مساعدة عرب المانيا والناطقين باللغة العربية بأهم المعلومات التي يحتاجونها

أفضل مطاعم عربية في شتوتغارت

تمثل مطاعم عربية في شتوتغارت المقصد لكثيرا من عشاق التذوق الفريد والرحلة اللذيذة إلى عالم ثقافي ينبض بالحياة. تجمع هذه المقاهي والمطاعم بين التقاليد العريقة للمأكولات العربية واللمسات العصرية الحديثة، مما يقدم تجربة غنية ومثيرة للحواس.

يوجد مجموعة من مطاعم عربية في شتوتغارت، وهذا يعد بمثابة فرصة مثيرة للكثير من العرب المقيمين في المدينة، خاصةً بالنسبة للباحثين عن تجارب وجبات حلال. حيث يعاني العديد من العرب هناك من اشتياق لطعم المأكولات العربية الفريدة، مع روائح التوابل والأعشاب العربية الغنية، والنكهات المميزة التي قد تكون نادرة في البلدان الأوروبية.

ومع تزايد عدد العرب في ألمانيا، تم افتتاح عدة مطاعم عربية في شتوتغارت، تقدم مأكولات سورية، ومأكولات مغربية، ومأكولات عراقية، ومأكولات يمنية، ومأكولات مصرية. تسعى تلك المطاعم العربية في ألمانيا إلى تقديم ألذ وأشهى الأطباق الشرقية والتركية والشمال أفريقية، بالإضافة إلى أطيب الحلويات التي يمكن للزوار تجربتها.

مواضيع متفرقة:
1 من 147

استكشف معنا عالم مطاعم عربية في شتوتغارت، حيث تفتح أبواب المطاعم لتقدم تجربة فريدة لعشاق التذوق. واستمتع بأجواء فريدة في كل مطعم عربي يحمل توقيع شتوتغارت.

يتيح لنا هذا المقال الفرصة لاستكشاف عالم النكهات في مطاعم عربية في شتوتغار المدينة الألمانية، حيث المأكولات العربية المتنوعة لترضي جميع الأذواق وتجسد التلاقي الثقافي بين الشرق والغرب.

ما أشهر مطاعم عربية في شتوتغارت؟

تتميز المطاعم العربية في شتوتغارت بتقديم مجموعة متنوعة من أطباق الشرق الأوسط، ما يشمل الحمص، والفلافل، والتبولة، والكباب. توفر هذه المطاعم أجواءً أصيلة وفريدة من نوعها، مما يسمح للزوار بالانغماس في تجربة ثقافية عربية فريدة. وفيما يلي سنُلقي نظرة على بعض أشهر هذه المطاعم:

مطعم يا شام

مطعم Ya Cham في شتوتغارت هو مطعم آسيوي متخصص في المأكولات السورية. يقع المطعم فيMarienstraße 22, 70178 Stuttgart ويقدم لضيوفه مجموعة واسعة من أشهى الوجبات العربية والشرقية. والأجواء في مطعم Ya Cham ترحيبية ومذهلة. التصميم الداخلي بسيط وجديد ويحتوي المطعم على مطبخ كبير مفتوح حيث يمكن للضيوف مشاهدة طعامهم أثناء تحضيره.

مطعم Ya Cham هو من أشهر مطاعم عربية في شتوتغارت التي تعمل على تحضير وجبات متنوعة مثل: فو وسبرينغ رولز والمعكرونة المقلية والكثير من الأطباق التي ستعجبك. سيجد النباتيون أيضًا ما يبحثون عنه حيث يقدم المطعم مجموعة كبيرة من الأطباق النباتية.

الأسعار في مطعم يا شام معقولة ومناسبة للجميع بالإضافة إلى جودة الطعام والخدمة الممتازة التي يقدمها المطعم ، مما يجعل المطعم خيارًا مناسباً للضيوف الذين يزورون مدينة شتوتغارت. ويمكن التواصل مع المطعم على الرقم التالي: 629 066 164 015، أو يمكنك زيارة موقعهم الإلكتروني من خلال النقر هنا.

مطعم بيروت

مطعم بيروت
مطعم بيروت

مطعم بيروت (Beirut) يقع في موقع استراتيجي مميز في Josef-Hirn-Platz 8، 70173 Stuttgart، مما يجعل الوصول إليه سهلًا باستخدام وسائل المواصلات العامة. يُعتبر هذا المطعم من بين أشهر مطاعم عربية في شتوتغارت، ويتميز بتقديم المأكولات اللبنانية الشهية وأطباق الشرق الأوسط المشهورة.

يشهد المطعم ازدحامًا كبيرًا من الزوار خلال ساعات الظهيرة والمساء، حيث يقدم مجموعة متنوعة من المشاوي والأطباق الحلال والخيارات النباتية. يمكن التواصل مع المطعم عبر الهاتف على الرقم: 9400 726 711 0049. كما يمكنك زيارة موقعهم الإلكتروني عن طريق النقر هنا.

مطعم بغداد

مطعم بغداد (Bagdad) يُعتبر واحدًا من أشهر مطاعم عربية في شتوتغارت، ويتميز بتقديم المأكولات العراقية الشهية. يُقدم المطعم مجموعة متنوعة من الأطباق العربية والشرقية المشهورة في الوطن العربي، مثل الكفتة الخشنة، والكبة العراقية، والبامية، وكذلك جميع أنواع الشوربات والسلطات.

يوفر المطعم العديد من الخدمات المميزة لتلبية احتياجات الزوار، بما في ذلك خدمة الدفع الإلكتروني وخدمة التوصيل، ويمكن التواصل مع المطعم لطلب الطعام وتوصيله إلى المنازل عبر الرقم: 42461 888 711 0049. يقع مطعم بغداد في Brunnenstraße 53، 70372 Stuttgart. كما يمكنك زيارة موقعهم الإلكتروني عن طريق النقر هنا.

مطعم شاورما الزين

مطعم شاورما الزين (Zain) يتميز بتصاميم بسيطة وديكورات رائعة تعكس الثقافة العربية، حيث يقدم المأكولات الشرقية التقليدية، ومن بين الأطباق الأكثر شهرة: الفلافل، ولفائف الشاورما، والسلطات، وشرائح اللحم المدخن المعدة بالطريقة السورية. يتميز المطعم أيضًا بتقديم تشكيلة واسعة من السلطات والمقبلات التي تُقدم جنبًا إلى جنب مع الأطباق الرئيسية.

يتمتع فريق العمل بحسن المعاملة والدقة والسرعة في تلبية طلبات الزوار، مع توفير خدمات الحجز المسبق للوجبات وخدمة التوصيل إلى المنازل على الرقم: 661172 486 176 0049. يقع مطعم شاورما الزين في Gablenberger Hauptstraße 43، 70186 Stuttgart.

مطعم الريان

مطعم الريان يُعتبر من بين أفضل مطاعم عربية في شتوتغارت، حيث يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات الشرقية والعربية، بالإضافة إلى تشكيلة مميزة من المعجنات والفطائر والحلويات السورية.

تعتبر سندوتش الريان من أشهر المأكولات التي يُقدمها المطعم، حيث تقدم مع التومية والبطاطس والسلطات. يتميز المطعم أيضًا بتقديم خدمات مميزة مثل الدفع الإلكتروني وخدمة الحجز المسبق، وكذلك خدمة التوصيل للطلبات عبر الرقم: 93969 500 711 0049.

مطعم منار

مطعم منار (Manar) يُعد واحدًا من بين المطاعم العربية البارزة في شتوتغارت، حيث يتميز بطابع حيوي وتقنيات حديثة في عمليات الطهي، ويُقدم تشكيلة واسعة من المأكولات الشرقية والأطباق النباتية. يتمتع المكان بأجواء حيوية ومميزة، مما يوفر للزوار تجربة طعام مثيرة.تتمثل الأطباق الأكثر شهرة التي يُقدمها المطعم في الفشة والممبار والقوزي واليالانجي والكبب بأنواعها.

تتضمن قائمة المأكولات المشهورة أيضًا المشاوي الشهية والشيش طاووق مع المقبلات الجانبية اللذيذة، مثل الحمص الناعم والمتبل، بالإضافة إلى السلطات. ويُكمل المطعم تجربة الطعام بقائمة حلويات لذيذة ومجموعة من المشروبات المنعشة. يمكن التواصل مع المطعم عبر الرقم: 9238 860 162 0049. ويقع المطعم في Neckarstraße 215A، 70190 Stuttgart.

مطعم يا غالي

مطعم “يا غالي” (Ya Ghali) يعتبر واحدًا من أبرز مطاعم عربية في شتوتغارت، حيث يحظى بشعبية كبيرة نظرًا لتقديمه الأطباق الشرقية والعربية اللذيذة والمميزة، إلى جانب خدماته الممتازة. يُعد مطعم “يا غالي” وجهة محبوبة لمحبي المأكولات العربية في المنطقة.

من بين الأطباق البارزة التي يقدمها المطعم: الأرز البرياني، والكبسة، والمتبل، والكبة، والكباب المشوي. يقع المطعم في Brunnenstraße 33، 70372 Stuttgart. ويوفر العديد من الخدمات المتنوعة، بما في ذلك خدمة التوصيل للمنازل عبر الرقم: 22224 231 017، بالإضافة إلى خدمة الدفع الإلكتروني. يمكنك زيارة موقعهم على الإنترنت من خلال النقر هنا.

مطعم رامان

مطعم “رامان” (Raman) يتميز بتقديم تشكيلة رائعة من المأكولات العربية في قلب شتوتغارت، حيث يتخذ من إعداد الشاورما والمشاوي والضأن المدخن ولفائف الكباب مع الصلصات اللذيذة والثوم إحدى ركائز قائمة الطعام. يُعتبر مطعم “رامان” واحدًا من المواقع المفضلة لتناول الطعام بين العائلات والأصدقاء.

يوفر المطعم جلسات مريحة، بالإضافة إلى إطلالة رائعة على شوارع المدينة، مما يخلق تجربة طعام فريدة تمزج بين المتعة والرومانسية. يقع المطعم في Charlottenstrasse 40، 70182 Stuttgart، ويمكن التواصل معه عبر الرقم: 404 616 156 071. يمكنك أيضا زيارة موقعهم على الإنترنت من خلال النقر هنا.

مطعم بالميرا شاورما

مطعم بالميرا شاورما
مطعم بالميرا شاورما

مطعم “بالميرا شاورما” (Palmyra) يعتبر واحدًا من أشهر مطاعم عربية في شتوتغارت، حيث يتخصص في تقديم الوجبات السورية. يُقدم المطعم تشكيلة واسعة من المأكولات التي تحظى بإعجاب العديد من الزوار. يتميز المطعم أيضًا بتقديم وجبات خاصة لعشاق الطعام النباتي، مثل الملوخية والبامية والعدس ومجموعة متنوعة من الشوربات.

يُعد مطعم بالميرا خيارًا مميزًا لتجربة الأطعمة السورية، حيث تتسم خدماته بالنظافة والجودة، ويتميز بسرعة الخدمة، وتكون الأسعار عادة في متناول الجميع. يقع المطعم في 70191 شتوتغارت، ألمانيا، على العنوان 103، ويمكن التواصل مع المطعم عبر الرقم: 31642 410 711 0049.

ما أفضل مطاعم في شتوتغارت؟

مدينة شتوتغارت، ليست فقط رمزا في عالم الهندسة المعمارية ومتاحف السيارات، بل تتميز أيضًا بتنوع مطابخها اللذيذة. تناول الطعام خارج المنزل يعد من الأنشطة الممتعة التي تجذب الكثير من الزوار، خاصة الجالية العربية التي تبحث دائمًا عن تجارب تذوق مميزة في مطاعم عربية في شتوتغارت.

سواء كنت تتطلع لتناول وجبة مع العائلة، أو الأصدقاء، أو حتى لعشاء رومانسي، يمكنك الاستمتاع بتجربة فريدة في إحدى مطاعم شتوتغارت. ولكن هل هناك مطاعم عربية في شتوتغار تستحق الزيارة؟ في هذا السياق، سنستعرض بعضًا من أفضل المطاعم في شتوتغارت التي ننصح بشدة بتجربتها.

مطعم لابامبو

لا يمكن ذكر أفضل المطاعم في شتوتغارت دون الإشارة إلى لابامبو (LA BAMBOO)، الذي يحظى بشعبية كبيرة. يعتبر هذا المطعم المتخصص في المأكولات الهندية التقليدية من أفضل وجهات تناول الطعام في المدينة.

على الرغم من أنه ليس من ضمن مطاعم عربية في شتوتغارت، إلا أنه يتميز بتقديم وجبات هندية لذيذة، حيث يستخدم أفضل أنواع البهارات والتوابل الحارة في إعداد أطباقه. تمتاز تجربة تناول الطعام في لابامبو بخيارات تذوق متنوعة، مثل برياني الدجاج والدجاج بالكاري، بالإضافة إلى الخيارات اللذيذة الملائمة للنباتيين وأطباق الحلوى المتنوعة، إلى جانب مجموعة من المشروبات الرائعة.

يقع المطعم في Schwabstraße 129، 70193 Stuttgart، ويقدم خدمة توصيل للمنازل، ويتيح الدفع بواسطة بطاقات السحب الآلي. للتواصل مع المطعم، يمكن الاتصال به على الرقم: 32820 163 071. كما يمكنك زيارة موقعهم الإلكتروني من خلال النقر هنا.

مطعم بي كباب

إذا كنت من عشاق اللحوم المشوية، فمطعم بي كباب (Beykebab) ينتظرك بحفاوة، حيث يحظى بشعبية كبيرة بين عشاق اللحوم التي تُعد على الطريقة التركية. على الرغم من أنه ليس من مطاعم عربية في شتوتغارت، إلا أنه يتفرد بتقديم مجموعة متنوعة من الأطباق العربية والشرقية لهواة الوجبات الحلال، سواء كانوا يتطلعون لتذوق أشهى أنواع الساندويشات مثل الشاورما أو البرجر بفول الصويا، أو يفضلون الاستمتاع بسلطات مذهلة.

يوجد بمطعم بي كباب جلسات داخلية وخارجية مريحة، مما يجعله مكانًا مثاليًا لاستقبال العائلات والأطفال. يقع المطعم في Marienstraße 8، 70178 Stuttgart، ويتميز بخدمات مثل الدفع عبر بطاقات السحب الآلي وخدمة الحجز المسبق. يمكن التواصل مع المطعم عبر الرقم: 071 161 53115. أو الحجز عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بهم من هنا.

مطعم روزانا

مطعم روزانا
مطعم روزانا

تم تصميم ديكورات مطعم روزانا بإتقان عالٍ لتعكس روعة ثقافة الشرق العربي. يعتبر مطعم روزانا من بين مطاعم عربية في شتوتغارت الرائدة، حيث يقدم أطباق الطعام الشرقية بمهنية وسرعة متناهية. ينال المطعم إعجاباً كبيرًا في المدينة الألمانية بفضل تنوع وجباته وشهرته الواسعة. تبرز بشكل خاص أطباقه الشهيرة مثل الكباب، والكفتة، والمتبل.

يتميز مطعم روزانا بتقديم أطباق شرقية تمثل الثقافة العربية بشكل سريع واحترافي. يحظى المطعم بشعبية كبيرة بين السكان المحليين والزوار، ويُعد مناسبًا للعائلات والأصدقاء. يقع المطعم في Heilmannstraße 7، 70190 Stuttgart، ويمكن التواصل معه عبر الهاتف: 26889 912 711 0049. كما يمكنك زيارة موقعهم الإلكتروني من خلال النقر هنا.

مطعم كيشو

مطعم كيشو (Kicho) ليس من بين مطاعم عربية في شتوتغارت، بل هو مطعم ياباني يستحق الزيارة. يعد كيشو من أكثر المطاعم شعبية في المدينة، حيث يقدم تجربة تناول فريدة مع أشهى وجبات السوشي، إضافةً إلى الخدمة السريعة والجلسات الداخلية المميزة.

يُشجع على زيارة مطعم كيشو الكائن في Jakobstraße 19، 70182 Stuttgart، حيث يتمتع بتوفير خدمات مريحة مثل الدفع عبر بطاقات السحب الآلي والفيزا كارد والبطاقات الائتمانية. بالإضافة إلى ذلك، يُقدم المطعم خدمة الواي فاي مجاناً للزبائن أثناء تناول وجباتهم.

تتميز قائمة الطعام بتنوعها حيث لا تقتصر على السوشي فقط، بل تشمل وجبات يابانية متنوعة مثل شوربة الميسو وأطباق الساشيمي، إلى جانب الشاي الرائع المُقدم. يمكن التواصل مع المطعم عبر الرقم: 7687 124 071. وكما يمكنك زيارة موقعهم الإلكتروني من خلال النقر هنا.

مطعم كوز تركيش

إذا كنت من عشاق الوجبات التركية، فإن مطعم كوز تركيش (Köz Grill) يقدم لك تجربة لا تُنسى من أشهى الأطباق العربية والشرقية. يعتمد المطعم على طاقم متخصص يستخدم طرق الطهي الأصلية لتحضير الأطعمة العربية والتركية.

بالإضافة إلى مساحة الجلوس الداخلية المريحة، يتميز مطعم كوز تركيش بقائمة متنوعة تشمل المشويات بجميع أنواعها، وأضنة الكباب، ودونر الكباب. وإذا كنت من محبي الوجبات النباتية، ستستمتع بتذوق ألذ السلطات والمتبل الباذنجان. وإذا كنت من عشاق الحلوى، ينتظرك الكنافة والبقلاوة بالفستق الحلبي.

يرى البعض أن مطعم كوز تركيش يُعد من بين مطاعم عربية في شتوتغارت، حيث يعمل على تقديم مجموعة متنوعة من الأطباق الحلال. يقع المطعم في Mercedesstraße 14، 71063 Sindelfingen، ويمكن التواصل معه عبر الهاتف: 000 177 318 070. أو يمكنك زيارة موقعهم الإلكتروني من خلال النقر هنا.

مطعم خوان خاو

مطعم كوان كاو (Kwan Kao) يتخصص في تقديم المأكولات الآسيوية، خاصة التايلاندية، ولذلك لا يُصنف ضمن أفضل مطاعم عربية في شتوتغارت. يتميز المطعم بتقديم مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية، التي يتم إعدادها بإتقان على الطريقة الأصلية.

كما تتنوع جلسات المطعم بين الداخلية والخارجية في الهواء الطلق، ويُعد مكانًا مثاليًا للاستمتاع بتجربة تناول الطعام. تتضمن قائمة المأكولات أشهى النودلز والباد تاي، بالإضافة إلى مجموعة من الحلويات الشهية والمشروبات المنعشة. ايضا يمكنك زيارة موقعهم الإلكتروني من خلال النقر هنا.

مطعم برجر بالاس

يشتهر مطعم برجر بالاس (BURGER PLACE) بتقديم مجموعة متنوعة من سندوتشات البرجر، مثل التشيز برجر الكلاسيكي والباربكيو برجر، بالإضافة إلى توفير وجبات نباتية ومجموعة من المشروبات. يعرف المطعم بأنه لا يعتبر من مطاعم عربية في شتوتغارت، حيث يركز على تقديم الوجبات الكندية الشهية.

يُعتبر مطعم برجر بالاس وجهة محبوبة للزوار بسبب العديد من المزايا، مثل:حسن الاستقبال والجودة، خدمة الواي فاي المجانية.، مرافق مخصصة لمستخدمي الكراسي المتحركة. خدمة توصيل الطلبات للمنازل على الرقم: 933 703 170 071.

يعتبر مطعم برجر بالاس مكانًا يحظى بشعبية كبيرة، يتفاخر بتقديم وجبات ذات جودة عالية، ويستقطب الزوار بشكل يومي، مماثل للتزاحم في بعض مطاعم الطعام العربي في شتوتغارت. تستطيع التعرف أكثر على الوجبات المقدمة والعروض من خلال زيارة موقعهم الإلكتروني الرسمي عبر النقر هنا.

في ختام هذا النظرة السريعة على مطاعم عربية في شتوتغارت، يبرز تنوع المأكولات العربية في هذه المدينة الألمانية. سواء كنت تبحث عن الشاورما اللذيذة، أو الأطباق السورية الأصلية، أو تجربة المذاق التركي، تقدم هذه المطاعم تجارب متنوعة وشهية، تعكس التنوع الثقافي الرائع لمدينة شتوتغارت.

شاهد أيضًا: السياحة في المانيا ، اللجوء في المانيا ، الحياة في المانيا ، البنوك في المانيا ، الهجرة الى المانيا ، رخصة القيادة في المانيا ، شهادة السواقة في المانيا.

الاسئلة الأكثر شيوعا حول مطاعم عربية في شتوتغارت

هناك الكثير من الأسئلة المتداولة بين زوار المدن الألمانية وسكانها المحليين من العرب والغربيين حول المطاعم العربية في قلب مدينة شتوتغارت . عرب المانيا 24 ستحاول الإجابة على أكثرها شيوعا.

هل يوجد مطاعم عربية في شتوتغارت تقدم وجبات حلال؟

نعم، يوجد العديد من المطاعم في شتوتغارت التي تقدم وجبات حلال، مثل مطعم بي كباب ومطعم كوز تركيش.

هل يمكنني العثور على مأكولات سورية في شتوتغارت؟

نعم، يقدم مطعم بالميرا شاورما مأكولات سورية متنوعة، بما في ذلك الشاورما والملوخية والبامية.

هل هناك مطاعم يابانية مشهورة في شتوتغارت؟

نعم، يُعتبر مطعم كيشو (Kicho) من بين المطاعم اليابانية الرائجة في شتوتغارت، حيث يقدم أطباقًا لذيذة من المأكولات اليابانية.

هل يمكنني العثور على مطاعم تقدم وجبات نباتية في شتوتغارت؟

نعم، تقدم معظم مطاعم عربية في شتوتغارت خيارات نباتية شهية، مثل مطعم بي كباب الذي يقدم وجبات خاصة لمحبي الوجبات النباتية.

ما هي الميزات التي تجعل مطعم يا غالي (Ya Ghali) بارزًا في شتوتغارت؟

يتميز مطعم يا غالي بتقديمه لأطباق شرقية وعربية متنوعة، مثل الأرز البرياني والكبسة والكباب المشوي، ويحظى بشعبية كبيرة بين الزوار في المدينة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد