مساعدة عرب المانيا والناطقين باللغة العربية بأهم المعلومات التي يحتاجونها

أفضل مطاعم عربية في هانوفر

في هانوفر، تأتي مطاعم عربية في هانوفر كجسر ثقافي يربط بين الشرق والغرب، مما يسهم في تعزيز التبادل الثقافي وفهم أعمق للتراث العربي. لذا، إذا كنتم تتطلعون إلى تجربة تذوق مميزة في أجواء عربية، فإن مطاعم هانوفر العربية تعد وجهة لا غنى عن زيارتها.

تستقبل المدينة زوارها بمجموعة متنوعة من مطاعم عربية في هانوفر التي تقدم أشهى الأطباق العربية الأصيلة. من المأكولات اللذيذة للمطابخ اللبنانية والمغربية إلى الشاورما الشهية والحلويات الشرقية، يمكن لزوار المطاعم العربية في هانوفر الإستمتاع بتجربة تذوق فريدة ومتنوعة.

مواضيع متفرقة:
1 من 147

تضيف مطاعم عربية في هانوفر لمسة من السحر الشرقي إلى المشهد الغذائي، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بأطباق تعكس تراثًا غنيًا وتقاليد طهي قديمة. حيث يمكن للزوار الاستمتاع بأجواء عربية حقيقية دون الحاجة إلى المغادرة إلى الوطن الأم. بفضل الطهاة المحترفين والمهتمين بتقديم أفضل الأطباق خاصةً لمحبي المأكولات الحلال.

مع زيادة أعداد العرب في ألمانيا، ازداد أيضًا عدد مطاعم عربية في هانوفر، مقدمةً تجارب فريدة من المأكولات الشرقية والأفريقية. سواء كنت من محبي اللبناني، المغربي، العراقي، اليمني، أو المصري، ستجد ما يلبي ذوقك. تعالوا معنا في هذه الرحلة الشهية حيث نستعرض افضل المطاعم العربية في المانيا في هانوفر، ونستكشف قصص النكهات التي تعزز تلاحم الثقافات في هذه المدينة الرائعة.

ما هي أفضل مطاعم عربية في هانوفر؟

ما هي أفضل مطاعم عربي في هانوفر؟
ما هي أفضل مطاعم عربي في هانوفر؟

 

في شوارع مدينة هانوفر حيث يتواجد العرب، تتوفر خيارات وفيرة من المطابخ العربية التقليدية. في هذه المطاعم، يُمكنك تجربة مجموعة متنوعة من المشويات، السلطات اللذيذة، وسندوتشات الشاورما، إضافةً إلى الدجاج المقلي أو المشوي. وبعد استمتاعك بوجبتك، يُمكنك التلذذ ببعض الحلويات مع فنجان من الشاي العربي المعطر بنكهة النعناع الرائعة.

في هذا السياق، سنتعرف على أفضل مطاعم عربية في هانوفر، حيث يمكنك الاستمتاع بتجربة طهي أصيلة تنقلك إلى أجواء المأكولات العربية.

مطعم ليالينا

لا يمكن الحديث عن أفضل مطاعم عربية في هانوفر من دون الإشارة إلى مطعم “ليالينا Layalina”، الذي يتميز بشعبية كبيرة بين الزوار والسكان المحليين، خاصةً لمحبي الوجبات اللبنانية. يتميز المطعم بقائمة مليئة بأشهى الوصفات، ويوفر أماكن مريحة للجميع، بما في ذلك مستخدمي الكراسي المتحركة، بالإضافة إلى خدمات توصيل الطعام للمنازل عبر الرقم: 722 922 116 051.

تتنوع أطباق مطعم ليالينا بالمشويات المتنوعة، مثل الشيش طاووق والكباب، إلى جانب المقبلات والحمص الناعم والفتة. ويقدم أيضًا مجموعة من الحلويات مثل القطايق والكنافة، بالإضافة إلى تشكيلة من المشروبات الباردة والساخنة. ويقع مطعم ليالينا في Kramerstraße 17, 30159 Hannover. ويمكنك معرفة تفاصيل أكثر عن المطعم من خلال زيارة موقعهم الإلكتروني من هنا.

مطعم ماسة

يتربع مطعم “ماسة Masa” على عرش الشهرة في هانوفر، حيث يقدم مجموعة متنوعة من الوجبات الرائعة. يعتبر المطعم من المطاعم الأفغانية، حيث يركز على تقديم أطباق أكل الأفغانية في جو مريح وديكورات فلكلورية بسيطة.

على الرغم من شهرة مطعم “ماسة Masa”، إلا أنه لا يُصنف ضمن مطاعم عربية في هانوفر، بل يتخذ هويته من المأكولات الأفغانية اللذيذة. يُقدم المطعم مجموعة واسعة من الخدمات المريحة، بما في ذلك الدفع عبر البطاقات الائتمانية والسحب الآلي. على الرغم من توقف المطعم عن العمل حاليًا، إلا أنه سيعاود الفتح قريبًا، ويمكن التواصل معه عبر الرقم: 30793 135 051 للتحقق من الحالة الحالية.

تتنوع قائمة المطعم بين لحوم مدخنة ودجاج مشوي أو مقلي، وتشمل إحدى أشهر الأطباق المقدمة لحم الضأن المتبل مع الأرز. بالإضافة إلى القوائم المخصصة للنباتيين وعشاق الحلوى، يقدم المطعم تشكيلة واسعة من العصائر والمشروبات. يقع مطعم “ماسة” في Georgstraße 50B، 30159 هانوفر.

مطعم تاج محل

مطعم “تاج محل Taj Mahal” ليس جزءًا من قائمة مطاعم عربية في هانوفر، بل يعتبر مطعمًا هنديًا يقدم مجموعة من الأطباق الحلال. يتميز المطعم بأجوائه الساحرة والديكورات الرائعة، التي تنقل الزوار إلى شوارع الهند، بالإضافة إلى قائمة طعام لذيذة غنية بالتوابل والنكهات الهندية الأصيلة. يتميز المطعم بالاستعداد لتوصيل الطلبات للمنازل بسرعة، ويمكن التواصل معه عبر الرقم: 1714 348 511 0049 لحجز طلبك.

يُمكنك الاختيار بين الجلوس داخل المطعم والاستمتاع بالأجواء الهندية الرائعة، أو الجلوس في الهواء الطلق والاستمتاع بالطقس اللطيف. يُقدم مطعم تاج محل مجموعة رائعة من الأطباق الهندية، مثل دجاج تيكا والدجاج المتبل بالزعتر والزبدة، والتندوري اللذيذ، بالإضافة إلى حساء جوز الهند. يُقدم المطعم مشروبات باردة وساخنة، ويوفر أيضًا قائمة لعشاق المأكولات النباتية.

مطعم قصر السلطان

إذا كنت تبحث عن أفضل مطاعم بأجواء شرقية فإن مطعم قصر السطان Sultan Palace يمنحك فرصة الاستمتاع بالديكورات الشرقية الرائعة المشابهة للسهرات العربية بوجود طاولات واسعة وكراسي ذهبية ، بالإضافة إلى وجود جلسات خارجية في الهواء الطلق ويتميز مطعم قصر السلطان بخدمات الحجز المسبق لتجنب التزاحم والإنتظار الطويل.

وأما بالنسبة للمأكولات التي يقدمها هذا المطعم فهي تحتوي على مجموعة شاملة من الأطباق التركية والعربية اللذيذة مثل: المشويات بجميع أنواعها والعديد من المقبلات والسلطات وأطباق الحلوى منها الكنافة بالجبنة كما انه يقدم مجموعة من المشروبات اللذيذة والعصائر الطازجة. وعليه يصنفه بعض الزوار بأنه من ضمن قائمة مطاعم عربية في هانوفر بالرغم من انه تركي.

يقع مطعم قصر السلطان Sultan Palace في Schaumburgstraße 3, 30419 Hannover ، ويمكن حجز الطلب مسبقاً من خلال التواصل مع هذا الرقم: 70 570 123 0051. يمكن زيارة موقعهم الإلكتروني من خلال النقر هنا.

مطعم اوز اورفا

مطعم “أوز أورفا” يتصدر قائمة أشهر مطاعم عربية في هانوفر، على الرغم من أنه يعتبر مطعمًا تركيًا، وذلك بفضل تقديمه مجموعة متنوعة من الأطباق العربية الحلال. يشتهر المطعم بتقديم أشهر الأطباق والمأكولات التركية الأصيلة، التي يتم إعدادها ببراعة، بالإضافة إلى تقديم مجموعة واسعة من الوجبات العربية والتركية الحلال، وذلك في أجواء رائعة تناسب الجميع، بما في ذلك ذوي الاحتياجات الخاصة.

يتوفر داخل المطعم مجموعة من المجالس المريحة، بالإضافة إلى جلسات خارجية في الهواء الطلق. يُقدم المطعم وجبات تركية لذيذة، مثل المشويات والمخبوزات، إلى جانب تقديم أطباق شهية من الحلوى التقليدية مثل البقلاوة. كما يُقدم المطعم مجموعة من المشروبات الساخنة والباردة بمختلف أنواعها.

مطعم علاء الدين

مطعم علاء الدين
مطعم علاء الدين

يقدم مطعم “علاء الدين Aladdin” سندوتشات شاورما سورية في مدينة هانوفر، تضفي تجربة لا تُنسى. يقع المطعم في العنوان التالي: Reuterstraße 7، 30159 هانوفر، ويُقدم أيضًا بعض الوجبات العراقية.

يُعتبر مطعم “علاء الدين” من بين أفضل مطاعم عربية في هانوفر، حيث يعمل على تقديم وجبات عربية تقليدية، تنقل الزوار بخيالهم إلى شارع في سوريا. يعتمد المطعم على أجود أنواع الدجاج الطازج مع المخللات وصلصة المايونيز اللذيذة، بالإضافة إلى الخبز السوري الرقيق المُحضر على الطريقة السورية.

تحتوي قائمة مطعم “علاء الدين” على تشكيلة متنوعة من الأطعمة الشهية، مثل البروستد المقرمش والكباب، والعديد من المشويات المختلفة، بجانب السلطات الرائعة. يمكن التواصل مع المطعم عبر الرقم: 69609 309 157 0049.

مطعم طاجين

يعتبر مطعم “طاجين Tagine” من بين أفضل مطاعم عربية في هانوفر، حيث يخدم محبي الوجبات المغربية الرائعة. يقدم المطعم أشهى الأطباق المغربية بنكهات مميزة.

يوفر المطعم العديد من الوجبات الرئيسية والكسكسي المطهو على الطريقة المغربية الأصيلة، بالإضافة إلى تقديم مجموعة هائلة من الطواجن اللذيذة والغنية. يعتمد ذلك على جودة الطعام واستخدام الطهاة للخضروات الطازجة واللحوم الجيدة، واستخدام زيت الزيتون الصحي في كثير من أطباقهم. كما يتميز مطعم طاجين بخدمات مميزة تشمل:

  • تقديم الطعام في أماكن خارج المطعم في الهواء الطلق والاستمتاع بالمناظر الرائعة.
  • خدمة الواي فاي المجانية.
  • توصيل الطلبات للمنازل.
  • يمكن الحجز مسبقًا من خلال التواصل مع المطعم عبر الرقم: 979 797 511 0094.

تلك المميزات تجعل من مطعم طاجين يحتل مكانة مرموقة في قائمة أفضل مطاعم عربية في هانوفر. يقع المطعم في Haltenhoffstraße 170، 30419، مما يتيح لك زيارته خلال إقامتك في المانيا. ويمكن زيارة موقعهم الخاص من هنا.

مطعم الواحة

مطعم الواحة Al-Waha هو مطعم شرقي أصيل في جنوب هانوفر، حيث يقدم أطباق عربية فريدة من نوعها، من المقالي والمشويات إلى السلطات اللذيذة. يتميز المطعم بتقديم مجموعة متنوعة من الأطباق المصنوعة من لحم الضأن، اللحم البقري، أو الدجاج.

يقدم المطعم أيضًا مجموعة كبيرة من المقبلات النباتية اللذيذة، مثل الفلافل، الحمص، التبولة، والفتوش. يُولِي المطعم اهتمامًا خاصًا لجودة الطعام العالية ونظافة اللحوم والأطباق الجانبية الشهية.

مطعم الواحة متخصص في إعداد وجبات المندي، ويتميز المزيج الرائع بين 18 نوعًا من التوابل الذي يضفي طعمًا فريدًا للوجبة. يتسع المطعم لحوالي 220 ضيفًا في الصيف، ويتوفر به حديقة توفر أجواء هادئة وجميلة.

يقدم المطعم خدمات لتجهيز جميع أنواع الحفلات والمناسبات الكبيرة، ويقدم قائمة طعام فريدة عند الطلب. كما يقدم خدمة “شيشة” وتشكيلة مختلفة من التبغ بالنكهات للتدخين.

يقع مطعم الواحة في Bischofsholer Damm 20، 30173، ويعتبر من بين أفضل وأشهر مطاعم عربية في هانوفر. يستقبل المطعم الزوار من يوم الثلاثاء إلى يوم الأحد، من الساعة 12 ظهرًا حتى 11 مساءً. للحجز، يمكن التواصل عبر الرقم: 33833 898 511 0094. يمكنك زيارة موقع المطعم الإلكتروني من خلال النقر هنا.

أفضل مطاعم عربية للساندويش هانوفر

أفضل مطاعم عربية للساندويش هانوفر
أفضل مطاعم عربية للساندويش هانوفر

هانوفر، مدينة رائعة في ألمانيا، تتمتع بتنوع ثقافي ومأكولات مميزة. وإذا كنت من عشاق الساندويشات العربية، فستجد العديد من مطاعم عربية في هانوفر رائعة في تقديم الشاورما والفلافل والمأكولات العربية الأخرى بأصالة ونكهة فريدة. تضم قائمة أفضل المطاعم العربية للساندويش في هانوفر المطاعم التالية:

مطعم Falafel Time

مطعم فلافل تايم (Falafel Time) في هانوفر يُعد وجهة رائعة لعشاق الفلافل السورية المقرمشة. يُقدم المطعم فلافل طازجة ولذيذة، محشوة في خبز البيتا اللذيذ مع سلطة الخضار الطازجة وصلصة الطحينة اللذيذة. يمكنك الاستمتاع بالفلافل الشهية والمقرمشة في أجواء مريحة وودية. يقع المطعم في 30880 Laatzen، ويمكنك التواصل معه على الرقم: 23818 545 511 0049.

مطعم Aladdin

مطعم علاء الدين (Aladdin Restaurant) في هانوفر هو وجهة مثالية لعشاق الشاورما السورية التقليدية. يُقدم المطعم تشكيلة واسعة من الساندويشات الشهية المحشوة بالدجاج المشوي أو اللحم المشوي بعناية، مع المخللات وصلصة المايونيز اللذيذة. يمكنك أيضًا تجربة البروستد المقرمش والكبب والسلطات الطازجة في هذا المطعم.

تجربة الطعام في علاء الدين تأخذك في رحلة مذهلة إلى طعم الشاورما الأصيلة في سوريا. يقع المطعم في Reuterstraße 7، 30159 Hannover. للتواصل مع المطعم، يمكنك الاتصال على الرقم: 69609 309 157 0049.

تعتبر هذه مطاعم عربية في هانوفر وجهات مثالية للاستمتاع بالساندويشات العربية الشهية والمميزة. ستجد هنا تجربة طعام لا تُنسى تأخذك في رحلة لذيذة إلى المطبخ العربي التقليدي.

أشهر مطاعم سورية في هانوفر

تتمتعمطاعم عربية في هانوفر وخاصة المطاعم السورية بشعبية كبيرة حيث يتوافد عليها العديد من الزوار العرب للاستمتاع بتجربة تناول الطعام الرائعة. تقدم هذه المطاعم مجموعة متنوعة من المأكولات، بدءًا من أسياخ الشاورما اللذيذة وحتى المشويات بجميع أنواعها، بالإضافة إلى السلطات الطازجة.

يمكن للزوار الاستمتاع بوجباتهم داخل المطعم في أجواء هادئة ومريحة، أو الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الجميلة عند الجلوس في الخارج. في هذه الفقرة، سنتعرف على بعض من أشهر المطاعم السورية في هانوفر.

مطعم القصر

يسر مطعم palast القصر أن يكون ضمن قائمة أفضل مطاعم عربية في هانوفر، حيث يتميّز بتقديم تشكيلة شهية من المأكولات السورية. يتضمن قائمة الطعام مجموعة متنوعة من المشويات والمحاشي السورية التقليدية، مثل الكوسا والباذنجان وورق العنب، إلى جانب مجموعة وفيرة من المقبلات النباتية اللذيذة مثل الحمص والسلطات.

يشتهر القصر بطبقه المميز، المتبل والمزيّن باللحم الشهي والصنوبر. وتشمل قائمة المشروبات تشكيلة رائعة من العصائر والمشروبات الساخنة. كل هذه الميزات تجعل من مطعم القصر وجهة مفضلة لسكان هانوفر والسياح على حد سواء. يقع المطعم في Steintorstraße 7، 30159 Hannover. للحجز، يُرجى الاتصال على الرقم: 34186 897 511 0049.

مطعم الدار

مطعم الدار يتصدر قائمة أفضل مطاعم عربية في هانوفر، ويقع على بعد خطوات قليلة من منطقة Hauptbahnhof الشهيرة. إذا كنت تتوق إلى تجربة أطعمة الشرق العربي في هانوفر الألمانية، فإن مطعم الدار هو الخيار المثالي، حيث يقدم أطباقاً مميزة بنكهة مطابخ أصيلة من قلب سوريا.

يعبر اسم المطعم عن الديار السورية، ويقدم تشكيلة شامية شهية بجانب أجواء رائعة لتناول الطعام، وديكور شرقي أنيق للغاية، بالإضافة إلى خدمات ممتازة مثل:

  • مساحة كبيرة تتسع لحوالي 150 شخص.
  • أماكن مخصصة للمدخنين.
  • مناطق خارجية لتناول الطعام في الهواء الطلق والاستمتاع بالمأكولات اللذيذة.
  • مواقف خاصة للسيارات.
  • حديقة خارجية للأطفال.
  • قوائم خاصة للحلويات ومشروبات النبيذ اللذيذة.

يقع مطعم الدار في ‪Koenigstr. 3‬، 30175 هانوفر، ساكسونيا السفلى، ألمانيا. يمكن التواصل مع المطعم عبر الرقم: 4994 898 511 0049.

يعتبر مطعم الدار واحدًا من أفضل مطاعم عربية في هانوفر، حيث يمكنك الاستمتاع بالأجواء الشرقية السورية التي يقدمها. يفتح المطعم أبوابه من يوم الاثنين إلى الجمعة في المساء فقط، من الساعة 5 مساءً حتى الساعة 10 مساءً، وفي أيام السبت والأحد من كل أسبوع، يستقبل الزوار من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 12 ليلاً. يمكنك زيارة موقع المطعم الإلكتروني من هنا.

مطعم Falafel Time

حان الوقت الآن للتوجه إلى مطعم وقت الفلافل “Falafel Time” والاستمتاع بأشهى سندويشات الفلافل العربية اللذيذة، المحشوة بسلطات الخضار والطماطم، مع لمسة من الطحينة اللذيذة والمخللات.

يعتبر مطعم Falafel Time من بين أبرز مطاعم عربية في هانوفر السورية، حيث يقدم فلافل سورية مقرمشة، بالإضافة إلى تشكيلة رائعة من الأطباق اللبنانية. ستجد هناك الشاورما السورية والكباب واللحم المدخن، بالإضافة إلى أطباق مغربية عربية لذيذة تثري تجربتك في زيارة المطعم.

لا تتردد في الاتصال للحجز على الرقم: 23818 545 511 0049. استمتع بتجربة فريدة ولذيذة في Falafel Time. ويمكنك تصفح صفحة Facebook الخاصة بهم من خلال النقر هنا.

في الختام عزيزي القارئ في رحلة استكشافنا لعالم مطاعم عربية في هانوفر، مع تقديم مجموعة متنوعة من تلك المطاعم للمأكولات العربية اللذيذة مثل الشاورما، الفلافل، وأطباق الشواء العربية. تتميز هذه المطاعم بتقديم نكهات أصيلة وتجربة فريدة لعشاق المأكولات العربية في هانوفر. استمتع برحلة تذوق مميزة واستكشف تنوع النكهات العربية في هذه المدينة الرائعة. Bon Appétit.

شاهد أيضًا: السياحة في المانيا ، اللجوء في المانيا ، الحياة في المانيا ، البنوك في المانيا ، الهجرة الى المانيا ، رخصة القيادة في المانيا ، شهادة السواقة في المانيا.

الاسئلة الأكثر شيوعا حول مطاعم عربية في هانوفر

هناك الكثير من الأسئلة المتداولة بين زوار المدن الألمانية وسكانها المحليين من العرب والغربيين حول المطاعم العربية في هانوفر. عرب المانيا 24 ستحاول الإجابة على أكثرها شيوعا.

هل يوجد مطاعم عربية أخرى في هانوفر غير الواردة في المقال؟

نعم، هناك العديد من المطاعم العربية الأخرى في هانوفر التي لم يتم ذكرها في المقال.

هل تقدم المطاعم العربية في هانوفر خيارات للأشخاص الذين يتبعون نظامًا غذائيًا خاصًا مثل النباتيين؟

نعم، العديد من المطاعم العربية في هانوفر تقدم خيارات نباتية، بما في ذلك الفلافل والمقبلات النباتية.

هل يمكنني حجز طاولة مسبقًا في هذه المطاعم؟

نعم، يمكنك حجز طاولة مسبقًا في معظم مطاعم عربية في هانوفر، لتجنب التزاحم وضمان تجربة تناول الطعام الممتعة.

هل المطاعم المذكورة تقدم خدمة توصيل للمنازل؟

نعم، بعض المطاعم تقدم خدمة توصيل للمنازل لتلبية احتياجات الزبائن الذين يفضلون تناول الطعام في المنزل.

ما هي أوقات عمل هذه المطاعم؟

تختلف أوقات العمل باختلاف المطاعم، يُفضل التحقق من أوقات العمل المحددة لكل مطعم عبر الاتصال بالأرقام المذكورة في المقال أعلاه.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد