مساعدة عرب المانيا والناطقين باللغة العربية بأهم المعلومات التي يحتاجونها

دليلك الشامل لزيارة ليغولاند المانيا: حجز التذاكر والاسعار

ليغولاند المانيا منتجع ترفيهي مميز يقع في مدينة جونزبورج بالقرب من مدينتي ميونخ وشتوتغارت في جنوب ألمانيا. يُعتبر ليغولاند في المانيا واحدًا من أشهر الملاهي الترفيهية في المنطقة، ويستقطب آلاف الزوار سنويًا.

بهجة الألعاب وسحر الليغو يجتمعان في مكان واحد، في قلب جنوب ألمانيا، لنقدم لكم تجربة ترفيهية فريدة من نوعها. مرحبًا بكم في عالم ليغولاند المانيا، حيث ينتظركم عالم من المغامرات الشيقة، والألعاب المثيرة، والإبداع الذي لا يعرف حدودًا.

مواضيع متفرقة:
1 من 93

إذا كنتم تبحثون عن وجهة ممتعة للعائلة، أو تجربة لا تُنسى للأطفال والكبار على حد سواء، فقد وجدتم المكان المثالي. دعونا نستعرض معًا ما يميز هذا المنتجع الترفيهي الرائع وكل ما يمكن أن تقدمه هذه الوجهة الساحرة.

نظرة عامة عن ليغولاند المانيا

نظرة عامة عن ليغولاند المانيا
نظرة عامة عن ليغولاند المانيا

ليغولاند legoland هو منتجع ترفيهي ساحر يقع في مدينة جونزبورج بجنوب ألمانيا، وهو جزء من سلسلة منتجعات ليغولاند المشهورة حول العالم. يعتبر هذا المنتجع وجهة مميزة تجمع بين سحر عالم الليغو ومرح الألعاب الترفيهية. يقدم ليغولاند في المانيا تجربة ترفيهية لا تُنسى لجميع أفراد العائلة، حيث يمكن للأطفال والكبار مشاركة الفرح والإثارة سويًا.

يتميز المنتجع بمجموعة مذهلة من الألعاب والمعالم، بالإضافة إلى أكثر من 57 مليون قطعة ليغو تستخدم لإبداع تصاميم مذهلة. إن زيارة ليغولاند المانيا تضمن لكم أوقات مليئة بالمتعة والتسلية، وهي وجهة مثالية للعائلات والمغامرين من جميع الأعمار.

تاريخ ليغولاند المانيا

تأسست حكاية ليجولاند المانيا منذ أكثر من عقدين من الزمان، وكانت بدايتها مغامرة ملهمة في عالم الألعاب والإبداع في مدن الالعاب في المانيا. افتُتِح هذا المنتجع الترفيهي الرائع في عام 2002 في مدينة جونزبورج الساحرة بجنوب ألمانيا. منذ ذلك الحين، شهدت ليغولاند المانيا نموًا مستمرًا وتوسعًا ملحوظين.

تأتي الفكرة الأساسية للمنتجع من عالم الليغو الشهير، حيث يتميز بأنه وجهة ممتعة لجميع أفراد العائلة. يحتضن المنتجع العديد من الألعاب والمعالم المبنية بأكثر من 57 مليون قطعة ليغو، وهو ما يمنح الزوار تجربة لا تُنسى تجمع بين الإبداع والمغامرة.

بمرور السنوات، تطور ليجولاند ميونخ المانيا ليصبح واحدًا من أكثر المنتجعات الترفيهية شهرة في المنطقة، مستقطبًا آلاف الزوار من مختلف أنحاء العالم. يُعد المنتجع اليوم وجهة لا غنى عنها لمحبي الليغو وعشاق المغامرات، ويستمر في تقديم تجارب ممتعة ومثيرة للجميع.

موقع ليغولاند المانيا

يتمتع موقع ليغولاند في ألمانيا بموقع استراتيجي مثالي يجعله وجهة سهلة الوصول للزوار من مختلف الأماكن. يقع المنتجع في مدينة جونزبورج الساحرة بجنوب ألمانيا، وهذا يجعله قريبًا من مدينتي ميونخ وشتوتغارت، مما يتيح للزوار العديد من الخيارات للوصول إليه.

بغض النظر عن وسيلة النقل التي تختارها، ستجد أن الوصول إلى ليغولاند المانيا يسير ومريح. يمكن الوصول إليه بسهولة عبر السيارة حيث يوجد مواقف مجانية ومريحة للزوار. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الوصول إلى المنتجع عن طريق القطار أو الحافلات العامة إذا كنت تفضل وسائل النقل العامة.

إن موقع ليجولاند ميونخ المانيا الاستراتيجي يجعله وجهة مثالية للزوار الذين يتطلعون إلى قضاء يوم ممتع في عالم الليغو والمغامرات دون عناء كبير في الوصول إليه.

كم تبعد ليجولاند عن ميونخ؟

ليغولاند المانيا هو مكان مميز ومثير للزيارة ويقع على بُعد تقريبي من 160 كيلومترًا إلى الغرب من مدينة ميونخ الساحرة. يعني ذلك أنه يمكنك الوصول إلى ليغولاند بسهولة وبسرعة إذا كنت تقيم في ميونخ أو تخطط لزيارتها. بغض النظر عن وسيلة النقل التي تختارها، ستجد أن الرحلة إلى ليغولاند تعد تجربة لا تأخذ وقتًا طويلاً، مما يجعلها وجهة ممتعة ومناسبة للزيارة خلال العطل أو عطلة نهاية الأسبوع.

ليغولاند المانيا للأطفال

ليجولاند ميونخ المانيا هو واحة سحرية للأطفال حيث يمكن للصغار الاستمتاع بتجربة لا تُنسى ومليئة بالمرح والإثارة. يُعَدّ المنتجع مكانًا مثاليًا للأطفال من جميع الأعمار، حيث يتوفر هناك الكثير من الأنشطة والألعاب التي تناسب أذواقهم المختلفة.

يمكن للأطفال الصغار الاستمتاع بركوب الألعاب المائية الممتعة والتي تساعدهم على التبريد في أيام الصيف الحارة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنهم اكتشاف عوالم مثل “عالم ليغو ميثيكا” الجديدة والمليئة بالألعاب المثيرة والشخصيات الخيالية.

لا يمكن نسيان منطقة “MINILAND” التي تعرض نماذج مصغرة مذهلة لمعالم شهيرة بنيت بأكثر من 25 مليون قطعة ليغو، مما يثير فضول الأطفال ويشجعهم على استكشاف العالم. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للصغار التفاعل مع مجموعة متنوعة من الألعاب والمعالم التي تساعدهم على تنمية مهاراتهم وإشباع فضولهم.

باختصار، يجد الأطفال في ليغولاند المانيا مكانًا مليئًا بالمرح والمغامرة، حيث يمكنهم صنع ذكريات ترفيهية لا تُنسى تستمر معهم طوال حياتهم.

ما المميز في ليغولاند؟

ما يميز ليجولاند ميونخ المانيا هو الجمال الذي يكمن في تفاصيله الدقيقة والاهتمام بكل تفصيلة. يعتبر هذا المنتجع مكانًا فريدًا حيث يمكن للزوار الاستمتاع بتجربة ترفيهية مذهلة تمتزج فيها مرح الألعاب بالإبداع الفني لليغو. يحتضن المنتجع أكثر من 68 معلمًا ومعلمة مثيرة تتنوع بين الألعاب المائية المثيرة والرحلات الساحرة والأنشطة التفاعلية.

وما يميز ليغولاند أيضًا هو استخدام أكثر من 57 مليون قطعة ليغو في بناء معالمه وتصاميمه. يمكن للزوار التجول في منطقة “MINILAND” واستكشاف نماذج طبق الأصل لمعالم مشهورة من جميع أنحاء أوروبا، بالإضافة إلى تفاصيل صغيرة حيث تتحرك شخصيات ليغو وسياراتهم وزوارقهم بأصوات وأنشطة حية.

هذا دون نسيان منطقة “عالم ليغو ميثيكا” الجديدة، التي تقدم تجربة استثنائية تحتوي على أحدث الألعاب والمغامرات التي تنقل الزوار إلى عوالم خيالية مثيرة. تمثل ليغولاند المانيا ملاذًا للمتعة والإثارة للعائلات والأصدقاء على حد سواء، وهي وجهة تجمع بين الإبداع والترفيه بشكل لا يمكن نسيانه.

ماذا يقدم عالم ليغو ميثيكا الجديد للزوار؟

عالم ليغو ميثيكا الجديد في ليجولاند ميونخ المانيا هو واحة ساحرة تقدم للزوار تجربة استثنائية تحكي قصص الأساطير والخيال بأسلوب ليغو الفريد. واحدة من أبرز المزايا في هذا العالم الجديد هي رولر كوستر “MAXIMUS – Der Flug des Wächters”، حيث يتمكن الزوار من خوض مغامرة رائعة تجمع بين الارتفاعات الشاهقة والمنعطفات المثيرة بأسلوب ليغو الخيالي.

يصل الزوار إلى ارتفاع 17 مترًا ويشعرون بالإثارة والتشويق أثناء مرورهم بسرعة تصل إلى 15 مترًا في الثانية وقوى الجاذبية تبلغ 2,2 g. إن هذه التجربة الفريدة تضمن للزوار مشاعر لا تُنسى.

بالإضافة إلى ذلك، يتيح عالم ليغو ميثيكا في ليغولاند المانيا للزوار اكتشاف “Fire & Ice Tower”، حيث يمكن للزوار الصعود لارتفاع 13 مترًا والاستمتاع بإطلالة مذهلة على المنطقة بأكملها. هذا فقط جزء بسيط من ما يقدمه عالم ليغو ميثيكا، حيث ينتظر الزوار المزيد من المفاجآت والتجارب الرائعة التي تجمع بين عالم الأساطير والليغو في تجربة تفاعلية مميزة لا يمكن مقارنتها بأي شيء آخر.

الطعام في ليغولاند

تقدم ليغولاند المانيا تجربة لا تقتصر فقط على المرح والتسلية، بل تمتد أيضًا إلى عالم الطهي والمأكولات الشهية. يمكن للزوار هنا الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الخيارات الغذائية التي تلبي جميع الأذواق والاحتياجات الغذائية.

يمكنك تذوق الأطباق اللذيذة مثل البرجر اللذيذ والبيتزا المحمصة، أو الاستمتاع بالأطعمة العالمية مثل الوجبات الآسيوية الشهية والوجبات الإيطالية الكلاسيكية. بالإضافة إلى ذلك، يوجد محطات للوجبات الخفيفة والحلويات لتلبية رغبات الزوار بالحلويات اللذيذة.

للأشخاص الذين يبحثون عن الخيارات الصحية، يتاح لهم الاختيار من بين وفرة من السلطات الطازجة والوجبات الخفيفة المغذية. كما يتوفر أيضًا قوائم خاصة بالأطعمة الخالية من الجلوتين والأطعمة الخالية من اللاكتوز لضمان أن جميع الزوار يستمتعون بوجبة لذيذة ومرضية.

إن تنوع الخيارات الغذائية في ليجولاند ميونخ المانيا يجعلها وجهة ممتازة للعائلات والأصدقاء الذين يتمتعون بأذواق متنوعة، مما يجعل تجربة الترفيه في المنتجع تتمتع باللذة الكاملة.

قرية المنتجع الصحي في ليغولاند المانيا

قرية المنتجع الصحي في ليجولاند ميونخ المانيا هي وجهة فريدة ومثيرة تمنح الزوار فرصة استكشاف عالم ليغو بشكل أعمق والاستمتاع بإقامة مميزة. تأسست هذه القرية في يونيو 2008، وهي تمثل إضافة رائعة لتجربة الزوار في المتنزه.

ما يميز قرية المنتجع هو أنها تتيح للزوار البقاء بجوار المتنزه مباشرةً في أماكن إقامة فريدة ومميزة، مثل أكواخ LEGO وقلاع القرون الوسطى وبراميل التخييم وحتى خيم السفر. يمكن للزوار الاستمتاع بليالي ممتعة في هذه الأماكن المصممة بأسلوب ليغو.

بالإضافة إلى ذلك، توفر القرية في ليغولاند المانيا العديد من وسائل الترفيه والأنشطة، بما في ذلك 18 ملعبًا، وتلفريك للاستمتاع بإطلالات رائعة على المنطقة، وملعب ميني غولف، ومركز بولينغ لعشاق هذه اللعبة. يمكن أيضًا للضيوف الاستمتاع بتناول وجبات لذيذة في المطاعم الموجودة في القرية.

بالنسبة لمن يبحثون عن تجربة فريدة ومميزة بجوار حديقة ليغولاند الممتعة، فإن قرية المنتجع الصحي هي وجهة مثالية لقضاء إجازة لا تُنسى واستكشاف عالم ليغو بكل متعته.

ساعات العمل في ليجولاند ميونخ المانيا

متاحة للزوار طوال العام. يفتح ليغولاند المانيا من 25 مارس إلى 5 نوفمبر 2023 من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 6 مساءً. يمكن أن تتغير ساعات العمل وتصبح أطول خلال عطل نهاية الأسبوع وفترات العطل وأيام العطل. يجدر بالذكر أن هناك بعض الأيام التي تكون LEGOLAND مغلقة فيها للزوار، وهذه الأيام هي: 7 مايو، 9-10 مايو، 12-14 يونيو، 12-13 سبتمبر، و18-20 سبتمبر 2023.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في زيارة ليجولاند ميونخ المانيا LEGOLAND خلال فصل الشتاء، يمكنهم الاستمتاع بفعاليات “WinterWonder LEGOLAND” في الفترة من 24 إلى 26 نوفمبر 2023، ومن 1 إلى 3 ديسمبر 2023، ومن 8 إلى 10 ديسمبر 2023، ومن 15 إلى 17 ديسمبر 2023، ومن 22 إلى 23 ديسمبر 2023، ومن 26 إلى 30 ديسمبر 2023، ومن 2 إلى 7 يناير 2024.

تُغلق معظم ألعاب LEGOLAND قبل ساعة واحدة من إغلاق المتنزه.

الخدمات الاضافية في ليغولاند المانيا

 ليجولاند ميونخ المانيا تسعى دائمًا لتقديم تجربة مريحة ومميزة لزوارها، ولذلك توفر مجموعة من الخدمات الإضافية لضمان راحة وسعادة الزوار. من بين هذه الخدمات:

  • ليجولاند ميونخ المانيا توفر مواقف سيارات تتسع لحوالي 4000 سيارة، مما يجعل من السهل العثور على مكان لركن السيارة.
  • يمكن للزوار الاستمتاع بإقامة مميزة في الفنادق الموجودة داخل ليجولاند ميونخ المانيا، حيث يتم تصميمها بأسلوب ليغو الفريد.
  • يمكن تنظيم احتفالات أعياد الميلاد والمناسبات الخاصة داخل ليجولاند ميونخ لتكون تجربة فريدة للأطفال والكبار على حد سواء.
  • تتوفر أجهزة الصراف الآلي داخل ليجولاند ميونخ لراحة الزوار فيما يتعلق بالدفع.
  • يمكن للزوار التسوق وشراء هدايا تذكارية من متاجر متعددة داخل ليغولاند المانيا، بما في ذلك متجر قطع غيار LEGO حسب الوزن.
  • تأجير عربات الأطفال: تتاح خدمة تأجير عربات الأطفال لتسهيل تجوال الأسر داخل المتنزه.
  • تحترم ليجولاند ميونخ المانيا احتياجات الزوار المدخنين وتوفر مناطق مخصصة للتدخين.
  • توجد مرافق للإسعافات الأولية في حالة الحاجة لتأمين زوار ليجولاند ميونخ.
  • تخزين الأمتعة: يتيح المتنزه أيضًا خدمة تخزين الأمتعة للزوار الذين يحتاجون إلى تخزين أمتعتهم بشكل مؤقت.

بالإضافة إلى ذلك، يتاح تطبيق ليغولاند المانيا LEGOLAND للزوار لتوفير معلومات مفيدة وخريطة تساعدهم في استكشاف المتنزه بكل يسر وسهولة على هواتفهم الذكية، حيث يمكنهم تنزيل التطبيق لنظامي iPhone و Android. تلك الخدمات الإضافية تجعل زيارة ليجولاند المانيا تجربة لا تُنسى ومريحة لجميع الزوار.

المعالم السياحية في ليغولاند المانيا

تعد ليجولاند ميونخ المانيا واحدة من أكثر الوجهات الترفيهية إثارة في العالم، حيث يمكن للزوار استكشاف العديد من المعالم السياحية والأنشطة الترفيهية الممتعة. تنقسم الحديقة إلى عدة مناطق مواضيعية، والتي تحتوي على 68 معلمًا وترفيهًا مختلفًا، يتم تجميعها من 56 مليون قطعة من مكعبات LEGO.

ليجولاند المانيا هو وجهة سياحية رائعة تضم العديد من المعالم السياحية والأنشطة الترفيهية الممتعة لجميع أفراد العائلة. فيما يلي قائمة ببعض المعالم السياحية والأنشطة التي يمكنك الاستمتاع بها في ليغولاند المانيا.

في الجدول التالي استعراض لمناطق وأنشطة ليجولاند ميونخ المانيا:

المنطقة/الأنشطة وصف
مينيلاند (Miniland) نسخ مصغرة من المعالم الشهيرة في ألمانيا وبلدان أخرى.
عالم ليغو ميثيكا (LEGO Mythica) منطقة جديدة تأخذك إلى عوالم خيالية مليئة بالأساطير.
مدرسة Hyundai LEGOLAND لتعليم قيادة السيارات فرصة رائعة للأطفال لتعلم كيفية قيادة السيارات بأمان.
مصنع LEGO يمكن للزوار صنع شخصيات LEGO الخاصة بهم.
NINJAGO World تجربة فريدة تشمل ركوب NINJAGO Flying NINJAGO ومزيد من الأنشطة.
منطقة الخيال (Imagination Zone) تتضمن مغامرات مثل Aquazone Wave Racers وLEGO Studio ومزيد من الأنشطة الممتعة.
مملكة الفرسان (Kingdom of Knights) تتيح للزوار فرصة ركوب الألعاب الترفيهية واستكشاف القلعة والمزيد.
منطقة المغامرات (Adventure Land) تشمل Jungle X-pedition ومزيدًا من الأنشطة المغامرة في الهواء الطلق.
مملكة القراصنة (Pirate Kingdom) تتيح للأطفال فرصة لخوض مغامرات قراصنة حقيقية ومعارك بحرية مائية.
عالم النينجا (NINJAGO World) تجربة رائعة تتضمن معارك نينجا وركوبًا مثيرًا.
الألعاب المائية وحمام السباحة مناطق مائية وألعاب مائية للاستمتاع في الأيام الحارة.
عروض ترفيهية حية عروض حية مثيرة وأحداث ترفيهية طوال اليوم.
محلات الهدايا والمطاعم متاجر LEGO ومجموعة متنوعة من المطاعم والمقاصف.
برج المراقبة (Observation Tower) برج يتيح للزوار رؤية مناظر بانورامية رائعة للحديقة.
سفاري المصغر (Mini Safari) تجربة سفاري ممتعة تقودك إلى عالم الحيوانات البرية المصغرة.

هذه بعض المعالم والأنشطة التي يمكنك الاستمتاع بها في ليغولاند المانيا. يمكن للزوار الاستمتاع بأوقات ممتعة ومثيرة في هذه الوجهة السياحية الفريدة.

خريطة ليغولاند المانيا

خريطة ليغولاند المانيا
خريطة ليغولاند المانيا

تتميز خريطة ليغولاند بالتفاصيل الدقيقة والإبداع في تصميمها. تحتل الحديقة المصغرة مكانًا مركزيًا في الحديقة حيث يمكن للزوار التجول حولها واستكشاف ما تقدمه من معالم سياحية مصغرة ومناظر طبيعية. تقدم هذه الخريطة نسخًا طبق الأصل للمعالم المعمارية والثقافية الشهيرة في ألمانيا وبلدان أخرى.

مينيلاند هي المنطقة المركزية في الحديقة وتضم العديد من المدينات الألمانية الجميلة والمعالم الشهيرة مثل برلين، فرانكفورت، ميونخ، وهامبورغ. تتميز هذه المنطقة بالأصالة والحياة النابضة بالحركة في شوارعها الصغيرة والأنهار والمباني الصغيرة.

تحتوي خريطة ليغولاند المانيا أيضًا على نسخ مصغرة من مناطق أخرى في العالم مثل بندقية في إيطاليا وأمستردام في هولندا. يتميز ميناء هامبورغ بأنه أكبر ميناء في ألمانيا وتمثيله الصغير يتضمن كميات كبيرة من الماء والسفن.

بالإضافة إلى ذلك، تضم خريطة ليغولاند المانيا مدنًا أخرى حول العالم مثل المدينة المعربة من دبي، والمدينة المالية في الصين، وبرج شنغهاي، وبرج رويال في المملكة العربية السعودية، وبرج الحرية في الولايات المتحدة الأمريكية.

هذه الخريطة تعكس بشكل رائع التفاصيل والجمال في تصميم ليغولاند المانيا وتوفر للزوار فرصة فريدة لاستكشاف هذه المعالم الثقافية والمعمارية الرائعة بمقياسها الصغير.

شاهد أيضًا: الجوب سنتر في المانيا ، الحد الادنى للاجور في المانيا ، الرواتب في المانيا ، أفضل الوظائف لتحقيق اعلى راتب في المانيا ، راتب الممرض في المانيا.

أسعار التذاكر في ليغولاند المانيا

أسعار التذاكر في ليغولاند المانيا
أسعار التذاكر في ليغولاند المانيا

تقدم ليجولاند ميونخ المانيا مجموعة متنوعة من تذاكر الدخول لتناسب احتياجات الزوار المختلفة. يمكن للزوار شراء التذاكر عبر الإنترنت مما يوفر لهم الراحة والوفرة.

  1. تذكرة يوم واحد لعام 2023:
    • السعر للشخص: يبدأ من 39 يورو.
    • سعر البالغين: 64 يورو.
    • تتيح هذه التذكرة الدخول لمدة يوم واحد خلال موسم 2023 العادي (من 25 مارس إلى 5 نوفمبر 2023).
    • يجب ملاحظة أن بيع التذاكر في المكان قد يتوفر وفقًا لتوفر التذاكر.
  2. تذكرة ليغولاند المانيا السنوية:
    • السعر للشخص: 99 يورو.
    • هذه التذكرة تتيح لحاملها الدخول الحر إلى LEGOLAND المانيا لمدة عام كامل (خلال موسم العمل العادي).
    • بالإضافة إلى الدخول الحر، تأتي هذه التذكرة مع بطاقة مكافآت تقدم العديد من المزايا والكوبونات.
    • يمكن أيضًا شراء تذكير WinterWonder LEGOLAND بسعر خاص.
  3. حزمة الإقامة:
    • السعر للشخص: يبدأ من 109 يورو.
    • هذه الحزمة تتضمن تذكرة لمدة يومين إلى ليغولاند المانيا بالإضافة إلى إقامة ليلية في إحدى الغرف المزينة بموضوع LEGO في LEGOLAND Feriendorf أو في بعض شركاء الفنادق المختارين.
    • الإفطار متضمن في هذه الحزمة.
  4. تذكرة ليوم واحد لـ WinterWonder:
    • السعر للشخص: يبدأ من 22 يورو.
    • تتيح هذه التذكرة الدخول لمدة يوم واحد خلال فترة WinterWonder (2023/24).
  5. حزمة الإقامة لـ WinterWonder:
    • السعر للشخص: يبدأ من 88 يورو.
    • تتضمن هذه الحزمة تذكرة لمدة يومين إلى ليغولاند المانيا LEGOLAND بالإضافة إلى إقامة ليلية في إحدى القلاع المزينة بموضوع LEGO.
    • الإفطار متضمن في هذه الحزمة.

كما يتوفر تذكرة Hyundai Junior Fahrschule للأطفال الصغار بسعر 6 يورو، ويحتاج الزوار إلى تذكرة لموقف السيارة إذا كانوا يستخدمون موقف سيارات LEGOLAND المانيا، ويمكن شراء تذكرة موقف السيارة عبر الإنترنت لتوفير الوقت.

ملحوظة: الأطفال دون سن 3 سنوات يحصلون على دخول مجاني إلى ليغولاند المانيا. لتفاصيل أكثر وحجز التذاكر اضغط هنا.

بالإضافة إلى تذاكر الدخول، يُقدم لزوار ليجولاند المانيا LEGOLAND مجموعة من الخدمات الإضافية بأسعار معقولة لتعزيز تجربتهم في المتنزه. يتضمن ذلك:

  • رخصة Hyundai LEGOLAND لتعليم قيادة السيارات للأطفال (من 7 إلى 13 عامًا) بسعر 6 يورو. هذه الخدمة تتيح للأطفال تجربة قيادة السيارات بأمان في منطقة تعليمية مخصصة.
  • رسوم وقوف السيارات بقيمة 6 يورو للزوار الذين يقررون استخدام مرافق وقوف السيارات في ليغولاند المانيا.
  • خدمة تأجير عربة الأطفال بسعر 4 يورو. توفر هذه الخدمة راحة للأهل القادمين مع أطفال صغار.
  • خدمة تخزين الأمتعة بأسعار تبدأ من 3 يورو للصندوق الصغير وتصل إلى 4 يورو للصندوق الكبير. يمكن للزوار الاستفادة من هذه الخدمة للحفاظ على أمتعتهم بأمان أثناء استكشاف المتنزه.

تلك الخدمات الإضافية تهدف إلى جعل تجربة الزوار في ليغولاند المانيا أكثر راحة واستمتاعًا، بالإضافة إلى تعليم الأطفال مهارات جديدة وممتعة من خلال رخصة Hyundai LEGOLAND لتعليم قيادة السيارات.

شاهد أيضًا: دليل الاوسبيلدونغ في المانيا ، افضل اوسبيلدونغ للنساء في المانيا ، افضل اوسبيلدونغ في المانيا ، التدريب المهني في المانيا.

كيفية التواصل مع خدمة عملاء في ليغولاند المانيا؟

للتواصل مع خدمة عملاء حديقة ليغولاند في ألمانيا، يمكنك الاستفادة من الوسائل التالية:

  1. الاتصال هاتفيًا بخدمة العملاء عبر الرقم التالي: 0 355 257 8221 (0) 0049، من الاثنين إلى الأحد من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 7 مساءً أو الرقم التالي: 00490180670075701.
  2. التواصل معهم أيضًا عبر البريد الإلكتروني على الايميل التالي: info@LEGOLAND.de.
  3. ملء نموذج الاتصال المتاح على موقع LEGOLAND وإرسال أسئلتك أو استفساراتك وسيتصلون بك في أقرب وقت ممكن.
  4. العثور على إجابات على الأسئلة الشائعة حول زيارتك الى ليغولاند المانيا في صفحة FAQ على موقعهم الإلكتروني. هناك ثلاثة أقسام مختلفة للأسئلة الشائعة تغطي الزيارة إلى المتنزه وتذاكر الدخول والإقامة.
  5. يمكنك أيضًا الاشتراك في نشرة LEGOLAND المجانية لتلقي أحدث الأخبار والعروض.
  6. الوسائل الاجتماعية، حيث تمتلك ليغولاند LEGOLAND وجودًا على وسائل التواصل الاجتماعي. يمكنك متابعتهم والتفاعل معهم على هذه المنصات للحصول على أحدث المعلومات والعروض:
  7. تنزيل تطبيق LEGOLAND المخصص للهواتف المحمولة لتحصل على معلومات مفصلة حول المتنزه وتجربة زيارتك بسهولة. يمكنك تنزيل التطبيق من:

باستخدام هذه الوسائل، يمكنك الاتصال بفريق خدمة العملاء في ليغولاند المانيا LEGOLAND والحصول على المساعدة والإجابة على جميع استفساراتك واحتياجاتك بشكل موثوق به. تذكر أنهم يقدمون دعمًا خلال ساعات العمل المحددة، لذا تأكد من الاتصال خلال هذه الفترة لضمان الاستجابة السريعة.

شاهد أيضًا: خريطة ألمانيا بالعربي ، خريطة اوروبا بالعربي ، التأمين الصحي في المانيا ، الضرائب في المانيا.

كيفية الوصول الى ليغولاند المانيا؟

للوصول إلى ليجولاند ميونخ المانيا، يمكنك اتباع عدة وسائل مختلفة حسب مكان تواجدك ووسيلة النقل التي تفضلها. إليك كيفية الوصول إلى ليجولاند في ألمانيا LEGOLAND :

الوصول الى ليجولاند ميونخ بالسيارة

يقع منتجع ليغولاند المانيا بالقرب من مدينة جوندلفينجن في ولاية بافاريا، وهو على بعد بضعة كيلومترات فقط من مدينة أولم ويمكن الوصول إليه بسهولة من ميونخ وشتوتغارت. يمكنك الوصول إلى LEGOLAND باتباع الطريق السريع A7 والمنطقة الألمانية Elchingen، حيث يمكنك التحول إلى الطريق السريع A8 والوصول إلى المنتجع مباشرة.

إذا كنت قادمًا من ميونخ عبر الطريق السريع A9، يمكنك التحول إلى الطريق السريع A99 ثم الانضمام إلى الطريق السريع A8 باتجاه شتوتغارت. عندما تصل إلى المدينة Günzburg، اتبع الإشارات إلى LEGOLAND. العنوان لنظام الملاحة هو: LEGOLAND Allee 1، 89312 Günzburg.

ملحوظة: هناك مواقف سيارات كبيرة ومتاحة أمام ليغولاند المانيا بتكلفة 6 يورو لليوم الواحد. كما تتوفر مواقف خاصة للحافلات والمركبات الترفيهية (Wohnmobile).

الوصول الى ليجولاند ميونخ بالقطار والحافلة

يمكنك استخدام القطار والحافلة للوصول إلى LEGOLAND. يتوفر خدمة الحافلات العامة بين محطة قطار Günzburg وليغولاند المانيا بشكل منتظم. يجب شراء تذكرة القطار بوجهة LEGOLAND Park أو LEGOLAND Feriendorf لضمان شمول تكلفة رحلة الحافلة.

الوصول الى ليجولاند ميونخ بالطائرة

إذا كنت قادمًا من مسافة بعيدة، يمكنك الوصول إلى أقرب المطارات في المانيا: مطار ميمينجين Allgäu Airport Memmingen (على بعد 50 دقيقة بالسيارة) أو مطار شتوتغارت (على بعد ساعة واحدة بالسيارة) أو مطار ميونخ (على بعد ساعة ونصف بالسيارة). يمكنك الحصول على نقل من وإلى المطار إذا كنت بحاجة إلى ذلك.

بمجرد وصولك إلى ليغولاند المانيا، ستجد إشارات توجهك نحو المتنزه بسهولة. يمكنك تحميل تطبيق LEGOLAND على هواتف iPhone و Android لمزيد من المعلومات والتفاصيل المفيدة.

مقارنة بين ليغولاند في المانيا وتروبيكال ايلاند

المدينة المائية في برلين تروبيكال ايلاند ومدينة الملاهي ليغولاند المانيا هما وجهتان ترفيهيتان بارزتان في قائمة أفضل مدن الالعاب في المانيا، ولكنهما يقدمان تجارب مختلفة تمامًا. دعونا نقوم بمقارنة سريعة بينهما:

النوعية:

  • ليغولاند ألمانيا: يُعَد ليغولاند واحدًا من أهم متنزهات الترفيه للأطفال والعائلات. يقدم العديد من الألعاب والتجارب الموجهة للأطفال والشباب.
  • تروبيكال ايلاند: تُعتبر وجهة متعددة الأوجه تروبيكال ايلاند مدينة مائية داخلية ضخمة مع أنشطة ترفيهية لجميع الفئات العمرية، بما في ذلك مناطق مخصصة للعائلات والبالغين.

الأنشطة:

  • ليغولاند المانيا: يُقدم ليغولاند العديد من الألعاب والمغامرات الممتعة المستوحاة من قطع LEGO، حيث يُمكن للزوار بناء واستكشاف منشآت مصغرة ومعالم شهيرة.
  • تروبيكال ايلاند: تقدم مدينة المائية تروبيكال ايلاند مجموعة متنوعة من الأنشطة المائية مثل التزلج على الأمواج والمغامرات في الأنهار الهادئة والشلالات والمزيد، بالإضافة إلى مناطق داخلية وخارجية للاستمتاع بالشمس.

الموقع:

  • ليغولاند ألمانيا: يقع في مدينة جونزبورج بالقرب من ميونخ وشتوتغارت.
  • تروبيكال ايلاند: تقع على بعد حوالي 50 كيلومترًا جنوبي مدينة برلين.

الجمهور المستهدف:

  • ليغولاند المانيا: يستهدف بشكل رئيسي العائلات التي تسافر مع الأطفال.
  • تروبيكال ايلاند: تُعد وجهة للعائلات والأزواج والأصدقاء على حد سواء.

باختصار، ليغولاند المانيا مثالي للعائلات الباحثة عن تجربة ترفيهية رائعة للأطفال، بينما تروبيكال ايلاند تقدم تجربة مائية مميزة للجميع مع فرصة استمتاع بأنشطة ترفيهية متنوعة.

شاهد أيضًا: مدن الالعاب في المانيا ، العطل في المانيا ، العمل في المانيا ، جمهورية ألمانيا الاتحادية ، اسماء مقاطعات المانيا.

أهم النصائح لزيارة ليغولاند المانيا

إليك بعض النصائح القيمة التي يمكن أن تجعل زيارتك إلى ليجولاند في ألمانيا أكثر متعة واستمتاعًا:

  • حجز التذاكر مسبقًا قبل الذهاب إلى المتنزه عبر الإنترنت لتوفير الوقت والمال ويسمح لك بتجنب طوابير الشراء عند وصولك.
  • يمكنك شراء تذكرة تمكنك من تجنب الصفوف طويلة عند بعض الألعاب والمزيد من المرافق.
  • تحديد خطة الزيارة وما هي الألعاب والمعالم التي ترغب في زيارتها بالأولوية لتنظيم وقتك بشكل فعال.
  • التفكير في الجدول الزمني والتأكد من مراعاة ساعات العمل والأوقات المفتوحة للمرافق المختلفة.
  • التحضير للطقس قبل الزيارة وتلبس بناءً على ذلك. إذا كان طقس المانيا حارًا، فلا تنسى وضع واقي من الشمس وزجاجات مياه.
  • إحضار الأمور الأساسية مثل مستلزمات الطفل (إذا كان لديك أطفال صغار) وكاميرا لالتقاط اللحظات الخاصة.
  • تناول وجبات خفيفة وشرب الماء في المطاعم وأماكن لتناول الطعام داخل ليغولاند المانيا، لكن قد تحتاج أحيانًا إلى وجبات خفيفة أثناء الانتظار في الصفوف.
  • استفد من المرافق الإضافية مثل مناطق التجمع والمحلات التجارية لشراء هدايا تذكارية وقطع LEGO.
  • استكشاف المزيد من المنطقة إذا كنت تخطط للإقامة لعدة أيام بالمتنزه واستمتع بزيارة المعالم السياحية القريبة.
  • تواصل مع العاملين ولا تتردد في التحدث اليهم لأنهم قد يقدمون نصائح ومعلومات إضافية لجعل تجربتك أكثر إثراءً.

باتباع هذه النصائح، يمكنك الاستفادة القصوى من زيارتك إلى ليجولاند المانيا LEGOLAND وضمان قضاء وقت ممتع ولا تُنسى لك ولعائلتك.

شاهد أيضًا: رخصة القيادة في المانيا ، اللجوء في المانيا ، الحياة في المانيا ، البنوك في المانيا ، الهجرة الى المانيا.

أهم الأسئلة والأجوبة حول ليغولاند المانيا

هناك الكثير من الأسئلة التي تدور في خاطر الناس حول مدينة الملاهي ليجولاند ميونخ ألمانيا. عرب المانيا 24 ستحاول الإجابة على أكثرها تداولاً.

ما هي المدينة التي يقع فيها ليغولاند في المانيا؟
ليغولاند في المانيا يقع في مدينة جونزبورج الساحرة.

ما هي الميزة البارزة لمنطقة ليغو ميثيكا الجديدة في المنتجع؟
منطقة ليغو ميثيكا الجديدة تقدم العديد من الوجهات الجديدة وأفضل لعبة قطار مرعبة جديدة.

كم عدد الألعاب والمعالم الموجودة في ليغولاند المانيا؟
يحتوي المنتجع على أكثر من 68 معلمًا ولعبة مذهلة.

ماذا يمكنك توقعه عند زيارة ليغولاند في المانيا؟
يمكنك توقع العديد من الألعاب والأنشطة الممتعة والمثيرة للأطفال والكبار معًا، بالإضافة إلى إمكانية الإقامة في فنادق داخل المنتجع.

هل يمكن حجز تذاكر الدخول مسبقًا لزيارة ليغولاند في المانيا؟
نعم، يمكن للزوار حجز تذاكر الدخول مسبقًا عبر الإنترنت لتوفير الوقت والمال.

متى تكون المواسم الصيفية في ليغولاند في المانيا؟
تمتد الموسم الصيفي في ليجولاند في المانيا من 25 مارس إلى 5 نوفمبر.

هل هناك تطبيق مخصص لـ LEGOLAND المانيا؟
نعم، يمكن للزوار تنزيل تطبيق LEGOLAND المحمول من Google Play لأجهزة Android ومن App Store لأجهزة iOS.

هل هناك خيار لتجنب الصفوف في بعض الألعاب والمزيد من المرافق؟
نعم، يمكن للزوار شراء تذكرة تمكنهم من تجنب الصفوف الطويلة في بعض الألعاب والمزيد من المرافق.

ما هي الفترات التي يغلق فيها المتنزه خلال العام؟
يغلق المتنزه في بعض الأيام خلال العام، مثل 7 مايو و9-10 مايو و12-14 يونيو و12-13 و18-20 سبتمبر 2023.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد