مساعدة عرب المانيا والناطقين باللغة العربية بأهم المعلومات التي يحتاجونها

افضل مطاعم عربية في هامبورغ

مطاعم عربية في هامبورغ، تلك المدينة الحديثة التي بتنوعها الثقافي، وتشكل المأكولات العربية الشهية حجر أساسي في تجربة تذوق الطعام المحلي. يعكس هذا المقال المثير جمال الثقافة العربية من خلال استكشاف عالم المأكولات اللذيذة في هامبورغ. من المطاعم الفاخرة إلى المقاهي الأصيلة.

في قلب مدينة هامبورغ النابضة بالحياة، وداخل مطاعم عربية في هامبورغ تتجلى تحفة التنوع الثقافي في عالم المأكولات. يعتبر تواجد المطاعم العربية في المانيا، هامبورغ ليس مجرد خيار غذائي، بل هو رحلة فريدة تأخذك في جولة فاخرة من النكهات والثقافة. من الأطباق التقليدية إلى الإبداعات العصرية، تعكس هذه المطاعم لمحة عن التنوع اللامتناهي للمأكولات العربية.

مواضيع متفرقة:
1 من 163

إن تواجد مطاعم عربية في هامبورغ يعد فرصة لا تُضاهى للعرب المقيمين في المدينة، خاصة لهؤلاء الذين يبحثون عن تجربة تناول طعام حلال. يشعر العرب في أوروبا بنقص النكهات الشرقية الأصيلة، مثل التوابل الفريدة والأعشاب العربية، والتي تعتبر الآن متاحة في مطاعم هامبورغ.

يمكنك الاستمتاع بتجربة لذيذة من المأكولات السورية والمغربية، والعراقية، واليمنية، والمصرية، مع قوائم طعام فريدة تشمل أشهى الأطعمة الشرقية والأفريقية، والحلويات العربية الشهية.ودعونا الآن نغوص في عالم يلتقي فيه الشرق بالغرب على مائدة واحدة في مدينة هامبورغ. ستأخذنا رحلتنا في عالم الأطباق الشهية والتجارب الثقافية المثيرة للمأكولات الشرقية.

أفضل المطاعم في هامبورغ

هناك عدد كبير من العرب في هامبورغ، ويتجلى ذلك بشكل واضح في مشهد المطعم العربي الذي يعم الحياة في المدينة. يتواجد عدد لا بأس به من مطاعم عربية في هامبورغ، مقدمة مجموعة متنوعة من الأطباق الشرقية الشهية.

سواء كنت تريد تناول الحمص، أو الكباب، أو الشاورما، أو حتى ساندوتشات الفلافل، فإن هناك العديد من الأماكن التي ستقدم لك تجربة فريدة من نوعها من المأكولات العربية اللذيذة.

وفي هذا السياق، سنقدم لك في هذه الفقرة نبذة عن بعض أفضل مطاعم عربية في هامبورغ، حيث يمكنك الاستمتاع بتجربة استثنائية لأطباق شرقية لا مثيل لها.

مطعم الفلافل

مطعم الفلافل
مطعم الفلافل

مطعم الفلافل “El Falafel” يعتبر من بين أشهر مطاعم عربية في هامبورغ، حيث يتميز بإعداد المأكولات الشعبية مثل الفلافل والفول والحمص. يشتهر المطعم بالنظافة والجودة والخدمة السريعة، كما يقدم تشكيلة واسعة من المقبلات والسلطات الشرقية الشهيرة من الساعة 11 صباحاً حتى الساعة 10 مساءً.

يمكنك الاستمتاع بتجربة تناول الطعام في المطعم الواقع في Grindelallee 26, 20146 Hamburg، كما يتاح خدمة التوصيل إلى المنازل عند الاتصال بالرقم: 9169 085 406 0049. ويمكن زيارة صفحة Facebook الخاصة بهم عبر النقر هنا.

مطعم مدينة السلام

مطعم “مدينة السلام Salam” يعتبر واحدًا من المطاعم العربية الرائجة في هامبورغ، حيث يستقطب عددًا كبيرًا من الزوار العرب في فترة الظهيرة لتناول وجباته اللذيذة. يتميز المطعم بتقديم وجبات لبنانية فريدة، بالإضافة إلى الخدمة السريعة واستقبال العاملين بشكل لطيف ومعاملة فريدة للزوار.

يعمل المطعم من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 6 مساءً، ويقع في Rathausstraße 12, 20095 Hamburg. يتيح المطعم أيضًا خدمة التوصيل إلى المنازل عبر الاتصال بالرقم:36539 403 0049. أو يمكنك زيارة موقعهم الرسمي من خلال النقر هنا.

مطعم بيتي

مطعم “بيتي Beiti” يعتبر واحدًا من أشهر مطاعم عربية في هامبورغ، حيث يتميز بتقديم تشكيلة رائعة من المأكولات اللبنانية وأشهر الوجبات في الوطن العربي، بالإضافة إلى توفير أطباق نباتية لذيذة.

يتميز المطعم بجلساته الراقية والمريحة، وحسن استقباله للزوار، بالإضافة إلى أسعاره الاقتصادية التي تناسب الجميع. يوفر المطعم مزايا عديدة تجعل تجربة الزوار أكثر راحة، مثل تناول الطعام داخل المطعم، وخدمة التوصيل للمنازل، وإمكانية الحجز المسبق عبر الرقم: 9970 945 406 0049. يمكنك زيارة موقعهم الرسمي من خلال النقر هنا.

مطعم لو مراكش

يحمل مطعم “لو مراكش LE MARRAKECH” لقبًا كونه ضمن أشهر مطاعم عربية في هامبورغ، حيث يتخصص في إعداد المأكولات الشرقية والعربية. يفتح المطعم أبوابه يوم الأربعاء فقط في كل أسبوع، ورغم ذلك، يبرز بتصنيفه ضمن المطاعم المتميزة التي تقدم وجبات سريعة، وتشكيلة مميزة من المأكولات النباتية، إلى جانب اللحوم الحلال والمشاوي والكباب، وكلها من المأكولات الشعبية.

يقع المطعم في Gert-Marcus-Straße 10, 22529 Hamburg، ويمكنك التواصل معه عبر الرقم: 89895 888 177 0049. يمكنك زيارة موقعهم الرسمي من خلال النقر هنا.

مطعم Saliba

مطعم Saliba
مطعم Saliba

من بين قائمة أفضل مطاعم عربية في هامبورغ، يتألق مطعم “عير Saliba” كواحد من أبرز المطاعم المتخصصة في تقديم المأكولات الشرقية والوجبات السريعة. يستقبل المطعم زواره من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً، وتظل أسعاره مناسبة مقارنة بالجودة الفائقة للطعام وخدمة التوصيل إلى المنازل. يمكنك الحجز عبر الرقم:45021 403 0049.

يقع المطعم في Neuer Wall 13, 20354 Hamburg، ويتميز بجلساته الداخلية المريحة، مما يضفي على تجربة تناول الطعام لديه لمسة من الراحة والاستمتاع.

مطعم النيل

رغم تأسيسه عام 1950، ظل مطعم “نيل Nil” من بين أبرز مطاعم عربية في هامبورغ، حيث يتميز بقائمة طعام متنوعة واقتصادية مختلفة عن غيره من المطاعم في المدينة. يحتفظ المطعم بديكوره الكلاسيكي الرائع الذي يعكس أصالة الزمن، ويستمر في تقديم أشهى الأطباق التي تُعد بأيدي أمهر الطهاة في العالم.

يستقبل المطعم زواره طوال أيام الأسبوع، حيث يعمل من الساعة 10 صباحًا في الأيام العادية ومن الساعة 1 ظهرًا في أيام العطل حتى الساعة 11 مساءً. يقع المطعم في Neuer Pferdemarkt 5, 20359 Hamburg، ويمكنك التواصل معه عبر الرقم: 823 397 404 0049. ويمكن تصفح موقعهم الرسمي من خلال النقر هنا.

مطعم جاسمينا

مطعم “جاسمينا Jasmina” يعد واحدًا من أفضل مطاعم عربية في هامبورغ، حيث يمنحك فرصة الاستمتاع بوجبتك مع تشكيلة واسعة من المأكولات الحلال. يتميز المطعم بتقديم تشكيلة كبيرة من الوجبات اللبنانية التقليدية، مثل الكباب المشوي والدجاج المتبل، إلى جانب المعجنات ومجموعة متنوعة من السلطات.

يوفر مطعم جاسمينا خدمات مميزة لزواره، بما في ذلك خدمات الحجز المسبق التي يمكنك الوصول إليها عبر الرقم: 7383 604 403 0049. كما يقدم المطعم خدمة توصيل الطلبات للمنازل. على الرغم من عدم توفر خدمة تناول الطعام خارج المطعم، إلا أن الأجواء داخل المطعم تتميز بالراحة والرقي، ويقع المطعم في Süderstraße 131, 20537 Hamburg.

مطعم ميناء صيد السمك

مطعم “ميناء صيد السمك Fischereihafen” يعد من بين أقدم مطاعم عربية في هامبورغ، حيث افتتح أبوابه للزوار منذ أكثر من 35 عامًا. يتخصص المطعم في تقديم أشهى الوجبات البحرية، من الأسماك المشوية والسلطعون إلى شوربة السي فود ومجموعة متنوعة من السلطات المذهلة.

يُمكنك الاستمتاع بجلوسك في الهواء الطلق في المطعم الكائن في Große Elbstraße 143، 22767 Hamburg، ويمكنك التواصل للحجز عبر الرقم: 816 381 040. أو تصفح موقعهم الإلكتروني الخاص عبر النقر هنا.

مطعم الأميرة الدمشقي

مطعم “الأميرة الدمشقي L’Amira” يعتبر من بين أفضل مطاعم عربية في هامبورغ، حيث يتخصص في تقديم شاورما سورية ويحظى بشعبية كبيرة بين السكان المحليين والزوار. يتميز المطعم بتقديم أشهى المأكولات السورية المطهوة بأيدي أمهر الطهاة السوريين، مثل الشاورما والشيش طاووق والدجاج بالأرز، إلى جانب تحضير أشهى الأطباق الشرقية والشرق الأوسط.

يوفر مطعم L’Amira العديد من المزايا، بما في ذلك خدمة التوصيل إلى المنازل وإمكانية الاستمتاع بالوجبات داخل أو خارج المطعم. يقع المطعم في Steindamm 58, 20099 Hamburg، ويمكن التواصل معه عبر الرقم:42187 369 0040. استمتع بجلسات مريحة في المطعم على إيقاع الموسيقى الهادئة والعود العربي.

مطاعم شارع العرب في هامبورغ

مطاعم شارع العرب في هامبورغ
مطاعم شارع العرب في هامبورغ

تتنوع مطاعم عربية في هامبورغ، ويتجلى ذلك بشكل واضح في شارع العرب، حيث يمكنك الاستمتاع بتنوع المأكولات العربية اللذيذة، بدءًا من أطباق الفلافل الشهية إلى أسياخ الشاورما، ومرورًا بالحلويات الشرقية، والاستمتاع بشرب الشاي والعصائر الطازجة.

تتميز مطاعم شارع العرب في هامبورغ بالأجواء المريحة والديكورات الشرقية البسيطة، وتُعزف الموسيقى اللطيفة في الخلفية، مما يضفي على تجربة تناول الطعام جوًا فريدًا. يعد زيارة شارع العرب وتناول الوجبات في أحد مطاعمه فكرةً رائعة لجعل رحلة السياحة في ألمانيا لا تُنسى.

من بين المطاعم البارزة في شارع العرب، يتألق مطعم “سراي كوز”، وهو مطعم تركي يقدم مجموعة شاملة من الأطباق العربية اللذيذة، مثل لحم الضأن والدجاج المشوي، بالإضافة إلى تحضير مجموعة متنوعة من الحلويات المذهلة.

في ختام رحلتنا في عالم مطاعم عربية في هامبورغ، أيضا ويبرز شارع العرب كوجهة لذيذة ومتنوعة لمحبي الطعام العربي. تتميز المطاعم بأجوائها المريحة وديكوراتها الشرقية، ما يجعل تجربة تناول الطعام فيها لحظة فريدة ومميزة. من الفلافل إلى أطباق الشاورما اللذيذة، يمكن للزوار الاستمتاع بتشكيلة واسعة من المأكولات العربية الطازجة داخل المدينة الألمانية.

شاهد أيضًا: السياحة في المانيا ، اللجوء في المانيا ، الحياة في المانيا ، البنوك في المانيا ، الهجرة الى المانيا ، رخصة القيادة في المانيا ، شهادة السواقة في المانيا.

الاسئلة الأكثر شيوعا حول مطاعم عربية في هامبورغ

هناك الكثير من الأسئلة المتداولة بين زوار المدن الألمانية وسكانها المحليين من العرب والغربيين حول المطاعم العربية في مدينة هامبورغ. عرب المانيا 24 ستحاول الإجابة على أكثرها شيوعا.

هل يوجد العديد من المطاعم العربية في هامبورغ؟

نعم، يوجد عدد كبير من المطاعم العربية في هامبورغ، وتشتهر بتقديم مأكولات شهية من مختلف النكهات العربية.

ما هي بعض الأطباق العربية اللذيذة التي يمكن تذوقها في شارع العرب؟

يمكنك تذوق مجموعة واسعة من الأطباق العربية اللذيذة في شارع العرب، بدءًا من الفلافل وحتى أطباق الشاورما، ومجموعة متنوعة من الحلويات الشرقية.

ما يميز أجواء مطاعم شارع العرب في هامبورغ؟

تميز مطاعم الشارع العرب في هامبورغ بالأجواء المريحة والديكورات الشرقية البسيطة، مما يخلق تجربة تناول طعام فريدة وممتعة.
هل يوفر شارع العرب خدمات توصيل الطلبات للمنازل؟

نعم، العديد من مطاعم شارع العرب في هامبورغ تقدم خدمات توصيل الطلبات للمنازل لتوفير الراحة للزبائن.

ما إحدى المطاعم العربية المشهورة في هامبورغ؟

مطعم “سراي كوز” يعتبر واحدًا من أبرز مطاعم عربية في هامبورغ، حيث يقدم تشكيلة شاملة من الأطباق اللذيذة، مثل لحم الضأن والدجاج المشوي، بالإضافة إلى تحضير مجموعة متنوعة من الحلويات المذهلة.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد