. ينصح بالتحقق من رسوم التحويل الدقيقة مع ويسترن يونيون قبل إجراء أي عملية تحويل.

ما هي المميزات التي يتمتع بها ويسترن يونيون المانيا

يتميز ويسترن يونيون في المانيا بالعديد من المميزات التي تجعله خيارًا ممتازًا لتحويل الأموال، فيعد اول الشركات التي تقدم خدمة تحويل الاموال من مكان إلى مكان بكل سهولة مع توفير كل الضمانات التي يحتاج اليها العملاء لحفظ المعلومات الشخصية والتداولات المالية الخاصة بهم ومن أبرزها الأتي:

  • يتم تداول الأموال على ويسترن يونيون المانيا بين أكثر من 150 دولة حول العالم؛
  • يمكن تحويل المال في ويسترن أثناء التنقل بين الدول بسهولة أو من خلال تطبيق ويسترن؛
  • يتم تشفير كافة البيانات والمعلومات الخاصة بعمليات النقل التي تقوم بها؛
  • إمكانية تحويل الأموال على ويسترن أون لاين بكل سهولة عبر خطوات بسيطة للغاية؛
  • يعمل على حماية بيانات العملاء ولا يتم تداولها وتكون آمنة تمامًا؛
  • يمنحك التطبيق الكثير من المميزات وهي التحويل بدون عمولات لحاملي نفس التطبيق؛
  • تستطيع دفع الأموال في أحد وكلاء ويسترن يونيون المانيا بعد استخدام التطبيق بدون أي عناء؛
  • يمكن تحويل الأموال بشكل شخصي من وإلى ألمانيا عبر الكثير من الوكلاء الذين يستجيبوا لاستفساراتكم في أي وقت؛
  • يمكنك الاستفادة بنسبة 6% فائدة من مدخراتك على التطبيق؛
  • يتعامل التطبيق مع الكثير من البنوك؛
  • تستطيع الحصول على فيزا بلاتينية بشكل مجاني عند استخدام تطبيق ويسترن يونيون المانيا؛
  • إمكانية تتبع الأموال حتى يتم توصيلها إلى المحول إليه أو حتى تستلمها؛
  • السرعة في تسليم الأموال في مختلف الأماكن حول العالم بشكلٍ لحظي.

البنوك التي تتعامل مع ويسترن يونيون المانيا

يتعامل ويسترن يونيون مع العديد من البنوك في ألمانيا، بما في ذلك دويتش بنك Deutsche Bank، وكوميرز بنك Commerzbank، وبوست بنك Postbank، وشباركاسه بنك Sparkasse، وVR-Bank، وغيرها من البنوك الكبرى والصغيرة.

ويتميز تعامل ويسترن يونيون مع هذه البنوك بالسرعة والسهولة والأمان، حيث يتم توفير خدمات التحويل المالي بين هذه البنوك وبين بلدان أخرى حول العالم. كما يتم توفير خدمات أخرى من خلال التعاون بين ويسترن يونيون والبنوك المختلفة، مثل تحويل الأموال الداخلية في ألمانيا والدفع الإلكتروني وغيرها من الخدمات المالية.

البنوك التي تتعامل مع ويسترن يونيون الألماني فإن هناك الكثير من البنوك حول العالم التي تتعاقد مع ويسترن يونيون والتي من بينها:

  • يتعامل البنك الأهلي المصري مع ويسترن يونيون الألماني في كل أنحاء العالم؛
  • بالإضافة إلى بنك الإسكندرية في مختلف فروعه في كل أنحاء مصر؛
  • شركة ايباج بمختلف الفروع الخاصة بها حول العالم؛
  • يتعامل بنك الاتحاد العربي الإفريقي مع ويسترن يونيون بمختلف الفروع حول العالم؛
  • بالطبع تختلف تلك البنوك على حسب الدولة المراد التحويل إليها حول العالم ليس فقط في مصر؛
  • الجدير بالذكر أن هناك أكثر من 550 ألف فرع لوكلاء ويسترن يونيون المانيا حول العالم؛
  • تختلف تلك الوكالات ما بين شركات مالية ومصارف وبنوك في مختلف الدول؛
  • كما يمكننك الاطلاع على الفروع المختلفة لكل الوكلاء في مصر؛
  • من ثم اختيار الدولة مصر ومن ثم اختيار المحافظة التي أنت فيها.

سوف يظهر لك كافة الوكلاء والبنوك التي تعتمد ويسترن يونيون المانيا والتعامل معها بكل سهولة.

من هم وكلاء ويسترن يونيون المانيا؟

وكلاء ويسترن يونيون في ألمانيا هم عموماً شركات مستقلة تعمل كوسيط بين ويسترن يونيون والعملاء لتقديم خدمات تحويل الأموال. وتشمل هذه الشركات البنوك وشركات الصرافة وشركات تحويل الأموال المحلية وشركات البريد ومحلات الاتصالات وغيرها. وعند إجراء عملية تحويل الأموال عبر ويسترن يونيون، يتم دفع رسوم مقابل هذه الخدمة إلى الوكيل. ويجب التحقق دائمًا من هوية الوكيل والتأكد من أنه مرخص ومعتمد من ويسترن يونيون لتقديم هذه الخدمة.

وفي الغالب يكون وكلاء ويسترن يونيون المانيا هم بنوك مثل:

أو شركات تحويل أموال محلية، أو شركات صرافة، أو شركات البريد، أو محلات الاتصالات، أو أي مكتب أو محل يدخل في شراكة مع ويسترن يونيون.

في الختام عزيزي القارئ، أتمنى أن تكون هذه المعلومات قد ساعدتك في فهم خدمات ويسترن يونيون في ألمانيا وكيفية استخدامها لتحويل الأموال بشكل آمن وموثوق. إذا كان لديك أي أسئلة أو استفسارات إضافية، فلا تتردد في السؤال وسأكون سعيداً بالإجابة عليها.

شاهد أيضًا: شركة ريا لتحويل الأموال في ألمانيا.

أهم الأسئلة والأجوبة حول ويسترن يونيون المانيا

هناك الكثير من الأسئلة الشائعة التي تدور في خاطر الناس حول ويسترن يونيون. عرب المانيا 24 ستحاول الإجابة على أكثرها تداولاً.

ما هي تكاليف رسوم ويسترن يونيون المانيا؟

تعتمد رسوم Western Union Germany على عوامل مختلفة مثل مبلغ المال والبلد الذي يتم إرسال الأموال منه والبلد الذي سيتم استلامه فيه وطريقة الدفع وضرورة التحويل. عادةً ما تكون رسوم Western Union أعلى من التحويلات المصرفية لأنها طريقة سريعة ومريحة. لمعرفة الرسوم الدقيقة انظر في اسعار تحويل الأموال عبر ويسترن يونيون المانيا.

كيفية تحويل الاموال عن طريق ويسترن يونيون في ألمانيا؟

يمكن القيام بعمليات التحويل داخل ألمانيا بأكثر من طريقة مختلفة وبأغراض متنوعة، مثل الأوامر المصرفية الدائمة التي تشمل دفع المبالغ الدورية مثل الإيجار والفواتير، حيث يتم سحب المبلغ المستحق من حسابك بشكل تلقائي وتحويله إلى حساب آخر بدقة وسلاسة، ويمكن تعديل تاريخ التحويل أو المبلغ بكل سهولة.

كما يمكن استخدام تفويض الخصم المباشر لإيصال المبالغ المستحقة إلى جهة أو شركة معينة، حيث يتم توقيع تفويض الخصم المباشر وإخطار العميل قبل إتمام العملية.

ويمكن أيضًا التحويل إلى خارج ألمانيا عبر حوالات سويفت، وهو رمز متعارف عليه يستخدم في البنوك والمصارف المالية، حيث يحتوي على معلومات التحويل الكاملة. تقوم شركة ويسترن يونيون المانيا بإرسال المال بسرعة وأمان عبر مختلف الوسائل المتاحة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد