مساعدة عرب المانيا والناطقين باللغة العربية بأهم المعلومات التي يحتاجونها

السفارة التركية في المانيا: جسر الاتصال والتعاون بين البلدين

تتمثل السفارة التركية في المانيا في برلين كرمز للتواصل الدبلوماسي القائم على الثقة والاحترام المتبادل بين تركيا وألمانيا. تتولى السفارة مهمة تقديم الخدمات القنصلية والدبلوماسية للمواطنين الأتراك في ألمانيا، بما في ذلك الإرشادات والمشورة والدعم في المسائل القانونية والمساعدة في الطوارئ.

بالإضافة إلى ذلك، تعمل السفارة على تعزيز العلاقات الثقافية والاقتصادية بين تركيا وألمانيا وتعزيز التبادل الثقافي والتجاري. يُعزى النجاح والفعالية في هذا الدور إلى الجهود المستمرة للسفير التركي وفريق العمل في السفارة الذين يعملون بتفاني لتحقيق أهداف السفارة وتعزيز مصالح تركيا في ألمانيا.

مواضيع متفرقة:
1 من 214

تتمتع السفارة التركية في المانيا بمكانة استراتيجية، حيث تمثل مقر البعثة الدبلوماسية لتركيا في العاصمة الألمانية برلين. تُقدم السفارة مجموعة شاملة من الخدمات للمواطنين الأتراك في ألمانيا، بالإضافة إلى دورها الفعّال في دعم التنمية وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

فهرس المحتويات

تاريخ السفارة التركية في المانيا

تم افتتاح مكتب التمثيل الدبلوماسي في برلين لأول مرة في 12 سبتمبر 1924، حيث بدأت كقنصلية ثم تطورت لتصبح قنصلية عامة في عام 1937. ومع ذلك، تم إغلاق القنصلية العامة في ثالث أغسطس 1944 بسبب انقطاع العلاقات السياسية والاقتصادية خلال فترة الحرب العالمية الثانية. لكنها أُعيدَ فتحها في 20 أكتوبر 1953، لتعود بذلك للعمل وتقديم خدماتها للمواطنين والمقيمين في المانيا.

العنوان الجديد للسفارة التركية في برلين

العنوان الجديد للسفارة التركية في برلين 
العنوان الجديد للسفارة التركية في برلين

يقع العنوان الجديد للسفارة التركية في برلين في: Tiergartenstrasse 19-21, 10785 برلين، ألمانيا. حيث تمتلك السفارة التركية في برلين عنوانًا مميزًا في قلب المدينة، حيث تقع في Tiergartenstrasse 19-21. يعتبر هذا العنوان نقطة الالتقاء للعديد من الزوار والمواطنين الذين يتطلعون للتواصل مع البعثة الدبلوماسية التركية في ألمانيا.

للمزيد من المعلومات وللتواصل مع السفارة، يمكنك زيارة موقعهم الإلكتروني على العنوان التالي: http://berlin.cg.mfa.gov.tr. كما يمكنكم التواصل معهم عبر البريد الإلكتروني botschaft.berlin@mfa.gov.tr.

كما يمكنك العثور على السفارة التركية في برلين بسهولة عبر تطبيق خرائط جوجل، فقط ابحث عن Tiergartenstrasse 19-21 في برلين، أو فقط قم بالنقر هنا.

ساعات العمل ومعلومات اتصال السفارة التركية في المانيا

تعمل السفارة التركية في ألمانيا من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 09:00 صباحًا حتى 02:00 ظهرًا. وأيضًا يمكنكم الاتصال على الرقم: 099 73 83 56 30 0049 للمزيد من المعلومات، ويمكنكم أيضًا التواصل عبر الفاكس على الرقم: 15 09 59 27 30 0049.

وسائل التواصل الاجتماعي للسفارة التركية في المانيا

تُعتبر وسائل التواصل الاجتماعي واحدة من أهم الوسائل للتواصل وتبادل المعلومات مع السفارات. يُمكنك الآن البقاء على اطلاع دائم بآخر الأخبار والفعاليات التي تُقام بواسطة السفارة التركية في المانيا من خلال حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي.

  • يُمكنك متابعة السفارة التركية في المانيا على حسابها على الفيسبوك عبر النقر هنا.
  • كما يمكنكم متابعة آخر الأخبار والتحديثات عبر حسابها على تويتر عبر النقر هنا.
  • كما يمكنكم التواصل مع المستشار القانوني للسفارة التركية في المانيا خلال ساعات عمله المُحددة. يكون مستشار السفارة القانوني متاحًا لخدمتكم يوم الأربعاء من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 ظهرًا في القنصلية العامة.
  • كما يُرجى في الحالات العاجلة التواصل معه عبر البريد الإلكتروني: berlinbk.hukuk@mfa.gov.tr.

سفير الجمهورية التركية في المانيا

سعادة السفير التركي في برلين، السيد أحمد شن باشار، يتولى مسؤولياته كسفير للجمهورية التركية في المانيا، خلفًا للسيد علي كمال آيدن.

خدمات السفارة التركية في المانيا

تقدم سفارة تركيا في المانيا مجموعة شاملة من الخدمات القنصلية للمواطنين الأتراك في الخارج، وتسعى إلى تلبية احتياجاتهم بكفاءة وفعالية. فيما يلي قائمة مختصرة ببعض الخدمات التي يمكن الحصول عليها في السفارة التركية في برلين:

  • معالجة طلبات التأشيرة.
  • إصدار أنواع التأشيرات الشائعة.
  • توثيق بعض المستندات.
  • معالجة طلبات جواز السفر.
  • إصدار وثائق سفر طارئة.
  • تسجيل الزواج والولادة والوفاة.
  • شهادة السجل العدلي.
  • الحصول على الجنسية التركية.

بالإضافة إلى الخدمات المذكورة أعلاه، توفر السفارة التركية في المانيا خدمات أخرى تشمل الحصول على معلومات حول عمليات كلمة المرور الخاصة بالحكومة الإلكترونية وعمليات تجديد رخصة القيادة. تسعى السفارة التركية إلى توفير تجربة قنصلية سلسة ومريحة لجميع المواطنين الأتراك في المانيا.

خدمات القنصلية التركية في برلين، ألمانيا

تقدم القنصلية التركية في برلين مجموعة شاملة من الخدمات القنصلية للمواطنين المحليين والأتراك والدوليين في ألمانيا، حيث تسعى جاهدة لتلبية احتياجاتهم وتقديم الدعم والمساعدة اللازمة.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم القنصلية التركية في برلين الدعم للمواطنين الألمان من خلال خدماتها القنصلية، وذلك في الحالات التالية:

  • المساعدة في التقديم والحصول على التأشيرة التركية.
  • تسهيل الاتصالات وتقديم المعلومات المحددة حول الأمور في تركيا.
  • توفير معلومات بخصوص متطلبات وعملية الحصول على الجنسية التركية.
  • الحصول على معلومات عامة أو محددة بخصوص الاقتصاد التركي والثقافة والرياضة والتعليم وغيرها.

تسعى القنصلية التركية في برلين إلى توفير خدمات متميزة وفعّالة للمواطنين والمقيمين في ألمانيا، وتعمل جاهدة لتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وتعزيز التفاهم والتعاون الثقافي والاقتصادي.

خدمات التأشيرات والجوازات في السفارة التركية في المانيا

تُقدم السفارة التركية في المانيا خدمات متعددة فيما يتعلق بتأشيرات الدخول وجوازات السفر للمواطنين الأتراك والمقيمين في البلاد. يُعتبر الحصول على جواز السفر والتأشيرة التركية مهمًا للأشخاص الذين يرغبون في السفر إلى تركيا من ألمانيا.

يجب أن يكون المقيمون الرئيسيون في تركيا وألمانيا للحصول على جواز السفر التركي وتأشيرة الدخول إلى تركيا. وتُنجز عملية إصدار التأشيرة وجواز السفر في السفارة التركية في المانيا، حيث قد تستغرق هذه العملية بضعة أسابيع.

من الأفضل الاتصال بالقنصلية التركية في برلين إذا كان لديك أي استفسار بخصوص مسائل التأشيرة وجواز السفر. توفر القنصلية المساعدة والإرشادات اللازمة للأفراد لضمان سير عملية الحصول على التأشيرة وجواز السفر بسلاسة وفقًا للإجراءات القانونية والمتطلبات اللازمة.

تأشيرات تركيا: أنواعها وإجراءات الحصول عليها

تأشيرات تركيا: أنواعها وإجراءات الحصول عليها
تأشيرات تركيا: أنواعها وإجراءات الحصول عليها

تُعد تأشيرات دخول تركيا أمرًا هامًا للمسافرين الراغبين في زيارة هذا البلد الجميل. تتوفر عدة أنواع من التأشيرات التي تناسب احتياجات المسافرين المختلفة، ويمكن الحصول عليها من السفارة التركية في المانيا ببرلين.

تشمل أنواع التأشيرات الشائعة تأشيرات السياحة، العمل، التعليم، الزيارة الرسمية، وأنواع أخرى للأغراض المختلفة. يتعين على المواطنين الراغبين في الحصول على تأشيرة تركيا التقدم بطلبهم وفقًا لنوع الزيارة المختارة.

بالإضافة إلى ذلك، بجانب السفارة التركية في برلين، تمتلك تركيا 13 تمثيلًا أخر في مختلف المدن الألمانية، مما يوفر فرصًا أوسع لخدمة المواطنين وتقديم المساعدة في الحصول على التأشيرات وتوفير المعلومات اللازمة للمسافرين.

تواجد القنصليات التركية في المانيا: تسهيلات قريبة للمواطنين

توفر القنصليات التركية في المانيا شبكة من التمثيليات المنتشرة في عدة مدن، تهدف إلى تقديم الخدمات القنصلية للمواطنين التركيين والأتراك المقيمين في ألمانيا، بالإضافة إلى دعم ومساعدة المواطنين الألمان في مختلف القضايا ذات الصلة بتركيا.

تشمل هذه الخدمات إصدار الجوازات والتأشيرات، وتوثيق المستندات، وتسجيل الحالات المدنية مثل الزواج والولادة والوفاة، وتقديم المساعدة للراغبين في الحصول على الجنسية التركية. ومن خلال القنصليات، يمكن للمواطنين الاطلاع على المعلومات اللازمة حول قضايا التأشيرات والمعاملات القانونية الأخرى.

بفضل توزيع القنصليات عبر مدن ألمانيا، يتمكن المواطنون من الحصول على الدعم والخدمات بسهولة وفعالية، حيث تعمل هذه التمثيليات على تقديم المساعدة اللازمة لتسهيل الإجراءات وحل القضايا المتعلقة بتركيا بكل يسر وسلاسة.

في الجدول التالي سنتعرف على عناوين وأرقام تواصل مع ال13 تمثيلًا لدى تركيا في المدن الألمانية كما يلي:

القنصلية العنوان الهاتف
  1. السفارة التركية في برلين
  2. القنصلية العامة لتركيا في برلين
  1. Rungestrasse 9 ، 10179 Berlin
  2. هيرستر. 21 ، 14052 برلين
  1. 275.850 (030)
  2. 8968.0211 (030)
القنصليه التركية في هامبورغ تيسدوربفستر. 18 ، 20148 هامبورغ 448.0330 (040)
القنصلية التركية في شتوتغارت كيرنرستر. 19 / ب ، 70182 شتوتغارت 166.670 (0711)
القنصلية التركية في كولونيا شارع لوكسمبورجر 285 ، 50354 Hürth كولونيا 974.180 (02233)
القنصلية التركية في هانوفر An der Christuskirche 3 ، 30167 هانوفر 768.650 (0511)
القنصليه التركية في كارلسروه شارع رينثيمر. 82 ، 76131 كارلسروه 984.400 (0721)
القنصلية التركية في فرانكفورت Zeppelinallee 17 ، 60325 فرانكفورت 713.773 (069)
القنصلية التركية في نورنبرغ شارع Regensburger. 69 ، 90478 نورمبرغ 946.760 (0911)
القنصلية التركية في دوسلدورف Cecilienallee 41 ، 40474 ، دوسلدورف 454.780 (0211)
القنصلية التركية في ايسن Alfred Strasse 307 ، D-45133 Essen 842.160 (0201)
القنصليه التركية في مونستر Lotharinger Strasse 25-27 48147 Münster 414.700 (0251)
القنصليه التركية في ماينز An der Karlsschanze 7 ، 55131 ماينز 982.600 (06131)
القنصلية التركية في ميونخ شارع مينزينجر. 3 ، 80638 ميونخ 178.0310 (089)

العلاقات الدبلوماسية بين تركيا وألمانيا: التمثيل الدبلوماسي

تشهد العلاقات الدبلوماسية بين تركيا وألمانيا تواجدًا قويًا لكل من السفارات والقنصليات في البلدين، وتهدف هذه الممثليات إلى تعزيز التعاون وتسهيل العلاقات بين الشعبين.

تعمل السفارة الألمانية في أنقرة على تعزيز الروابط الثنائية بين تركيا وألمانيا وتقديم الدعم للمواطنين الألمان في تركيا. وبجانبها، تقدم القنصليات الألمانية في إسطنبول وأنطاليا خدمات متنوعة للمواطنين والزوار الألمان في تركيا.

من جهتها، تلعب السفارة التركية في المانيا دورًا حيويًا في تعزيز العلاقات الثنائية وتقديم الدعم للمواطنين الأتراك في ألمانيا. وتتواجد القنصليات التركية في عدة مدن ألمانية أخرى، مثل فرانكفورت وهامبورغ وميونخ، لتوفير الخدمات القنصلية والمساعدة للمواطنين الأتراك.

بهذه الطريقة، تعمل السفارات والقنصليات الألمانية والتركية على تعزيز الروابط الثنائية وتقديم الدعم اللازم للمواطنين في البلدين، مما يسهم في تعزيز التفاهم والتعاون المشترك بينهما.

تواجد دبلوماسي مميز: السفارة التركية في المانيا

تتصدر السفارة التركية في المانيا مشهد الدبلوماسية التركية في العالم، حيث تُعد واحدة من 120 ممثلية قنصلية ودبلوماسية لتركيا في جميع أنحاء العالم. تعكس هذه الممثليات التزام تركيا بتوسيع علاقاتها الثنائية وتعزيز تواجدها الدبلوماسي في المجتمع الدولي.

تضم القنصلية التركية في برلين فريقًا مميزًا من الدبلوماسيين المخضرمين الذين يعملون بجدية لتقديم الدعم والخدمات للمواطنين الأتراك في المانيا، بالإضافة إلى تعزيز التعاون والتفاهم بين البلدين.

وبفضل جهودها الحثيثة، تعمل السفارة التركية في المانيا على بناء جسور من التواصل والتفاهم الثقافي مع المجتمع الألماني، مما يسهم في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وتعزيز مكانة تركيا على الساحة الدولية.

إجراءات الحجز في السفارة التركية في المانيا

هل ترغب في حجز موعد في السفارة التركية في المانيا؟ إليك الخطوات البسيطة للقيام بذلك بسهولة ويسر:

  1. زيارة الموقع الرسمي: قم بزيارة موقع السفارة التركية على الإنترنت للحصول على المعلومات اللازمة حول حجز المواعيد والخدمات المتاحة.
  2. تسجيل البيانات: قم بتسجيل البيانات المطلوبة عبر الموقع الإلكتروني، واختر الخدمة التي ترغب في الحصول عليها وتحديد موعد مناسب لك.
  3. تأكيد الموعد: بمجرد تحديد الموعد، ستتلقى تأكيدًا عبر البريد الإلكتروني يحتوي على تفاصيل الموعد والخطوات التالية التي يجب اتخاذها.
  4. الحضور في الموعد المحدد: احرص على الحضور في الموعد المحدد في السفارة التركية في المانيا، ولا تنسى إحضار جميع الوثائق والمستندات الضرورية.

باتباع هذه الخطوات، ستتمكن من حجز موعد بكل سهولة في السفارة التركية في المانيا، والحصول على الخدمات التي تحتاج إليها بكل يسر وسهولة.

كيفية تسجيل البيانات في موقع السفارة التركية في المانيا؟

هل ترغب في تسجيل بياناتك في موقع السفارة التركية في المانيا؟ إليك الخطوات البسيطة للقيام بذلك بكل يسر وسهولة:

  1. الانتقال إلى موقع القنصلية: ابدأ بزيارة موقع السفارة التركية لتحديد حجز موعدك وتسجيل بياناتك الشخصية.
  2. تحديد موعد السفارة: ادخل بيانات تأشيرة الزيارة الخاصة بك بعناية، مثل بلد المواطنة، ونوع ورقم جواز السفر، ونوع التأشيرة المطلوبة، والقنصلية المفضلة لطلب الموعد.
  3. تخزين البيانات: بعد إدخال البيانات، قم بتخزينها وسوف يتم عرض قائمة بالملفات المطلوبة التي يجب عليك تحضيرها.
  4. إدخال بياناتك الشخصية: قم بإدخال بياناتك الشخصية مثل الاسم والجنس ومكان الميلاد والحالة الاجتماعية وغيرها.
  5. التحقق والتفعيل: بعد ذلك، قم بإدخال الرقم الموجود في المربع المخصص، ثم قم بالتحقق من بريدك الإلكتروني وتفعيل حسابك الشخصي.

باتباع هذه الخطوات، ستتمكن من تسجيل بياناتك في موقع السفارة التركية في المانيا بكل سهولة ويسر، والاستعداد لحجز موعدك بكل يسر.

كيفية تفعيل حجز موعد في السفارة التركية في المانيا؟

بمجرد التفعيل، ستُحيل إلى صفحة المعلومات، حيث ستُطلب منك إدخال التفاصيل الضرورية مثل مكان الإقامة، ورقم الهاتف، والبريد الإلكتروني الذي يمكن الاتصال به، وتاريخ إصدار وانتهاء صلاحية جواز السفر، والجهة التي أصدرته.

ستُوجه إلى صفحة تتضمن أسئلة حول تاريخ سفرك. من الضروري الإجابة بصراحة ودقة حتى يتم تقييم طلبك بشكل صحيح.

ثم ستصل إلى صفحة تتضمن بيانات السفر الخاصة بك، مثل طريقة السفر ومدة الإقامة ومطار الوصول في تركيا وتاريخ الوصول وعنوان الإقامة هناك، ورقم هاتف الشخص المسؤول وتاريخ انتهاء شهادة التأمين.

بعد حفظ وتخزين المعلومات، قم بتحميل جميع المستندات المطلوبة وتخزينها على جهازك، حيث يكون لكل مستند حقله المخصص. ثم قم بمراجعة المعلومات والتأكد من صحتها قبل النقر على زر “إرسال”.

تأكيد حجز موعد في السفارة التركية في المانيا

بعد تفعيل الحجز، ستُعرض لك الصفحة التالية مع المواعيد المتاحة. اختر الموعد المناسب، ثم انقر على “حفظ وتخزين”. بعد ذلك، قُم بتقديم الملف إلى السفارة التركية، ولا تنسَ تأكيد الموعد قبل الذهاب. بهذه الطريقة، ستكون قد أكملت عملية حجز موعد في السفارة التركية في المانيا.

تأشيرة تركية للسوريين في ألمانيا 2024

تأشيرة تركية للسوريين في ألمانيا 2024
تأشيرة تركية للسوريين في ألمانيا 2024

في هذا القسم، سنوضح كيفية الحصول على تأشيرة تركية للسوريين المقيمين في ألمانيا، والوثائق المطلوبة لكل من الطرفين المستقبل والمرسل إلى تركيا.

الوثائق المطلوبة للداعي من تركيا للحصول على تأشيرة تركية

في هذا الجزء، سنستعرض الوثائق اللازمة للتقديم على تأشيرة تركية من جهة الداعي المقيم في تركيا. يُرجى ملاحظة أنه يجب أن تكون هذه الوثائق مصدقة من قبل السفارة التركية في المانيا:

  • وثائق الإقامة أو العمل: يجب تقديم نسخة من وثيقة الإقامة أو تصريح العمل للداعي.
  • دعوة رسمية: يجب أن تكون الدعوة من شخص يعيش في تركيا مثل الأم، الأب، الأخ، الأخت، أو شخص يحمل الجنسية التركية. يجب أن تكون الدعوة مصدقة من قبل كاتب العدل.
  • عقد إيجار منزل: يجب على المدعو من تركيا تقديم عقد إيجار منزله كدليل على مكان إقامته.
  • التقارير الطبية (إن وجد): إذا كانت الأم أو الأب مريضًا، قد تحتاج السفارة التركية إلى تقرير طبي يثبت ذلك.
  • نسخة من جواز السفر: يجب تقديم نسخة من جواز السفر الساري للمدعو.
  • كشف الحساب البنكي: يجب على الداعي تقديم كشف حساب بنكي يثبت قدرته على دعم المقدم على التأشيرة أثناء إقامته في تركيا.

الوثائق المطلوبة للحصول على تأشيرة تركية من المانيا

في هذا القسم، سنستعرض الوثائق الضرورية لتقديم طلب تأشيرة تركية للسوريين والعراقيين اللاجئين في ألمانيا ودول أوروبا من خلال السفارة التركية في المانيا:

  1. صورة من جواز السفر: يجب أن يكون الجواز ساري المفعول لأكثر من 6 أشهر.
  2. صورة شخصية: على خلفية بيضاء.
  3. نسخة من تصريح الإقامة في ألمانيا: لكل من المقدم على التأشيرة والداعي.
  4. بيان عمل: آخر بيان من مركز التوظيف أو كشوف حساب العمل للأشهر الثلاثة الماضية، أو فاتورة تدريب مهني صالحة.
  5. تأمين صحي: صورة من التأمين الصحي.
  6. كشف حساب بنكي: لآخر ثلاثة أشهر.
  7. تاريخ السفر: يجب تحديد التواريخ للذهاب والعودة.
  8. دعوة أقارب تركية: في حالة وجود دعوة من أقارب في تركيا، يجب توفير مكان إقامتهم ورقم هاتفهم، بالإضافة إلى نسخة من خطاب الدعوة.

يرجى ملاحظة أن فترة الموافقة على التأشيرة قد تختلف حسب الولاية أو المدينة التي يتواجد فيها مقدم الطلب، وفقًا للسفارة أو القنصلية المعنية في تلك المنطقة.

طلب الحصول على تأشيرة إلى تركيا من ألمانيا

للحصول على تأشيرة إلى تركيا من السفارة التركية في المانيا، يجب تقديم الوثائق التالية:

  • جواز السفر: يجب أن يكون صالحًا لمدة 6 أشهر على الأقل ويحتوي على صفحتين فارغتين على الأقل.
  • دعوة لزيارة تركيا: إذا كانت متاحة.
  • كشف حساب بنكي: يجب أن يحتوي على مبلغ كافٍ لتغطية إقامتك في تركيا، مع وجود أنشطة سحب وإيداع مطلوبة في الأشهر السابقة لتقديم الطلب.
  • حجز رحلة ذهاب وعودة: لا يلزم الحصول على تذكرة فعلية.
  • رد موقع من صاحب العمل: يوضح بيانات العمل الخاصة بك ووقت الإجازة المسموح به.
  • شهادة تأمين صحي معتمدة.
  • شهادة التأمين الاجتماعي الخاصة بك.
  • عدد 2 صور شخصية.
  • إثبات عزم العودة: مثل نسخة من عقد ملكية العقار أو عقد العمل في ألمانيا.
  • تصريح أمني من السلطة المختصة الألمانية.
  • وثائق حجز الفنادق في تركيا.

يرجى ملاحظة أنه في حالة رفض طلب التأشيرة، يمكنك بسهولة إلغاء حجزك.

في النهاية عزيزي القارئ وباستثناء السفارة التركية في المانيا، التي تعد بوابة للتواصل والخدمات للمواطنين الأتراك والمقيمين في ألمانيا، يُعد وجود العديد من القنصليات التركية في مختلف المدن الألمانية خطوة هامة نحو تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

شاهد أيضًا: السياحة في المانيا ، اللجوء في المانيا ، الحياة في المانيا ، البنوك في المانيا ، الهجرة الى المانيا ، رخصة القيادة في المانيا ، شهادة السواقة في المانيا.

الأسئلة الأكثر شيوعا حول السفارة التركية في المانيا

هناك الكثير من الأسئلة المتداولة بين زوار المدن الألمانية وسكانها المحليين من العرب والغربيين حول السفارة التركية في المانيا. عرب المانيا 24 ستحاول الإجابة على أكثرها شيوعا.

كيف اطلع فيزا من المانيا الى تركيا؟

كيفية الحصول على فيزا من ألمانيا إلى تركيا: يمكنك الحصول على فيزا تركيا من ألمانيا عن طريق التقديم مباشرة إلى القنصلية التركية المختصة في ألمانيا، حيث يجب تقديم الوثائق المطلوبة واتباع الإجراءات المحددة. يجب أن يكون جواز السفر ساري المفعول لمدة لا تقل عن 6 أشهر ويحتوي على صفحات فارغة كافية للتأشيرة.

كيف احجز موعد في السفارة التركية؟

كيفية حجز موعد في السفارة التركية: يمكن حجز موعد في السفارة التركية عن طريق زيارة موقع السفارة الإلكتروني واختيار خيار حجز المواعيد. يجب تعبئة النموذج المطلوب واختيار الموعد المتاح الذي يناسبك.

كيف يتم قبول الفيزا التركية؟

كيفية قبول الفيزا التركية: لقبول الفيزا التركية، يجب تقديم جميع الوثائق المطلوبة بشكل صحيح وفي الشكل المطلوب.
يجب أن تتوافق الوثائق مع متطلبات القنصلية التركية وتكون كافية وصحيحة لضمان نجاح الطلب.

كم تكلفة فيزا تركيا من المانيا؟

تكلفة فيزا تركيا من ألمانيا: تتغير تكلفة فيزا تركيا من ألمانيا بناءً على نوع التأشيرة المطلوبة ومدة الإقامة المرغوبة.
يمكن الحصول على المعلومات حول تكلفة التأشيرة من خلال التواصل مع السفارة التركية في المانيا أو زيارة موقع السفارة على الإنترنت.

كم يستغرق استخراج فيزا تركيا؟

مدة استخراج فيزا تركيا: يختلف وقت استخراج فيزا تركيا من ألمانيا حسب نوع التأشيرة المطلوبة ومتطلبات القنصلية التركية.
يُنصح بالتقديم على التأشيرة مسبقًا وفي وقت كافٍ قبل موعد السفر لضمان استكمال الإجراءات في الوقت المناسب.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد