مساعدة عرب المانيا والناطقين باللغة العربية بأهم المعلومات التي يحتاجونها

اسئلة الامتحان السياسي في المانيا | كيفية التحميل pdf

يجب على كل أجنبي اجتياز اسئلة الامتحان السياسي في المانيا والمكونة من 33 سؤال مع 4 خيارات للإجابة أحدها صحيح وذلك بعد تقديم طلب الحصول على الجنسية الألمانية.

من أجل الحصول على نتيجة إيجابية ، مع ضمان علامة النجاح في الامتحان السياسي في ألمانيا يكفي الإجابة بشكل صحيح على 17 سؤال في الأقل. يُطلق على هذا الاختبار اسم Einbürgerungstest أو بالعامية فحص سياسي في المانيا.

مواضيع متفرقة:
1 من 51

يحتوي كتالوج الاختبار على 300 سؤال شائع من اسئلة السياسي في المانيا في جميع المقاطعات الفيدرالية ، بالإضافة إلى 10 أسئلة إضافية لكل مقاطعة ألمانية. لذلك في كل حالة ، يتم اختيار 33 سؤالًا بشكل عشوائي من بين 310 اختيارًا.

حسنًا ، الاختبار سهل. يمكن الإجابة على معظم الأسئلة السياسية أو أسئلة البوليتيك بدون الكثير من التحضير. يكفي قراءة المقالات الموجودة على هذا الموقع ، وفرص الحصول على نتيجة إيجابية في النهاية حقيقية للغاية. وفقًا للإحصائيات، لا يجتاز 3٪ من المتقدمين للحصول على الجنسية الألمانية اختبار Einbürgerungstest لأول مرة.

اختبار الجنسية الالمانية

اختبار الجنسية الالمانية

الفحص السياسي يتضمن اسئلة السياسي في المانيا التي بدورها تتعلق بالمواضيع التالية:

  • السياسة الألمانية؛
  • الثقافة؛
  • التاريخ؛
  • أساسيات القانون الألماني؛
  • الأحكام الدستورية.

وغيرها من المعلومات حول الحياة في المانيا ، العمل في المانيا والتي يمتلكها أي شخص عادي مقيم على أراضي الجمهورية منذ عدة سنوات.

كلفة الاختبار اسئلة الامتحان السياسي في المانيا

تبلغ تكلفة الامتحان السياسي الألماني 25 يورو ويمكن خوضه عدة مرات كما تريد. يتم اختبار فحص سياسي في المانيا عادةً في مركز تعليم الكبار Volkshochschule VHS في جميع المدن الألمانية الكبرى. في بعض مقاطعات المانيا ، بالإضافة إلى اختبار المتقدمين للحصول على الجنسية الألمانية ، يتم إجراء مقابلة شفوية إضافية حول نفس الموضوعات مثل اختبار التجنس Einbürgerung. سيتم إبلاغ الموقع الدقيق للامتحان من قبل مكتب التجنس Einbürgerungsamt للحصول على الجنسية الألمانية.

تسجيل اختبار الجنسية الالمانية

يجب عليك التسجيل للامتحان شخصيًا وتقديم جواز سفرك للتوقيع على الطلب. سيخبرك موظفو VHS بموعد إجراء الاختبار. ستتلقى أيضًا دعوة عبر البريد الإلكتروني. سجل مقدمًا. لا يمكنك التسجيل وإجراء الاختبار في اليوم التالي. لذلك ، بين التسجيل والتحقق من المعلومات وموعد الاختبار ، يستغرق الأمر 3-6 أسابيع ، اعتمادًا على أعداد المتقدمين.

لذلك ، يُعقد الامتحان السياسي في المانيا أو Einbürgerungstest بانتظام في مدن ألمانية مختلفة. يخضع الأجانب للامتحان في الموعد المحدد. يرجى التأكد من إحضار جواز سفرك. كأجنبي ، لا يمكنك إجراء فحص سياسي في المانيا بدون جواز سفرك.

أيضًا ، عند تقديم جواز السفر ، سيتم إصدار استبيان للمهاجرين برقم فريد. سيتم تسجيل هذا الرقم في سجل المرشحين للامتحان للحصول على اللقب الأجنبي. لا يتم إرسال أي معلومات شخصية إلى المراجعين أيضًا ، فقط أرقام. يتم إرسال الاستبيانات التي تم التحقق من صحتها إلى أماكن الامتحان السياسي في المانيا ، حيث يتم تحديد النتائج عدديًا وحسب الرقم. هذا يمنع أي احتمال للتأثير على النتائج. صاحب الاستبيان غير معروف أثناء الفحص.

بداية الاختبار اسئلة الامتحان السياسي في المانيا

الأجنبي الذي أخذ الاستبيان يجلس في الجمهور. يجلس الجميع على طاولات مختلفة بمسافة مناسبة من جيرانهم حتى لا يتمكنوا من الحصول على تلميحات أثناء الاختبار. يطلبون منك إيقاف تشغيل هاتفك المحمول وإما تسليمه أو وضعه على زاوية الطاولة.

إذا تم إعطاء التعليمات ، يبدأ الامتحان السياسي في المانيا ، ولديك 60 دقيقة للرد عن اسئلة السياسي في المانيا. سيتأكد المراقب عمومًا من عدم وجود أوراق أو نصائح غش ، كما هو الحال في أعمال الامتحان المدرسي. من يملأ المعلومات يعطي الاستبيان للفاحص ويترك قاعة الحضور. ستصل نتائج مراجعة فحص سياسي في المانيا عن طريق البريد في غضون أسابيع قليلة أو حوالي الشهرين.

اسئلة الامتحان السياسي في المانيا pdf

اسئلة الامتحان السياسي في المانيا pdf

يمكن حفظ أسئلة الامتحان السياسي الألماني التي تتم ترجمتها كنوع من ملف PDF بطباعة الصفحة باستخدام متصفح الويب وحفظ المستند كنوع من ملف PDF.

اسئلة الامتحان السياسي في المانيا عمومًا

نموذج من اسئلة الامتحان السياسي في المانيا عمومًا.

كم عدد الولايات الفيدرالية الموجودة في جمهورية ألمانيا الاتحادية؟ Wie viele Bundesländer hat die Bundesrepublik Deutschland؟

  1. 14؛
  2. 15؛
  3. 16؛
  4. 17.

لنعد. بادن فورتمبيغ ، بافاريا ، برلين ، براندنبورغ ، بريمن ، هامبورغ ، هيس ، مكلنبورغ-فوربومرن ، ساكسونيا السفلى ، شمال الراين-وستفاليا ، راينلاند بالاتينات ، سارلاند ، ساكسونيا ، ساكسونيا أنهالت ، شليسفيغ هولشتاين ، تورينجيا.

الإجابة: رقم 3 – 16 ولاية.

ما هو الحيوان الذي تم تصويره على شعار النبالة في ألمانيا؟ Welches Tier ist das Wappentier der Bundesrepublik Deutschland؟

  1. اسد؛
  2. نسر؛
  3. دب؛
  4. حصان؛

الإجابة: رقم 2 – نسر.

اسئلة السياسي في المانيا مقاطعة بادن فورتمبيرغ

نموذج من اسئلة الامتحان السياسي في المانيا  مقاطعة بادن فورتمبيرغ.

اي دائرة ريفية موجودة في بادن فورتمبيرغ؟

  1. Demmin؛
  2. Neckar-Odenwald-Kreis؛
  3. Nordfriesland؛
  4. Altötting.

الإجابة: رقم 2 Neckar-Odenwald-Krei.

أسئلة السياسي لمقاطعة شمال الراين

نموذج من اسئلة الامتحان السياسي في المانيا مقاطعة شمال الراين

Welches ist ein Landkreis in Nordrhein-Westfalen

اي دائرة ريفية موجودة في شمال الراين؟

  1. Ammerland؛
  2. Rhein-Sieg-Kreis؛
  3. Nordfriesland؛
  4. Vogtlandkreis؛

الاجابة: رقم 2 Rhein-Sieg-Kreis.

اسئلة الامتحان السياسي في المانيا مترجمة pdf أو الفحص السياسي في المانيا مترجم للتحميل انقر هنـــــا.

برنامج أسئلة امتحان السياسي في المانيا للايفون

يحتوي هذا التطبيق على أكثر من 300 سؤال من اسئلة السياسي في المانيا مترجمة من الألمانية إلى العربية للأيفون والاندرويد. leben in deutschland بالعربي وهذه الأسئلة هي باللغة العربية ويتم عرضها دائمًا في اختبار المراجعة السياسية من ضمن الأسئلة الأكثر شيوعًا. ألمانيا مقسمة إلى عدة ولايات ، لكل من هذه الولايات  10 أسئلة. لذلك ، يجب أن تعرف جميع الأسئلة الشائعة حول الهجرة الى المانيا عمومًا وهجرتك إلى هذه الولاية.

يختار التطبيق أيضًا 33 من أصل 300 سؤال تجريبي لقياس المعلومات وتحديد الأخطاء وإصلاحها في النهاية بإحصاءات تشير إلى الإجابات الصحيحة مقابل الإجابات غير الصحيحة. البحث السريع هو أفضل شيء في هذا التطبيق. للرجوع إلى أسئلة فحص سياسي في المانيا للمراجعة أو لمعرفة المزيد. لتحميل التطبيق اضغط هنا.

شهادة الاندماج Zertifikat Integrations

عند التقدم للحصول على الإقامة الدائمة في المانيا أو الجنسية الألمانية ، يجب عليك إحضار شهادة الاندماج الخاصة بك. لذلك ، علينا هنا توخي الحذر وملاحظة الفرق بين شهادة السياسي Leben in Deutschland وشهادة الاندماج Zertifikat Integrations.

يعتقد الكثير من الناس أن شهادة السياسي أو Leben in Deutschland هي شهادة الاندماج Zertifikat Integrations ، لكن هذا الرأي والاعتقاد غير صحيح. ومع ذلك ، سوف تتلقى الشهادتين معًا بنفس الشروط. فيما يلي أسئلة امتحان الاندماج للمهجرين في المانيا ال 330 سؤال مع أجوبتهـا اضغط هنا.

يتم الحصول عليها عادة بعد الانتهاء من دورة اللغة B1 و الكورس السياسي أو دورة اسئلة الامتحان السياسي في المانيا كما هو شائع. أيضًا ، أولئك الذين يفشلون ولا يستطيعون العودة إلى المدرسة سيجدون صعوبة في الحصول عليها.

يمكن لأي شخص التقدم إلى المكتب الاتحادي للهجرة واللاجئين BAMF للحصول على شهادة الاندماج ، ولكن فقط إذا كان لديهم شهادة لغة B1 واجتازوا اختبار Leben in Deutschland. سوف يطلب منك BAMF إرسال أصل b1 وإثبات السياسي ، أو سيطلب منك إثبات b1 فقط.

هناك أيضًا بعض الحالات المتعلقة بالموظف المسؤول بالنسبة للطلاب الجامعيين الغير مسجلين في دورات اللغة. لذلك ، ستحتاج إلى تقديم المزيد من الإثباتات والأدلة. على سبيل المثال ، بطاقات جامعية وشهادات إضافية أكثر من B1. البريد الإلكتروني لـ bamf هو: service@bamf.bund.de

Leben in Deutschland بالعربي

يحتوي هذا التطبيق أيضًا على أسئلة الامتحان السياسي في المانيا وحول الأقسام التي ترغب في الحصول عليها واكتساب الجنسية الألمانية. الأسئلة في هذا التطبيق مقسمة إلى مواضيع مختلفة في المراجعة السياسية. كما يمكنك أيضًا البحث عن مواضيع تريد طرح أسئلة عنها.

القدرة على سماع الأسئلة الموجودة في هذا التطبيق عن طريق تحويل أسئلة الكتابة إلى أسئلة ليتم سماعها. كما أن الإحصاءات الموجودة في نهاية هذا التطبيق لمعرفة عدد الأسئلة التي تم الإجابة عليها بشكل صحيح ، والأسئلة التي تمت الإجابة عليها بشكل غير صحيح لمعرفة الخطأ في الامتحان الفعلي.  لتحميل التطبيق اضغط هنا.

أهم الأسئلة والأجوبة حول أسئلة امتحان السياسي في المانيا

أهم الأسئلة والأجوبة حول أسئلة امتحان السياسي في المانيا

هناك الكثير من الأسئلة التي تدور في خاطر الناس حول موضوع أسئلة امتحان السياسي في المانيا. عرب المانيا 24 ستحاول الإجابة على أكثرها تداولاً.

الفحص السياسي في المانيا كم سؤال؟

كل سؤال له أربع إجابات. يجب على المشاركين تحديد الإجابة الصحيحة. المشاركون لديهم 60 دقيقة للإجابة على 33 سؤالا. يعتبر الاختبار ناجحًا إذا تمت الإجابة بشكل صحيح على 15 سؤالًا من أصل 33 سؤالًا

ما هو فحص السياسي في المانيا؟

الامتحان السياسي في المانيا أو اختبار التجنس هو اختبار للمهاجرين ، مع أسئلة حول التاريخ والمجتمع والسياسة في ألمانيا. بالنسبة للأسئلة في اختبار التجنس ، يوجد استبيان يحتوي على 300 سؤال عام و 10 أسئلة حول الولاية الفيدرالية التي تعيش فيها.

ما هي مدة الامتحان السياسي في المانيا؟

لدى المشارك 60 دقيقة للإجابة على 33 سؤالاً. لاجتياز الاختبار ، يجب الإجابة على 15 سؤالاً من أصل 33 بشكل صحيح.

هل الامتحان السياسي في المانيا صعب؟

إذا كنت تريد أن تصبح مواطنًا ألمانيًا ، فعليك إجراء اختبار التجنس. لا داعي للذعر: مع القليل من التدريب ، لن يكون الاختبار صعبًا بشكل خاص. لكن يجب أن تكون قادرًا على التحدث باللغة الألمانية.

من هو المعفي من الامتحان السياسي في المانيا؟

إذا كان لديك شهادة مغادرة المدرسة الألمانية (شهادة الثانوية العامة أو أعلى) ، يمكن لسلطات التجنس التنازل عن اختبار التجنس.

كيف أنجح في الامتحان السياسي في المانيا؟

يتم اجتياز الاختبار إذا تمت الإجابة بشكل صحيح على 15 سؤالاً من أصل 33. للحصول على إثبات محتمل للمعرفة وفقًا للفقرة 10 الفقرة 1 الجملة 1 رقم 7 من قانون الجنسية ، يجب الإجابة على 17 من 33 على الأقل وفقًا للمادة 1 الفقرة 3 من قانون اختبار التجنس.

كم يكلف الامتحان السياسي في المانيا؟

تبلغ تكلفة الاشتراك في اختبار التجنس 25 يورو.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد