مساعدة عرب المانيا والناطقين باللغة العربية بأهم المعلومات التي يحتاجونها

افضل مطاعم عربية في دورتموند

هل يوجد مطاعم عربية في دورتموند؟ يأخذك مقالنا هذا في جولة شهية ومشوقة لاستكشاف تنوع المأكولات العربية في هذه المدينة الألمانية النابضة بالحياة. سنستكشف المأكولات والتجارب الفريدة التي تقدمها المطاعم العربية المتنوعة في دورتموند.

اكتشاف المطاعم العربية في المانيا، مدينة دورتموند هو فرصة رائعة للعرب المقيمين في المدينة، خاصةً لمحبي المأكولات الحلال. تقدم هذه المطاعم تشكيلة متنوعة من المأكولات العربية اللذيذة، من اللبنانية والمغربية إلى العراقية واليمنية والمصرية.

مواضيع متفرقة:
1 من 147

سنأخذك معنا في رحلة ممتعة لاستكشاف تشكيلة متنوعة من مطاعم عربية في دورتموند. من اللمسات اللبنانية الرفيعة إلى الأطباق التقليدية من المغرب، دعونا نستعرض معًا عالم النكهات الذي يقدمه دورتموند.

بالإضافة إلى ذلك، يتناول المقال تجارب التذوق الفريدة في هذه المطاعم، بما في ذلك الأجواء الرائعة والديكور الفريد الذي يعكس جوهر الثقافة العربية. سنذكر في المقال أيضًا مواقع بعض مطاعم عربية في دورتموند وتقييمات العملاء وآرائهم، مما يوفر للقارئ لمحة حية حول تجربة تناول الطعام في هذه المطاعم.

ما افضل مطاعم عربية في دورتموند؟

تُعتبر دورتموند ليست فقط وجهة متنوعة للمأكولات، بل أيضًا وجهة رئيسية للمطاعم العربية الرائعة. مع تزايد الطلب على الأطعمة العربية الأصيلة في المدينة، ظهرت مجموعة كبيرة من المطاعم التي تقدم أطباق متنوعة، بدءًا من المشاوي اللذيذة إلى الأطباق والمقبلات الشهية. وهناك خيارات تناسب جميع الأذواق والميزانيات.

في هذه الفقرة، سنستعرض بعضًا من أفضل مطاعم عربية في دورتموند، ساعين لمساعدتك في اختيار المكان المثالي الذي يتناسب مع ذوقك وتفضيلاتك.

مطعم بيتنا

مطعم “بيتنا” يعتبر واحدًا من أبرز مطاعم عربية في دورتموند، حيث يحظى بشعبية كبيرة بين السكان المحليين والزوار القادمين إلى المدينة. يتميز المطعم بتقديم مجموعة متنوعة من الأطباق الشرقية والعربية، ملبيًا رغبات الزوار العرب. يشتهر بتقديم أطعم الأطباق مثل فتة، والحمص، والمنسف، والفلافل، بالإضافة إلى تشكيلة متنوعة من الأطباق الشهية الأخرى.

يتميز ديكور المطعم بالجلسات الجميلة والديكورات الداخلية الخشبية، والألوان التي تبعث على الراحة. يُقدم المطعم خدمة توصيل للمنازل، ويُمكن الحجز المسبق عبر الاتصال بالرقم: 23710 465 176 0049.

مطعم دمشق

مطعم دمشق
مطعم دمشق

يحظى مطعم “دمشق Damascus” بشهرة واسعة، حيث يعتبر واحدًا من أبرز مطاعم عربية في دورتموند، وجذب الزوار العرب والمحليين على حد سواء. يتميز المطعم بأجوائه الحيوية والمريحة، مقدمًا مجموعة متنوعة من أشهر الأطباق العربية، ومن بين أبرز ما يُقدمه مطعم “دمشق” تجد البطاطس والشاورما والفلافل.

يُوفر المطعم العديد من الخيارات لراحة الزوار، بما في ذلك تناول الطعام في الهواء الطلق، وخدمة الحجز المسبق للطلبات عبر الاتصال بالرقم:84141 981 231 0049. كما يقع مطعم “دمشق” في Münsterstraße 14, 44145 Dortmund، ألمانيا، ويستقبل الزوار في أي وقت يرونه مناسبًا.

مطعم الباشا

من بين مطاعم عربية في دورتموند الرائعة، يتألق مطعم “الباشا Al Basha” باعتباره واحدًا من الوجهات اللبنانية الأكثر شهرة. يقدم المطعم تجربة تناول طعام لذيذة للجالية العربية ولكل من يرغب في الاستمتاع بأجواء سياحية في ألمانيا. يُعتبر “الباشا” مكانًا مثاليًا للاستمتاع بالأطباق اللبنانية التقليدية، حيث تتميز قائمته بالفلافل والمشاوي المتنوعة وشاورما سورية رائعة.

يتميز المطعم بأجواء دافئة وترحيبية، بالإضافة إلى لطافة الفريق وأسعار معقولة للجميع. يُقدم “الباشا” خدمات متنوعة مثل مناطق مخصصة للأطفال، وخدمة الحجز المسبق، وخدمة التوصيل إلى المنازل عبر الاتصال بالرقم: 5836 206 231 0049. يقع مطعم الباشا للمأكولات اللبنانية في Stiftstraße 23, 44135 Dortmund، ألمانيا. ويمكنك زيارة موقعهم الرسمي من هنا.

مطعم كاراكالا

بسبب مأكولاته الشهية، يحظى مطعم “كاراكالا” بإقبال كبير، مما يجعله واحدًا من أبرز مطاعم عربية في دورتموند. يتخصص المطعم في تقديم تشكيلة واسعة من المأكولات الشرقية الحلال بنكهات عربية أصيلة، حيث يُعتبر وجهة رئيسية لمحبي الحمص والكباب المشوي والشاورما والفلافل المقرمشة، بالإضافة إلى الحلويات العربية اللذيذة المحضرة بعناية.

يتميز مطعم “كاراكالا” بقائمة أسعار اقتصادية تلبي احتياجات الجميع، بالإضافة إلى أماكن جلوس مريحة. يُقدم المطعم أيضًا خدمات الحجز المسبق عبر الاتصال بالرقم: 9264 315 231 0049.

مطعم ملك جريل

ملك جريل Malak Grill” يتصدر قائمة أشهر مطاعم عربية في دورتموند، وذلك بفضل تنوع وشهرة تشكيلته الفريدة من المأكولات الشرقية الحلال والمشويات.

يعتبر المطعم وجهة مميزة حيث يمتلك فريق من الطهاة الماهرين الذين يتقنون إعداد أشهى الأطباق. يتميز “ملك جريل” بتقديم مجموعة واسعة من المشويات بمختلف أنواعها، وكذلك الفلافل، بالإضافة إلى الأطباق المخصصة للنباتيين.

يوفر المطعم خدمة الحجز المسبق عبر الاتصال بالرقم:03498 532 231 0049. يُعتبر المكان مناسبًا للأطفال ويقع في Heroldstraße 4, 44145 Dortmund، ألمانيا.

مطعم الافندي

يعتبر المطعم من بين افضل مطاعم عربية في دورتموند، يُعد مطعم “الأفندي Al Afandi” وجهة مثالية للجالية العربية. يقوم بتقديم المأكولات الحلال بتميز، ويوفر تجربة تناول طعام مميزة في جلسات خارجية مريحة، تتيح لك الاستمتاع بمناظر خلّابة وأجواء رائعة.

يتألق المطعم أيضًا في تصاميم ديكوره الداخلي، مما يوفر تجربة تناول الطعام المثالية لمن يفضلون الجلوس داخل المطعم. يشتهر “الأفندي” بتقديم تشكيلة واسعة من المأكولات الشرقية، ومن بين أشهر أطباقه تجد الشاورما والحمص.

يوفر المطعم العديد من المميزات مثل خدمة الحجز المسبق عبر الاتصال بالرقم:14825 137 231 0049. يُمكنك أيضًا الاستمتاع بتناول الطعام في الهواء الطلق، ويقع المطعم في Ostenhellweg 57-59, 44135 Dortmund، ألمانيا. وتستطيع زيارة موقعهم الإلكتروني الرسمي من خلال النقر هنا.

مطعم كارا

مطعم كارا
مطعم كارا

يعتبر مطعم “كارا Kara” واحدًا من أبرز مطاعم عربية في دورتموند، حيث يتميز بجلساته الداخلية والخارجية المريحة، وديكوراته المتقنة، واستخدامه للألوان الزاهية في تصميماته. جعل هذا المطعم مكانًا يلقى ترحيبًا شديدًا من قبل الزبائن.

يتميز “كارا” بتقديم أشهى الأطباق العربية والشرقية المميزة، بالإضافة إلى تقديم مجموعة لذيذة من المأكولات البحرية. وبفضل الجودة العالية التي يقدمها المطعم، اكتسب شهرة واسعة في المدينة، حيث يأتي إليه الجماعات العربية والسكان المحليين لتجربة أشهى الأطباق الشرقية المذهلة بأسعار اقتصادية.

يقع المطعم في Kleine Beurhausstraße 1، 44137 Dortmund، ويمكن التواصل معه عبر الرقم:133 53488 0231. ويمكنك زيارة موقعهم الإلكتروني الرسمي عبر النقر هنا.

مطعم روسترز برجر

مطعم “روسترز برجر Roasters Burgers” يتميز بتقديم تجربة طعام فريدة، حيث يُحضر كل مكون من مكونات اللحوم والخضار وقطع الخبز والبطاطا مباشرةً من المزارع، مما يجعلها طازجة ولذيذة. يُقدم المطعم أيضًا لحم البقر الحلال لمحبي المأكولات الحلال، مما يجعله وجهة مناسبة لعشاق مطاعم عربية في دورتموند.

يحرص الشيف صاحب المطعم على تقديم تشكيلة واسعة من المقبلات لتصاحب شرائح البرغر وسندويشات الفلافل والدجاج والبطاطس بالجبنة المكسيكية، بالإضافة إلى الصلصات اللذيذة والمشروبات المنعشة.

يقع مطعم “روسترز برجر” في Alter Burgwall 12, 44135 Dortmund، ويمكن التواصل معه عبر الرقم: 117 871 178 231. يمكنك زيارة موقعهم الإلكتروني الرسمي عبر النقر هنا.

مطعم نجمة بيت لحم

مع مطعم “نجمة بيت لحم Bethlehem Star” في دورتموند، ستكون رحلتك تجربة لا تُنسى لمحبي الوجبات العربية والنكهات الشرقية. يُعتبر المطعم واحدًا من أشهر مطاعم عربية في دورتموند، حيث يقدم وجبات دسمة وحلال، بالإضافة إلى مجموعة رائعة من المقبلات.

يتميز المطعم بتقديم تشكيلة متنوعة من الأطباق اللذيذة، بما في ذلك الفتة والمنسف والعدس والشاورما والفلافل، بالإضافة إلى السلطات العربية الطازجة. يُقدم المطعم خدمة التوصيل للمنازل عبر الرقم:43398 137 231 0049، ويوفر أيضًا خدمة الدفع الإلكتروني عبر بطاقات الفيزا.

أفضل مطاعم في دورتموند

دورتموند، إحدى أكبر مدن المانيا، تتميز بتنوع موروثها الثقافية. ايضا تضم المدينة مجموعة واسعة من المطاعم التي تقدم تجارب طهي فريدة، بدءًا من المأكولات الألمانية التقليدية إلى التخصصات العالمية. توجد أيضًا مطاعم عربية في دورتموند تقدم أطباقًا لذيذة ومتنوعة. في هذه الفقرة، سنستعرض بإيجاز بعض أفضل المطاعم في المدينة، حيث يمكنك الاستمتاع بتنوع المذاق وراحة الأماكن.

مطعم ديكسونز كيتشن

مطعم “ديكسونز كيتشن Dixon’s Kitchen” لا يندرج تحت قائمة مطاعم عربية في دورتموند، بل يتخذ من المطبخ الهندي مطبخا رئيسيًا لوجباته. يتميز بتقديم مجموعة من الوصفات التقليدية التي تم توريثها عبر الأجيال، وتمزج بين النكهات الرائعة والتوابل الحارة.

يقدم المطعم أطباق لحوم شهية، ومأكولات نباتية، ووجبات بحرية لذيذة. يضيف الجو الهادئ والمريح، إلى جانب الديكورات المميزة في المكان، إلى تجربة رائعة لتناول الطعام. يتميز المطعم أيضًا بالخدمة السريعة والأسعار التي تناسب الجميع. يقع مطعم “ديكسونز كيتشن” في Kleine Beurhausstraße 8, 44137 Dortmund، ويمكن التواصل معه عبر الهاتف: 17216 167 231 0049.

مطعم مستر بيتزا

مطعم مستر بيتزا
مطعم مستر بيتزا

مطعم “مستر بيتزا Mr. Pizza” تأسس عام 1996، وعلى مر السنوات، حافظ على جودة ومستوى عالي في تقديم الطعام. حاز على لقب أفضل عجينة بيتزا في العالم من بين أكثر من 470 مشترك في مسابقة “Pizze Stellate”. يتم إعداد عجينة البيتزا يوميًا، ويهتم الشيف بالاستخدام الدائم للمكونات الطازجة وأجود أنواع الجبن عند تحضير البيتزا.

لكن لا يعد المطعم من ضمن مطاعم عربية في دورتموند. يقع المطعم في Provinzialstraße 218, 44388 Dortmund, Germany. يمكن التواصل مع المطعم عبر الرقم التالي: 695665 231 0049. ويمكنك زيارة موقعه الإلكتروني عبر النقر هنا

مطعم إميل غريل آند مير

مطعم “إميل غريل آند مير EMIL Grill & Meer” يضم فريقًا متخصصًا من الشيفات وموظفي الخدمة، يعملون جاهدين على إرضاء جميع الزبائن المحليين والزوار. يتميز المطعم بأجواء حميمة وديكورات عصرية أنيقة، وتتميز بإضاءة دافئة.

يتخصص مطعم “إميل غريل آند مير” في تقديم مجموعة متنوعة من شرائح اللحم المشوية، بالإضافة إلى المقبلات اللذيذة والمشروبات الفاخرة. يتوفر أيضًا شُرفة خارجية مخصصة لمن يرغبون في تناول الطعام في الهواء الطلق خلال الأشهر الدافئة للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة.

يقع المطعم في Emil-Moog-Platz, 44137 Dortmund, Germany. يمكن التواصل مع المطعم عبر الرقم التالي: 14478 476 231 0049. ويمكنك زيارة موقعه الإلكتروني عبر النقر هنا.

مطعم كاسا إبيريكا

مطعم “كاسا إبيريكا Casa Iberica” يُعتبر واحدًا من أفضل المطاعم التي يتجه إليها المحليون والسياح في دورتموند. يقع المطعم في منزل خشبي قديم مزين بديكورات كلاسيكية وأجواء دافئة. يتميز المطعم بتقديم أسعار مناسبة للجميع.

يقدم المطعم أطباق تاباس لذيذة في أطباق فخارية، بالإضافة إلى تشكيلة من المقبلات والصلصات والمشروبات المنعشة. يمكنك أيضًا الاستمتاع بتشكيلة من الحلويات الغربية اللذيذة مثل الأناناس المشوي مع العسل والقرفة وفطائر الكاستر والمزيد من الحلويات الرائعة. لذا لا يعتبر من مطاعم عربية في دورتموند.

عنوان المطعم: Am Ossenbrink 55, 44227 Dortmund, Germany. رقم المطعم: 79919 979 231 0049. والموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بهم من هنا.

مطعم أرمونيا

مطعم “أرمونيا Armonia” يتمتع بشعبية واسعة ويحتل مكانة مميزة بين المحليين والزوار في دورتموند. وعلى الرغم من أنه ليس من بين مطاعم عربية في دورتموند، إلا أنه يقدم مجموعة لا تُقاوم من المأكولات اليونانية، مُحضّرة ومُجهزة وفقًا للوصفات التقليدية، مع مراعاة التقنيات الحديثة في الطهي.

يتميز المطعم بديكورات كلاسيكية وتصاميم تُعكس جوًا من جزر اليونان، حيث تزين جدرانه رسومات لبيوت يونانية تُطل على البحار ومنحوتات إغريقية عريقة. يقع المطعم في Leostraße 14, 44225 Dortmund, Germany. الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بهم من هنا.

في ختام رحلتنا في عالم مطاعم عربية في دورتموند، نجد أن تنوع المأكولات والتجارب الفريدة أصبحت جزءًا لا يتجزأ من هذه المدينة النابضة بالحياة. إن وجود مطاعم تقدم أشهى الأطباق العربية يعكس التلاقي الثقافي والازدهار الذي تشهده دورتموند. تذوَّقوا النكهات الشهية واستمتعوا برحلتكم الغذائية في هذه المدينة المثيرة، حيث يلتقي التقليد بالحداثة والتنوع بالتميز.

شاهد أيضًا: السياحة في المانيا ، اللجوء في المانيا ، الحياة في المانيا ، البنوك في المانيا ، الهجرة الى المانيا ، رخصة القيادة في المانيا ، شهادة السواقة في المانيا.

الاسئلة الأكثر شيوعا حول مطاعم عربية في دورتموند

هناك الكثير من الأسئلة المتداولة بين زوار المدن الألمانية وسكانها المحليين من العرب والغربيين حول المطاعم العربية في مدينة دورتموند الألمانية. عرب المانيا 24 ستحاول الإجابة على أكثرها شيوعا.

ما هي بعض المطاعم العربية المميزة في دورتموند؟

تشمل مطاعم عربية في دورتموند مطعم الباشا، كاراكالا، وكذلك ملك جريل، والعديد من الخيارات الأخرى.

ما هي أطباق العربية الشهية التي يُقدمها مطعم كاراكالا؟

مطعم كاراكالا يتخذ من تقديم المشويات والفلافل والشاورما جزءًا من هويته الفريدة، مع تشكيلة واسعة من الأطباق اللذيذة.

هل هناك مطاعم تُقدم وجبات هندية في دورتموند؟

نعم، مطعم ديكسونز كيتشن يعتبر واحدًا من المطاعم التي تُقدم الوجبات الهندية في دورتموند.

ما هي تجربة تناول الطعام في مطعم أرمونيا؟

مطعم أرمونيا يقدم تجربة تناول طعام يونانية فريدة، مع أجواء دافئة وتصاميم تعكس الثقافة اليونانية.

هل هناك خيارات للطعام الحلال في دورتموند؟

نعم، هناك مجموعة من مطاعم عربية في دورتموند والمطاعم الأخرى التي تقدم وجبات حلال للزوار الراغبين في تجربة هذا النوع من الطعام.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد