مساعدة عرب المانيا والناطقين باللغة العربية بأهم المعلومات التي يحتاجونها

افضل مطاعم عربية في ايسن

تتنوع أفضل مطاعم عربية في ايسن، حيث تأخذ الزوار في جولة لاكتشاف النكهات الغنية والمتنوعة للمأكولات العربية التقليدية. تقدم هذه المطاعم باقة متنوعة من الأطباق، بدءًا من المقبلات الشهية وصولاً إلى الأطباق الرئيسية والحلويات اللذيذة.

يعكس وجود المطاعم العربية في المانيا إيسن جاذبية فريدة في مشهد ثقافي تمزج فيه الحداثة بالتقاليد العريقة. تعد إيسن وجهة مثالية لاستكشاف عوالم المأكولات العربية خارج حدود الوطن. يقدم هذا المقال نظرة سريعة إلى تجربة تناول الطعام في تلك المطاعم، مسلطًا الضوء على تنوع النكهات والتراث الثقافي.

مواضيع متفرقة:
1 من 147

تتمثل قيمة وجود مطاعم عربية في ايسن في إثراء المشهد الغذائي والتعريف بالتنوع الثقافي في إيسن، مما يجعل هذه الرحلة الشهية لاستكشاف المأكولات العربية لا غنى عنها. حيث أن المطاعم العربية في المدينة تتنوع بين المأكولات السورية، المغربية، العراقية، اليمنية، والمصرية، وتقدم تشكيلة لذيذة من الأطباق الشرقية والأفريقية.

في هذا المقال، سنستكشف عالم المأكولات العربية في إيسن، حيث نتعرف على بعض أفضل مطاعم عربية في ايسن وسنسلط الضوء على تجارب التذوق الرائعة التي يمكن للزوار الاستمتاع بها. سنلقي نظرة على كيفية تأثير هذه المطاعم في إضافة لمسة فريدة إلى المشهد الثقافي للمدينة وتقديم تجربة فريدة لعشاق الطعم العربي، هيا بنا لنبدأ مع:

ما هي أفضل مطاعم عربية في ايسن؟

لا بد من زيارة مدينة إيسن دون التفكير، فإن تجربة أشهر المطابخ العربية التي تقدم أشهى وألذ الأطباق بالنكهات الفريدة يعد مغامة رائعة. تلك المطاعم العربية لا تقتصر فقط على تقديم المأكولات بل وتضيف لمسة خاصة من خلال تحضيرها بطريقة حلال وفقًا للشريعة الإسلامية، مما يلفت انتباه الزوار ويخص بالذكر الجالية العربية.

إذا كنت من محبي الوجبات العربية، سواء كانت الشامية، اللبنانية، العراقية، المصرية، أو حتى المغربية، يمكنك الاستمتاع بها في المطابخ العربية المتنوعة في مدينة إيسن. وفي هذه الفقرة، سنتعرف على أفضل مطاعم عربية في ايسن.

مطعم أبو النور السوري

مطعم أبو النور السوري
مطعم أبو النور السوري

يعتبر مطعم أبو النور في إيسن واحدًا من أبرز المطاعم السورية في المدينة، حيث يقدم وجبات لذيذة تتميز بالنكهات الرفيعة. يتميز المطعم بالهدوء الذي يوفره لزبائنه، إضافة إلى مساحة جلوس واسعة في الهواء الطلق، مما يتيح للزبائن الاستمتاع بتجربة طعامهم بأجواء مريحة في افضل مطاعم عربية في ايسن.

يشهد المطعم إلى العديد من المراجعات الإيجابية، حيث أبدى العملاء إعجابهم بتجربتهم في مطعم أبو النور السوري، حيث شعروا بالرضا والحنين إلى وطنهم. يمكن للزوار الاستمتاع بالأجواء السورية واستحضار ذكرياتهم الرائعة. يتاح للزبائن زيارة مطعم أبو النور طوال أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 10 مساءً. لمزيد من التفاصيل حول خدماته وتميز وجباته، يمكنكم زيارة موقع مطعم أبو النور السوري بالنقر هنا.

مطعم التنور العراقي

مع موقعه الاستراتيجي في شارع Steeler 170، 45138 Essen، يقدم مطعم التنور في ايسن تجربة فريدة لمحبي المأكولات العراقية، مؤكدًا مكانته كواحد من أفضل مطاعم عربية في ايسن، ومن بين افضل المطاعم العراقية في المدينة. يتميز هذا المطعم بتقديم مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية، من الكباب والدجاج إلى السمك المشوي واللحم.

يفتح أبوابه من الاثنين إلى الجمعة، بدءًا من الساعة 9 صباحًا حتى 11 مساءً، ليقدم لضيوفه تجربة طعام لا تُنسى. ولمزيد من المعلومات حول الأسعار وقائمة الطعام، يمكنك التواصل مع المطعم عبر الرقم: 08 595 637 176 0049. لا تفوت الفرصة لزيارة هذا المطعم الرائع والاستمتاع بأشهى المأكولات العراقية في ايسن.

مطعم حبيز

من بين مطاعم عربية في ايسن اللافتة، يتألق مطعم HABEEZ كوجهة يجب عدم تفويتها عند البحث عن تجارب طهو عربية أصيلة. يقدم المطعم أطباقًا عربية طازجة يوميًا، تأخذك في رحلة لتجربة طعام تشعرك وكأنك في قلب البلاد العربية. من الجبن الحلوم والبتزا إلى الفلافل اللذيذة، والكفتة، والكسكس، والتبولة، والزيتون المتبل، والشاورما.

يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من الأطباق بأسعار رائعة. يتميز مطعم HABEEZ بالحفاظ على أصالة النكهة العربية، مع تقديم الأطباق بطريقة تتناسب مع الأذواق الأوروبية، بهدف جذب الزبائن من جميع الخلفيات. يعتبر المطعم مكانًا مثاليًا للاحتفالات، حيث يقدم خدمات تحضير الأطباق لمختلف المناسبات، من أعياد الميلاد إلى حفلات الزفاف وغيرها.

للتواصل مع مطعم HABEEZ والإطلاع على التواريخ والأسعار، يمكنكم التواصل عبر البريد الإلكتروني: info@habeez.de. كما يمكنكم زيارة صفحة المطعم على Facebook من خلال النقر هنا. المطعم يحتل مواقع متميزة بفرعيه، Habez Row و Habez Kun.

مطعم زمزم

مطعم زمزم
مطعم زمزم

من بين مطاعم عربية في ايسن البارزة، يتألق مطعم زمزم (Zamzam) كوجهة مختصة في فنون الشواء بمختلف تجلياتها، بدءًا من الكباب والكفتة وصولاً إلى الشيش طاووق. يتميز المطعم أيضًا بتقديم أطباق الأرز المميزة بالدجاج المحمر، إلى جانب مجموعة من السلطات المتنوعة والخضار المشوية، مثل سلطة الملفوف الأحمر وسلطات تركية وسلطة الحمص.

يضفي مطعم زمزم لمسته الخاصة على تجربة تناول الطعام، حيث يقدم أجواءً مريحة ومناسبة للعائلات والأصدقاء. بالإضافة إلى ذلك، يُقدم المطعم مشروبات باردة ومنعشة لإكمال تجربة الطعام بلمسة منعشة. ويمكنك معرفة المزيد عن المطعم من خلال الضغط على هنا.

مطعم تندوري هاوس

يتمتع مطعم تندوري هاوس بشهرة واسعة في المدينة، وذلك بفضل موقعه الاستراتيجي الذي يسهل على جميع الزوار الوصول إليه. يعتبر هذا المطعم وجهة متميزة، حيث يقدم لزواره تجربة فريدة من نوعها، حيث يقدم أطباق حلال وأطباق آسيوية ومأكولات شرقية.

من بين الأطباق البارزة التي يقدمها مطعم تندوري هاوس هي الأرز الباكستاني مع الدجاج والصلصات اللذيذة والصلصة الباكستانية. يتميز المطعم أيضًا بتقديم أطباق رائعة ولذيذة تحمل الطعم الباكستاني الفريد، مثل الكباب المقلي والكفتة وساندوتشات الكباب بالخس والجبنة، إلى جانب أطباق الأرز البرياني بالدجاج المبهر. على الرغم من أنه ليس من مطاعم عربية في ايسن، إلا أن مطعم تندوري هاوس يستحق الزيارة لتذوق مزيجه الفريد من النكهات.

مطعم كشمير

مطعم كشمير (Kaschmir) يتميز بتقديم وجبات حلال، على الرغم من أنه ليس من مطاعم عربية في ايسن، إلا أنه يجذب الزوار بفضل موقعه الاستراتيجي في وسط المدينة، مما يجعله وجهة محبوبة للسكان المحليين والزوار على حد سواء. يتميز المطعم بتقديم مأكولات شرقية وآسيوية لذيذة.

من بين أشهر الأطباق المقدمة في مطعم كشمير هو الأرز البرياني والدجاج المقلي ولحم الضأن، بالإضافة إلى طبق دجاج التندوري بالمكسرات والجبن، والفطائر المذهلة. يقدم المطعم خدمات عديدة، بما في ذلك خدمة التوصيل للمنازل وخدمة الحجز المسبق، مما يجعل تجربة تناول الطعام فيه مريحة وممتعة. تستطيع الإطلاع على موقعهم الإلكتروني من الضغط هنا.

مطعم تابلو

يميز مطعم تابلو (Tableau) نفسه بلمسته الكلاسيكية وديكور حديث، حيث تتناغم الألوان العصرية مع المقاعد الخشبية والطاولات العريضة. تضفي المصابيح الصفراء الهادئة للمكان جوًا دافئًا ومريحًا. يمكنك زيارة موقعهم الرسمي عبر النقر هنا.

يُعد مطعم تابلو من بين مطاعم عربية في ايسن التي تتميز بجودة الطعام. ومن بين الأطباق الرائجة التي يقدمها المطعم: ستيك اللحم البقري مع الصلصة اللذيذة والكفتة التركية الرائعة مع الأرز، بالإضافة إلى وجبات مثل خنه اللحم مع الخضار وصلصة الطماطم واللحم المدخن والتبولة. كما يقدم المطعم أطباقًا لذيذة من السلطات والمخللات، بالإضافة إلى تشكيلة من الوجبات البحرية والأسماك الطازجة.

مطعم هنابل

يُعد مطعم هنابل تجربة لا مثيل لها في إيسن، حيث يجمع بين مهارات مجموعة من الطهاة الأوروبيين وطهاة عرب لتحضير المأكولات الحلال. يتيح المطعم أيضًا خيارات نباتية لمحبي الأكلات النباتية.

يشهد المطعم إقبالًا كبيرًا من قبل الجالية العربية والسكان المحليين، وذلك بفضل حسن استقباله للزبائن والخدمات المميزة التي يقدمها، إلى جانب جودة الطعام التي يتميز بها. فهو من أشهر مطاعم عربية في ايسن.

مطعم القلعة

يحتل مطعم القلعة (Das schloss restaurant) مكانة عالية في قائمة مطاعم عربية في ايسن والمطاعم السورية الأصلية، حيث يوفر للزبائن تجربة استثنائية مع أشهى الأطباق مثل الفلافل الطازجة، وبروستد الدجاج، وأسماك الفيلية. يتميز المطعم أيضًا بتشكيلة واسعة من البيتزا، بما في ذلك بيتزا الشاورما، وبيتزا المشروم، وبيتزا السبانخ والزيتون.

يُتيح المطعم للزبائن أيضًا فرصة تذوق أشهى وألذ الساندويتشات المشوية والمقلية. يقع مطعم القلعة في العنوان Kornmarkt 2، 45127 Essen، ويمكن التواصل معهم عبر الرقم التالي: 53 531 748 201 0049. يفتح المطعم أبوابه طوال أيام الأسبوع من الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة 11 مساءً.

مطعم شاميات ايسن

مطعم شاميات ايسن هو وجهة سورية رائعة في المدينة، حيث يتألق بأطباقه الشهية وجو الأصالة. يدمج ديكور المطعم بين اللمسات الحديثة والتقليدية، مما يخلق أجواء فريدة. يُقدم المطعم مجموعة واسعة من الأطباق السورية التقليدية، بما في ذلك المشاوي والمندي والفلافل والحمص والكباب والشاورما، بالإضافة إلى خيارات نباتية متنوعة.

يتميز مطعم Shamyat Essen، الذي يتمتع بتصنيفه ضمن أفضل مطاعم عربية في ايسن، بأجواء دافئة وديكور يأخذك في رحلة بين الشرق والغرب. يضم تراسًا رائعًا يوفر تجربة تناول الطعام في الهواء الطلق، مما يسمح بالاسترخاء خلال فصل الصيف. يشتهر المطعم أيضًا بطاقم عمله الودود وخدمته الممتازة.

يفتح المطعم أبوابه يوميًا من الاثنين إلى الأحد، من الساعة 9 صباحًا حتى 11 مساءًًا. يمكنك الحجز مسبقًا عبر الاتصال بالرقم: 84 098 271 201 0049. يُمكنك أيضًا زيارة صفحتهم على Facebook من خلال النقر هنا. يقدم المطعم قائمة طعام بأسعار معقولة.

يقع مطعم شاميات ايسن في Viehofer Straße 56، 45127 Essen، Germany، ويمكن الوصول إليه بسهولة عن طريق وسائل النقل العامة. إذا كنت تبحث عن تجربة لذيذة من المأكولات السورية، فإن مطعم شاميات ايسن هو الخيار المثالي.

مطعم عين الفيجة

مطعم “مطبخ عين الفيجة Ain Alfige Küche” في مدينة إيسن يتميز بأفضل أصناف المشويات، مما يجعله الخيار الأمثل لمحبي المأكولات المشوية في المنطقة. يشتهر المطعم بتقديم أطباق شهية مثل المناسف والمندي باستخدام لحوم طازجة، بالإضافة إلى الكبب بأنواعه، وشاورما اللحم، والكباب.

يُقدم المطعم أيضًا أصنافًا متنوعة من الأرز والبطاطا، إلى جانب سلطات الفتوش وخبز المدهون بالمحمرة والبيواظ اللذيذ. تتميز هذه الأطباق بجودتها العالية وأسعارها المناسبة، حيث يبلغ سعر كيلو المشويات المتنوعة في المطعم حوالي 35 يورو فقط.

يقع مطعم عين الفيجة، المدرج ضمن قائمة أفضل مطاعم عربية في ايسن، في العنوان التالي: Altendorfer Str. 337, 45143 Essen، ويمكن الاتصال به عبر الرقم: 4942 206 178 0049. يعمل المطعم طوال أيام الأسبوع من الساعة 8 صباحًا حتى 11 مساءً، مما يجعله الوجهة المثالية للاستمتاع بأشهى المأكولات المشوية في جو عربي أصيل.

مطعم باب توما

مطعم باب توما Bab Toma syrischer Imbiss هو وجهة مميزة من وجهات مطاعم عربية في ايسن لتجربة الوجبات الخفيفة السورية الشهية. يتميز المطعم بتشكيلة واسعة من الأطباق المميزة التي تأخذك في رحلة تذوق إلى دمشق مع كل لقمة.

يقدم المطعم قائمة متنوعة تشمل قسمًا خاصًا للإفطار، بالإضافة إلى المقبلات، الساندويتشات، والمشروبات. تتنوع الوجبات الرئيسية والشطائر التي يقدمها المطعم لتلبية تفضيلات العملاء. يمكنك تجربة الشطيرة المقرمشة التي تحتوي على شرائح دجاج، الثوم، والمخللات، أو الزينجر برجر الذي يأتي مع فيليه دجاج حار، صلصة الثوم، والطماطم.

يمكنك أيضًا تناول طبق الفلافل الذي يتألف من 7 قطع فلافل، مزينة بحبات السمسم، واللبن، وشرائح الطماطم، وحبات الحمص. كما يقدم المطعم طبق الشاورما مع البطاطا المقلية والتومية أو المايونيز. يمكنك زيارة موقع المطعم على الإنترنت للمزيد من المعلومات حول قائمة الطعام والأسعار عبر النقر هنا.

مطعم ليمبيكا ايسن

يعتبر مطعم لمبيكا في إيسن Limbecker-Restaurant سفيرًا للمطبخ العربي المتميز، ومن ضمن مطاعم عربية في ايسن، حيث يحمل شعار “المطبخ العربي هو الأفضل”. يقدم المطعم تجربة فريدة للزوار من خلال وجبات الإفطار الرائعة، مثل وجبات الفلافل والساندويشات، بالإضافة إلى الأطباق الرئيسية الشهية والمتنوعة.

تشمل قائمة المأكولات في المطعم المشويات العربية على الفحم والجريل، وبرجر، والكرسبي، وبروستد الدجاج، بالإضافة إلى تشكيلة متنوعة من فتات الشاورما وساندويشات الشاورما. يُشجع زبائن المطعم على الحفاظ على البيئة من خلال طلب الكمية اللازمة فقط لتجنب إهدار الطعام.

يمكنك زيارة موقع المطعم الإلكتروني عبر النقر هنا، وذلك للحصول على مزيد من المعلومات حول قائمة الطعام والعروض.

مطعم باربار جريل

مطعم باربار جريل BARBAR GRILL هو واحد من مطاعم عربية في ايسن، والمطاعم اللبنانية البارزة في المدينة، ويتميز بتقديم أشهى الأطباق العربية من المطبخ اللبناني الشهير. يقدم المطعم مجموعة متنوعة من الأطباق، بدءًا من البروستد والدجاج المشوي إلى أطباق الشاورما.

تشمل قائمة المطعم أيضًا أطباقًا مثل فتوش لبناني وفلافل بالحمص الشامي المزينة بحبات السمسم، وفتات اللحم، والفطائر المحمرة مع الجبن، وفطائر السبانخ اللذيذة، والعديد من النكهات اللبنانية الرائعة الأخرى.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول خدمات المطعم وأسعاره، يمكنك زيارة موقعه على الإنترنت عبر الضغط هنا.

مطعم قاسيون

في قائمة أفضل مطعم سوري في ايسن هناك مطعم قاسيون QASIUN RESTAURANT حيث ستجد أشهى الأطباق بالدجاج ولحم الكباب وجميع أنواع اللحوم المشوية ولا شك من وجود الشاورما والسندويشات اللذيذة.

يقدم مطعم قاسيون المضاف إلى قائمة أفضل مطاعم عربية في ايسن بالإضافة إلى المقبلات مثل “متبل”، وتسمى أيضًا بابا غنوج ، والحمص ، واليالانجي ، والبطاطا المقلية والفتوش ، وكل ذلك بأسعار معقولة دون مبالغة.

كما يقدم مطعم قاسيون ميزة طلب الطعام اون لاين عبر الإنترنت من خلال موقعه الإلكتروني، لذا قم بزيارة الموقع واطلب وجبتك بالنقر هنا.

مطعم حلويات الشام

مطعم حلويات الشام
مطعم حلويات الشام

تقدم تجربة تناول الطعام في إيسن مزيجًا لا مثيل له من الحلويات العربية الشهية، حيث يتألق مطعم حلويات الشام ALSHAM Konditorei كوجهة رائدة في هذا المجال. يقدم المطعم مجموعة واسعة من الحلويات التقليدية، مثل البقلاوة والمبرومة والبلورية، مستخدمًا فيها أفضل المكونات من السمن العربي وأجود أنواع المكسرات، خاصة الفستق الحلبي.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم المطعم قهوة عربية فاخرة وأنواعًا شهية من أكواب الشاي. ويتميز المطعم بحسن الاستقبال على مدار الأسبوع من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً، ويستعد لتلبية الطلبات الخاصة بالمناسبات. تعتبر هذه الوجهة الحلوة فرصة لاكتشاف تنوع النكهات العربية في مدينة إيسن،وإنها ليست مقتصرة على مطاعم عربية في ايسن لتقديم الوجبات.

افضل مطاعم عراقية في ايسن

من ضمن قائمة افضل المطاعم العراقية، يجب أن نتحدث عن مطعم السندباد Sindbad العراقي، وهو واحد من أفضل المطاعم العراقية في إيسن. يدير هذا المطعم شيف عراقي خبير يمتلك خبرة تصل إلى 25 عامًا في مجال الطهي. يتميز مطعم السندباد باتقانه الفائق في تحضير الأطباق العراقية، مما جعله يحظى بشهرة واسعة بين سلسلة مطاعم عربية في ايسن.

إذا كنت محظوظا في تناول وجبة داخل المطعم، فستجد نفسك أمام قائمة تحتوي على أشهى الأطباق العراقية. مطعم السندباد يختص في تقديم مشويات متنوعة، مع التركيز على الخروف والكباب المشوي والدجاج المشوي. يقدم المطعم أيضًا الكلاوي والأجنحة، بالإضافة إلى تحضير أشهى المخللات المصنوعة من الخضراوات الطازجة. كما يُقدم شوربة العدس مع الخضروات والشعير.

وعندما تنتهي من تناول وجبتك، لا تفوت فرصة تجربة الحلويات اللذيذة، مع تذوق البقلاوة وشرب كوب من الشاي الكردي المميز بلمسة الهيل الرائعة. بالتأكيد، ستجد نفسك ترغب في زيارة هذا المطعم الشهير مرة أخرى. ويمكنك الإطلاع على صفحة Facebook الخاصة بهم من هنا.

اشهر مطعم سوري في ايسن

بعدما تناولنا قائمة ضم أفضل مطاعم عربية في ايسن، سنتحدث في هذه الفقرة عن مطعم سوري في إيسن، وهو مطعم ركن الدين Rukn Al Din. يتميز هذا المطعم بتقديم أطباق الدجاج المطهو على الطريقة السورية، مثل الدجاج المقرمش والكريسبي والبروستد. يقوم أمهر الطهاة السوريين بتحضير مجموعة شاملة من الأطباق، ويدير المطعم طاقم من الطهاة المشهورين في العالم العربي.

تتنوع وجبات المطعم المميزة وتشمل الشاورما السورية، والكبة، والفتة، والكبسة، والأرز المندي. يجذب المطعم السياح بفضل الخدمة المميزة التي يقدمها، بما في ذلك تناول الطعام في الهواء الطلق وخدمة الحجز المسبق للطلبات، بالإضافة إلى ميزة الدفع الإلكتروني. ويمكن زيارة صفحتهم على موقع Facebook من خلال النقر هنا.

في ختام رحلتنا لاستكشاف عالم مطاعم عربية في ايسن، نكتشف أن المدينة تضم مجموعة متنوعة من المطاعم العربية التي تقدم تجارب طهي فريدة وشهية. سواء كنت تتوق إلى مأكولات سورية، أو لبنانية، أو عراقية، فإن إيسن تحفل بالخيارات التي ترضي جميع الأذواق. مع دمج الأصالة العربية وتأثيراتها اللذيذة في قلب المطابخ الألمانية، يمكنك الاستمتاع بتجارب طهي متنوعة تأخذك في رحلة لاكتشاف نكهات الشرق الأوسط.

شاهد أيضًا: السياحة في المانيا ، اللجوء في المانيا ، الحياة في المانيا ، البنوك في المانيا ، الهجرة الى المانيا ، رخصة القيادة في المانيا ، شهادة السواقة في المانيا.

الاسئلة الأكثر شيوعا حول مطاعم عربية في ايسن

هناك الكثير من الأسئلة المتداولة بين زوار المدن الألمانية وسكانها المحليين من العرب والغربيين حول المطاعم العربية داخل مدينة ايسن. عرب المانيا 24 ستحاول الإجابة على أكثرها شيوعا.

ما هو أفضل مطعم عربي في إيسن؟

يعتمد ذلك على تفضيلات الأفراد، ولكن هناك بعض المطاعم الشهيرة تشمل “مطعم التنور” و”مطعم HABEEZ” و”مطعم Zamzam”.

هل هناك مطاعم تقدم وجبات حلال في إيسن؟

 نعم، هناك العديد من المطاعم التي تقدم وجبات حلال، مثل “تندوري هاوس” و”كشمير Kaschmir” و”مطعم لمبيكا”.

ما هي الأطباق العراقية المشهورة في إيسن؟

تتنوع الأطباق العراقية ولكن يشتهر الكباب والدجاج المشوي واللحم في مطاعم مثل “مطعم التنور” و”مطعم ركن الدين”.

هل هناك مطاعم عربية في ايسن تقدم وجبات نباتية ؟

نعم، بعض المطاعم مثل “مطعم هنابل” يقدم خيارات نباتية متنوعة لمحبي الأكلات النباتية.

هل يوجد مطاعم عربية في ايسن تقدم وجبات خفيفة ؟

نعم، مطاعم مثل “باب توما” يقدم وجبات خفيفة سورية مميزة مثل الفلافل والساندويشات المميزة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد