مساعدة عرب المانيا والناطقين باللغة العربية بأهم المعلومات التي يحتاجونها

امازون المانيا | اهم الحقائق والمعلومات

يعد امازون المانيا أكبر متجر على الإنترنت في أوروبا ، حيث يمكنك العثور على جميع العلامات التجارية الأكثر شهرة في العالم تقريبًا بأسعار رائعة. تم إطلاق موقع Amazon.de يوم 15 أكتوبر عام 1998 في ألمانيا.

في البداية ، أتاح المتجر الإلكتروني أمازون ألمانيا الكتب للشراء فقط. يمكن للمتسوقين عبر الإنترنت الاختيار من بين 700000 عنوان باللغتين الألمانية والإنجليزية ، كما ذكرت Computerwoche عند الافتتاح. في ذلك الوقت ، تضمن الموقع محرك بحث بسيط وقوائم أكثر الكتب مبيعًا وخدمة هدايا يمكن من خلالها إرسال الكتب بورق تغليف مناسب.

مواضيع متفرقة:
1 من 51

جيف بيزوس متجذر بعمق في فلسفة شركة أمازون وربما لا يوجد اقتباس أفضل لوصف أمازون سوى أنه الأول. بعد أكثر من 28 عامًا من النجاح ، لا يزال متجر امازون الامريكي اليوم في الريادة ، يعرف الجميع تقريبًا موقع أمازون Amazon ويستخدمه. ولكن من أين أتى اسم أمازون؟ كم عدد عملاء امازون المانيا ، وكم عدد المنتجات التي تمتلكها وكم عدد موظفي الشركة في جمهورية ألمانيا الاتحادية وحدها؟

فهرس المحتويات

متى تأسست أمازون؟

متى تأسست أمازون
متى تأسست أمازون

في عام 1994 ، أسس عالم الكمبيوتر جيف بيزوس شركة أمازون على الساحل الغربي للولايات المتحدة ، في ضواحي سياتل في مرآب جيف بيزوس. لقد أراد استخدام الإنترنت لخلق قيمة حقيقية للعملاء ، من خلال تسهيل التسوق لديهم. كانت الكتب جيدة بشكل خاص لهذا لأنها سهلة التخزين ، وسهلة الحزم وفي نفس الوقت الشغف الكبير لجيف بفكرة إنشاء أكبر مكتبة في العالم.

بعد السيطرة على سوق الكتاب ، توسعت أمازون تدريجياً إلى فئات وبلدان مختلفة. في الواقع ، في أول 30 يومًا من التشغيل ، قامت Amazon.com بملء الطلبات للعملاء في 50 ولاية و 45 دولة وتم شحنها جميعًا في المرآب. نمت أمازون بشكل كبير على مدار العشرين عامًا الماضية ، بحيث يعمل الآن أكثر من 500000 موظف للمجموعة في أكثر من 30 دولة.

تطورت أمازون من بائع كتب عبر الإنترنت إلى شريك في التجارة الإلكترونية ثم إلى شركة بنية تحتية. تم إطلاق موقع امازون المانيا Amazon.de في عام 1998. وهو الآن موقع أمازون الألماني الإلكتروني الذي حقق أعلى معدل للبيع بعد موقع Amazon.com الأمريكي.

في ذلك الوقت ، كان حوالي 10٪ فقط من الألمان لديهم اتصال بالإنترنت. تعكس هذه الحقيقة وحدها تفكير جيف بيزو طويل المدى. منذ عام 2010 ، استثمرت امازون المانيا أكثر من 28 مليار يورو في البنية التحتية والمرافق في ألمانيا.

كانت أمازون ولا تزال تركز على الاستثمار حتى أن الشركة بدأت فقط في جني الأرباح في عام 2001. ولكن منذ ذلك الحين تحول المد والجزر وارتقت الشركة لتصبح واحدة من أكثر الشركات قيمة في العالم

تشمل خدمات أمازون الأخرى:

يمكن لأعضاء امازون المانيا برايم القيام بكل التسوق الأسبوعي وهم مرتاحون في منازلهم. يوجد 15 مركزًا لوجستيًا في ألمانيا – في صيف عام 2019 ، تم افتتاح مركز لوجستي جديد في مونشنغلادباخ في شمال الراين وستفاليا. وفي عام 2020 ، دخل المركز اللوجستي PAD1 حيز التشغيل في Oelde ، شمال الراين – وستفاليا.

اختيار اسم شركة امازون

لم تكن أمازون هي الخيار الأول لمؤسس جيف بيزوس في ذلك الوقت. تم تسمية الشركة في الأصل باسم Cadabra Inc. بعد تعويذة “abracadabra” لإظهار مدى سحر التسوق عبر الإنترنت. ومع ذلك ، بعد أن أساء البعض فهم الاسم وقيلت كلمة “جثة” (بالألمانية: Leiche) ، تقرر تغيير الاسم. تتوفر أسماء مختلفة مثل relentless.com أو browse.com أو awake.com.

كان جيف بيزوس متحمسًا جدًا للأسماء لدرجة أنه اشترى على الفور المجالات المقابلة. اليوم ، إذا قمت بكتابة هذه المجالات في متصفحك ، فسيتم إعادة توجيهك إلى amazon.com. أو امازون المانيا جربها بنفسك!

في النهاية ، تم اختيار اسم Amazon لسببين: أولاً ، يبدأ بحرف A. تستخدم محركات البحث لعرض نتائجها بترتيب أبجدي. لذا فإن وجود اسم يبدأ بالحرف الأول من الأبجدية كان ميزة.

من ناحية أخرى ، يعتمد الاسم على نهر الأمازون ، أكبر نهر في العالم. يجب أن يُظهر ذلك مدى ضخامة وقوة الشركة في يوم من الأيام. كما أسست الشركة شعارها الأول على هذا الشكل:

شعار أمازون القديم
شعار أمازون القديم

شعار أمازون

تطور شعار أمازون على مر السنين ، تمامًا مثل الشركة نفسها. تم تقديم شعار Amazon الذي نعرفه جميعًا اليوم ، مع كتابة الاسم والسهم البرتقالي الممتد من من A إلى Z أو كتعبير أخر بالعربي من الألف إلى الياء ، لأول مرة في عام 2000.

شعار أمازون
شعار أمازون

لا يُقصد بالسهم من A إلى Z أو من الألف إلى الياء فقط الإشارة إلى مجموعة كبيرة من المنتجات ، ولكن أيضًا لتمثيل ابتسامة ودية. يسمح لشركة Amazon باستخدام صناديقها كأداة تسويق وتقديم “ابتسامة عند الباب” لجميع العملاء. شاهد أيضًا: مشاريع صغيرة في المانيا في المنزل.

معلومات عن امازون المانيا

عندما نسمع عن أمازون ، فإن أول ما نفكر فيه هو التسوق عبر الإنترنت. بالطبع هذا صحيح ، لأن أمازون هي أكبر بائع تجزئة عبر الإنترنت في العالم واختيار المنتجات يبدو بلا حدود تقريبًا. ومع ذلك ، فإن حجم مبيعات أمازون يتكون من أكثر بكثير من مجرد تداول عبر الإنترنت. وبشكل أكثر تحديدًا ، هناك أربع ركائز تساهم في مبيعات أمازون السنوية بحوالي 280 مليار دولار في عام 2019.

ركائز أمارون المانيا
ركائز أمارون المانيا

التداول عبر الإنترنت

أكبر مصدر للإيرادات في امازون المانيا هو التداول عبر الإنترنت. وهذا بدوره يتكون من مجالين. من ناحية ، من خلال بيع منتجات أمازون الخاصة ومن ناحية أخرى من خلال سوق أمازون.

هناك ، يمكن لتجار التجزئة التابعين لجهات خارجية عرض سلعهم عبر المنصة ودفع عمولة مبيعات لشركة Amazon بالإضافة إلى رسوم شهرية قدرها 39 يورو. إذا سمحت أيضًا لشركة Amazon بالاعتناء بالخدمات اللوجستية والشحن Amazon FBA ، فإنك تدفع رسومًا مقابلة إلى Amazon.

خدمات أمازون ويب

المصدر الرئيسي الثاني لعائدات امازون المانيا هو الحوسبة السحابية. تحت اسم خدمات أمازون ويب AWS (Amazon Web Service) ، يتم تقديم 175 خدمة مختلفة تتعلق بتخزين البيانات ومعالجة البيانات. حقق هذا القسم وحده مبيعات سنوية بلغت حوالي 35 مليار دولار أمريكي في عام 2019.

AWS هي المنصة السحابية الأكثر استخدامًا في العالم وتسلط الضوء مرة أخرى على Amazon كشركة تقنية. على الرغم من أن الحوسبة السحابية من Amazon تمثل حوالي 12٪ فقط من إجمالي المبيعات ، إلا أنها تساهم بحوالي 70٪ من إجمالي الأرباح.

أمازون برايم

تزداد شعبية خدمة امازون المانيا برايم Amazon Prime. في عام 2019 ، كان لدى أمازون 150 مليون عضو مدفوع الأجر للمرة الأولى. في الولايات المتحدة ، عدد الأشخاص الذين لديهم عضوية Prime أكثر من جواز سفرهم الخاص.

بالإضافة إلى الشحن السريع ، تقدم Prime لعملائها أيضًا خدمة بث الأفلام والمسلسلات. حققت الشركة 5.5 مليار دولار في عام 2019 من عضوية Prime وحدها ، بزيادة 32٪ على أساس سنوي.

التجارة الثابتة

تحقق امازون المانيا جميع مبيعاتها تقريبًا عبر الخدمات عبر الإنترنت. الأمر مختلف جدا في الولايات المتحدة. في أحدث صفقة مع الاستحواذ على العلامة التجارية “Whole Foods” في عام 2017 مقابل 13.4 مليار دولار أمريكي ، تمكنت أمازون من دخول تجارة القرطاسية. بالإضافة إلى عدد قليل من المكتبات ، تحقق الشركة جزءًا كبيرًا من مبيعاتها غير المتصلة بالإنترنت والتي تزيد عن 4 مليارات دولار أمريكي من خلال حوالي 475 متجرًا سوبر ماركت.

بيانات وحقائق حول امازون المانيا

بيانات وحقائق حول امازون المانيا
بيانات وحقائق حول امازون المانيا

بعد أن سيطرت أمازون على السوق الأمريكية ، حان الوقت للتوسع في بلدان أخرى! يتم تمثيل السوق عبر الإنترنت الآن في 14 دولة ، بما في ذلك الصين والهند وأستراليا.

يتم توزيع طرود امازون المانيا على 13 مركزًا لوجستيًا ويتم التخطيط للمزيد. إذا كنت مهتمًا بزيارة مستودع الوفاء ، يمكنك التسجيل هنا والحصول على نظرة مجانية خلف الخلفية اللوجستية لأمازون.

يضمن أمازون المانيا أكثر من 20000 موظف أن أكثر من 44 مليون عميل يمكنهم الاختيار من بين أكثر من 237 مليون منتج يوميًا. يستفيد أكثر من 17 مليون عميل ألماني من Prime shipping ، والذي يمكن من خلاله التسليم خلال يوم إلى يومين دون أي مشاكل.

يمكن أيضًا تفسير النمو الهائل للشركة من خلال خدمة أمازون ألمانيا Amazon الفريدة: في عام 2010 ، كانت المبيعات في ألمانيا لا تزال 5.33 مليار دولار أمريكي. في عام 2020 ، كان ذلك أربع مرات بأكثر من 22 مليار دولار.

امازون المانيا تكتسب وصولاً متزايدًا في ألمانيا! في عام 2020 ، استحوذت أمازون على 58٪ (تجارة مملوكة لشركة أمازون + سوق أمازون) من جميع مبيعات التجزئة عبر الإنترنت. مع 8٪ من إجمالي مبيعات أمازون ، تعد ألمانيا أهم سوق منفردة بعد الولايات المتحدة (69٪).

يضمن النطاق الواسع لعملاء أمازون الوصول إلى السوق عبر الإنترنت 41 مرة في السنة في المتوسط. تشير التوقعات أيضًا إلى نمو سنوي يبلغ حوالي 13 ٪. خاصة قبل عيد الميلاد أو أحداث مثل Primeday ، تظهر أرقام مبيعات بائعين Amazon عبر السقف مرة أخرى. في Primeday 2019 ، حققت امازون المانيا Amazon.de أكبر معدل دوران يومي في تاريخ الشركة!

بالنسبة لبائعي FBA ، يعد هذا النمو الكبير بالطبع مربحًا للغاية. مع دخول المزيد من العملاء وطلب المزيد والمزيد ، يزداد الطلب في كل فئة. يستفيد البائعون من ارتفاع المبيعات – ويستفيد العملاء من مجموعة أكبر! مع النهج الصحيح ، تتمتع Amazon FBA بإمكانيات هائلة.

ما مميزات وعيوب امازون المانيا

البيع على أمازون له مزايا وعيوب مختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك خيارات مختلفة لاتخاذ القرارات:

مميزات أمازون ألمانيا

مزايا أمازون المانيا هي:

  • أكثر من 240 مليون عميل أمازون حول العالم؛
  • ينظر العديد من المشترين المحتملين إلى أمازون فقط؛
  • الكثير من “الزيارات” من الدقيقة الأولى دون الحاجة إلى دفع مبلغ إضافي للإعلان؛
  • لا يوجد برنامج متجر خاص ضروري؛
  • باستخدام خيار “Shipping by Amazon” (FBA) ، يمكنك الاستعانة بمصادر خارجية لوجستيات الشحن بالكامل والاستفادة من تكاليف الشحن المنخفضة؛
  • برنامج شركاء أمازون الراسخ للشركات التابعة.

عيوب امازون المانيا

عيوب أمازون المانيا هي:

  • رسوم مبيعات أمازون – ما بين 7٪ و 20٪ حسب مجموعة المنتجات؛
  • مع “الشحن عن طريق أمازون” ، يجب تضمين تكاليف الشحن في سعر البيع؛
  • يمكن للعديد من الموردين لنفس المنتج الدخول في حروب أسعار؛
  • خيارات محدودة ربما للتأثير على عرض المنتج؛
  • أمازون – منافس محتمل؛
  • الاعتماد على أمازون.

خيارات امازون المانيا

الخيارات الأخرى المتاحة في أمازون المانيا هي:

  • هل تريد الشحن بنفسك أو الاستعانة بمصادر خارجية للشحن إلى أمازون (“الشحن عن طريق أمازون” / FBA)؟
  • في أي أسواق أو في أي دول ترغب في تقديم منتجاتك؟
  • توجد حاليًا أسواق Amazon التالية: امازون المانيا / النمسا ، امازون بريطانيا ، وفرنسا ، وإيطاليا ، وإسبانيا ، والولايات المتحدة الأمريكية ، وكندا ، والمكسيك ، والبرازيل ، والهند ، والصين ، واليابان ، وأستراليا امازون العربي. ومع ذلك ، لا يتم تقديم جميع فئات المنتجات في جميع الأسواق – على سبيل المثال ، لا يمكن بيع الملابس في إيطاليا أو إسبانيا؛
  • داخل الاتحاد الأوروبي ، يمكنك – إذا كنت ترغب في ذلك – التسليم إلى جميع البلدان من مستودع واحد ، أو تخزين منتجاتك بشكل منفصل في كل بلد. لكلاهما مميزات ومساوئ؛
  • تمنحك حملة إعلانات أمازون الفرصة لتمييز مبيعاتك عن منافسيك.

كيفية التسجيل في امازون المانيا؟

التسجيل في امازون المانيا
التسجيل في امازون المانيا

التسجيل في أمازون ثم التسوق كما يحلو لك سهل للغاية. في هذه النصيحة العملية ، سنعرض لك بإيجاز الخطوات الفردية – ثم يمكنك بالفعل ملء عربة التسوق بعد انشاء حسال التسجيل. لننتقل إلى كيفية تسجيل حساب في أمازون:

  1. اذهب إلى أمازون Amazon في متصفحك. سترى بعد ذلك زر “تسجيل الدخول” في شريط القائمة أعلى اليمين؛
  2. ثم حدد الخيار الثاني “عميل جديد؟ ابدأ من هنا”؛
  3. ثم تقوم أولاً بإدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وكلمة مرورك المستقبلية في امازون المانيا Amazon. بالنسبة لكلمة المرور ، يجب عليك اختيار كلمة مرور آمنة sicheres Passwort قدر الإمكان؛
  4. أخيرًا ، انقر فوق الزر البرتقالي “إنشاء حساب أمازون Amazon الخاص بك”؛
  5. يمكنك إدخال بيانات إضافية مثل عنوانك أو التفاصيل المصرفية لاحقًا عند تقديم طلب Amazon الأول الخاص بك.
  6. إذا كنت ترغب في إدخال هذه المعلومات على الفور ، فقم بتسجيل الدخول ضمن “الحساب والقوائم” وأدخل البيانات.

بمجرد إنشاء حساب امازون المانيا ، يمكنك شراء المنتج. ببساطة انقر فوق “شراء الآن”. ستتلقى تأكيدًا آخر للشراء عبر البريد الإلكتروني.

كيفية تغير اللغة في امازون المانيا؟

يمكنك تغيير اللغة في المتصفح بهذه الخطوات:
الخطوة الأولى:

تغير اللغة في امازون المانيا 1
تغير اللغة في امازون المانيا 1

يفتح موقع أمازون في المتصفح. انقر فوق رمز العلم في الجزء العلوي بجوار رمز العدسة المكبرة.

الخطوة الثانية:

تغير اللغة في امازون المانيا 2
تغير اللغة في امازون المانيا 2

حدد “العربية – AR” لتغيير اللغة إلى اللغة العربية والتعامل مع  أمازون المانيا بالعربي أو”Deutsch – DE” لتغيير اللغة إلى الألمانية. بخلاف ذلك ، يمكنك أيضًا تحديد الإنجليزية English – EN والبولندية (polski – PL) والتركية (Türkçe – TR) والهولندية (Nederlands – NL) والتشيكية (čeština – CS). قم بتأكيد اختيارك باستخدام الزر “حفظ التغييرات”.

للأسفل قليلاً ، يمكنك أيضًا تعيين العملة في امازون المانيا Amazon إذا كنت تريد ذلك.

الخطوة الثالثة:

تغيير اللغة في تطبيق امازون المانيا

تغيير اللغة في تطبيق امازون المانيا
تغيير اللغة في تطبيق امازون المانيا
  • في تطبيق التسوق من أمازون ، اضغط على أيقونة القائمة ( ≡ ) في أعلى اليسار؛
  • انتقل إلى ” الإعدادات “> ” الدولة واللغة “> ” اللغة “؛
  • حدد لغتك وقم بالتأكيد بالزر الأصفر.

تقدم امازون المانيا في التطبيق:

  • ألماني؛
  • إنجليزي؛
  • هولندي؛
  • البولندية؛
  • اللغة التركية؛
  • التشيكية.

اللغات التالية متوفرة في بلدان أخرى:

  • عربي؛
  • صينى؛
  • فرنسي؛
  • إيطالي؛
  • اليابانية؛
  • الكورية؛
  • البرتغالية؛
  • الأسبانية.

كيفية الشراء من امازون المانيا؟

الشراء من امازون المانيا
الشراء من امازون المانيا

هل تساءلت دائمًا عن كيفية الطلب من موقع أمازون للتسوق في المانيا Amazon.de؟ الطلب من متجر Amazon.de عبر الإنترنت سهل للغاية. في هذه الفقرة سنشرح بالضبط كيفية التسوق من موقع أمازون المانيا وتسليم البضائع بسهولة إلى منزلك بسبع خطوات فقط.

1- افتح امازون المانيا Amazon.de في المتصفح

افتح متصفحًا على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز اللوحي أو الهاتف الذكي. اعتمادًا على الجهاز ، يمكن أن يكون هذا هو Internet Explorer و Google Chrome و Mozilla Firefox و Safari وما إلى ذلك. للذهاب إلى متجر امازون المانيا Amazon.de عبر الإنترنت ، اكتب amazon.de في شريط العنوان في الأعلى.

2- أدخل مصطلح البحث في حقل البحث

اكتب المنتج الذي تريده في حقل البحث أعلاه. يمكن أن يكون مصطلحًا عامًا أو منتجًا معينًا. أثناء الكتابة ، ستظهر المزيد من اقتراحات البحث. هذه هي المصطلحات التي يتم البحث عنها بشكل متكرر من قبل المستخدمين الآخرين. لبدء البحث في امازون المانيا ، يمكنك إما الضغط على “إدخال” أو النقر فوق رمز العدسة المكبرة.

3- حدد المنتج

يوفر لك البحث لمحة عامة عن جميع المنتجات المناسبة. يمكنك بالفعل رؤية الأسعار والتقييمات لإجراء الاختيار المسبق. بمجرد أن تقرر منتجًا ما ، انقر فوق اسم المنتج أو الصورة للحصول على مزيد من المعلومات حول المنتج وطلبه من امازون المانيا Amazon.

4- ضع المنتج في عربة التسوق

إذا أعجبك المنتج ، يمكنك إضافته إلى عربة التسوق بنقرة واحدة. عربة التسوق في سوق أمازون المانيا ليست أكثر من عربة تسوق في السوبر ماركت ، فقط افتراضية.

5- الشروع في الخروج

عندما تنتهي من التسوق في موقع امازون المانيا للتسوق ، يمكنك الذهاب إلى الخروج كما هو الحال في السوبر ماركت. ما عليك سوى النقر فوق “متابعة الدفع” أعلاه عندما تكون في عربة التسوق. بالطبع يمكنك أيضًا شراء المزيد من المنتجات. ببساطة اكتب مصطلح البحث في حقل البحث في سوق أمازون المانيا مرة أخرى.

6- سجل مع أمازون أو سجل للحصول على واحدة جديدة

إذا كان لديك حساب أمازون بالفعل ، فيمكنك استخدامه لتسجيل الدخول. إذا لم يكن لديك حساب بعد ، يمكنك إنشاء حساب جديد. تحتاج لإنشاء حساب جديد في امازون المانيا إلى ما يلي لهذا:

  • عنوان البريد الالكترونى؛
  • كلمة مرور تختارها؛
  • عنوان الفواتير أو عنوان التسليم؛
  • التفاصيل المصرفية أو تفاصيل بطاقة الائتمان؛
  • يتم الاستعلام عن البيانات خطوة بخطوة.

7- شراء المنتج على أمازون

بمجرد إنشاء حساب أمازون ، يمكنك شراء المنتج. ببساطة انقر فوق “شراء الآن” من سوق أمازون المانيا. ستتلقى تأكيدًا آخر للشراء عبر البريد الإلكتروني.

عروض امازون المانيا

عروض أمازون المانيا
عروض أمازون المانيا

هناك دائمًا عروض خاطفة Lightning Deals على عروض أمازون ألمانيا Amazon ، ولكن ليس من السهل دائمًا العثور عليها. سنوضح لك كيف لن تفوتك أي صفقة في المستقبل. ابحث عن عروض أمازون لايتنينج Lightning Deals.

  • عروض البرق عبارة Lightning Deals عن عروض قصيرة الأجل لعناصر مخفضة للغاية. العروض متاحة فقط لفترة معينة وبكميات محدودة. ليس من غير المألوف أن يتم بيعها في غضون دقيقة؛
  • لمعرفة ما إذا كانت Lightning Deals متوفرة حاليًا ، قم بزيارة موقع امازون المانيا أو Amazon الإلكتروني بالنقر فوق ارتباط Deals في أعلى اليسار؛
  • في صفحة الصفقات المعروضة الآن ، سترى عروض Lightning Deals الحالية مع العد التنازلي للعرض المعني أدناه.

أفضل النصائح لتوفير المال مع امازون المانيا

أفضل النصائح لتوفير المال مع امازون المانيا
أفضل النصائح لتوفير المال مع امازون المانيا

يمكنك توفير الكثير من المال عن طريق التسوق في متجر التجزئة عبر الإنترنت أمازون. لقد لخصنا كيفية توفير المال ببعض النصائح من أجلك.

توفير المال مع القسائم الترويجية في امازون المانيا

يمكنك العثور على قسائم الخصم الحالية على عدد لا يحصى من منصات القسائم على الإنترنت. ومع ذلك ، فإن معظم رموز القسائم تتعلق بمنتجات محددة مثل أقراص DVD المحددة أو الأجهزة الإلكترونية الخاصة. ستجد غالبًا خصومات على أجهزة الكمبيوتر المحمولة ومواد الأطفال والرضع بالإضافة إلى ملفات MP3.

يمكنك أيضًا العثور بانتظام على عروض موسمية مثل تخفيضات الكريسماس أو عناصر الحديقة الأرخص ثمناً على أمازون. من ناحية أخرى ، نادرًا ما تكون قسائم الخصم أو قسائم القيمة للنطاق بأكمله.

عروض التوفير من طاولة التصفية من امازون المانيا

لدى أمازون ” عروض المستودعات ” Warehouse Deals: يتم فحص العناصر المرتجعة هنا وعرضها مرة أخرى بأسعار مخفضة بشكل كبير. دائمًا ما تكون العناصر جديدة وستحصل على الضمان القانوني.

  • المنتجات في “عروض المستودعات” أرخص بنسبة تصل إلى 50 بالمائة ويستفيد أعضاء Prime أيضًا من الشحن المجاني هنا.
  • بالنسبة لجميع المتسوقين الآخرين ، يتم تطبيق تكاليف الشحن العادية من أمازون: التوصيل مجاني من 29 يورو.
  • نصيحة : تحقق من Amazon.co.uk لمعرفة صفقات المستودعات المنتظرة هناك وقارن الأسعار.

ضمان السعر غير الرسمي على أمازون

هل اشتريت عنصرًا بالأمس واليوم امازون المانيا تقدمه اليوم بسعر أرخص؟ لا تقلق ، اتصل بخدمة عملاء أمازون.

  • بائع التجزئة عبر الإنترنت غير ملزم برد الفرق إليك ، لكنه قد يفعل ذلك كبادرة حسن نية؛
  • يمكنك الوصول إلى خدمة عملاء أمازون على هذا الرقم المجاني:69 84 363 0800. (ألمانيا). يمكنك أيضًا طلب معاودة الاتصال من أمازون هنا.

تجريب امازون برايم مجانا والإلغاء

يمكنك اختبار امازون المانيا برايم Amazon Prime مجانًا وبدون التزام لمدة 30 يومًا. ثم استفد من التوصيل المجاني المتميز وميزة Amazon Instant Video وغيرها من المزايا. كل ما عليك فعله هو إلغاء Prime مبكرًا بما يكفي إذا لم تقنعك الإضافات. بهذه الطريقة لن تتحمل أي تكاليف.

العروض الجديدة على أمازون كل يوم

كل يوم ، تكون بعض العناصر أرخص بكثير: قم بزيارة Amazon’s Daily Deals لمعرفة الخصومات الحالية والقادمة. إذا طلبت نفس المنتجات في كثير من الأحيان ، فيمكنك توفير حوالي 15 بالمائة من خلال اشتراك التوفير.

تسجيل الدخول كطالب في أمازون

مع برنامج الطلاب من امازون المانيا für Studenten gratis ، يمكن للطلاب المسجلين توفير الكثير من المال: في الأشهر الستة الأولى ، يكون Amazon Prime مجانيًا للطلاب ثم بنصف السعر.

بطاقة فيزا امازون

إذا تقدمت بطلب للحصول على بطاقة ائتمان أمازون Amazon.de VISA Karte أو فيزا امازون Amazon Card ، فستتم إضافة الأموال إلى كل طلب.

  • تحصل على نقطتين مقابل كل يورو تنفقه على امازون المانيا . بمجرد جمع 1000 نقطة ، يمكنك استبدالها بقسيمة بقيمة 10 يورو.
  • بعد التحويل ، تحصل (فقط) على 2 سنت لكل يورو كهدية.

حجز أمازون برايم شهريا

عادةً ما يكلفك امازون المانيا برايم Amazon Prime حوالي 69 يورو سنويًا. هذا مبلغ كبير إذا لم تطلب من أمازون عدة مرات في الأسبوع.

  • ولكن يمكنك غالبًا توفير المال عن طريق الاشتراك في Amazon Prime على أساس شهري. تبلغ تكلفة الخدمة 7.99 يورو شهريًا؛
  • بعبارات ملموسة ، هذا يعني: احجز Amazon Prime فقط إذا كنت تريد حقًا طلب شيء ما. هذا مفيد بشكل خاص في شهر Amazon Prime Day وفي شهر الجمعة السوداء Black Friday أو يوم اثنين الانترنت في المانيا Cyber ​​Monday week.
  • تعتبر مبيعات الصيف والشتاء جيدة أيضًا للاستفادة من الصفقات والاستفادة من Prime.

التوفير بتكاليف الشحن في امازون المانيا

أنت تدفع رسوم شحن بقيمة 3 يورو لكل طلب إذا لم تكن من عملاء Prime وكان طلبك أرخص من 29 يورو. للتوفير إليك الطريقة التي يمكنك من خلالها التوفير: إذا لم تكن بحاجة إلى عنصر ما بشكل عاجل ، فانتظر حتى تصل إلى قيمة طلب تبلغ 29 يورو قبل الطلب. ثم الشحن مجاني Versand kostenlos. لاحظ ، مع ذلك ، أنه ليست كل العناصر المتوفرة على Amazon مؤهلة للشحن المجاني.

تمتلك امازون المانيا كل شيء تقريبًا ولم يعد كثير من الناس يقارنون الأسعار. تعرف أمازون ذلك وغالبًا ما تقدم منتجات أغلى من المتاجر الأخرى عبر الإنترنت. لذلك فإن الأمر يستحق المقارنة.

كيف يعمل تتبع تسليم أمازون المانيا؟

يمكنك تتبع توصيل امازون المانيا Amazon الخاص بك إما على صفحة Amazon الرئيسية أو أثناء التنقل باستخدام تطبيق iPhone أو Android. سنفسر كلا الطريقتين لتتبع الحزمة.

لتتبع شحنة عبر الكمبيوتر ، ما عليك سوى استخدام صفحة Amazon الرئيسية:

  • اذهب إلى امازون المانيا amazon.de وقم بتسجيل الدخول باستخدام حسابك؛
  • مرر مؤشر الماوس فوق “حسابي” في الزاوية اليمنى العليا وانقر فوق “طلباتي”؛
  • قم بالتمرير إلى العنصر الذي تبحث عنه وانقر فوق الزر الأصفر “تتبع التسليم” الموجود على اليمين؛
  • يفتح حقل جديد فوق عرض المنتج حيث يمكنك رؤية الحالة الحالية؛
  • انقر فوق الرابط “نظرة عامة كاملة على عمليات التسليم الخاصة بك” للاطلاع على جميع المراحل التي مر بها طلبك بالفعل.

تتبع الشحنات عبر تطبيق أمازون

يرجى ملاحظة أن حالة طلبك يتم تحديثها فقط على فترات منتظمة أطول. الجزء الثاني من النصيحة يتعلق بتطبيق Amazon لنظام Android. قد يختلف الإجراء بالنسبة للإصدارات الأخرى.

يوجد تطبيق امازون المانيا لكل من Android و iPhone. يمكنك أيضًا استخدام هذا لمعرفة مكان طلبك في الوقت الحالي. يعمل تتبع الطرود على النحو التالي على أجهزة iOS:

  • قم بتنزيل تطبيق Amazon من المتجر؛
  • افتح التطبيق وانتقل إلى مساحتك؛
  • ثم انتقل إلى أوامر؛
  • حدد موقع وحدد الطلب لتتبعه؛
  • الآن يمكنك رؤية الوضع الحالي لطلبك.

فيزا امازون

فيزا امازون
فيزا امازون

في غابة بطاقات الائتمان ، تحاول شركة الطلبات البريدية امازون المانيا Amazon.de أيضًا كسب العملاء ببطاقة VISA الخاصة بها من Landesbank Berlin AG. ولكن هنا سوف نوضح ما إذا كانت بطاقة ائتمان أمازون أو فيزا امازون Amazon Card جديرة بالاهتمام حقًا بالنسبة لك وما هي مزاياها وعيوبها.

كيفية الحصول على فيزا امازون؟

تضع امازون المانيا Amazon.de و Landesbank Berlin AG ، مثل مؤسسات الائتمان الأخرى ، شروطًا لك للحصول على بطاقة ائتمان . المتطلبات هنا هي:

  • اجتياز فحص الائتمان الخاص بـ Landesbank Berlin AG؛
  • لديك حساب في امازون المانيا Amazon.de؛
  • الحد الأدنى للسن هو 18 عامًا ، ويجب أن يكون مكان إقامتك في ألمانيا ويجب أن يكون لديك حساب مصرفي ألماني.

ما مزايا فيزا امازون؟

من أجل التميز عن المنافسة ، ابتكرت أمازون نظام دفع جذاب. ستستفيد أكثر من بطاقة الائتمان إذا كنت تتسوق بشكل متكرر على امازون المانيا Amazon.de. أنت تجمع النقاط مع كل عملية شراء. ومع ذلك ، هناك اختلافات بين بطاقة Amazon Visa الكلاسيكية وبطاقة ائتمان Amazon Prime Visa.

  • بطاقة أمازون فيزا Amazon-Visa-Karte: يمكن لجميع المستخدمين التقدم للحصول عليها وهي مجانية للسنة الأولى. في السنة الثانية ، يجب دفع رسوم سنوية قدرها 20 يورو. بطاقة فيزا أمازون برايم Amazon-Prime-Visa-Karte: لا توجد رسوم استخدام لهذه البطاقة. ومع ذلك ، يتعين عليك دفع رسوم عضوية امازون المانيا برايم ، والتي تبلغ تكلفتها 69 يورو سنويًا؛
  • بطاقة أمازون فيزا Amazon-Visa-Karte: تحصل على نقطتين مقابل كل يورو تشتريه من أمازون. إذا كنت تتسوق لدى بائعي تجزئة آخرين ، فسيتم إضافة نصف نقطة لك. بطاقة أمازون برايم فيزا Amazon-Prime-Visa-Karte: هنا تحصل على 3 نقاط مقابل كل يورو تنفقه على أمازون. إذا كنت تتسوق لدى بائعي تجزئة آخرين ، فستحصل أيضًا على نصف نقطة؛
  • النقطة تساوي سنت واحد. لذلك تحصل على سنتان مقابل كل يورو تنفقه مباشرة على امازون المانيا باستخدام بطاقة الائتمان الكلاسيكية ، بينما تحصل على 3 سنتات مع بطاقة أمازون برايم فيزا؛
  • نظرًا لارتفاع التكاليف ، فإن العرض مفيد فقط للأشخاص الذين يتسوقون كثيرًا على أمازون المانيا Amazon. بطاقة أمازون فيزا كارد Amazon-Visa-Karte: من أجل استرداد تكلفة بطاقة الائتمان ، تحتاج إلى إجراء عملية شراء من أمازون مقابل حوالي 1000 يورو. بطاقة فيزا أمازون برايم Amazon-Prime-Visa-Karte: إذا كنت ترغب في استرداد تكلفة عضوية امازون المانيا برايم Prime ، فأنت بحاجة إلى إنفاق 2300 دولار لاسترداد التكلفة باستخدام برنامج المكافآت؛
  • يمكنك عرض معدل دورانك ونقاط المكافأة الخاصة بك عبر بوابة LBB على الإنترنت؛
  • نظرًا لأنها بطاقة فيزا ، يمكنك سحب الأموال من أي ماكينة صراف آلي باستخدام علامة فيزا واستخدامها لدفع ثمن المشتريات.

ما عيوب فيزا امازون؟

يعد عرض امازون المانيا Amazon.de جذابًا للمتسوقين عبر الإنترنت ، لكن بعض المستخدمين قد شاركوا بالفعل استياءهم وتجاربهم السلبية في منتديات مختلفة. تتعلق هذه في الغالب بخدمة العملاء في Landesbank Berlin AG:

  • لسوء الحظ ، لم يعد تمديد الضمان للمنتجات المشتراة من أمازون متاحًا؛
  • لا يقدر مقدمو الخدمات الآخرون تكلفة بطاقة الائتمان بمبلغ 19.99 يورو. يمكنك أيضًا الحصول على بطاقات ائتمان بدون رسوم سنوية.

هل تستحق فيزا امازون العناء؟

بشكل عام ، يمكن للمرء أن يقول إن البطاقة تستحق العناء إذا كنت تتسوق كثيرًا على امازون المانيا Amazon.de وتريد الاستمتاع ببطاقة فيزا.

  • إذا كنت لا تريد أن تكون مرتبطًا جدًا بـ Amazon ، ولكنك ترغب في استرداد النقاط التي جمعتها من تجار التجزئة الآخرين ، فإن الأمر يستحق النظر إلى بطاقة ائتمان من مزود آخر.
  • إذا كنت تستخدم هذا للدفع بانتظام – خاصة على امازون المانيا Amazon.de – ولا تحمله طوال الوقت ، فقد تكون البطاقة جديرة بالاهتمام.

في متجر بطاقات الائتمان من أمازون Kreditkarten-Shop von Amazon ، ستجد بطاقات Visa و American Express أخرى بشروط مختلفة وبقسيمة Amazon في الأعلى.

أمازون برايم

أمازون برايم
أمازون برايم

امازون المانيا برايم Amazon Prime هو الحساب المتميز لشركة الطلبات البريدية Amazon. ما هي مزايا هذه العضوية وما إذا كانت Amazon Prime مفيدة لك أيضًا ، سنخبرك في هذه النصيحة العملية.

ما هو أمازون برايم؟

امازون المانيا برايم Amazon Prime هي العضوية المدفوعة لشركة أمازون الأمريكية Amazon. يتيح للمستخدمين الوصول إلى بعض الخدمات الإضافية الغير متوفرة أو المتاحة في ظروف استثنائية لعملاء أمازون Amazon العاديين.

  • بالنسبة لعضوية أمازون المانيا برايم Amazon Prime ، هناك تكاليف شهرية تبلغ 7.99 يورو. قبل أن تقرر أن تصبح عضوًا ، يمكنك تجربة العرض مجانًا لمدة 30 يومًا 30 Tage lang kostenlos testen؛
    بالنسبة للطلاب أو المتدربين Studenten oder Auszubildende ، يكون العرض مكلفًا بنصف التكلفة فقط. التكاليف الشهرية 3.99 يورو أو 34 يورو في السنة؛
  • الميزة الأكثر شهرة لـ Amazon Prime هي الشحن المجاني المتميز. هذا يضمن أن توصيلك سيصلك في غضون يوم واحد من الإرسال. بالإضافة إلى ذلك ، فإن شحن الطلبات التي تقل قيمتها عن 29 يورو مع امازون المانيا برايم Amazon Prime مجاني؛
  • من خلال عروض البرق Blitzangeboten على Amazon ، يمكنك حجز الصفقة قبل 30 دقيقة من المستخدمين الآخرين الذين ليس لديهم حساب Prime. لديك أيضًا الحق في البيع المسبق على Amazon BuyVIP.
  • في Amazon Prime Day ، كان لعملاء امازون المانيا برايم Prime فقط حق الوصول إلى صفقات خاصة.

ما مزايا أمازون برايم؟

بالإضافة إلى الشحن المجاني في امازون المانيا برايم ، هناك عدد من الخدمات الإضافية التي تجعل العضوية أكثر جاذبية.

  • وتشمل هذه ، على سبيل المثال ، خدمات مثل Amazon Prime Video أو Amazon Prime Music.
  • مع Amazon Prime Video ، يمكنك الوصول المباشر إلى عرض Amazon Prime Video . هذا مزود دفق للأفلام والمسلسلات التلفزيونية ويمكن اعتباره نظيرًا لخدمات مثل Netflix.
  • ومع ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام عرض البث فقط دون استكمال عضوية امازون المانيا برايم Amazon Prime بالمزايا الأخرى. في هذه الحالة ، اشترك في Prime Video بشكل فردي.
  • أما أمازون برايم ميوزيك ، من ناحية أخرى ، فهي خدمة بث الموسيقى من أمازون. لديك وصول إلى أكثر من 2 مليون أغنية. يمكن أيضًا الاشتراك في هذه الخدمة بشكل فردي.

أمازون برايم فيديو

يمكن دفق الأفلام والمسلسلات على جميع الأجهزة التي تدعم الإنترنت في منزلك عبر أمازون المانيا برايم فيديو Amazon Prime Video.

  • أصبحت خدمات بث الأفلام والمسلسلات وفيرة الآن. تعمل امازون المانيا أيضًا على توسيع نطاق أفلامها ومسلسلاتها باستمرار وتحتوي حاليًا على حوالي 4000 فيلم و 1400 حلقة . للمقارنة: تقدم Netflix حاليًا حوالي 4000 فيلم و 2000 سلسلة للبث. ومع ذلك ، فإن التكاليف الشهرية أعلى هنا؛
  • بالإضافة إلى ذلك ، يمكن شراء حوالي 20000 فيلم ومسلسل من Amazon ؛ لذلك يجب دفع مبلغ إضافي. عادة ما تكون رسوم تأجير الأفلام الجديدة ما بين 4 و 5 يورو فقط. لعملاء امازون المانيا برايم Prime ، هناك أحيانًا عروض مقابل 99 سنتًا فقط؛
  • تختلف جودة امازون المانيا برايم فيديو Amazon Prime Video اعتمادًا على مادة المصدر ، ولكن هناك الآن أفلام 4K في المرجع. وبالمثل ، فإن معظم الأفلام والمسلسلات تأتي بترجمات متعددة وإصدارات صوتية.

أمازون برايم ميوزيك

يعتمد المبلغ الذي تدفعه مقابل عرض الموسيقى من Amazon Music Unlimited بشكل أساسي على ما إذا كان لديك عضوية امازون المانيا برايم Prime أم لا. اعتمادًا على أنك تدفع أكثر أو أقل لعرض الموسيقى.

يمكنك بعد ذلك الاستماع إلى الموسيقى على موقع أمازون ألمانيا بدون إعلانات وفي وضع عدم الاتصال إذا كنت ترغب في ذلك – باستثناء Amazon Music Unlimited for Echo ، والتي يمكن من خلالها بث الموسيقى عبر الإنترنت فقط.

  • إذا كان لديك عضوية Prime ، فإن تكلفة عملاء Amazon Prome هي 7.99 يورو شهريًا أو 6.58 يورو شهريًا لعقد سنوي ، أي 79 يورو سنويًا. Amazon Music Unlimited ليس Amazon Prime Music . هذا العرض متاح لك كعضو رئيسي على أي حال. ومع ذلك ، مع العرض الممتد ، يمكنك الوصول إلى العديد من الأغاني ، بينما مع Prime Music ، لا يمكنك الوصول إلا إلى ما يزيد قليلاً عن مليوني أغنية؛
  • إذا لم يكن لديك عضوية امازون المانيا برايم Prime ، فأنت تدفع 9.99 يورو شهريًا. يمكنك إلغاء عرض الموسيقى في أي وقت واستخدامه بشكل مستقل عن عضوية Prime؛
    إذا كنت ترغب في استخدام Amazon Music Unlimited كعائلة ، فعليك دفع 14.99 يورو شهريًا لما يصل إلى ستة أفراد من العائلة أو 149 يورو سنويًا إذا كان لديك عضوية أمازون المانيا برايم Prime. بدون عضوية Prime ، ستدفع أيضًا 14.99 يورو شهريًا ، لكن لا يمكنك الاستفادة من الخصم السنوي؛
  • إذا كنت تريد فقط استخدام Amazon Music Unlimited لـ Amazon Echo أو Echo Dot ، فأنت تدفع 3.99 يورو شهريًا بغض النظر عن عضويتك في امازون المانيا برايم Prime. ومع ذلك ، فإن هذا العرض صالح لجهاز واحد فقط. نصيحة: بغض النظر عما إذا كان لديك عضوية Prime أم لا ، يمكنك تجربة Amazon Music Unlimited لمدة 30 يومًا مجانًا وإلغاء الاشتراك في أي وقت؛
  • إذا كنت تمتلك Amazon Echo أو FireTV ، فإن تكلفة استخدام Amazon Music Unlimited هي 3.99 يورو فقط شهريًا.

كيفية الاتصال بخدمة عملاء امازون؟

كيفية الاتصال بخدمة عملاء امازون
كيفية الاتصال بخدمة عملاء امازون

يمكنك الوصول إلى خدمة عملاء امازون المانيا إما عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني أو عبر الدردشة. كقاعدة عامة ، يجب أن تساعدك المكالمة الهاتفية أو الدردشة بشكل أسرع. قد يستغرق الرد على رسائل البريد الإلكتروني وقتًا أطول قليلاً.

إذا كنت ترغب في الاتصال بخدمة عملاء أمازون مباشرة ، فاتصل على الرقم التالي: 69 84 63 3 0800. يمكنك أيضًا الاتصال بأمازون عبر عنوان البريد الإلكتروني impressum@amazon.de. بخلاف ذلك ، اتبع الخطوات التالية:

  1. أولاً ، اذهب إلى مركز عملاء أمازون وانقر على زر “الدردشة الآن”؛
  2. صف بإيجاز طلبك في الدردشة. يتم اقتراح الحلول الممكنة لمشكلتك مباشرة باستخدام الكلمات الرئيسية؛
  3. إذا لم تساعدك هذه النصائح ، فستكون متصلاً مباشرةً بأحد أعضاء فريق العمل. يمكنك الآن مناقشة مشكلتك معه مباشرة.

كيف أتواصل مع أمازون مباشرة؟

يمكنك التواصل مع أمازون عبر مركز العملاء عبر الدردشة ، عبر نموذج الاتصال ، او تواصل مع امازون المانيا عبر ارقام الخدمة التالية:

  • رقم خدمة العملاء أمازون في المانيا: 69 84 63 3 0800؛
  • رقم خدمة العملاء أمازون في النمسا: 38 32 66 88 0800؛
  • رقم خدمة العملاء أمازون في سويسرا: 20 00 74 0800؛
  • رقم خدمة العملاء أمازون في الخارج: 88 87 78 41 9 0049.

كيف أتواصل مع أمازون بخصوص المشاكل؟

يمكنك الاتصال بخدمة عملاء امازون المانيا على الأرقام التالية:

  • ألمانيا: 69 84 63 3 0800؛
  • النمسا: 38 32 66 88 0800؛
  • سويسرا: 20 00 74 0800؛
  • في الخارج: 88 87 78 41 9 0049.

كيفية تقديم شكوى إلى أمازون؟

تسجيل الدخول إلى امازون المانيا ، ثم حدد “Über uns”> “Impressum” في حسابك. انقر فوق الإدخال “اتصل بنا” ضمن “الحلول السريعة” Schnelle Lösungen. من القائمة ، حدد العنصر الذي تريد إرسال شكوى بشأنه.

أهم الأسئلة والأجوبة حول امازون المانيا

هناك الكثير من الأسئلة الشائعة التي تدور في خاطر الناس حول أمازون المانيا. عرب المانيا 24 ستحاول الإجابة على أكثرها تداولاً.

متى تأسست أمازون؟

تأسست أمازون في سياتل عام 1994. على الرغم من أن الرؤية المبكرة لـ “متجر كل شيء” كانت موجودة بالفعل ، إلا أن الشركة تخصصت في البداية فقط في بيع الكتب بالتجزئة عبر الإنترنت.

من أسس أمازون؟

جيف بيزوس هو مؤسس أمازون. إنه عالم كمبيوتر سابق وهو الآن أحد أغنى الناس في العالم.

كيف تجني أمازون المال؟

تجني أمازون المال بطرق مختلفة. من ناحية ، عبر التجارة عبر الإنترنت (السوق) وعبر اشتراك Prime ، ومن ناحية أخرى عبر AWS ، الخدمة السحابية الخاصة بهم والآن أيضًا عبر التجارة الثابتة.

هل يمكن الوصول إلى أمازون عبر الهاتف؟

يمكن الوصول إلى أمازون عبر الهاتف على الأرقام التالية:
أمازون المانيا رقم هاتف: 69 84 63 3 0800؛
أمازون النمسا: 38 32 66 88 0800؛
أمازون سويسرا: 20 00 74 0800؛
أمازون في الخارج: 88 87 78 41 9 0049.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد