مساعدة عرب المانيا والناطقين باللغة العربية بأهم المعلومات التي يحتاجونها

أشهر مطاعم عربية في فرانكفورت

مرحبًا بك في عالم مطاعم عربية في فرانكفورت! تعتبر المدينة الرائعة هذه وجهة حيوية للمأكولات، حيث يندمج الطعم العربي الأصيل مع جمال الطهي العالمي.

تعتبر مطاعم عربية في فرانكفورت واحدة من أهم مطاعم المدن في ألمانيا، وتحتضن مجموعة متنوعة من المطاعم التي تقدم المأكولات العربية. وسيتم يتناول مراجعات لأفضل مطاعم المأكولات العربية في فرانكفورت، وسنقوم بنظرة عامة على تشكيلة الأطعمة المتنوعة والتجارب الفريدة التي تقدمها هذه المطاعم.

وسيتم إلقاء الضوء على التنوع الغني للأطباق اللبنانية والسورية والتركية والمأكولات العربية الأخرى، ويبرز أهمية مطاعم عربية في فرانكفورت كونها تلبي رغبات العرب والزوار العالميين في الاستمتاع بتجربة تناول طعام عربي أصيل في قلب فرانكفورت.

مواضيع متفرقة:
1 من 147

بسبب تزايد أعداد العرب في ألمانيا، ازدادت أهمية الطهي العربي الأصيل في فرانكفورت. وتم افتتاح العديد من مطاعم عربية في فرانكفورت، مثل مأكولات سوريا، المغرب، العراق، واليمن. تسعى تلك المطاعم إلى تقديم تجربة لذيذة لزوارها، حيث يمكنهم استكشاف أشهى الأطباق الشرقية والحلويات الشهية.

في هذا المقال، سنأخذك في جولة سريعة لاستكشاف أفضل مطاعم عربية في فرانكفورت، حيث تتناغم التقاليد مع الابتكار، وتتجلى روعة النكهات في كل لقمة. انغمس معنا في تجربة استثنائية تجمع بين فن الضيافة العربي وأسرار المأكولات الشهية في هذه المدينة الفاتنة. ولنبدأ رحلتنا مع المأكولات السورية.

مطاعم سورية في فرانكفورت

مطاعم سورية في فرانكفورت
مطاعم سورية في فرانكفورت

يسعى الكثيرون من السوريين والعرب عموما إلى اكتشاف مطاعم عربية في فرانكفورت التي تتفرد بتحضير الأطباق السورية اللذيذة. قام بعض المستثمرين السوريين المقيمين في المدينة بإنشاء عدة مطاعم سورية، وأصبح من السهل الوصول إليها نظرًا لانتشار جالية عربية وسورية كبيرة في المنطقة.

في هذا القسم، سنتعرف على أفضل وأشهر المطاعم العربية في المانيا في مدينة فرانكفورت، حيث تقدم تشكيلة متنوعة من أشهى وألذ المأكولات العربية والسورية.

مطعم بيت الفلافل الدمشقي

من بين مطاعم عربية في فرانكفورت الرائعة، يتميز مطعم الفلافل الدمشقي بتقديمه لتجربة فريدة من نوعها لعشاق الفلافل. تعتبر فلافل الهالبينو الشهيرة في المطعم من أبرز الوجبات، حيث يتم تحضيره بعناية باستخدام الطحين والخس والطماطم، مع تقديمه في خبز سوري لذيذ.

وإذا كنت من محبي الشاورما، فإن زيارتك لمطعم بيت الفلافل الدمشقي لن تكتمل إلا بتجربة الشاورما الشهية. يتميز المطعم أيضًا بتقديم مجموعة من المقبلات الرائعة مثل البابا غنوج وصحن الحمص. ولمحبي الوجبات النباتية، كما يوفر المطعم خيارات متنوعة، مع أسعار مناسبة للجميع.

مطعم بالميرا

يتألق مطعم بالميرا بفخر باعتباره واحدًا من أشهر مطاعم عربية في فرانكفورت، حيث يتميز بتقديم مزيج مختلف بين المطبخ السوري واللبناني. يستمتع زوار المطعم بتجربة تذوق فريدة تجمع بين النكهات الشامية اللذيذة. يتميز مطعم بالميرا بتقديم أشهى الأطباق النباتية واللحوم، بما في ذلك لحم الضأن والدواجن، حيث يتم اختيار أفضل الوصفات لإعداد وجبات شهية.

بالإضافة إلى تجربة تناول الطعام، يُعد مطعم بالميرا مكانًا مثاليًا للاحتفال بالمناسبات والحفلات. يقدم المطعم خدمات تنظيم الفعاليات، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بأجواء شرقية مميزة والتمتع بتذوق أشهى المأكولات من المطابخ اللبنانية والسورية.

مطعم شام وان

مطعم “شام وان” في فرانكفورت يعتبر وجهة مميزة لمحبي المأكولات السورية. يتألق المطعم بتقديم تشكيلة لذيذة من الأطباق الشامية التقليدية، مما يتيح للزوار فرصة استكشاف نكهات فريدة وتجربة تناول طعام شهية.

من بين الأطباق الرائعة التي يقدمها المطعم، يمكنك التمتع بمذاق الفلافل، والدجاج المسحب، ومجموعة من المشويات الشامية المتنوعة. يضيف المطعم لمسته الخاصة من خلال تقديم مجموعة متنوعة من المقبلات الشهية، مما يجعل تجربة تناول الطعام في “شام وان” تجربة لا تُنسى.

مطعم Minze

مطعم “Minze” من اشهر مطاعم عربية في فرانكفورتن حيث يبرز تميزه في تقديم شاورما لذيذة، فيقوموا بإعدادها باستخدام لحم العجل والدجاج بنكهة رائعة. يضيف المطعم لمسة من التنوع من خلال تقديم الدجاج المقلي، كما يهتم بتلبية احتياجات النباتيين من خلال تقديم وجبات لذيذة خاصة بهم، مما يجعله وجهة مميزة لمحبي الشاورما.

تتنوع قائمة المطعم بين الوجبات الدسمة والخيارات الصحية، مما يتيح للزوار تناول الطعام بأسعار مناسبة وفي أجواء مريحة. ورغم أن الجلوس في المطعم قد لا يكون الخيار الأمثل، يمكن للزبائن أخذ وجبتهم والاستمتاع بها على ضفاف نهر الماين الجميل الذي يقع بالقرب من المطعم.

مطاعم مغربية في فرانكفورت

تزخر مطاعم عربية في فرانكفورت بالتنوع، حيث تتواجد بكثرة في مناطق تجمع العرب في المدينة. تجد هنا مجموعة من المطاعم السورية واللبنانية والمغربية والتركية، ويعشق العديد استكشاف المأكولات المغربية بتنوعها وتميزها. في هذا السياق، دعونا نلقي نظرة على بعض أبرز المطاعم المغربية في فرانكفورت:

مطعم Picknick Café

مطعم Picknick Café
مطعم Picknick Café

مطعم Picknick Café في فرانكفورت يعد وجهة مثالية لمحبي المأكولات المغربية، حيث يقدم تجربة فريدة تمزج بين هدوء المكان وجودة الخدمة. يتميز المطعم بأجوائه المريحة وتشكيلته الواسعة من الأطباق اللذيذة، التي تناسب جميع الأذواق سواء كنت من محبي المشويات أو الوجبات النباتية.

تبدأ أسعار مطعم Picknick Café بمستويات مناسبة، وتتناغم خدماته السريعة مع رغبتك في العودة مرة أخرى. اختر هذا المطعم لتستمتع بتجربة تناول طعام تجمع بين التنوع والراحة في قلب فرانكفورت.

مطعم Picknickbank

يعتبر مطعم Picknickbank واحدًا من أبرز مطاعم عربية في فرانكفورت التي تقدم تجربة فريدة. تأخذك أجواؤه إلى عالم المطاعم والمقاهي العربية، مع فرحة وسرور يعكسان أصله المغربي.

يقدم المطعم تشكيلة لذيذة من المشويات والمعجنات الرائعة والخبز الطازج. يمكنك الاستمتاع بالمشروبات الشرقية، مثل الشاي بالنعناع والزنجبيل، لإضفاء لمسة مميزة بعد تناول وجبتك الدسمة. اختر Picknickbank لتجربة فريدة من نوعها في قلب فرانكفورت.

مطعم Tatie Food & Drinks

مطعم Tatie Food & Drinks هو واحد من أفضل مطاعم عربية في فرانكفورت، والتي يجب عليك زيارتها. يقدم المطعم تجربة فريدة وممتعة، حيث يمكنك الاستمتاع بلحم العجل الشهي والكسكس اللذيذ.

يتميز المطعم بتحديث قائمة الطعام يوميًا، ويُنصح خاصةً بتجربة الكسكس المغربي يوم الجمعة، حيث يولي المطعم اهتمامًا خاصًا لهذه الوجبة، متبعًا عادات تناول الطعام في المغرب. اختر Tatie Food & Drinks لتناول أشهى الأطباق وتجربة متميزة في عالم المأكولات العربية.

مطعم سفاري جريل هاوس

مع Safari Grill Haus في فرانكفورت، ستختبر تجربة تناول طعام يشعرك بالدفء والراحة، حيث يقدم مجموعة من الأطباق اللذيذة التي تجعلك تشعر وكأنك في المنزل. يعتبر هذا من مطاعم عربية في فرانكفورت من أصول مغربية، ويتميز بأسعاره المعقولة التي تتناسب مع جميع الزوار.

بالإضافة إلى ذلك، يحرص مطعم Safari Grill Haus على تقديم الشاي الأخضر بالنعناع بعد تناول وجبتك، مما يساعد في الاستمتاع بلحظات هادئة والمحافظة على وزنك الطبيعي. ويمكنك التواصل معهم عن طريق الصفحة الرسمية الخاصة بالمطعم عبر النقر هنا.

مطاعم شارع العرب في فرانكفورت

يُعرف شارع رومر سكوير بشارع العرب بالنسبة لسكان مدينة فرانكفورت من العرب. يُعتبر هذا الشارع واحدًا من أشهر الشوارع في المدينة، حيث يتجمع العديد من العرب المسافرين والألمان. يمتاز الشارع بوجود فرق موسيقية ومجموعة من مطاعم عربية في فرانكفورت ومقاهي ألمانية، ويتمتع بموقع مميز قريب من شارع التسوق المشهور “جوته ستراسة”.

مطعم الوادي

من بين أفضل مطاعم عربية في فرانكفورت في شارع العرب يتميز مطعم الوادي بأسعاره الرخيصة التي تناسب الجميع، إضافة إلى تقديمه وجبات لذيذة وشهية. يتخصص المطعم في المأكولات اللبنانية والشرقية، ويقدم تشكيلة متنوعة من سندوتشات الشاورما والجبنة والفلافل، بالإضافة إلى وجبات سريعة ومقبلات شهية. يتميز المطعم أيضًا بتقديم المتبل والمحمر بطريقة لا تقاوم.

مطعم الأمير اللبناني

من بين مطاعم عربية في فرانكفورت المميزة، يبرز مطعم الأمير اللبناني الذي يتخصص في تقديم الأطباق اللبنانية. يعتبر المطعم وجهة رائعة للعرب في المنطقة، نظرًا لتنوع الأطباق الشرقية اللذيذة التي يقدمها. يتواجد مطعم الأمير اللبناني في فندق رامادا، ويتميز بأسعار متوسطة تناسب جميع الزوار. يقدم المطعم خدمات مميزة ويوفر أجواء ممتعة داخل المكان، بالإضافة إلى موقعه القريب من الفنادق والمعالم السياحية المهمة.

مطعم هاني

مطعم هاني يعد وجهة مميزة للعرب في مدينة فرانكفورت، حيث يقدم وجبات شرقية شهية تشمل المشويات والطواجن بالإضافة إلى تشكيلة متنوعة من الخبز الشامي والأطباق الإيرانية مثل البرياني. يعمل المطعم لساعات طويلة يوميًا، من الساعة 11:30 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً، ويغلق يوم الأحد عند الساعة 8:30 مساءً. تتناسب أسعار المطعم مع الميزانيات المختلفة، حيث تبدأ الأسعار من 15 يورو فقط.

مطعم يمني في فرانكفورت

مطعم أبو ماهر للطبخ يعتبر واحدًا من أبرز مطاعم عربية في فرانكفورت اليمنية، حيث يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق اليمنية الشهية، مثل المندي، والزربيان العدني، والكبسة، بالإضافة إلى بعض الأطعمة الخليجية الأخرى. يتميز المطعم بخدمات التوصيل للمنازل، مما يتيح للزبائن الاستمتاع بنكهات المأكولات اليمنية في منازلهم.

مطاعم عراقية في فرانكفورت

يبدو أن وجود المطاعم العراقية في فرانكفورت قد يكون محدودًا، ولكن يمكن للمطعم الإيراني كيش أن يكون بديلًا جيدًا لعشاق المأكولات العراقية. يقدم المأكولات حلال، مثل الكباب والمشويات، ويوفر تجربة تذوق قريبة من الطهي العراقي.

على الرغم من أن وجود المطاعم العراقية في فرانكفورت قد يكون تحديًا، إلا أن توافر مطاعم عربية في فرانكفورت، يسهل العثور علىها وعلى مأكولات من العديد من المطابخ العربية الأخرى.

مطعم تركي في فرانكفورت

مطعم باريام كباب يعتبر واحدًا من أبرز المطاعم التركية في فرانكفورت، حيث يقدم أشهى الأطباق التركية التي تتميز باللذة والجودة الفائقة. يشتهر المطعم بتقديمه لأطباق متنوعة، من الشاورما التركية إلى الدونر وطبق المناديل بالإضافة إلى الحلويات اللذيذة مثل الكنافة والجلاش.

إذا كنت من عشاق المأكولات التركية وتبحث عن تجربة فريدة في فرانكفورت، فإن زيارة مطعم بايرام كباب ستكون خيارًا مثاليًا للاستمتاع بالنكهات التركية.

مطاعم حلال في فرانكفورت

يسعى الكثيرون من المسلمين إلى البحث عن المطاعم التي تقدم وجبات حلال لكي يتسنى لهم الاستمتاع بتناول الطعام أثناء زيارتهم السياحية إلى مدينة فرانكفورت. فيما يلي بعض الخيارات من المطاعم التي توفر وجبات وأطباق حلال.

مطعم المدينة

مطعم المدينة
مطعم المدينة

يتألق مطعم المدينة كواحد من أبرز مطاعم عربية في فرانكفورت، حيث يستقطب العديد من الزوار والسكان المحليين. يُعزى هذا الجذب إلى تقديمه لتشكيلة متنوعة من الأطباق اللذيذة والمشويات الشهية، التي يتم تحضيرها بعناية لتكون طرية ومليئة بالنكهات الشهية. يعتبر المدينة أيضًا مكانًا مثاليًا لتجمع الأصدقاء والشباب.

من بين تلك الأطباق اللذيذة التي يقدمها المطعم: الستيك الشهي والأضلاع المشوية، إلى جانب خيارات مثيرة مثل الدبل تشيز وبرغر الناتشوز وبرغر المشروم. يتميز المدينة أيضًا بتقديم مجموعة متنوعة من الأطباق الجانبية الشهية، مثل الخبز بالتوم والبطاطس بالجبنة، والكثير غيرها من الخيارات الشهية.

مطعم تاج محل

مطعم تاج المحل يمثل تلاقيًا بين الثقافة الباكستانية والهندية، حيث يقدم مجموعة رائعة من الوجبات الحلال. يعد هذا المطعم وجهة محبوبة للعديد من العرب والألمان الذين يبحثون عن تجربة فريدة للتمتع بالرفاهية في أجواء جميلة. يتواجد مطعم تاج المحل في شارع شفايتزر شتراسه، الشارع الشهير في مدينة فرانكفورت.

مطعم شاهي كاري

مطعم Shahi Curry الصغير يتواجد في إحدى أحياء مدينة فرانكفورت، وعلى الرغم من حجمه الصغير الذي قد يوحي بتقديم وجبات سريعة، إلا أنه يفاجئ الزوار بتقديم مجموعة من الأطباق الفاخرة. يعتبر هذا المطعم من بين مطاعم عربية في فرانكفورت التي تلتزم بتقديم الأطعمة الحلال، ويقدم مجموعة واسعة من الأطباق مثل دجاج السوبريم بالكاري، وطبق السمك بالبروكلي، وطبق الستيك، إلى جانب العديد من الأطباق الشهية الأخرى.

مطعم دوي دوي

مطعم “دوي دوي” (Doy Doy) يعد واحدًا من المطاعم التي تقدم مأكولات حلال في مدينة فرانكفورت. يشتهر هذا المطعم بتقديم مجموعة متنوعة من المأكولات المشوية، وعلى رأسها الكفتة اللذيذة، التي ستضمن لك تجربة لذيذة ومميزة.

مطعم مقدر أشهر مطاعم عربية في فرانكفورت

يبدو أن مطعم “مقدر” من مطاعم عربية في فرانكفورت يعتبر وجهة مثيرة للاهتمام للذواقة، حيث يقدم تشكيلة واسعة من المأكولات الحلال، بدءًا من المقبلات مثل الحمص والزعلوك المغربي وحتى الأطباق الرئيسية مثل الطواجن المتنوعة والمشويات المختلفة.

تُذكر أيضًا بعض الحلويات مثل كالفلان دي لا كاسا، مع توفير مجموعة من المشروبات الطازجة. يبدو أن المطعم يضمن تجربة طعام لذيذة في بيئة مريحة، ويقدم خدمات سريعة بأسعار معقولة.

مطعم الريان

مطعم الريان في فرانكفورت يعتبر وجهة مميزة لتجربة الطعام الشرقي في ألمانيا. يتميز بتقديم مجموعة واسعة من المأكولات اللذيذة، بدءًا من المشويات وصولاً إلى ورق العنب المحشو بالأرز والفلافل. يضفي جو المطعم الراقي والديكورات الرائعة جوًا فريدًا على التجربة. بالإضافة إلى ذلك، يُقدم المطعم أطباقًا مثل السمك المشوي والسلطات، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المشروبات الرائعة. استمتع بتناول وجبتك العربية اللذيذة في جو مميز مع العائلة أو الأصدقاء في مطعم الريان.

في النهاية، يُظهر المشهد الغني بالعديد من مطاعم عربية في فرانكفورت تنوع الثقافات والمأكولات التي تستقطب الزوار والمحليين على حد سواء. من المأكولات شرقية مثل الشاورما والفلافل إلى المأكولات التركية واللبنانية والمغربية.

شاهد أيضًا: السياحة في المانيا ، اللجوء في المانيا ، الحياة في المانيا ، البنوك في المانيا ، الهجرة الى المانيا ، رخصة القيادة في المانيا ، شهادة السواقة في المانيا.

الاسئلة الأكثر شيوعا حول مطاعم عربية في فرانكفورت

هناك الكثير من الأسئلة المتداولة بين زوار المدن الألمانية وسكانها المحليين من العرب والغربيين حول المطاعم العربية في مدينة فرانكفورت. عرب المانيا 24 ستحاول الإجابة على أكثرها شيوعا.

ما هي أشهر مطاعم عربية في فرانكفورت؟

مطعم الفلافل الدمشقي، مطعم بالميرا، مطعم Minze، ومطعم شام وان.

هل تقدم تلك المطاعم وجبات حلال؟

نعم، يعتبر معظمها من مطاعم عربية في فرانكفورت التي تقدم وجبات حلال.

ما هي الأطباق البارزة في تلك المطاعم؟

الفلافل، الشاورما، المشويات الشامية، وأطباق لبنانية وتركية متنوعة.

هل هناك أماكن أخرى في فرانكفورت تقدم مأكولات عربية؟

نعم، توجد العديد من المطاعم العربية والتي تقدم مأكولات من مختلف المطابخ.

ما هي الخدمات والأجواء التي تقدمها هذه المطاعم؟

تتميز بأجواء عربية، وتقديم وجبات شهية، وتوصيل للمنازل، وخدمات تتناسب مع متطلبات الزبائن.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد