مساعدة عرب المانيا والناطقين باللغة العربية بأهم المعلومات التي يحتاجونها

دليل شامل حول فيزا كارد في ألمانيا: اهم المميزات والعيوب

تُعد فيزا كارد في ألمانيا وسيلة دفع ائتمانية واسعة الانتشار، تُقدم من خلال البنوك والمؤسسات المالية المختلفة. تُعد بطاقات الفيزا جزءًا من شبكة دولية تتيح لحامليها إمكانية الدفع والشراء على نطاق واسع في البلاد وخارجها.

بفضل مزاياها المتنوعة، أصبحت بطاقات Visa خيارًا مفضلًا للكثيرين. تتضمن هذه المزايا القدرة على السحب النقدي من الصرافات الآلية وإجراء عمليات الشراء عبر الإنترنت وفي المحلات التجارية باستخدام رقم البطاقة ورمز التحقق السري.

في عالم التكنولوجيا المالية الحديثة، أصبحت وسائل الدفع الإلكترونية جزءًا لا يتجزأ من حياتنا اليومية. وتتصدر بطاقات Visa قائمة الخيارات الأكثر شيوعًا وانتشارًا. في ألمانيا، تُعد فيزا كارد في ألمانيا مثالية للمستهلكين الذين يتطلعون إلى تسهيل حياتهم المالية والتمتع بمزايا الدفع الإلكتروني في كل جوانبها.

مواضيع متفرقة:
1 من 147

تأتي بطاقات Visa مع مستوى عالٍ من الأمان والراحة، مما يجعلها خيارًا جذابًا للأفراد والعائلات على حد سواء. توفر هذه البطاقات سهولة الوصول إلى الأموال والتحكم في النفقات بشكل فعال.

من خلال هذا المقال، سنقوم باستكشاف عالم فيزا كارد في ألمانيا، من استخداماتها المتعددة إلى مزاياها وأمانها، مع تقديم نصائح واقتراحات قيمة للاستفادة القصوى من هذه الوسيلة المالية المبتكرة. دعونا نخوض رحلة إلى عالم بطاقات الفيزا في ألمانيا ونستكشف كيف يمكن أن تجعل حياتنا المالية أكثر سلاسة وراحة.

نظرة عامة عن فيزا كارد في ألمانيا

بطاقات Visa تُعد واحدة من أبرز وسائل الدفع في العالم الحديث، وتلعب دورًا حيويًا في تسهيل التعاملات المالية للأفراد والشركات. في ألمانيا، تتمتع فيزا كارد بشعبية كبيرة بين السكان، حيث تقدم تجربة دفع متطورة تلبي احتياجات مجتمع معاصر يفضل الراحة والأمان في التعاملات المالية.

سهولة الدفع والأمان

باستخدام تقنيات التشفير الحديثة، توفر فيزا كارد في ألمانيا بيئة مالية آمنة ومحمية لأصحابها. يمكن لحاملي البطاقات الاعتماد على أنظمة أمان متطورة تحمي بياناتهم المالية وتفصيلات حساباتهم أثناء عمليات الدفع والشراء.

سهولة الاستخدام والوصول العالمي

تتيح بطاقات الفيزا كارد في ألمانيا Visa لحامليها مرونة كبيرة في استخدامها، حيث يمكن استخدامها للدفع في مجموعة متنوعة من المواقف، بدءًا من المشتريات اليومية في المحلات وصولًا إلى حجوزات الفنادق والتسوق عبر الإنترنت. بفضل شبكة عالمية من البنوك والمتاجر والصرافات الآلية المشاركة في نظام بطاقة فيزا Visa، يمكن لحاملي البطاقات الوصول إلى أموالهم وإجراء الدفعات في جميع أنحاء البلاد وحتى خارجها.

بساطة وسهولة التحكم

يقدم نظام فيزا كارد في ألمانيا سهولة في إدارة ومراقبة النفقات المالية. من خلال البنوك في المانيا المصدرة للبطاقات، يمكن للمستخدمين تتبع الحسابات ومعرفة الأموال المتاحة والمصروفات عبر تطبيقات مصرفية عبر الإنترنت أو الهواتف المحمولة.

باختصار، تُمثل بطاقات فيزا كارد في ألمانيا أكثر من مجرد وسيلة دفع، فهي تجسد الابتكار المالي والراحة في التعامل المالي. من خلال تقديم تجربة دفع متقدمة تجمع بين الأمان والسهولة، تساهم بطاقات الفيزا Visa في تحويل الطريقة التي ندير بها أمورنا المالية.

أين يتم قبول فيزا كارد في ألمانيا؟

أين يتم قبول فيزا كارد في ألمانيا
أين يتم قبول فيزا كارد في ألمانيا

بطاقات الفيزا الائتمانية تُعتبر وسيلة دفع عالمية متعددة الاستخدامات، حيث يمكن استخدامها في العديد من المواقف والأماكن حول العالم. إذا وجدت نفسك في الخارج وبطاقتك Girocard (المعروفة سابقًا باسم EC-Karte) غير كافية، يمكنك بسهولة الاعتماد على بطاقة الفيزا الائتمانية أو بطاقة ماستر كارد.

بفضل هذه البطاقات، يمكنك ليس فقط القيام بعمليات الشراء عبر الإنترنت، ولكن أيضًا سحب النقود على مستوى عالمي أو دفع المشتريات في المحلات المحلية. الرسوم المترتبة على هذه العمليات تختلف باختلاف البنك الذي تمتلك بطاقتك منه، وليست من شركة فيزا كارد في ألمانيا نفسها. وفيما يتعلق بسحب النقود، قد تتطلب بعض أجهزة الصراف الآلي رسومًا إضافية، ولكن هذه الرسوم عادةً تكون معروضة بوضوح على الشاشة.

وفقًا لشركة فيزا، يتم قبول بطاقات الفيزا الائتمانية في أكثر من 200 دولة حول العالم، مما يتيح لك استخدامها لسحب النقود والقيام بعمليات الدفع في مختلف الأماكن. بحسب معلومات فيزا، هناك أكثر من 100 مليون نقطة قبول تقبل بطاقات الفيزا، بالإضافة إلى الملايين من أجهزة الصراف الآلي المنتشرة حول العالم.

من المتوقع أن تكون بطاقات فيزا كارد قابلة للاستخدام في معظم أجهزة الصراف الآلي في ألمانيا. ورغم ذلك، قد تظهر بعض الحالات النادرة حيث لا تتم قبول بعض البنوك وبطاقاتها في بعض الأماكن. بالإضافة إلى ذلك، تُقدم فيزا كارد في ألمانيا تقنية Near Field Communication (NFC) التي تسمح بعمليات الدفع بسهولة وسرعة.

يمكنك ببساطة وضع بطاقتك بالقرب من جهاز الدفع (POS) لإتمام العملية. في العديد من الحالات، إذا كانت قيمة المشتريات أقل من 50 يورو، فقد لا تكون هناك حاجة حتى لإدخال الرقم السري (PIN) أو التوقيع.

تستخدم شركات بطاقات الائتمان أنظمة NFC الخاصة بها، وفي حالة فيزا، تُعرف باسم “Paywave”. يمكنك التعرف على إمكانية استخدام NFC من خلال الرمز اللاسلكي الموجود على بطاقتك وجهاز الدفع.

باختصار، بطاقة فيزا كارد في ألمانيا، وبطاقات الفيزا الائتمانية بشكل عام، توفر لك وسيلة متقدمة للدفع والسحب على نطاق واسع، سواء كنت في الداخل أو خارجها، وتقدم تجربة دفع تجمع بين الأمان والراحة والكفاءة.

ما مدى الأمان والحماية المتوفرة مع فيزا كارد في ألمانيا؟

تُعتبر بطاقات الفيزا Visa واحدة من أكثر وسائل الدفع أمانًا في الساحة المالية، حيث تتخذ العديد من التدابير لضمان حماية أموالك وبياناتك المالية. إذا تعرضت لفقدان بطاقتك أو تعرضت لسرقتها، يجب عليك اتخاذ إجراءات فورية للحفاظ على سلامتك المالية من أي استخدام غير مصرح به. يمكنك القيام بذلك عن طريق الاتصال بشركة البطاقة أو البنك الذي أصدر البطاقة وطلب إلغاءها.

يمكنك القيام بهذا الإجراء بسهولة عن طريق الاتصال برقم هاتف طوارئ فيزا كارد في ألمانيا 116 116. في ألمانيا، يتم تقديم هذه الخدمة مجانًا، ولكن قد تتعين دفع رسوم في الخارج. ومع ذلك، يجب ملاحظة أنه ليست جميع شركات البطاقات تشارك في هذه الخدمة، لذا قد تحتاج في بعض الحالات إلى التواصل مباشرة مع البنك الخاص بك. وفي بعض الأحيان، يمكنك أيضًا تعطيل البطاقة مؤقتًا من خلال تطبيق البنك.

في حالة فقدان فيزا كارد في ألمانيا أو سرقتها، يتحمل المسؤولية المالية عادةً حتى يتم إلغاء البطاقة. ومع ذلك، بعض البنوك تحدد حدًا أقصىًا للمسؤولية المالية تصل إلى 50 يورو، والبعض الآخر يتخذ إجراءات لعدم تحميل العميل أي خسائر.

بالإضافة إلى ذلك، تطبق بطاقات الفيزا Visa سياسة “المسؤولية الصفرية Zero Liability” في العديد من الحالات، مما يعني أن المسؤولية تقع عادةً على البنك في حالة الإهمال الجسيم.

عند التسوق عبر الإنترنت باستخدام فيزا كارد في ألمانيا، ستلاحظ أن هناك طبقة إضافية من الأمان تُقدم من خلال عملية 3D-Secure، المعروفة أيضًا بـ “Verified by Visa”.

هذه العملية تهدف إلى منع الأشخاص غير المصرح لهم من إجراء عمليات شراء عبر الإنترنت باستخدام بطاقتك. خلال هذه العملية، ستقوم بإدخال معلومات إضافية إلى جانب معلومات البطاقة، وهو ما يساعد في التحقق من ملكيتك للبطاقة. قد تشمل هذه المعلومات إدخال رمز سري (PIN) أو بصمة الإصبع الخاصة بك.

باختصار، بطاقات الفيزا Visa توفر مستوى عاليًا من الأمان والحماية للمستخدمين، سواء كان ذلك من خلال إجراءات الحماية عند فقدان البطاقة أو أثناء التسوق عبر الإنترنت.

تنوع خيارات فيزا كارد في ألمانيا

تقدم بطاقات Visa مجموعة متنوعة من الخيارات إلى جانب البطاقات الائتمانية التقليدية، وهذا التنوع يعني تلبية احتياجات متنوعة للمستخدمين. للأفراد، تقدم الشركة عدة أنواع من البطاقات، وتختلف في مستوى الخدمات الإضافية التي تقدمها.

هذه البطاقات تشمل بطاقات Classic و Gold و Platinum و Infinite، وكلما ارتفع مستوى البطاقة، زادت الخدمات الإضافية المتاحة للمستخدم، بدءًا من التأمينات وصولاً إلى خدمات الكونسيرج. بالنسبة للشركات، هناك بطاقات تجارية وشركات تعتمد شروطها على البنك الصادر للبطاقة.

وبجانب هذه البطاقات، تقدم بطاقات فيزا كارد في ألمانيا أيضًا بطاقات خصم (Debit) وبطاقات مسبقة الدفع (Prepaid)، وتتميز هذه البطاقات بأنه يمكنك فقط إنفاق المبلغ الموجود في حسابك، ويتم خصم المبلغ فوراً من حسابك، بينما تسمح البطاقات الائتمانية التقليدية بخصم المبالغ المستخدمة بعد فترة زمنية أو بأقساط.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم بطاقات فيزا كارد في ألمانيا خدمة “V-Pay”، حيث تتعاون Visa مع بطاقات السحب (Girocards) السابقة المعروفة باسم EC-Karten في البنوك الألمانية كشريك دولي. إذا تم طباعة الرموز المناسبة على البطاقة، يمكن استخدام بطاقة السحب في جميع أنحاء العالم من خلال خدمة V-Pay. حتى داخل ألمانيا، يمكنك الدفع باستخدام V-Pay دون الحاجة إلى أي تدخلات إضافية.

وأخيرًا، تدير بطاقات Visa علامتها التجارية الخاصة بالصرافات الآلية تحت اسم “Visa Plus”. يمكن استخدام البطاقات التي تحمل رمز الزائد (Plus) لسحب النقود فقط، وليس للدفع. على سبيل المثال، تقدم البريد الألماني بطاقة Visa Plus كجزء من بطاقة التوفير.

مستويات بطاقات فيزا كارد في ألمانيا

بطاقات Visa تقدم مجموعة متنوعة من الخيارات بمستويات مختلفة لتلبية احتياجات متنوعة لحاملي البطاقات في ألمانيا. هذه البطاقات تتنوع بين مجموعة من المستويات التي تضمن تجربة مالية مختلفة للمستخدمين:

  1. بطاقة فيزا كارد الكلاسيكية: تُعتبر بطاقة Classic إصدارًا أساسيًا من بطاقات Visa في ألمانيا. تمنح الحاملين القدرة على الشراء والسداد لاحقًا استنادًا إلى الائتمان الممنوح من البنك المصدر. توفر ميزات أساسية مثل الشراء عبر الإنترنت والدفع في المتاجر.
  2. بطاقة فيزا كارد الذهبية: تقدم بطاقة Gold مزيدًا من الامتيازات والخدمات مقارنةً بالبطاقة Classic. يمكن أن تشمل مزايا مثل برامج المكافآت المحسنة والتأمينات الموسعة، بالإضافة إلى الوصول إلى خدمات الكونسيرج لتلبية احتياجات الحاملين.
  3. بطاقة فيزا كارد بلاتينوم: بطاقة Platinum تقدم مستوى عالٍ من الخدمات والمزايا من بطاقات فيزا كارد في ألمانيا. تتضمن التأمينات وخدمة الكونسيرج المتقدمة والامتيازات الحصرية في السفر والترفيه. تُعد بطاقة Platinum اختيارًا مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن تجربة أكثر رفاهية.
  4. بطاقة فيزا كارد انفينيت: بطاقة Infinite هي قمة الامتيازات والفخامة في عالم بطاقات Visa. توفر أقصى درجات التأمين والحماية، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الخدمات المخصصة. تشمل هذه البطاقة فوائد مثل الوصول إلى صالات المطار الحصرية وبرامج المكافآت الفاخرة.

باختصار، تقدم بطاقات فيزا كارد في ألمانيا خيارات متعددة تشمل Classic و Gold و Platinum و Infinite، مما يسمح لحاملي البطاقات باختيار البطاقة التي تناسب احتياجاتهم المالية والشخصية بشكل أفضل.

كيف تعمل فواتير فيزا كارد في ألمانيا؟

عملية فواتير بطاقات فيزا تختلف حسب نوع البطاقة التي تمتلكها. لنلقِ نظرة على كيفية عمل الفواتير لبعض أنواع بطاقات فيزا كارد في ألمانيا:

  • بطاقات الدفع المسبق (Prepaid): عند استخدام بطاقة الدفع المسبق من فيزا كارد، يتعين عليك أن تقوم بشحن الأموال مسبقًا إلى حساب البطاقة الخاص بك. بمجرد شحن الأموال، يمكنك استخدامها لإجراء المشتريات. هذه البطاقات لا تعتمد على ائتمان وتستخدم الأموال الموجودة على البطاقة.
  • بطاقات الخصم (Debit): عند استخدام بطاقة الخصم من فيزا كارد في ألمانيا، تقوم بجعل الدفع مباشرة من حسابك الجاري عند إجراء المشتريات. ليست هناك فواتير تقليدية تصدر، حيث يتم الخصم فورًا من حسابك.
  • بطاقات الشراء الشهري (Charge): إذا كنت تمتلك بطاقة الشراء الشهري من فيزا كارد، سيتم سحب مجموع المشتريات مرة واحدة في نهاية كل شهر. هذا يتيح لك إمكانية دفع مبلغ واحد في الشهر.
  • بطاقات السداد المتجدد (Revolving): إذا كنت تستخدم بطاقة السداد المتجددة من فيزا كارد في ألمانيا، فإن الفاتورة تصدر بشكل دوري (عادة شهريًا) تشمل المشتريات التي قمت بها خلال فترة زمنية معينة. يمكنك اختيار سداد المبلغ بالكامل أو بالأقساط. في حالة السداد بالأقساط، ستضاف فوائد على المبلغ المتبقي حسب شروط البطاقة.

يجب عليك دائمًا قراءة شروط وأحكام بطاقتك بعناية لفهم كيفية عمل الفواتير ومتى ستصدر. ستجد هذه المعلومات عادةً في العقد الخاص ببطاقتك الائتمانية. إذا كنت غير متأكد من كيفية عمل فواتير بطاقتك الخاصة، يمكنك الاتصال بمقدم الخدمة المالية الذي يصدر البطاقة للحصول على توجيهات وشرح إضافي.

شاهد أيضًا: أفضل البنوك في ألمانيا: استعراض شامل لتلبية احتياجاتك المالية.

أفضل أنواع بطاقات فيزا كارد في ألمانيا

أفضل أنواع بطاقات فيزا كارد في ألمانيا
أفضل أنواع بطاقات فيزا كارد في ألمانيا

إليك بطاقات ائتمان فيزا التي نوصي بها وفقًا لتوصيات Finanztip:

  1. بطاقة Barclays Visa (Revolving):
    • لا توجد رسوم سنوية.
    • إمكانية دفع المبلغ المفتوح كاملاً تلقائيًا.
    • سحب النقود بدون رسوم في جميع أنحاء العالم.
    • دفع بدون رسوم في جميع أنحاء العالم.
  2. بطاقة Hanseatic Bank Genialcard:
    • لا توجد رسوم سنوية.
    • إمكانية دفع المبلغ المفتوح كاملاً تلقائيًا.
    • سحب النقود بدون رسوم في جميع أنحاء العالم.
    • دفع بدون رسوم في جميع أنحاء العالم.
    • لا يمكن الحفاظ على رصيد إيجابي في الحساب.
  3. بطاقة DKB Visa zum U18-Konto:
    • لا توجد رسوم سنوية للحساب والبطاقة.
    • متاحة منذ ولادة الطفل.
    • سحب النقود بدون رسوم في جميع أنحاء العالم.
    • لا توجد رسوم للعمليات في عملات أجنبية.
  4. بطاقة Commerzbank Visa:
    • لا توجد رسوم سنوية للحساب والبطاقة.
    • متاحة من سن 14.
    • تتغير الشروط مع سن 18.
  5. بطاقة Comdirect Visa:
    • لا توجد رسوم سنوية للحساب والبطاقة.
    • متاحة للأطفال من سن 7.
    • سحب النقود ثلاث مرات شهريًا بدون رسوم.
    • تكاليف عمليات الدفع بعملات أجنبية.
  6. بطاقة Hypovereinsbank Debitkarte:
    • لا توجد رسوم سنوية للحساب والبطاقة.
    • متاحة من سن 12.
    • سحب النقود بدون رسوم في جميع أنحاء العالم.
    • تكاليف عمليات الدفع بعملات أجنبية.
  7. بطاقة Payback Visa auf Guthaben:
    • سحب نقود مجاني داخل منطقة اليورو.
    • رسوم سنوية قدرها 29 يورو.
    • جمع البيانات من قبل Payback.
    • مشكلات محتملة في حجوزات الفنادق والسيارات.
  8. بطاقة Vivid Money:
    • لا توجد رسوم سنوية للحساب والبطاقة.
    • دفع مجاني في جميع أنحاء العالم.
    • سحب نقود مجاني حتى 200 يورو شهريًا.
    • طبيق الحساب ضروري.

تذكر دائمًا قراءة شروط وأحكام البطاقة بعناية والتحقق من التفاصيل الخاصة بكل بطاقة قبل اختيار الأنسب لاحتياجاتك.

مميزات وعيوب بطاقات فيزا كارد في ألمانيا

بطاقات فيزا كارد تقدم مزايا وعيوب مختلفة في ألمانيا. تعتبر هذه البطاقات وسيلة مريحة للقيام بعمليات الشراء بأمان وسهولة، سواء في المتاجر أو عبر الإنترنت، وتأتي مع ميزات أمان تحميك من الاحتيال وسرقة الهوية. إلى جانب ذلك، تتيح لك بعض البطاقات الاستفادة من برامج المكافآت والعروض الترويجية.

مميزات بطاقات فيزا كارد المانيا

مميزات بطاقات فيزا كارد في ألمانيا:

  • وسيلة دفع سهلة ومريحة داخل الحدود الائتمانية للبطاقة.
  • حداث ائتمان أعلى من الحد السلبي لحساب الجاري.
  • قبول البطاقة في جميع أنحاء العالم.
  • دفع آمن عند الشراء في المتاجر وعبر الإنترنت وعبر الهاتف أو عبر البريد.
  • تتبع النفقات بسهولة من خلال الفواتير.
  • توفير خصومات ومكافآت من خلال برامج الولاء – تختلف هذه وفقًا للمزود.
  • حماية من الفقدان والسرقة والاحتيال.
  • إمكانية سحب النقود نقدًا في حالات الطوارئ.
  • توفير حماية ضد تجاوز حدود الرصيد في النموذج المدفوع مُسبقاً.

على الرغم من هذه المزايا، يجب مراعاة العيوب أيضًا.

عيوب بطاقات فيزا كارد المانيا

عيوب بطاقات فيزا كارد في ألمانيا:

  • قد تدفع البطاقات الائتمانية إلى زيادة النفقات إذا لم يتم استخدامها بحذر.
  • قد يُغرى الأفراد بإجراء مشتريات غير ضرورية بسبب سهولة الدفع باستخدام البطاقة.
  • يجب مراقبة حدود الائتمان وتجنب الديون الزائدة.

بشكل عام، تعتبر بطاقات فيزا كارد في ألمانيا وسيلة مالية مفيدة في الحياة اليومية في ألمانيا. لكن يجب دائمًا استخدامها بحذر ومراعاة الاحتياجات المالية الشخصية والتحكم في الإنفاق. تحقق من البنود والشروط الخاصة بكل بطاقة قبل اختيار الأنسب لك.

إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات حول أفضل بطاقة ائتمان في ألمانيا، يمكنك قراءة مقالنا حول افضل بطاقات الائتمان في ألمانيا.

بطاقة فيزا كارد الذهبية في ألمانيا

تمثل بطاقة فيزا كارد في ألمانيا الذهبية خيارًا رائعًا للأفراد الذين يبحثون عن تجربة مالية تتميز بالرفاهية والامتيازات. تقدم هذه البطاقة حدًا أعلى للصرف، مما يوفر المرونة في إدارة النفقات اليومية وعمليات الشراء.

بالإضافة إلى الحد الأعلى للصرف المرتفع، تتضمن بطاقة فيزا الذهبية غالبًا مجموعة متنوعة من المزايا الإضافية مثل تأمين السفر الدولي، وتأمين الأمتعة، وتغطية الحوادث أثناء السفر.

ومن المهم أن نلاحظ أن بعض بطاقات فيزا كارد في ألمانيا الذهبية تقدم أيضًا خصومات وامتيازات في مجموعة متنوعة من المطاعم والفنادق والتجار التجزئة. ببساطة، حاملي بطاقة فيزا الذهبية يمكنهم الاستفادة من مزيد من الحماية والأمان أثناء رحلاتهم ومشترياتهم، مما يجعلها خيارًا مميزًا لأولئك الذين يرغبون في تجربة مالية فريدة.

يجب مراعاة أن المزايا والعروض المقدمة تختلف من بنك لآخر، وتعتمد على الشروط والأحكام المحددة لكل بطاقة فيزا كارد في ألمانيا. لذا يُفضل دائمًا قراءة الشروط بعناية والبحث عن البطاقة التي تناسب احتياجاتك وأهدافك المالية الشخصية. استمتع بتجربة مالية متميزة مع بطاقة فيزا الذهبية في ألمانيا.

بطاقات فيزا كارد مجانا في ألمانيا

بطاقات فيزا كارد في ألمانيا المجانية توفر فرصة رائعة للأفراد للاستفادة من ميزات البطاقات الائتمانية دون الحاجة لدفع رسوم أساسية. هذه البطاقات تسمح لحامليها بسهولة القيام بعمليات الشراء الآمنة عبر الإنترنت وفي المتاجر، بالإضافة إلى إمكانية سحب النقود من أجهزة الصراف الآلي.

من بين أنواع البطاقات فيزا كارد في ألمانيا المجانية المعروفة في السوق الألمانية:

  • بطاقة GenialCard من Hanseatic Bank: تقدم هذه البطاقة ميزة السحب النقدي الدولي بدون رسوم، مما يجعلها خيارًا مميزًا لأولئك الذين يحتاجون إلى الوصول إلى النقود في جميع أنحاء العالم.
  • بطاقة Visa-Card من Bank Norwegian: تتيح لك هذه البطاقة سحب النقود مجاناً على مستوى العالم، مما يجعلها مناسبة للمسافرين الذين يحتاجون إلى النقود الورقية في بلدان مختلفة.
  • بطاقة Tomorrow Visa: تمنحك بطاقة فيزا كارد في ألمانيا هذه القدرة على القيام بعمليات الشراء الآمنة وسحب النقود نقداً برسوم معينة. إنها خيار رائع للأفراد الذين يهتمون بالاستدامة ويرغبون في دعم البيئة.

من المهم دائمًا مراجعة ميزات وشروط الاستخدام لكل بطاقة فيزا كارد في ألمانيا بعناية قبل اتخاذ قرار نهائي. هذا يساعدك على اختيار البطاقة التي تلبي احتياجاتك وأهدافك الشخصية بشكل أفضل. استفد من هذه البطاقات المجانية واستمتع بالمزايا التي تقدمها في حياتك المالية في ألمانيا.

معلومات حول فيزا كارد

معلومات حول فيزا كارد
معلومات حول فيزا كارد

تأسست بطاقات الفيزا Visa في عام 1970 تحت اسم “National Bank Americard” بمشاركة 243 بنكًا كأعضاء مؤسسيين. وفي عام 1976، تم تغيير اسمها إلى الاسم الحالي المعروف بشكل عام: فيزا Visa. ومنذ عقد الثمانينات من القرن الماضي، بدأت بطاقات فيزا كارد في ألمانيا تصدر أيضًا في ألمانيا.

في الوقت الحالي، تقف وراء بطاقات الفيزا Visa شركة مساهمة تقدم الخدمات والعلامة التجارية والأنظمة، لكنها لا تصدر بطاقات الائتمان بشكل مباشر. بدلاً من ذلك، يحصل المستهلكون على بطاقات الائتمان من البنوك التي تتعاون مع Visa. في أوروبا، تم ذلك لسنوات طويلة من خلال Visa Europe، التي كانت تمتلكها حوالي 4000 بنك أوروبي.

منذ نهاية عام 2016، أصبحت Visa Europe مملوكة للشركة الدولية Visa Inc بعد البيع. في تقرير الأداء المالي لعام 2022، أعلنت Visa Inc. أن إجمالي الأصول لديها يبلغ قرابة 85 مليار دولار أمريكي، مما يجعلها إحدى أكبر الشركات الدولية في هذا المجال. بالمقارنة، بلغ إجمالي الأصول لمنافستها ماستر كارد Mastercard ما يقارب 39 مليار دولار.

شاهد أيضًا: دليل شامل عن ماستر كارد في ألمانيا: المزايا والعيوب ، كل ما تحتاج لمعرفته عن بطاقة ماستر كارد الذهبية في المانيا المجانية: مزايا وعيوب.

بطاقة فيزا كارد شباركاسه الفضية في ألمانيا

تقدم بطاقة فيزا كارد في ألمانيا الفضية من بنك شباركاسه sparkasse مجموعة من المزايا التي تجعلها خيارًا مميزًا:

  • التكلفة الشهرية: تبلغ تكلفة البطاقة الشهرية 2.10 يورو.
  • القدرة على الدفع اللا نقدي وسحب النقود حول العالم.
  • خدمة الطوارئ على مدار 24 ساعة أثناء السفر، حيث يتم توفير النقود وبطاقة بديلة في حالة السرقة أو الفقدان.
  • الدفع اللاسلكي بدون الحاجة لإدخال رمز السر أو التوقيع.
  • حماية إضافية أثناء التسوق عبر الإنترنت من خلال خدمة حماية المشترين عبر الإنترنت مجانًا.
  • عروض تسوق حصرية في أكثر من 5000 متجر عبر الإنترنت.
  • إمكانية تحديد رمز السر الخاص بك بشكل فردي.
  • إمكانية الدفع بسهولة وبأمان باستخدام هاتفك الذكي من خلال خدمات مثل Apple Pay أو تطبيق “الدفع المتنقل” لأجهزة Android.

لمزيد من المعلومات وللتعرف على التفاصيل الكاملة، يمكنك زيارة الموقع التالي: www.sparkasse.de/kontaktloszahlen.

شاهد أيضًا: رخصة القيادة في المانيا ، اللجوء في المانيا ، الحياة في المانيا ، البنوك في المانيا ، الهجرة الى المانيا.

أهم الأسئلة والأجوبة حول بطاقة فيزا كارد في ألمانيا

هناك الكثير من الأسئلة التي تدور في خاطر الناس حول موضوع بطاقة فيزا كارد المانيا. عرب المانيا 24 ستحاول الإجابة على أكثرها تداولاً.

ما هي مزايا استخدام بطاقة فيزا كارد في ألمانيا؟
بطاقة فيزا كارد توفر للمستخدمين إمكانية الدفع السريع والآمن في المحلات التجارية وسحب النقود من الصراف الآلي داخل وخارج ألمانيا.

هل هناك رسوم إضافية عند استخدام بطاقة فيزا كارد في ألمانيا؟
الرسوم المتعلقة باستخدام بطاقة فيزا كارد تعتمد على نوع البطاقة والبنك الذي تمتلك فيه البطاقة. بعض البنوك قد تفرض رسوم صغيرة على السحب النقدي من الصراف الآلي، لذا من المهم التحقق من سياسة الرسوم لدى بنكك.

هل يمكن استخدام بطاقة فيزا كارد للتسوق عبر الإنترنت في ألمانيا؟
نعم، يمكن استخدام بطاقة فيزا كارد للتسوق عبر الإنترنت في ألمانيا وحول العالم. إنها توفر أيضًا حماية إضافية للمشترين عبر خدمة الحماية من التحويلات غير المصرح بها.

هل تقدم بطاقة فيزا كارد مزايا إضافية مثل التأمين على السفر؟
نعم، بعض بطاقات فيزا كارد تقدم مزايا إضافية مثل التأمين على السفر وتأمين الأمتعة وخدمات الطوارئ أثناء السفر. تختلف هذه المزايا من بطاقة إلى أخرى، لذا يجب التحقق من شروط البطاقة.

كيف يمكن للمستخدمين الحصول على بطاقة فيزا كارد في ألمانيا؟
يمكن للأشخاص الحصول على بطاقة فيزا كارد في ألمانيا عن طريق الاتصال ببنكهم المفضل وفتح حساب مصرفي. يتوجب على المتقدمين تقديم المستندات المطلوبة وتلبية متطلبات البنك، وبعد ذلك سيتم إصدار البطاقة لهم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد