مساعدة عرب المانيا والناطقين باللغة العربية بأهم المعلومات التي يحتاجونها

مطعم الشام برلين اشهر المطاعم العربية في المانيا

مطعم الشام برلين، التجربة الشهية حيث سننتقل إلى عالم من النكهات اللذيذة والتراث الشامي. حيث سنتناول في المقال التفاصيل المثيرة للاهتمام حول تاريخ المطعم، ونسلط الضوء على الفلسفة الفريدة للطهي والتحضير التي تميز هذا المكان.

بالإضافة إلى ذلك، سنقدم لمحة عن قائمة الطعام في مطعم الشام برلين المتنوعة والمتكاملة، مع التركيز على الأطباق الرئيسية والحلويات الشامية التي تثري تجربة الطعام. يتميز مطعم الشام بأجوائه الدافئة والضيافة الشاملة، ما يجعله وجهة محبوبة لعشاق المأكولات العربية والشامية في برلين.

مواضيع متفرقة:
1 من 147

إن كنت تتوق لتجربة فريدة ولذيذة من المأكولات العربية الأصيلة بنكهة رائعة، فإنني أوصي بزيارة مطعم الشام برلين، ألمانيا. يعتبر هذا المطعم وجهة مثالية لمحبي المأكولات السورية الشهية، حيث يقدم تشكيلة لا تُقاوم من الأطباق المميزة، وكل ذلك يتم بعناية فائقة في التحضير.

منذ فترة طويلة، تحتل المأكولات العربية مكانة خاصة في عقول عشاق التذوق الفريد والرحلات الغذائية الاستثنائية. وفي قلب العاصمة الألمانية برلين، ينشر مطعم الشام برلين سحرًا عربيًا لا يقاوم. انضموا معنا في رحلة ممتعة لاستكشاف النكهات السورية الأصيلة والنكهات اللذيذة التي يقدمها هذا المكان الفريد.

لمحة عن مطعم الشام برلين

لمحة عن مطعم الشام برلين
لمحة عن مطعم الشام برلين

يعتبر مطعم الشام في برلين واحدًا من أبرز المطاعم العربية في المانيا التي تحقق شهرة واسعة بين المواطنين والسياح. يجذب المطعم بتقديمه لتجربة فريدة من نوعها لعشاق المأكولات العربية، خاصة الأطباق الشهية المعروفة في الدول العربية وخاصةً الدول الخليجية. يتألق المطعم بتقديم شاورما سورية استثنائية، حيث تُعد بإتقان وتُحضر بطريقة تجعلها تثير الحواس بمذاقها الرائع.

وتتجاوز روعة اللحوم في الشاورما إلى تقديم مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية، بدءًا من الكباب اللذيذ الذي يتميز بطعمه المميز وصولاً إلى الفلافل الشهية والفطائر المحبوبة في برلين. إن تنوع وجودة المأكولات في مطعم الشام ببرلين يجعله وجهة لا مثيل لها لمن يتوقون إلى تذوق الطعام العربي في أبهى صوره في قلب ألمانيا.

اقرأ أيضا: أفضل مطاعم عربية في برلين، مطاعم عربية في دوسلدورف، أفضل مطاعم عربية في ميونخ.

أين يقع مطعم الشام برلين؟

يمتلك المطعم وجهة مميزة في قلب برلين، حيث يقع في العنوان الرائع 177 شارع كارل ماركس، 12043 برلين. يعتبر هذا المطعم من الأماكن الحيوية في المدينة التي تأتي بشهرة كبيرة بين المواطنين والزوار الذين يسعون إلى تجربة تذوق فريدة داخل جدرانه.

يتيح مطعم الشام ببرلين لزواره الاختيار من بين مجموعة واسعة من الأطعمة المتنوعة المدرجة في القائمة اللذيذة. يستقبل المطعم العملاء بفخر طوال أيام الأسبوع من السبت إلى الجمعة، من الساعة التاسعة صباحًا حتى الواحدة بعد منتصف الليل، مما يجعله وجهة مثالية للتمتع بأشهى الوجبات في أوقات مريحة ومناسبة.

قائمة طعام مطعم الشام والوجبات المفضلة

قائمة طعام مطعم الشام والوجبات المفضلة
قائمة طعام مطعم الشام والوجبات المفضلة

مطعم الشام برلين يقدم تجربة طعام فريدة ومتنوعة، حيث يتألق بقائمة لا تُقاوم تشمل مجموعة من الأطباق الرائعة. بينما تتصدر في قائمة الطعام اللذيذة، الشاورما السورية كواحدة من أبرز خيارات المطعم. وإليك بعض الأطباق الرائعة التي يقدمها المطعم:

  • شاورما وسندوتشات لحمة أو دجاج
  • فتة لحمة مع دجاج وأرز
  • فتة بالزيت
  • كبة مشوية أو مقلية
  • فروج بروستد
  • وجبة لحمة أو فراخ

تأتي هذه الأطباق بتحضير متقن وطعم لا يُقاوم، مما يجعل تناول الطعام في مطعم برلين الشام تجربة لا تُنسى لعشاق المأكولات العربية.

اقرأ أيضا: مطاعم عربية في هانوفر، مطاعم عربية في ايسن، مطاعم عربية في شتوتغار، مطعم رزقة برلين.

طرق التواصل مع خدمة عملاء مطعم الشام برلين

يُتميز مطعم الشام برلين بالاهتمام الفائق برضاء العملاء وتقديم خدمة عملاء لا مثيل لها. يتوفر فريق الخدمة على مدار اليوم للرد على جميع الاستفسارات وتقديم الحلول السريعة والفعّالة لأي مشكلة قد تطرأ. يمكن للعملاء التواصل مع المطعم بسهولة من خلال وسائل متعددة، بما في ذلك:

  • رقم الهاتف: يمكن الاتصال عبر الرقم: 03068084054.
  • وسائل التواصل الاجتماعي: يمكن متابعة آخر أخبار وعروض المطعم عبر صفحاتهم على Facebook, Instagram.
  • البريد الإلكتروني: يتاح الاتصال عبر البريد الإلكتروني الخاص بهم على: sshaam170@gmail.com.

بفضل هذه الوسائل المتعددة، يضمن مطعم الشام ببرلين تجربة تواصل سهلة ومريحة لضمان إرضاء العملاء في جميع الأوقات.

كيفية الطلب اون لاين من مطعم الشام برلين؟

على الرغم من عدم توفر موقع إلكتروني خاص بمطعم الشام ببرلين في ألمانيا أو تطبيق مخصص له، إلّا أنه يمكن للزبائن الاستمتاع بتجربة طلب الطعام عبر الإنترنت من خلال خدمة أوبر إيتس. لتنفيذ هذه العملية، يمكن اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى الموقع الرسمي لـ Uber Eats عبر الإنترنت عبر النقر هنا.
  • أو تحميل تطبيق Uber Eats على الهواتف الذكية، سواء كانت Android عبر النقر هنا، أو iOS عبر النقر هنا.
  • إجراء تسجيل حساب جديد عبر ملء البيانات المطلوبة، مثل الاسم، العنوان، رقم الهاتف، والبريد الإلكتروني، وتحديد كلمة المرور الخاصة بك.
  • تسجيل الدخول إلى الموقع باستخدام الاسم وكلمة المرور المُحددة.
  • اختار مطعم الشام في برلين، ثم تصفح قائمة الطعام لاختيار الأطباق المفضلة وإضافتها إلى سلة التسوق.
  • الانتقال إلى سلة التسوق لمراجعة الوجبات وتحديد الكميات المطلوبة، ثم اختيار وسيلة الدفع المفضلة والضغط على زر الموافقة.

انتظار وصول الطعام في الوقت المحدد للاستمتاع بتجربة تناول الطعام الرائعة في أي وقت ومكان.

اقرأ أيضا: مطعم عزام برلين، مطعم الدمشقي برلين، مطعم عزام برلين، مطعم سندباد ايسن، مطعم مارينا هامبورغ، الحلويات السورية في المانيا.

طرق الدفع المتاحة في مطعم الشام برلين

طرق الدفع المتاحة في مطعم الشام برلين
طرق الدفع المتاحة في مطعم الشام برلين

يقدم مطعم الشام في برلين مجموعة متنوعة من طرق الدفع لتلبية احتياجات العملاء المتنوعة، سواء كانوا يفضلون الدفع عبر الإنترنت أو الدفع النقدي عند استلام الطلب. إليك بعض وسائل الدفع المتاحة:

  • الدفع عبر البطاقات الائتمانية: يمكنك دفع فاتورتك باستخدام بطاقات الائتمان الشائعة مثل الفيزا والماستركارد، مما يتيح لك تجربة دفع آمنة وفعالة.
  • الدفع عبر تطبيقات التوصيل: يمكنك استخدام تطبيقات التوصيل مثل أوبر إيتس لطلب الطعام والدفع عبر الهاتف الجوال. هذا يوفر للزبائن طريقة سهلة وسريعة لتجربة الطعام المميز من مطعم الشام برلين.
  • الدفع النقدي عند الاستلام: إذا كنت تفضل الدفع النقدي، يُتاح لك هذا الخيار عند استلام الطلب. يمكنك دفع المبلغ المستحق عند تسليم الطعام إلى باب منزلك.

يُشار إلى أن خدمة التوصيل قد لا تكون متاحة لجميع المناطق داخل ألمانيا، لذا يُفضل التحقق من ذلك من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر الهاتف أو وسائل التواصل الاجتماعي.

في نهاية هذه الرحلة الشهية إلى مطعم الشام برلين، يرسم المطعم لوحة لذيذة من التنوع والأصالة، حيث تلتقي النكهات الشرقية بالتصاميم العصرية. تمزج تلك الأطعمة بين الحنين إلى الوطن وتأثيرات الثقافة الألمانية المتنوعة. بين لحظات اللذة وتنوع القائمة، يمثل مطعم الشام في برلين نقطة الالتقاء بين الثقافات، حيث يمتزج الشرق بالغرب في كل لقمة، مما يخلق تجربة فريدة لكل من يزوره.

شاهد أيضًا: السياحة في المانيا ، اللجوء في المانيا ، الحياة في المانيا ، البنوك في المانيا ، الهجرة الى المانيا ، رخصة القيادة في المانيا ، شهادة السواقة في المانيا.

الأسئلة الأكثر شيوعا حول مطعم الشام برلين

هناك الكثير من الأسئلة المتداولة بين زوار المدن الألمانية وسكانها المحليين من العرب والغربيين حول مطعم الشام في برلين. عرب المانيا 24 ستحاول الإجابة على أكثرها شيوعا.

ما هي أبرز الأطعمة التي يقدمها مطعم الشام برلين؟

يقدم المطعم مجموعة متنوعة من الأطعمة السورية المشهورة، بما في ذلك الشاورما، الكباب، الفلافل، والفطائر الشهيرة.

هل يوجد خدمة توصيل لمطعم الشام برلين؟

نعم، يقدم المطعم خدمة توصيل عبر تطبيقات مثل أوبر إيتس، مما يتيح للزبائن الاستمتاع بوجباتهم المفضلة في منازلهم.

ما هي طرق الدفع المتاحة في مطعم الشام؟

يمكن للزبائن دفع قيمة وجباتهم عبر البطاقات الائتمانية، ويتوفر أيضًا خيار الدفع نقدًا عند استلام الطلب.

هل يتيح مطعم الشام برلين تجربة أطباق سورية تقليدية بطريقة عصرية؟

نعم، يسعى المطعم لدمج التقاليد السورية بأسلوب عصري، مما يتيح للزبائن تذوق الأطعمة التقليدية بلمسة عصرية.

هل يمكنني زيارة مطعم الشام في برلين شخصياً؟ وما هي ساعات العمل؟

نعم، يمكن للزوّار زيارة المطعم شخصيًا. يفتح المطعم أبوابه يوميًا من السبت إلى الجمعة من الساعة 9 صباحًا حتى منتصف الليل.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد