مساعدة عرب المانيا والناطقين باللغة العربية بأهم المعلومات التي يحتاجونها

أفضل مطاعم عربية في دوسلدورف

مطاعم عربية في دوسلدورف تعني وجود مطاعم تقدم المأكولات العربية في مدينة دوسلدورف في ألمانيا. تشمل هذه المأكولات مجموعة واسعة من التقاليد الطهي العربية، بما في ذلك المأكولات اللبنانية، السورية، المغربية، العراقية، وغيرها. وجود هذه المطاعم يعكس التنوع الثقافي في المدينة وتلبية احتياجات السكان المحليين والزوار الراغبين في تجربة الطعام العربي واستكشاف مذاقاته المتنوعة.

في قلب مدينة دوسلدورف الحديثة والمزدهرة في ألمانيا، تشكل المطاعم العربية في المانيا نقطة بارزة لاستكشاف التنوع الثقافي والذوق الفريد. تتألق هذه المدينة الحضرية بتأثيرات من جميع أنحاء العالم، ومع وجود عدد كبير من المهاجرين والسكان العرب، تبرز المأكولات العربية كخيار طهي لا يُقاوم في أفضل مطاعم عربية في دوسلدورف.

مواضيع متفرقة:
1 من 163

يعتبر تواجد مطاعم الطعام العربي في دوسلدورف خيارًا مثاليًا للمحليين والزوار الذين يتوقون إلى تجربة فريدة من نوعها، حيث يمكنهم استكشاف أشهى النكهات والأطعمة التقليدية التي تحمل معها جذورًا عريقة وقصصًا طهي فريدة. في هذا المقال، سنستعرض عالم المطاعم العربية في دوسلدورف، حيث يجتمع الذوق الرفيع بالتقاليد اللذيذة لإقامة تجربة طهو لا تُنسى.

نظرة عامة حول المطاعم العربية في دوسلدورف

مطاعم عربية في دوسلدورف تشكل جزءًا لا يتجزأ من التجربة الثقافية في هذه المدينة الألمانية الرائعة. تعكس هذه المطاعم التنوع الثقافي والطهي اللذيذ الذي يأخذ زوارها في رحلة ذوق لا تُنسى. تتنوع المأكولات العربية من اللبنانية والسورية إلى الطهي المغربي والعراقي، مما يوفر للزوار فرصة استكشاف تشكيلة واسعة من الأطعمة التي تحمل تاريخًا عريقًا وتقاليد غنية.

تتميز مطاعم عربية في دوسلدورف بأجواء فريدة، حيث تعكس الضيافة العربية التقليدية. في هذا المقال، سنستعرض بعضًا من أفضل المطاعم العربية في دوسلدورف، حيث يمكن للزوار التمتع بتجارب طهي استثنائية واستكشاف الثقافة العربية من خلال أطباقها المميزة والتصميم الداخلي الفريد. وبوجود عدد كبير من العرب في دوسلدورف، فإن المطاعم العربية هذه توفر تجارب فريدة للمهاجرين الذين يتطلعون إلى طعام يجسد تراثهم ويعيد إليهم ذكريات بلادهم.

افضل مطعم مصري في دوسلدورف

ما افضل مطعم مصري في دوسلدورف، تعتبر مطاعم عربية في مدينة دوسلدورف من بين أكثر المقاصد المفضلة للزوار من الجالية المصرية في ألمانيا. يبحث الزوار بشغف عن هذه المطاعم لتجربة فريدة وأصيلة، حيث تجمع بين أطعم وألذ الأطعمة التي تعكس تراثهم الغني. دعونا نستكشف سويًا هذه المطاعم المميزة:

مطعم فلفلة

مطعم فلفلة ، مطاعم عربية في دوسلدورف
مطعم فلفلة ، مطاعم عربية في دوسلدورف

يعتبر مطعم Felfela Restaurant واحدًا من أفضل مطاعم عربية في دوسلدورف، حيث نال تقييم 4 نجوم من جوجل وفقًا للآراء الواسعة المنتشرة عنه. يقدم المطعم قائمة طعام تجمع بين الأطباق اللذيذة من مطبخ البحر المتوسط والتقاليد المصرية، يمكنك متابعة كل جديد من خلال موقعهم الرسمي عبر النقر هنا.

مطعم الكشري

يحظى طبق الكشري بمكانة مرموقة بين أشهر الأطباق المصرية التي تُقدم في مطاعم دوسلدورف للجالية العربية والمصرية. يتميز هذا الطبق النباتي بتركيبته المتنوعة، حيث يتداخل الأرز والعدس والمعكرونة بشكل مثالي ليشكلوا مزيجًا فريدًا من النكهات والقوام.

يُعد الكشري خيارًا لذيذًا وغنيًا بالبروتين للأشخاص الذين يتبعون نظامًا غذائيًا نباتيًا. يتمتع هذا الطبق بشعبية كبيرة بين الزوار العرب والمصريين في دوسلدورف، حيث يقدم تجربة تذوق فريدة تأخذهم في رحلة طهي تجمع بين الطعام اللذيذ والتراث الغني للمأكولات المصرية.

أفضل مطاعم سورية في دوسلدورف

لا شك أن المطابخ السورية تحظى بمكانة كبيرة في دوسلدورف، حيث يتفق الجميع على تميزها وجودتها الرفيعة. وقد ارتفعت نسبة تواجد مطاعم عربية في دوسلدورف، وبشكل خاص المطاعم السورية، نتيجة لتواجد عدد كبير من العرب والسوريين واللبنانيين في المنطقة.

تقدم هذه المطاعم تشكيلة رائعة من الأطعمة السورية الحادقة، مثل الشاورما السورية، التي تعتبر من بين الأكثر شهرة وتقديرًا. كما تتميز بتقديم حلويات لذيذة تعكس التراث الحلو للمأكولات السورية. تلك المأكولات الشهية لا تقدم لك فقط طعمًا رائعًا بل تحمل معها قطعًا من ثقافة سوريا، مما يجعل تجربة تناول الطعام في هذه المطاعم لا تُنسى وتثري تجربة الزوار. إليك أشهر تلك المطاعم:

مطعم حلب الشهباء

إذا كنت تتطلع إلى تذوق أشهى وجبات الشاورما في دوسلدورف، فعليك دون شك زيارة مطعم حلب الشهباء. يعتبر هذا المطعم التخصصي محطة مثالية لعشاق المأكولات السورية، خاصة الحلبية، وعلى وجه التحديد شاورما ذات النكهة الحلبية الشهية وهو من ضمن قائمة أفضل مطاعم عربية في دوسلدورف.

يجعل مطعم حلب الشهباء من ذهابك إليه خيارًا أساسيًا، حيث يقدم تجربة طهي فريدة ولحظات استمتاع لا تُنسى. حيث يضمن الفريق العامل في المطعم أن تكون تجربتك مميزة، ولا داعي للقلق، فسيقدمون لك التومية لتكتمل متعة وجبتك الشهية. يقع المطعم في العنوان التالي Kölner Straße 226c 40227.

مطعم Deli Diner

مطعم Deli Diner ، مطاعم عربية في دوسلدورف
مطعم Deli Diner ، مطاعم عربية في دوسلدورف

يعتبر مطعم Deli Diner وجهة مثالية لعشاق المأكولات العربية في دوسلدورف، حيث يُقَدِّم لزبائنه تشكيلة متنوعة من المشروبات والمعجنات الطازجة. يتميز المطعم بتقديم فلافل سورية لذيذة، إلى جانب خيارات أخرى ألذ مثل شاورما الدجاج وشاورما اللحمة، والكبة المشوية والكبة المقلية. إن ميزة تجربة تناول الطعام في Deli Diner لا تقتصر على تنوع القائمة فقط، بل تنعكس أيضًا في الوقت، حيث يستقبل الزوار من الساعة 10 صباحًا حتى منتصف الليل.

يتميز هذا المطعم السوري بأنه يقدم وجباته الشهية بشكل طازج، مما يُضيف للتجربة نكهة فريدة. إن Deli Diner ليس مجرد مطعم، بل هو تجربة لا تُنسى تجمع بين الطهي الرائع والأجواء الدافئة، مما يجعله وجهة مثالية للتمتع بالمأكولات في مطاعم عربية في دوسلدورف، يمكنك زيارة صفحتهم الرسمية على موقع Facebook عبر النقر هنا.

مطعم فريش للمأكولات السورية

مع مزيج لا يُضاهى من النكهات العربية، يتألق مطعم فريش للمأكولات السورية كأفضل مطعم شاورما في دوسلدورف. يقدم المطعم تجربة طهي لذيذة من الأكل العربي، حيث نجح في تحقيق مكانة مرموقة ضمن قائمة أفضل مطاعم عربية في دوسلدورف.

يتميز بأجواء عربية هادئة ومريحة، تُضفي على إقامتك في المدينة لمسة من السحر. لا يتيح لك مطعم فريش للمأكولات السورية فرصة التمتع بأشهى المخبوزات والمعجنات الطازجة فقط، بل يُقدم أيضًا تشكيلة من الأطباق التي تُناسب جميع الأذواق.

يحرص المطعم على توفير خيارات نباتية خالية من البروتين، بالإضافة إلى أطباق مصممة خصيصًا للأشخاص الذين يتبعون نظام غذائي صحي. كما يوفر مساحات خاصة لحفلات الزفاف، ليشارك العملاء فرحتهم ويعيشوا الأجواء العربية في لحظاتهم السعيدة.

مع فتح أبوابه طوال أيام الأسبوع من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً، يعمل مطعم فريش للمأكولات السورية جاهدًا لتلبية توقعات زواره وتقديم تجربة طهي لا تُنسى في قلب دوسلدورف.

مطاعم عراقية في دوسلدورف

على الرغم من عدم وجود فرص كبيرة للمطاعم العراقية في دوسلدورف بشكل أساسي، إلا أن المطابخ العراقية تحظى بمكانة كبيرة في أنحاء ألمانيا. لا يفهم من ذلك أن عدم تواجد المطاعم العراقية في دوسلدورف، يعني غيابها عن المشهد الغذائي الألماني. إذ يظل للمطابخ العراقية تأثير قوي في مجتمع مطاعم عربية في دوسلدورف، مما يؤكد على وجودها البارز وتميزها حتى في المدن التي قد تكون فرص وجودها فيها أقل.

تشير هذه الحقيقة إلى أن التنوع الغذائي العراقي يتجاوز الحدود المحلية، حيث تُقدم تلك المأكولات اللذيذة والمتنوعة تجربة طهو فريدة، تمتزج فيها نكهات العراق مع الطهي الألماني. بالتالي، يظل للمطبخ العراقي تأثيره البارز في عالم المأكولات الألمانية، وهو أمر يؤكد على الحضور القوي لهذه الثقافة الغنية حتى في المناطق التي قد لا توفر فرصًا مباشرة للتواجد الفعلي للمطاعم العراقية.

شارع العرب في دوسلدورف

يُعتبر شارع العرب في دوسلدورف واحدًا من الشوارع التي تجذب باستمرار الكثير من الزوار العرب. يتميز هذا الشارع بتنوعه وتواجد العديد من المحلات التجارية العربية ومطاعم تلبي احتياجات ورغبات الزوار العرب والغرب، مما يعزز راحتهم وسعادتهم.

وفيما يتعلق بالمأكولات، يشهد شارع العرب كثافة من مطاعم عربية في دوسلدورف، حيث يتوافد الناس من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بتجارب تناول طعام فريدة.

تُعتبر هذه المنطقة الحيوية ملاذًا لعشاق الثقافة العربية، حيث يجتمع الزوار للاستمتاع بتجربة تسوق فريدة وتذوق أشهى المأكولات العربية. بغض النظر عن البلاد التي يأتون منها، يجد الناس في شارع العرب في دوسلدورف بيئة تجمع بين التنوع والتراث، مما يعكس جاذبية هذا الوجهة التي تجسد تواصل الثقافات والتنوع الثقافي.

حلويات عربية في دوسلدورف

حلويات عربية في دوسلدورف
حلويات عربية في دوسلدورف

بعد تناول وجبات دسمة في مطاعم عربية في دوسلدورف، يتوجه العديد إلى الحلويات لزيادة المتعة والإستمتاع بتجربتهم. يعتبر مطعم حلويات دمشق من بين أفضل المطاعم المتخصصة في تقديم الحلويات السورية، حيث يوفر تجربة فريدة تمزج بين التراث السوري والحلويات الغربية.

يقع مطعم حلويات دمشق بالقرب من محطة القطار الرئيسية في دوسلدورف، مما يسهل الوصول إليه. يقدم المطعم مجموعة متنوعة من الحلويات السورية، بدءًا من الجاتوه وحلوى الجبن المشهورة في سوريا، وصولاً إلى المهلبية والبيتي فور، بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من البقلاوة والكنافة النابلسية والبرازق.

يُعد مطعم حلويات دمشق المكان المثالي للاستمتاع بأشهى الحلويات خلال الأعياد والمناسبات السعيدة، حيث يُضيء بتقديمه اللذيذ الذي يناسب جميع الأذواق، ويضفي على لحظات الفرح والاحتفال طابعاً خاصاً.

شاهد أيضًا: افضل مطاعم عربية في برلين مشهورة بالطعم الحلال.

مطاعم عربية في دوسلدورف وغربية

على الرغم من أن دوسلدورف تعتبر واحدة من المدن السياحية، إلا أنها تسعى جاهدة لتجعل من نفسها عاصمة الطهي في الغرب. وفي سبيل تحقيق هذا الهدف، تم إطلاق العديد من المطاعم الغربية والعربية لجعل تجربة تناول الطعام في دوسلدورف لا تُنسى وملهمة. يتم ذلك بهدف جذب انتباه أكبر عدد من الزوار من مختلف الجنسيات، الذين يسعون للاستمتاع برحلاتهم السياحية في هذه المدينة المتنوعة.

من خلال توفير مجموعة متنوعة من المطابخ، سواء العربية أو الغربية، يتيح ذلك للزوار اختيار المأكولات التي تتناسب مع أذواقهم. تتنوع المأكولات العربية والغربية في دوسلدورف لتلبية توقعات الزوار وتقديم تجارب طهو فريدة. بفضل هذا التنوع الغني، تصبح مطاعم عربية في دوسلدورف وغربية وجهة لا تقاوم لعشاق الطهي العالمي الراقي. سنتحدث فيما يلي عن بعض هذه المطاعم.

مطعم لبنان

مع مرور أكثر من ربع قرن، يظل مطعم لبنان هو من أقدم مطاعم عربية في دوسلدورف، حيث أُسس في عام 1991. يتميز المطعم بتصميم داخلي وخارجي فريد، حيث تم تجهيزه بأثاث شرقي تم استيراده عبر البحار على متن السفن. يعتني العاملون في المطعم بتقديم أجواء تعكس التراث اللبناني، ويُضفي على تجربة تناول الطعام لمسة من الأصالة.

يلتزم مطعم لبنان بتقديم الأطباق وفقًا للوصفات اللبنانية الأصيلة، مع توفير خيارات خاصة للنباتيين لضمان تلبية جميع الأذواق. يقدم المطعم تجربة تناول طعام فريدة، حيث يتميز بالجودة والتقديم الراقي، مما يجعله وجهة مثالية لعشاق المأكولات اللبنانية وعشاق الأجواء الشرقية في دوسلدورف، يمكنك زيارة موقعهم الرسمي من خلال النقر هنا.

مطعم دار السلام

من بين مطاعم عربية في دوسلدورف الرائدة، يتألق مطعم دار السلام كواحد من أشهر المطاعم المغربية في المدينة. عند دخولك إلى المطعم، ستنغمس في تجربة تذوق لا تقارن، حيث يقدم الكسكس المغربي اللذيذ والرفيسة والطاجين والبسطيلة، إلى جانب مجموعة من الأطباق المغربية الأخرى التي تتميز بالتوابل والنكهات الفريدة.

يشتهر مطعم دار السلام بأسعاره المعقولة التي تتراوح بين 12 و18 يورو، مما يجعله وجهة مفضلة لعشاق المأكولات المغربية دون الإضرار بالميزانية. يفتح المطعم أبوابه طيلة أيام الأسبوع من الساعة 4.5 مساءً وحتى الساعة 11.5 مساءً، باستثناء يوم الاثنين الذي يكون عطلته الرسمية.

مطعم ايراني في دوسلدورف

تتقدم المطاعم الإيرانية في دوسلدورف بفارق ملحوظ، حيث تعد من بين أفضل مطاعم عربية في دوسلدورف التي تقدم أشهى الأطباق والمقبلات والحلويات. تتميز هذه المطاعم بطهي أطباقها بمهارة، حيث يظهر عليها مذاق فريد يعكس التراث الغني للمطابخ الإيرانية واستخدامها للتوابل الفارسية اللذيذة.

تقدم المأكولات الإيرانية في دوسلدورف تجربة طهي فريدة، حيث يتم تحضير كل طبق بعناية وابتكار. تتنوع الأطعمة بين المقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات، مما يتيح للزوار فرصة اكتشاف غنىة بالتنوع الغذائي للمطابخ الإيرانية. يُظهر هذا النهج المتقن والاهتمام بالتفاصيل على مدى شغف المطاعم الإيرانية في دوسلدورف بتقديم تجربة تناول طعام فريدة ولذيذة.

مطعم بيبلوس

يُعتبر مطعم بيبلوس وجهة مثالية لتذوق النكهات اللبنانية بمزيج رائع بين الطهي الابتكاري والمأكولات اللبنانية التقليدية. مع تحفيز الأفكار الجديدة والاحترام العميق للتقاليد اللبنانية، يقدم المطعم جودة عالية في الأطعمة وخدمة استثنائية تجعلك تشعر وكأنك في لبنان.

بفضل تاريخه الذي يمتد لنحو 20 عامًا، أصبح مطعم بيبلوس خيارًا ممتازًا لمن يبحث عن مطاعم عربية في دوسلدورف للاحتفالات وجميع المناسبات الخاصة. يمنح المطعم ضيوفه تجربة فريدة من نوعها حيث يمتزج فيها الطعام اللذيذ والجو الدافئ ليجعل كل لحظة مميزة تستحق الاحتفال، كما يمكنك معرفة المزيد من خلال النقر هنا.

مطعم Libanon Exclusiv

يعد مطعم Libanon Exclusiv واحدًا من أفضل مطاعم عربية في دوسلدورف، حيث يتميز بتقديم أشهى الوجبات اللبنانية. يمكنك الاستمتاع بأجواء شرقية رائعة أثناء تناول وجبتك وشرب القهوة أو الشاي المخمر المنعش، وتُضاف للتجربة لمسة من الحلويات اللذيذة.

يُعد مطعم Libanon Exclusiv من بين الوجهات المفضلة لعشاق المأكولات اللبنانية، خاصةً مع تقديمه للمشويات بأنواعها، بما في ذلك الكباب الشهي. يمكن الحجز في المطعم بسهولة عبر الإنترنت من خلال موقعهم الرسمي عبر النقر هنا، أو باستخدام البطاقات البنكية، ويتيح المطعم خدماته من الساعة 11 صباحًا حتى منتصف الليل، مما يوفر فرصًا عديدة للاستمتاع بتجربة طهو لذيذة على مدار اليوم.

مطعم البركة

تتصدر المطابخ المغربية للمرة الثانية في قائمة أفضل مطاعم عربية في دوسلدورف، حيث يبرز مطعم بركة بوجباته المغربية الأصيلة. عند الانتهاء من تناول وجبتك، يمكنك الاستمتاع بالشاي المخمر بالنعناع، الذي يعزز من شعور الانتعاش ويجلب لك لحظات من المتعة والسرور.

يُثير مطعم بركة انتباه الزوار بفضل طريقة تقديمه الفريدة للأطباق المغربية الشهية. حيث يقدمها لك بأسلوب يجعلك تشعر كما لو أنك في إحدى البيوت المغربية، مما يضفي لمسة من الراحة والدفء على تجربة تناول الطعام وينشر السرور في نفوس الزوار تستطيع زيارة صفحتهم الخاصة على موقع Facebook الخاص بهم خلال النقر هنا.

مطعم ارابيس

مطعم ارابيس يعد واحدًا من مطاعم عربية في دوسلدورف الفريدة من نوعها، حيث يتميز بجمال الأجواء الشرقية التي تتجلى في كل زاوية من زواياه، بدءًا من التحف الفنية وصولاً إلى الديكورات المتقنة. فور دخولك إلى هذا المطعم، ستشعر بالأجواء العربية الساحرة التي تنقلك إلى عالم من الفخامة والترف.

يعكس مطعم ارابيس روعة الجودة والتنوع من خلال تقديم كميات كبيرة من الأطباق الشهية، بما في ذلك اللحوم والأسماك والدجاج. يولي أصحاب المطعم اهتمامًا خاصًا بتلبية احتياجات جميع الزوار، مع توفير وجبات خاصة بالنباتيين لضمان التنوع داخل المطعم.

يعمل مطعم ارابيس من يوم الاثنين إلى الجمعة، من الساعة 5 مساءً حتى منتصف الليل. تختلف مواعيد العمل يوم السبت، حيث يفتح من الساعة 12 ظهرًا حتى منتصف الليل. أما يوم الأحد، فيعمل من الساعة 11 صباحًا حتى منتصف الليل. ولضمان راحة الزوار، يوفر المطعم أماكن مخصصة لركن السيارات، مما يضيف للزيارة لمسة إضافية من الراحة والأمان.

مطعم Sannin

يعتبر مطعم Sannin واحدًا من أجمل مطاعم عربية في دوسلدورف، حيث يوفر تجربة تناول غنية بالنكهات والمقبلات الشهية. تجد في قائمة المطعم مجموعة متنوعة من المقبلات الباردة، مثل الحمص واللبنة، والسلطات المنعشة مثل التبولة والبقدونس، إلى جانب سلطة البسطرمة المميزة.

باستمرار تحديث القائمة، يتيح لك مطعم Sannin الاستمتاع بالفلافل الطازجة واللذيذة، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية مثل الكفتة والشاورما واللحم المشوي. ولا تكتمل تجربة تناول الطعام دون تذوق المعجنات المتنوعة التي يقدمها المطعم بأشكالها المختلفة، يمكنك أيضا زيارة صفحتهم على موقع Facebook عبر النقر هنا.

في ختام رحلتنا في مطاعم عربية في دوسلدورف، يتألق الطعام العربي في دوسلدورف بتنوعه الثقافي والتاريخي الغني. منه الشاورما اللذيذة إلى الأطباق اللبنانية الأصيلة والمأكولات المغربية الرائعة، تقدم هذه المطاعم تجربة طهي فريدة. مع أجواء شرقية متميزة وقوائم طعام متنوعة، تعتبر دوسلدورف وجهة محبوبة لاستكشاف النكهات العربية وتجربة التنوع الثقافي في عالم الطهي.

أفضل مطعم عربى في دوسلدورف

أحد أفضل مطاعم عربية في دوسلدورف التي تبرز بشكل خاص هو “مطعم الزمان”. يقع هذا المطعم في قلب المدينة ويقدم تجربة طهي لذيذة تجمع بين النكهات العربية الأصيلة والجو الدافئ والضيافة الرائعة. قد تقدم المأكولات اللبنانية اللذيذة والأطباق الشهية التي تجذب الزوار من مختلف الثقافات.

بعد قراءة المقال، سيكون لديك فهم وافٍ حول تنوع الأماكن والأطباق التي تقدمها هذه المطاعم العربية الرائعة في دوسلدورف. ندعوك لتجربة “مطعم الزمان” ومشاركة رأيك الشخصي بعد تجربتك، حيث يمكن للقراء اختيار أفضل مطعم عربي في دوسلدورف وفقًا لتفضيلاتهم الشخصية.

شاهد أيضًا: السياحة في المانيا ، اللجوء في المانيا ، الحياة في المانيا ، البنوك في المانيا ، الهجرة الى المانيا ، رخصة القيادة في المانيا ، شهادة السواقة في المانيا.

الاسئلة الأكثر شيوعا حول مطاعم عربية في دوسلدورف

هناك الكثير من الأسئلة المتداولة بين زوار المدن الألمانية وسكانها المحليين من العرب والغربيين حول المطاعم العربية في دوسلدورف. عرب المانيا 24 ستحاول الإجابة على أكثرها شيوعا.

هل توجد مطاعم عربية في دوسلدورف أخرى معروفة ؟

نعم، إلى جانب المطاعم المذكورة، توجد مطاعم أخرى مشهورة مثل “مطعم دار السلام” و “مطعم Sannin” التي تقدم مأكولات عربية متنوعة.

ما هي التجارب الفريدة التي يقدمها مطعم Libanon Exclusiv؟

يقدم مطعم Libanon Exclusiv تجربة لبنانية فريدة من نوعها، حيث يجمع بين الطهي الجديد والمأكولات التقليدية اللبنانية، مما يوفر تنوعًا للزوار.

هل يقدم مطعم Sannin أطباقًا للنباتيين؟

نعم، يُحسن مطعم Sannin تجربة الطعام للنباتيين بتوفير مجموعة واسعة من المقبلات والأطباق اللذيذة المخصصة لهم.

ما هي مواعيد عمل مطعم ارابيس؟

يعمل مطعم ارابيس من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 5 مساءً حتى منتصف الليل، وتختلف مواعيد العمل في أيام السبت والأحد.

هل هناك أماكن مخصصة لركن السيارات في مطعم Libanon Exclusiv؟

نعم، يُوفر مطعم Libanon Exclusiv أماكن مخصصة لركن السيارات، مما يجعل الزيارة أكثر راحة وأمانًا.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد