مساعدة عرب المانيا والناطقين باللغة العربية بأهم المعلومات التي يحتاجونها

بنك شباركاسه في المانيا sparkasse

بنك شباركاسه في المانيا sparkasse هو بنك ادخاري إقليمي يعمل في جميع أنحاء البلاد. نتيجة للحاجة الملحة إلى الاستثمار وضخ المزيد من الأموال داخل المجتمع الألماني.

يعتبر شباركاسة sparkasse من أهم البنوك في المانيا ، وكل من يريد الحياة في المانيا الاستقرار فيها أو الدراسة أو العمل في ألمانيا يحتاج إلى فتح حساب بنكي لإنجاز العديد من المعاملات المالية التي يقوم بها أي شخص. على سبيل المثال ، شراء المستلزمات اليومية ، ودفع إيجار المنزل ومبالغ الضرائب ، أو الحصول على راتب شهري.

مواضيع متفرقة:
1 من 51

في عام 1778 ، تم تأسيس أول بنك ادخار أصلي Sparkasse في هامبورغ ، وفي عام 1801 تم إنشاء أول بنك ادخار في المدينة في Göttingen ، والذي أصبح نموذجًا أوليًا لبنوك التوفير الألمانية ، التي لا تزال تتمتع بعلاقات وثيقة مع السلطات المحلية.

فهرس المحتويات

كيفية فتح حساب في بنك شباركاسه في المانيا؟

كيفية فتح حساب في بنك شباركاسه في المانيا

يعتبر بنك شباركاسة sparkasse من أفضل البنوك الألمانية إلى جانب بوست بنك المانيا ، لأنه وفقًا لجميع المتطلبات التي يضعها ، من السهل فتح حساب بنكي فيه وإنشاء مكان ثابت ودائم. يمكنك أيضًا استلام الأموال وتقديم الأوراق والمستندات المطلوبة لفتح حساب والتمتع بجميع المزايا التي يقدمها البنك. يوجد أيضًا أكثر من 2000 بنك وصندوق استثمار (مؤسسات ائتمانية) في ألمانيا ، مع تقسيم البنوك إلى بنوك خاصة ومصارف أخرى.

ما الوثائق اللازمة لفتح حساب في بنك شباركاسه في المانيا؟

هناك عدد من الوثائق الداعمة التي يجب الوفاء بها لفتح حساب في بنك شباركاسه ألمانيا sparkasse. وهي:

  • وثيقة قانونية تثبت هويتك؛
  • جواز سفر ساري المفعول وثيقة جواز سفر بديلة للنسخ المقدمة من السلطات الألمانية؛
  • تصريح الإقامة وفقًا للمادة 63 من قانون إجراءات اللجوء؛
  • صورة شخصية وتصريح الاقامة المتسامحة في المانيا من Duldungen؛
  • شهادة تسجيل السكن في المانيا من مكتب التسجيل الألماني توضح السبب الرئيسي للإقامة؛
  • تصريح عمل للأجانب إذا كانوا موجودين بغرض العمل في ألمانيا؛
  • تسجيل رقمك الشخصي المسجل لتسهيل استقبال الرسائل.

كيفية تأكيد فتح حساب في بنك شباركاسه في المانيا؟

إن فتح حساب في أي بنك في ألمانيا أمر بسيط للغاية. ومع ذلك ، إذا قمت بإجراء مكالمة مع موظف في بنك شباركاسة Sparkasse Bank ، أو قمت بإجراء مكالمة فيديو تكون فيها جودة الصوت والصورة واضحة ، وأظهرت جواز سفرك للموظف ، فسيتم إصدار طلب لفتح حساب.

الحساب بسيط ، ولكن إذا وافقت على فتح حساب ، فيجب أن يكون لدى Sparkasse Bank حتى يمكن فتح الحساب وسحبه بسهولة. لذلك ، إذا وافقت على فتح حساب ، فسيتم إرسال رسالة تأكيد إلى هاتفك لمساعدتك في فتح حساب في المستقبل.

يمكنك أيضًا التقديم من خلال رابط البنك عبر الإنترنت حيث أن بنك شباركاسه في المانيا Shabarkasse Bank لديه رابط خاص به يمكنك من خلاله فتح حساب بسهولة. في الآونة الأخيرة ، أصبح التعامل مع البنوك أسهل نظرًا لوجود فروع مصرفية خاصة في العديد من المدن في ألمانيا. لمعلومات عن شباركاسه برلين اضغط هنا ، شباركاسه دورتموند اضغط هنا.

ما هي مميزات بنك شباركاسه في المانيا؟

ما هي مميزات بنك شباركاسه في المانيا

يتمتع بنك الادخار شباركاسة Sparkasse Bank بالعديد من الميزات المختلفة التي تساعد الجميع على امتلاك حساب مصرفي والاستمتاع بمزاياه.هذه المزايا:

  • تقديم جميع الخدمات البنكية عبر الإنترنت من أجل راحة العملاء والتقليل من زيارتهم لفروع البنك؛
  • يقدم شباركاسة بطاقة ائتمان مجانية؛
  • سهولة سحب النقود مجانًا من أي جهاز في البنوك في ألمانيا وأوروبا ، وتوجد ماكينات في دول مختلفة؛
  • توفير حساب جاري بدون فرض عمولات أو ضرائب؛
  • تقديم بطاقة إضافية ، والتي يتم توفيرها مجانًا للشريك وكلا البطاقتين ساريتين من البنك؛
  • يقدم بنك شباركاسه في المانيا مكافآت وخصم 50 يورو حسب وقت العرض.

من خلال هذه الخطوات ، يمكنك بسهولة فتح حساب ، والتمتع بجميع المزايا التي تريدها من بنك Sparkasse Bank وترتيب الدفع لجميع مشترياتك. لمعرفة كيفية سحب قرض من sparkasse قم بالضغط هنا.

حساب شباركاسه اونلاين

يمكن فتح حساب مصرفي مع بنك شباركاسه في المانيا Sparkasse Bank عبر الإنترنت عن طريق الاتصال مكالمة فيديو بأحد موظفي البنك المناسب. يجب أن تكون جودة الاتصال عالية والصورة واضحة بحيث تكون جميع المعلومات الشخصية مرئية بوضوح.

لفتح حساب مصرفي جاري ، يجب عليك أولاً الانتقال إلى موقع بنك شباركاسه في المانيا Sparkasse Bank وإدخال جميع التفاصيل المطلوبة في نموذج الطلب. بعد ذلك ، يجب عليك تقديم إثبات هويتك على جهازك الإلكتروني عبر مكالمة فيديو باستخدام معرف أو جواز سفر صالح. بعد ذلك ، يمكنك الحصول على البطاقة البنكية الخاصة بك. يمكنك الحصول على جميع المعلومات عنها عبر الإنترنت.

يمكنك استخدام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والتحكم الكامل في حسابك بغض النظر عن الزمان والمكان. سيكون لديك أيضًا حق الوصول إلى حسابك خلال العطل الرسمية في المانيا مع وصول آمن من أي جهاز إلكتروني. وتجدر الإشارة إلى وجود تطبيق بنك شباركاسه الذي يسمح لك من خلاله تتبع حالة الأموال في الحساب وسحب كشف حساب Shabarkasse عبر الإنترنت.

ما هي قروض شباركاسه في المانيا؟

ما هي قروض شباركاسه في المانيا

بنك شباركاسة Sparkasse Bank هو بنك ائتماني ألماني رائد. لديه خبرة واسعة ومستوى عالٍ من التميز في القروض والأمور المالية. يتيح لك ذلك الحصول على قروض متنوعة لأغراض مختلفة مع العديد من الشروط والفرص الجيدة التي هي في مصلحتك كعميل بنك. لكن ما هي قروض شباركاسه وكيفية سحب قرض من Sparkasse؟

سحب قرض من Sparkasse له مزايا عديدة:

  • تعددية أنواع القروض ، بما في ذلك جميع الأغراض المناسبة؛
  • المرونة في التعامل مع شروط القرض؛
  • ثبات واستقرار أسعار الفائدة؛
  • تهيئة الظروف المناسبة لمنح القرض مع مرونة في المبلغ والمدة.

هناك أيضًا عدة أنواع من قروض بنك سباركاس ، بما في ذلك ما يلي:

القروض الشخصية من بنك شباركاسه في المانيا

يمكن تغطية القروض الشخصية لك ولجميع أفراد أسرتك بضمان سداد القرض بصرف النظر عن وضعك الحالي مثل الإعاقة أو فقدان العمل. من أجل التقدم بطلب الحصول على قرضٍ شخصي ، يجب أن يكون عمرك قد تجاوز الـ 18 عامًا ولديك وظيفة ثابتة ومرتب شهري ثابت ومنتظم. تختلف تكلفة ومدة القرض وتى مبلغ القرض ، لذلك يمكنك ببساطة وسهولة سداد ما تريد.

قروض الرهن العقاري من بنك شباركاسه في المانيا

يمكنك استخدام قرض الرهن العقاري من بنك شباركاسة ألمانيا Bank Sparkasse لشراء عقار إذا وجدت منزل أحلامك ، وترغب في التوقف عن دفع الإيجار. أو كنت تريد شراء منزل في ألمانيا أيضًا. كذلك ، يمكنك سحب قرض لبناء منزل عن طريق الحصول على عرض رهن عقاري أولي لجميع التكاليف ذات الصلة. هذه طريقة رائعة لفرز خططك.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الحصول على قرض لمساعدتك في صيانة منزلك وترقيته وتعديله. هناك أيضًا العديد من القروض الإضافية المتاحة لتسهيل المعيشة والعمل ، مثل قروض السيارات وقروض الإسكان وقروض التوفير … وغيرها الكثير من قروض شباركاسة الأخرى.

كيفية تفعيل شباركاسه اونلاين Sparkasse Online

يمكنك التداول وإدارة أموال حسابك عبر الإنترنت من خلال الوصول المجاني إلى جميع الخدمات في أي مكان وزمان. بعد فتح حساب بنكي ، يمكن تفعيل حساب بنك شباركاسه في المانيا عبر الإنترنت حتى يتمكن العميل من استلام كل ما يحتاجه على جهازه الإلكتروني. يتم ذلك من خلال الخطوات التالية:

يمكنك تداول وإدارة الأموال في الحساب عبر الإنترنت ، مع حرية الوصول إلى جميع الخدمات في أي مكان وزمان. بعد فتح حساب مصرفي ، يمكن تنشيط حساب بنك شباركاسة عبر الإنترنت حتى يتمكن العميل من تلقي كل ما يحتاجه على جهازه الإلكتروني. يتم ذلك بواسطة الخطوات التالية: 

  • زيارة فرع بنك شباركاسه وتقديم طلب تفعيل خدمة شباركاسه اونلاين Sparkasse Online؛
  • قم بإرسال بياناتك من البنك من خلال قسمين ، الأول لتنزيل التطبيق الخاص والثاني لتفعيل خدمة Sparkasse Online؛
  • قم بتنزيل وتنشيط برنامج البنك بعد ذلك.

بعد إجراء هذه الخطوات ، يمكنك فتح تطبيق بنك شباركاسه في المانيا وإدخال كلمة المرور الخاصة بك بعد تلقي البيانات الخاصة من الموقع. 

ما هي ماستر كارد شباركاسه ألمانيا؟

ما هي ماستر كارد شباركاسه ألماني

ماستر كارد شباركاسة MasterCard Shabarkasse هي بطاقة ائتمان معتمدة من جميع المتاجر للمدفوعات غير التقليدية. يمكنك استخدام هذه البطاقة عند شراء سيارة أو حجز فندق وما إلى ذلك. هذه البطاقات سهلة ويمكن استخدامها عبر الإنترنت على مدار 24 ساعة في اليوم.

لا داعي للقلق إذا فقدت ماستركارد من بنك شباركاسه في المانيا ، يمكنك الحصول على مساعدة مالية على الفور في حالة الطوارئ. ومع ذلك ، يجب عليك الإبلاغ مباشرة في حالة فقدان البطاقة أو سرقتها حتى يمكن اتخاذ الإجراء المناسب. يمكنك الحصول على ماستركارد mastercard sparkasse في 3 خطوات بسيطة:

  1. قم بتسجيل الدخول إلى موقع بنك سباركاس وأدخل التفاصيل المطلوبة بعد طلب خدمة بطاقة الائتمان؛
  2. قم بتفعيل التطبيق مما يسمح لك بالتعريف عن نفسك ببطاقة هوية سارية أو جواز سفر ساري المفعول في بضع دقائق عبر مكالمة فيديو. يمكن أيضًا إرسال الطلب عن طريق البريد؛
  3. بعد ذلك ، اتصل ببنك شباركاسه من أجل الحصول على بطاقة Shabarkasse MasterCard في وقت قصير.

تتمتع بطاقة ماستر كارد شباركاسه Mastercard Sparkasse أيضًا بعدد من المزايا ، بما في ذلك ما يلي:

  • القدرة على الدفع مباشرة في أي مكان في العالم بطريقة غير عادية؛
  • يمكنك توقع تلقي النقد من أجهزة الصراف الآلي في جميع أنحاء العالم؛
  • يتحمل البنك مسؤولية معك في حال فقدان أو سرقة بطاقة MasterCard Sparkasse؛
  • توفير الحماية لك عندما تتسوق عبر الإنترنت مع الحفاظ على أعلى معايير أمان الدفع باستخدام التطبيق عبر الإنترنت؛
  • يمكنك الدفع بهاتفك الذكي ، ومن خلال العديد من البرامج ، من خلال متاجر الشركات المعروفة؛
  • تحتوي بطاقة الائتمان على ميزات أمان حديثة مثل الاستخدام غير المصرح به لبطاقة الائتمان على الإنترنت.

رسوم بطاقة ائتمان Sparkasse MasterCard القياسية / الأساسية: 3 يورو شهريًا / 36 يورو سنويًا. بطاقة Sparkassen Gold الائتمانية: 7 يورو شهريًا / 94 يورو سنويًا. بطاقة ائتمان بنك التوفير بريميوم: 220 يورو سنويًا.

ما هي أوقات دوام بنك شباركاسه ألمانيا؟

ما هي أوقات دوام بنك شباركاسه ألمانيا
ما هي أوقات دوام بنك شباركاسه ألمانيا

يعمل بنك شباركاسه في المانيا Sparkasse Bank على مدار 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع ، ولكن هناك دائمًا وقت للاتصال بموظفي بنك sparkasse. ساعات العمل:  

  • من يوم الإثنين إلى يوم الجمعة 9:00 حتى 13:00؛
  • يوم الإثنين ويوم الخميس 14:00 حتى 18:00؛
  • أيام الثلاثاء ، الأربعاء ، الجمعة 14:00 حتى 16:00.

نستنتج

يتمتع بنك شباركاسه في المانيا Shabarkasse بثقة العملاء أكثر من أي مجموعة أخرى من البنوك في ألمانيا. بالإضافة إلى ذلك ، فإن ما يقرب من 50 مليون عميل. هي شهادة على هذه العلاقات الجيدة والخاصة التي يقيمها الناس في ألمانيا لبنك شباركاسة الألماني.

أهم الأسئلة والأجوبة حول بنك شباركاسه في المانيا

هناك الكثير من الأسئلة التي تدور في خاطر الناس حول موضوع بنك شباركاسه في ألمانيا. عرب المانيا 24 ستحاول الإجابة على أكثرها تداولاً.

كم من الوقت يستغرق فتح حساب في بنك شباركاسه في المانيا؟

سيستغرق هذا حوالي أسبوع. قد يتم أيضًا فرض رسوم لمرة واحدة لإنشاء الحساب. بمجرد فتح حسابك ، ستتلقى تفاصيل حسابك (أرقام IBAN و BIC) عبر البريد الإلكتروني. سيتعين عليك بعد ذلك إيداع المبلغ المطلوب عن طريق تحويل ائتمان دولي.

هل يمكن طبع كشف حساب بنكي في بنك شباركاسه في المانيا؟

نعم ، يمكنك الوصول لعرض أو حفظ أو طباعة ما يصل إلى 25 شهرًا من كشوفات الإيداع الخاصة بك. ضمن الإجراء ، حدد رمز PDF بجوار البيان الذي ترغب في طباعته ، وسيفتح بيانك في نافذة منفصلة.

ما الدول التي يوجد بها فروع بنك شباركاسه في المانيا؟

بنك sparkasse موجود في الدول التالية: سويسرا ، ألبانيا ، البوسنة والهرسك ، فنلندا ، فرنسا ، إيطاليا ، لوكسمبورغ ، النرويج ، بولندا ، البرتغال ، سلوفاكيا ، إسبانيا ، جمهورية التشيك ، الولايات المتحدة الأمريكية

ما أنواع حسابات بنك شباركاسه في المانيا؟

حساب جاري ، حساب مشترك ، حساب الطالب ، الحساب الجاري لطلاب التدريب المهني ، حساب الائتمان ، حساب الأموال ساعة فقط.

من يستطيع فتح حساب في بنك شباركاسه في المانيا؟

كقاعدة عامة ، يمكن لأي شخص بالغ لديه سكن دائم في ألمانيا ويعرف عن نفسه بوثيقة هوية سارية أن يفتح حسابًا في بنك sparkasse. يحتاج الشباب والأطفال إلى إذن الوالدين لفتح حساب. اعتمادًا على الدفعات الشهرية المستلمة ودرجة الائتمان الخاصة بك ، يمكنك أيضًا تقديم طلب الحصول على بطاقة ائتمان إذا كنت تريد في ذلك.

هل يمكن فتح حساب في بنك شباركاسه في المانيا؟

يمكنك فتح حساب جاري إما شخصيًا في أحد فروع بنك sparkasse أو عبر الإنترنت مباشرة على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز اللوحي أو الهاتف المحمول. في أي حال ، سوف تحتاج إلى هوية أو جواز سفر ساري المفعول.

ما متطلبات فتح حساب بنك شباركاسه في المانيا عبر الإنترنت؟

يعد فتح حساب جاري عبر الإنترنت في شباركاسة أمرًا بسيطًا للغاية. عليك فقط إدخال بياناتك الشخصية في طلب التسجيل عبر الإنترنت ، ثم التحقق من هويتك وتأكيد هويتك من خلال معرف الفيديو باستخدام بطاقة هوية أو جواز سفر صالحين. سيتم إرسال بطاقة شباركاسة الخاصة بك بالبريد في غضون أيام قليلة ، إلى جانب مزيد من المعلومات حول إدارة الحساب وإجراءات TAN.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد