مساعدة عرب المانيا والناطقين باللغة العربية بأهم المعلومات التي يحتاجونها

أوروبا بارك المانيا رحلة مثيرة إلى أفضل مدينة ترفيهية في أوروبا

أوروبا بارك المانيا “europapark” هي من أكبر مدن الألعاب الترفيهية في العالم، حيث يضم اوروبا بارك أكثر من مائة من المعالم السياحية والعروض الممتعة، وما يقرب من 10 مسارات بارهرة للأفعوانية و13 منطقة مخصصة لمختلف البلدان والثقافات في العالم.

يعتبر مجمع يوروبا بارك في المانيا Europa-Park واحد من ضمن مشاريع الترفيه الكبرى في الهواء الطلق. وتقع مدينة ألعاب أوروبا بارك في مدينة روست في إحدى الولايات الألمانية وهي ولاية بادن فورتمبيرغ.

حصدت مدينة الألعاب أوروبا بارك المانيا المركز الثانيلهذا العام كأكبر مدينة ملاهي في ألمانيا لثاني مرة منذ أنشأت بحسب المجلس الوطني الألماني للسياحة (DZT)، الذي أجرى استطلاع عن أكثر المعالم السياحية شهرة في ألمانيا عبر الانترنت لأكثر من 14000 سائح، أي قبل حتى قلعة نويشفانشتاين وغيرها من المعالم السياحية الرائعة، حيث أن أوروبا بارك Europa-Park في قرية الصيد السابقة Rust تعد واحدة من أكثر الوجهات شعبية لقضاء العطل في ألمانيا بين السياح الأجانب.

بالإضافة إلى ذلك ، لا يقتصر دور اوربا بارك المانيا Europa-Park على دوره مكانًا للترفيه المثير للأطفال والكبار فقط، بل يستخدم مكانًا لعقد المؤتمرات وفعاليات الشركات المختلفة أيضًا.

معلومات عن أوروبا بارك المانيا

معلومات عن أوروبا بارك المانيا
معلومات عن أوروبا بارك المانيا

إذا كنت لا تعرف موقع “يورب بارك europapark” في ألمانيا، يمكنك البحث عن بلدة “روست” الصغيرة في ولاية “بادن فورتمبيرغ” الفيدرالية، والتي تقع في الجنوب الغربي من البلاد.

فقد تم افتتاح “يورب بارك المانيا” في “روست” بالقرب من “فرايبورغ” كمتنزه صغير للخيال في 12 يوليو 1975 من قبل فرانز ماك وابنه رولاند، وهما من أفضل المبدعين في هذا الوقت. وتطورت المدينة مع الوقت لتصبح مدينة الألعاب الألمانية الأكثر زيارة، والتي تجذب أيضًا العديد من الزوار من الخارج.

تستطيع أن تتجول في “أوروبا بارك المانيا” في مساحة قليلة من سويسرا إلى اليونان سيرًا على الأقدام، ومن ثم الانتقال إلى إسبانيا بسرعة، وزيارة الحلقات في “أيسلندا” على الأفعوانية وتناول المعكرونة والبيتزا لتناول الطعام في إيطاليا. يوفر “اوروبا بارك المانيا” المجاور مع فنادقه العالية الجودة أيضًا خيارات ترفيهية كافية لقضاء عطلة قصيرة تستمتع بها العائلة.

يبدأ الجولة في “يوروبا بارك المانيا” في المنطقة الألمانية التقليدية، والتي لا تقدم فقط خيارات التسوق وتناول الطعام المختلفة، ولكن أيضًا “فوليتاريوم”، وهي واحدة من أفضل مناطق الجذب في”أوروبا بارك المانيا”، والتي تأخذك في رحلة مذهلة إلى أجمل المناظر الطبيعية في أوروبا.

مواضيع متعلقة:
1 من 29

تمثل قلعة “بالثاسار” التي يعود تاريخها إلى عام 1517 الجزء التاريخي من “يورب بارك”، وتوجد حديقة القلعة الخاصة، والتي تستحق المشاهدة أيضًا.

في البداية ، كانت أوروبا بارك المانيا ساحة تدريب عادية صممت لعرض أحدث اختراعات العائلة الشهيرة.لكن بمرور الوقت، لم يتم تجديده فحسب، بل أصبحت واحدة من أشهر المعالم السياحية في ألمانيا، والتي يتوافد عليها ما يصل إلى 6 ملايين شخص سنويًا.

ما أسباب اختيار مدينة الألعاب أوروبا بارك المانيا؟

تم أخذ اسم يورب بارك المانيا europapark من البحيرة التي تحمل اسمًا والتي تمتد في مكان قريب، ولكن فيما بعد تبين أنه مبرر ليس فقط من وجهة نظر جغرافية. والحقيقة أنه على الرغم من وسائل الترفيه الأخرى، هناك 17 قطاعًا موجودًا على أراضيها، 14 منها تمثلها دول أوروبية كبيرة.

ما هي مزايا مينة الألعاب اوروبا بارك؟

هناك العديد من المناطق المختلفة في أوروبا بارك المانيا والتي تمثل دولًا ومناطق مختلفة في أوروبا. وتقدم كل منطقة تجربة فريدة ومختلفة عن الأخرى، حيث تحتوي أشهر مدن الالعاب في المانيا على جاذبيات ومقاهي تقدم المأكولات المحلية ونماذج مصغرة للمعالم المعمارية الشهيرة. كما يمكن للزوار مشاهدة العروض المشرقة وشراء الهدايا التذكارية في متجر الهدايا.

في المنطقة الإيطالية، يقدمون بيتزا نابولي وتعرض السباحة على الجندول. في هولندا، يمكن للزوار تجربة الفطائر وركوب الطائر الهولندي، وفي النمسا يمكنهم تناول فطيرة التفاح واستكشاف مغارة الأحجار الكريمة الغامضة ورحلة إلى Alpenexpress Enzian.

وفي القطاع الأيرلندي، يمكن للزوار الاستمتاع بالبيرة ودوامة Rotating Dragons وملعب Limerick Castle، وهي أكبر منطقة لعب في Europa Park. وفي القطاع البرتغالي، يمكن للجميع تجربة دور بحار رائد والارتقاء إلى السماء على عجلة فيريس ضخمة.

وتتميز القطاعات الأخرى بميزات فريدة، مثل الأرجوحة Vindjammer ونهر جبلي صغير تنتشر فيه الشلالات والعديد من المنحدرات في القطاع الإسكندنافي، وجزيرة فايكنغ وWodan-Timburcoaster، أعلى جاذبية خشبية في المجمع، في القطاع الأيسلندي، وحساء الملفوف الحامض ومحطة مير الفضائية وكنيسة مسيحية صغيرة في القسم الروسي.

واحدة من أحدث الابتكارات هي المنطقة الفرنسية، التي تم إنشاؤها في عام 2018 واستكملت بالكانكان التقليدي والمتنزه الليلي ومولان روج الأسطوري. ويقع Historama في قلب كل هذا التنوع، وهو متحف هرمي ضخم يروي قصة عائلة Mac وتاريخ أكبر مدينة ملاهي في ألمانيا.

بعض المناطق الأخرى في حديقة أوروبا بارك المانيا

تتميز مناطق يورب بارك المانيا europapark بتنوعها واحتوائها على العديد من الأنشطة الترفيهية المختلفة التي تناسب مختلف الأعمار والأذواق، منهم على سبيل المثال:

  • منطقة Abenteuerland أو Adventure Land تتميز بالهدوء والطبيعة الخلابة، مما يساعد على الاسترخاء والتعافي من الحياة اليومية المزدحمة.
  • فيما يتعلق بـ Grimms Märchenwald أو Brothers Grimm Magic Forest ، فإنها تضم شخصيات الحكايات الألمانية الشهيرة وتجعل زوار الحديقة الصغار يشعرون وكأنهم يعيشون داخل القصص الخيالية.
  • أما Arthur im Königreich der miniputen أو Arthur ومملكة miniputen ، فهي منطقة مخصصة للأطفال تحولهم إلى عالم رسوم متحركة حقيقي.

وبالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية، يتميز يورب بارك المانيا europapark بالتنوع في وسائل النقل، حيث يمكن التنقل داخل المجمع سيرًا على الأقدام أو بالسكك الحديدية. ويمكن للزائرين اختيار القطار القديم الذي يجول في معالم المدينة أو القطار الحديث والأسرع الذي يتوقف في محطات رئيسية في اليونان وإسبانيا وألمانيا.

شاهد أيضًا: دليلك الشامل لزيارة ليغولاند المانيا: حجز التذاكر والاسعار ، استكشف المدينة المائية في برلين تروبيكال ايلاند: وجهة استوائية ساحرة في قلب ألمانيا ، افضل تطبيقات توصيل الطعام في المانيا: أكل المطاعم بين يديك.

ألعاب الملاهي في أوروبا بارك المانيا

ألعاب الملاهي في أوروبا بارك المانيا
ألعاب الملاهي في أوروبا بارك المانيا

تسمح مساحة 90 هكتارًا في اوربا بارك في ألمانيا لـ 12 قطار دوار وأكثر من 100 منطقة جذب مختلفة لكل من البالغين والأطفال بالتواجد داخل محيطها. دعونا ننظر في أكثرها شعبية بالنسبة للبالغين والأطفال.

أوروبا بارك للبالغين

هناك مائة معلم سياحي وأكثر في 18 منطقة ذات طابع مختلف، وهذه تعد أكبر مدينة ملاهي في ألمانيا. تقع على مساحة 95 هكتار، وهي مناطق للجذب السريعة والمثير لحماسة الصغار والكبار والاستمتاع بكثير من المرح لجميع أفراد العائلة في أوروبا بارك المانيا، حيث ستجد:

  • بوسيدون (اليونان). وهو عامل جذب مائي يبلغ طوله 850 م ، وتبلغ سرعة حركته 70 كم / ساعة على الأقل
  • النجم الفضي (فرنسا). الارتفاع – 732 م، طول المسار – 1600 م، السرعة القصوى – 127 كم / ساعة، مدة الرحلة – 3 دقائق
  • Wodan Timbur Coaster (السفينة الدوارة أودين). طول المسار 1050 م ، السرعة تصل إلى 100 كم / ساعة
  • يورو مير (روسيا). الوقايات الدوارة ، التي يمتد مسارها لمسافة 980 مترًا ، تدور حول خمسة قباب عاكسة. تم الارتفاع في إحداها إلى ارتفاع 30 مترًا ، وبعد ذلك يطير القطار إلى أسفل بسرعة 80 كم / ساعة،
  • Euroset – CanCan Coaster (فرنسا). الارتفاع – 45 م ، السرعة – 60 كم / ساعة. داخل الكرة ، يصعد شخص إلى سقف قبة ضخمة ثم ينزل إلى أسفل سلم حلزوني. في الوقت نفسه ، تحيط به النجوم والكواكب ومنشآت الليزر
  • بلو فاير ميجاكوستر (أيسلندا). الارتفاع – 39 م، طول المسار – 1055 م، المنعطفات – 360 درجة، مدة الرحلة – دقيقتان. 20 ثانية. تشتهر بعدد خيالي من الزائرين– في يوم من أيام الأسبوع، قد يستغرق انتظار دورها ساعة. كانت Blue Fire في يورب بارك المانيا أول أفعوانية بها حلقات ميتة

أوروبا بارك للأطفال

تعرف على أكثر المناطق تنوعًا في أوروبا واكتشفها  مع أطفالك واستمتع بسحرها. وتجذب الزوار أكثر في فصل الصيف، حيث ستجد:

  • سندريلا (الأخوان جريم ماجيك فورست)، أكثر ملاءمة للفتيات، تجعلك تشعرين كأنك سندريلا حقيقية مع تجربة الحذاء الكرستالي
  • حلبة (Big-Bobby-Car) (بأيرلندا)، منطقة داخلية حيث يمكن للركاب الصغار التنافس مع بعضهم البعض في القيادة  وعيش المغامرة
  • (Baa-AA Express) (بأيرلندا)، من المتصور رحلة مثيرة عبر الجزيرة الخضراء المورقة. مدة الرحلة 90 ثانية
  • (كريزي تاكسي) (بإنجلترا)، إنه موقف سيارات ضخم في يورب بارك المانيا يقع في مرآب مغلق. مدة الرحلة دقيقتان. مناسبة لجميع أفراد الأسرة
  • (جيم كنوبف) (أوروبا بارك المانياا). القطار، الذي يسافر عبر الجزء الألماني من أوروبا بارك، يقودها السائق لوكاس وصديقه جيم بوجوفكا، أبطال القصص الخيالية الألمانية الشهيرة تستمر مدة الرحلة ل3 دقائق
  • (مغامرة أتلانتس) (باليونان). يفترض الغوص الافتراضي في قاع المحيط الأطلسي. يرافق المشهد أشعة ليزر خاصة بالأشعة تحت الحمراء تسمح لك برؤية كل تفاصيل العالم تحت الماء. المدة – 6 دقائق.

هناك أكثر من 100 منطقة ترفيهية للصغار والبالغين توفرها لك اوروبا بارك المانيا ولن تستطيع الاستمتاع بها جميعًا في يوم واحد. لذا استعد جيدًا وتجهز للمبيت. ولا تشغل فكرك كثيرًا فهناك فنادق داخل وحول المنتزه يسعدها الترحيب بك وبعائلتك، وبذلك ستتمكن من الاستمتاع بهذه الزيارة.

هل هناك عروض في أوروبا بارك المانيا؟

مواضيع متفرقة:
1 من 162
هل هناك عروض في أوروبا بارك المانيا؟
هل هناك عروض في أوروبا بارك المانيا؟

يوجد الكثير من الأنشطة الترفيهية المتنوعة في اوربا بارك في ألمانيا، والتي تشمل العروض الفنية والموسيقية وعروض السيرك والكرنفالات والمعارض التاريخية والأفلام ذات الأبعاد الرباعية. وتتوفر هذه الأنشطة طوال العام، حتى في فصل الشتاء، حيث يتم وضع شجرة عيد الميلاد الضخمة وتغمر حلبة التزلج بالمياه ويتم تنظيم معرض رأس السنة مع عروض متنوعة.

كما يمكن الاستمتاع بالأنشطة المختلفة في الليل، حيث تقام حفلات المراقص والحفلات الموسيقية والعروض النارية في الصالات وعلى أرض المنتزه. ومن بين أشهر هذه الأنشطة “ليلة العروض الموسيقية”. بالإضافة إلى ذلك، يوجد مسرح للعرائس وسيرك وكولوسيوم حيث يتم تقديم معارك المصارعة الشهيرة.

يعتبر يورب بارك في ألمانيا من أشهر وجهات السياحة في أوروبا، حيث يتوافد الزوار من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بالمناظر الخلابة والأنشطة الترفيهية المتنوعة.

شاهد أيضًا: خريطة ألمانيا بالعربي ، خريطة اوروبا بالعربي ، السياحة في المانيا ، التأمين الصحي في المانيا ، الضرائب في المانيا.

ما مواعيد عمل أوروبا بارك المانيا؟

إن مدينة الملاهي في يورب بارك المانيا تعمل يوميًا، إليك بعض المعلومات حول المواعيد: 

  • في الشتاء بداية من 23/11 حتى 6/1 من الساعة 11 صباحاً حتى 7 مساءً
  • في الصيف بداية من  4/6 حتى 3/11 من الساعة 9 صباحاً حتى 6 مساءً
  • يومي 24 و 25 ديسمبر (أيام العطل. السفينة الدوارة مغلقة في الشتاء).

يحصل الأطفال الأقل من 4 سنوات، أو من هم دون ال12 وصادف عيد ميلادهم يوم زيارة أوروبا بارك المانيا الحصول على أوروبا بارك التذاكر مجانية لزيارة المدينة، بينما تبدأ تكلفة الزيارة من 19 يورو وتعتمد على منطقة التعريفة الجمركية.

يمكنك أن تجد تكلفة الأسعار بدقة أكثر من خلال الموقع الرسمي عبر الضغط  هنـــــا.

كيفية الوصول الى يورب بارك المانيا؟

يتسال الكثيرين عن طريقة الوصول إلى europapark في ألمانيا، ليس فقط من بعض مناطق هذا البلد، ولكن أيضًا من الدول المجاورة مثل فرنسا وسويسرا،  وهناك عدة وسائل للوصول إلى هناك، منها.

الوصول الى أوروبا بارك بالسيارة الخاصة

في حالة  قررت استخدام مركبتك الخاصة أو المستأجرة للوصول إلى يورب بارك المانيا، فإذهب إلى A5 Autobahn. قادمًا من الشمال، اتجه نحو مدينة بازل، ومن الجنوب اتجه مدينة فرانكفورت. يوجد عند مدخل اوروبا بارك موقف سيارات كبير مدفوع الأجر:

  • قم بزيارة الحديقة – 7 يورو في اليوم
  • حاملو بطاقة النادي – 24 يورو
  • ضيوف الفندق الموجودون في المنتزه مجانيون
  • الأشخاص ذوو الإعاقة – مجانًا
  • مقعد محجوز عند المدخل الرئيسي – 20 يورو إذا تم شراؤه عبر الإنترنت

الوصول الى أوروبا بارك المانيا بسيارة الأجرة

برغم الإجرة العالية، لكن تعتبر هذه الطريقة الأكثر راحة وملاءمة من بين أغلب الوسائل. ويتوافر العديد من خدمات سيارات الأجرة في ألمانيا، لكن معظم الزوار يفضلون حجز سيارة عبر تطبيق أوبر للهاتف الذكي.

الوصول الى أوروبا بارك بالمواصلات العامة

أيضًا تستطيع الذهاب إلى يورب بارك المانيا بوسائل النقل العامة (الباصات، الأتوبيسات)، مثل:

  • من ميونخ – بقطار المشغل الوطني قطارات دويتشه بان. سيستغرق الطريق أكثر من ساعتين بقليل
  • من Freiburg (أقرب مدينة في ألمانيا) إلى Rust by Flixbus ، ثم نقل europapark إلى وجهتك. مدة السفر حوالي 40 دقيقة
  • من كارلسروه وبازل (أقرب مدينة في سويسرا) – بالقطار. في الحالة الأولى ، تستغرق الرحلة حوالي 5 ساعات ، في الحالة الثانية – لا تزيد عن ساعتين
  • هناك رحلات طيران مستأجرة من كولمار وسيليست وستراسبورغ والتكيرش وجيبويلر وبلفور ومولهاوس ومدن فرنسية أخرى إلى يوروبا بارك

تطبيق أوروبا بارك المانيا الإلكتروني

إذا نويت زيارة اوروبا بارك Europa-Park، فإن تطبيق الهاتف الذكي لمدينة الألعاب Europa-Park هو الحل الأمثل ورفيقك لهذه الرحلة. من خلال التطبيق يمكنك معرفة جميع أوقات العرض في يوم الزيارة أو أوقات الانتظار الحالية. سيجعل من زيارة مدينة الملاهي أسهل من أي وقت مضى. تستطيع تنزيل تطبيق Europa-Park لأجهزة Android و iOS.

أين تأكل في أوروبا بارك المانيا؟

فهناك العديد من المقاهي والمطاعم التي تقدم الأطعمة الوطنية والمأكولات السريعة وحدائق البيرة والحانات وأقبية النبيذ. وبالإضافة إلى ذلك ، هناك مؤسسات عصرية باهظة الثمن ومطاعم من فئة الأسعار المتوسطة. لذلك ، فإنه يمكن العثور على شيء يناسب جميع الأذواق والميزانيات في المدينة الملاهي. وبالتالي ، لن يشعر الزائر بالجوع أو العطش خلال زيارته للمدينة الملاهي.

بعض النصائح المفيدة لزيارة أوروبا بارك المانيا

بعض النصائح المفيدة لزيارة أوروبا بارك المانيا
بعض النصائح المفيدة لزيارة أوروبا بارك المانيا

يوروبا بارك في ألمانيا هي حديقة ترفيهية شهيرة تقدم مجموعة متنوعة من المعالم والأنشطة للزوار من جميع الأعمار. لتحقيق أقصى استفادة من زيارتك ، هناك العديد من النصائح التي يمكنك اتباعها:

  • ارتدِ أحذية مريحة لركوب الألعاب، واحضر مجموعة من الملابس لتغييرها لتجنب دفع تكلفة مقصورة التجفيف.
  • إذا كنت ترغب في ركوب أماكن جذب للبالغين ولكن لديك طفل صغير معك، فاستخدم خدمة Baby-Switch. يمكن لأحد الوالدين الانتظار في الطابور بينما يعتني الآخر بالطفل، ثم تبديل الأماكن دون الانتظار في الطابور مرة أخرى.
  • لست بحاجة إلى حمل الكثير من النقود معك لأن معظم الأماكن تقبل بطاقات الائتمان.
  • لتجنب طوابير الانتظار الطويلة، تحقق من الإجازات المدرسية في ألمانيا وفرنسا وسويسرا وحاول الزيارة خلال عطلات نهاية الأسبوع أو خارج موسم الذروة.
  • ابدأ في استكشاف الحديقة من المناطق الأقل ازدحامًا أولاً لتجنب الازدحام.
  • عادة ما يكون يوم الأحد أقل ازدحامًا من يوم السبت في أوروبا بارك المانيا.
  • اركب مناطق الجذب الشهيرة مثل Silverstar و Eurosat خلال وقت الغداء أو في ساعات بعد الظهر عندما يكون وقت الانتظار أقصر.
  • قم بزيارة الحديقة في وقت مبكر من اليوم لتحقيق أقصى استفادة من تذكرتك.
  • تجنب تناول وجبات ثقيلة قبل ركوب الألعاب.
  • استفد من ساعات المساء عندما يذهب معظم الناس إلى مناطق الجذب التي افتتحت حديثًا، وركوب شفايتزر بوبان وماترهورن بليتز ، والتي عادة ما تكون أقل ازدحامًا.
  • عند زيارة مدينة ملاهي في ألمانيا مثل أوروبا بارك المانيا بصحبة أطفال، لا تنس شراء ملصقات خاصة لضمان سهولة التعرف عليها.

باتباع هذه النصائح، يمكنك تحقيق أقصى استفادة من زيارتك إلى Europa-Park وقضاء وقت ممتع.

نتمنى في نهاية مقالنا يا عزيزي القارئ أن نكون قد أفدناكم في معرفة بعض المعلومات عن أكبر مدينة ملاهي في ألمانيا وهي أوروبا بارك المانيا، كما تعرفنا أيضًا على مزايا المدينة والألعاب التي تتناسب مع البالغين والأطفالـ ومواعيد العمل داخل أوربا بارك والتطبيق الالكتروني الخاص بها، وبعض النصائح المفيدة للحصول على تجربة مميزة وممتعة داخل مدينة يوروبا بارك المانيا.

 شاهد أيضًا: العمل في المانيا ، جمهورية ألمانيا الاتحادية | المدن الالمانية ، خريطة ألمانيا بالعربي | الولايات الفيدرالية 16 ، اللجوء في المانيا ، العطل في المانيا .

أهم الأسئلة والأجوبة حول أوروبا بارك المانيا

هناك الكثير من الأسئلة الشائعة التي تدور في خاطر الناس حول مدينة املاهي اوروبا بارك المانيا. عرب المانيا 24 ستحاول الإجابة على أكثرها تداولاً.

ما المدينة القريبة من حديقة أوروبا بارك؟

يوروبا بارك / منطقة بريسغاو. أكبر مدينة ملاهي في ألمانيا في روست هي نقطة جذب حقيقية للزوار. ولكن بعيدًا عن الصخب والحصول على المتعة الترفيهية فهناك 20 مدينة صغيرة حول أوروبا بارك المانيا تدعوك لقضاء عطلة بها.

ما هي تكلفة ليلة واحدة في يوروبا بارك؟

تبدأ من 89 يورو للفرد في الليلة – ولكن يمكنك أيضًا حجز المزيد من الليالي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد