مساعدة عرب المانيا والناطقين باللغة العربية بأهم المعلومات التي يحتاجونها

مطعم سندباد ايسن: من الأطباق العراقية التقليدية إلى الإبداع الفريد

يعد مطعم سندباد ايسن وجهة رائدة في عالم المأكولات، يجمع بين الأصالة والإبداع في تقديم تجربة طهي فريدة. يتميز بتصميمه الفريد الذي يمزج بين الأجواء التقليدية والعصرية، ويقدم قائمة غنية ومتنوعة باستخدام أفضل المكونات المحلية. يقدم فريق المطعم أطباقًا فنية تجمع بين التقاليد والابتكار، مما يجعله وجهة مثالية لعشاق الطهي الذين يقدرون الجودة والتميز.

في العالم المزدحم والتنوع الهائل لعروض الطعام، يبرز مطعم سندباد ايسن كواحد من الوجهات الراقية التي تجمع بين الفخامة والتميز في عالم الطهي. يمزج هذا المطعم الراقي بين روعة التصميم وتنوع النكهات، ليقدم تجربة غنية واستثنائية لعشاق الطعام.

مواضيع متفرقة:
1 من 147

يعتبر مطعم سندباد ايسن وجهة مميزة لكل عشاق المأكولات العراقية الفريدة. يقع المطعم في مدينة تتبع ولاية دوسلدورف، شمال نهر الراين، ويتميز بأنه المقصد الرئيسي للذواقة الذين يتوجهون إلى تلك المدينة لتجربة سحر المطبخ العراقي.

دعونا نستكشف سويًا عالم النكهات الرفيعة والتصاميم الفنية في مقالنا حول مطعم سندباد ايسن، حيث تتقاطع الأصالة مع الإبداع لتخلق تجربة تذوق فريدة من نوعها.

نبذة عن مطعم سندباد ايسن

نبذة عن مطعم سندباد ايسن
نبذة عن مطعم سندباد ايسن

أسس أصحاب مطعم السندباد إيسن هذا المكان بهدف إحضار رائحة العراق إلى الأرضي الألمانية، مما يجعلك تسترجع لحظات لذة الطعام في منزل عائلتك قبل الهجرة. بغض النظر عن جنسيتك العربية، يعتبر مطعم سندباد ايسن تذكرة لاستمتاع معدتك بالنكهات الرائعة للمأكولات العراقية.

يدير المطعم الشيف العراقي الخبير، الكاك محمد، الذي يتمتع بخبرة تزيد عن خمسة وخمسين عامًا في فنون الطهي. بدأ مشواره كطاهٍ في عام 1967، وامتلك مطعمه الخاص في السليمانية بالإضافة إلى خدمته في بغداد، وحتى خلال فترة خدمته في الجيش العراقي. هذه التجارب المتنوعة تكشف عن إتقانه العميق لكل جوانب المأكولات الشعبية في المطبخ العراقي.

عند تناول الطعام في مطعم سندباد ايسن، تعيش تجربة شبيهة لزيارة أحد أسر المناطق السليمانية أو الكردية، حيث يظهر إتقانه الشديد في عمله. هذا ما يفسر الشهرة الواسعة التي حاز عليها المطعم بين جميع الزوار.

اقرأ أيضا: أفضل مطاعم عربية في برلين، مطاعم عربية في دوسلدورف، أفضل مطاعم عربية في ميونخ.

بعض المعلومات عن مطعم سندباد ايسن

سنعرض لك بعض من معلومات التواصل مع مطعم السندباد في الجدول التالي:

العنوان Ribbeckstrasse 50، Essen I-45127، Deutschland، Germany
التليفون 2011767879 0049
الجوال  011767879 02
فاكس 20133051414 0049

تستطيع التواصل مع إدارة مطعم السندباد ايسن للحصول على مزيد من المعلومات من خلال بيانات التواصل السابقة.

أشهر وجبات مطعم سندباد ايسن

أشهر وجبات مطعم سندباد ايسن
أشهر وجبات مطعم سندباد ايسن

عندما تتذوق لذة طعام وجبة داخل مطعم السندباد إيسن، فإنك تخوض تجربة تذوق استثنائية، حيث تنتظرك قائمة طعام غنية بالخيارات الشهية. تشمل الباجة العراقية اللذيذة ومجموعة متنوعة من المشاوي، بدءًا من كباب الخروف وكباب الدجاج إلى المعلاق والكلاوي والأجنحة.

ولا يمكن تجاوز الخبز الطازج الذي يُخبز داخل مطعم السندباد إيسن أو المخللات اللذيذة المُعدة بإتقان من الخضروات الطازجة، بالإضافة إلى شوربة العدس الممزوجة بالخضروات والشعير.

عند انتهاء وجبتك، تُعد حلويات مطعم سندباد ايسن ختامًا لذيذًا، حيث تبرز البقلاوة في مقدمة هذه الاختيارات. اختم تجربتك بتناول الشاي الكردي الرائع بلمسة من الهيل المميزة. بالتأكيد، ستكون إعادة زيارتك لمطعم السندباد إيسن وقتًا مميزًا ينتظرك فيه المزيد من النكهات والتجارب الشهية.

اقرأ أيضا: مطعم الشام برلين، مطعم الدمشقي برلين، مطعم صنوبر في برلين، مطعم مارينا هامبورغ، الحلويات السورية في المانيا.

ما هي طرق الطلب من مطعم سندباد ايسن؟

لتناول طعام لذيذ من مطعم السندباد في ايسن، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  • زيارة الموقع الإلكتروني: يمكنك زيارة موقع مطعم AL SINDBAD على الإنترنت عبر النقر هنا للتحقق من إمكانية طلب عبر الانترنت وتوصيل الطعام للمنازل. اطلع على القائمة واختر الأصناف التي تفضلها.
  • الاتصال الهاتفي: استخدم أرقام هواتف المطعم المخصصة لاستقبال طلبات الطعام. اتصل بالرقم: 2011767879 0049 واختر وجبتك التي ترغب فيها.
  • تطبيقات توصيل الطعام: تحقق من توفر مطعم سندباد ايسن على تطبيقات توصيل الطعام المحلية مثل UberEats أو Wolt. قم بتحميل التطبيق على الهواتف الذكية، سواء كانت Android عبر النقر هنا، أو iOS عبر النقر هنا. ثم ابحث عن المطعم، واختر وجباتك المفضلة.
  • الزيارة الشخصية: إذا كنت في محيط مطعم السندباد في ايسن، قم بزيارته شخصيًا واستعرض القائمة. اختر وجباتك المفضلة وقد يكون لديك خيارات الأخذ باليد أو التوصيل.
  • التوصيل: إذا اخترت توصيل الطعام، قدم معلوماتك الشخصية وعنوان التوصيل. سيتم تحديد تكلفة التوصيل استنادًا إلى موقعك.
  • تحديد الطلب: اختر الوجبات والأطعمة التي ترغب في طلبها وحدد أي تفضيلات خاصة بك. قبل تأكيد الطلب، تحقق من أوقات التشغيل والتوصيل المحددة للمطعم.
  • استمتع بوجبتك: بمجرد تقديم الطلب، استمتع بتجربة تذوق الأطعمة اللذيذة من مطعم سندباد في ايسن.

مواعيد عمل مطعم سندباد

ستجد فيما يلي مواعيد العمل للمطعم في جميع أيام الأسبوع:

اليوم الوقت
السبت 12:45 م – 21:45 م
الأحد 12:45 م – 21:45 م
الاثنين 12:45 م – 21:45 م
يوم الثلاثاء 12:45 م – 21:45 م
الأربعاء 12:45 م – 21:45 م
يوم الخميس 12:45 م – 21:45 م
الجمعة 12:45 م – 21:45 م

 

اقرأ أيضا: مطاعم عربية في هانوفر، مطاعم عربية في ايسن، مطاعم عربية في شتوتغار، مطعم رزقة برلين.

بعض أشهر مطاعم عربية في ايسن

بعض أشهر مطاعم عربية في ايسن
بعض أشهر مطاعم عربية في ايسن

بعد استكمال مناقشتنا حول مطعم سندباد ايسن، يجدر بنا أن نلقي نظرة أيضًا على بعض أشهر مطاعم عربية في ايسن، لنقدم لقرائنا الأعزاء فرصة استكشاف كل الخيارات المتاحة لهم في هذه المدينة الغنية بتنوع المأكولات العربية والأطباق الشهية. دعونا نستكشف تلك المطاعم ونعرضها أمامكم واحدة تلو الأخرى بإختصار.

  1. مطعم Ruken Al Din: يبرز مطعم Ruken Al Din كخيار مثالي لعشاق الدجاج. يتميز هذا المطعم بمهارة فائقة في إعداد جميع أصناف الدجاج، سواء كانت مقرمشة أو كريسبي أو شاورما، مع تأكيد الذبح الحلال وفقًا للأسلوب الإسلامي لجميع أنواع اللحوم المتاحة في المطعم.
  2. مطعم العزائم: يعتبر سفيرًا آخر للمأكولات العراقية بجانب مطعم السندباد في إيسن، حيث يقدم المطعم الآخر تجربة تذوق مميزة للأطباق العراقية الشهية، مثل الكص وتشكيلة متنوعة من المشاوي. كما يتميز المطعم بتقديم وجبات عربية أخرى مثل المنسف، الذي يعتبر تجسيدًا لتاريخ غني، بالإضافة إلى وجود شاورما لذيذة في قائمة الطعام.
  3. مطعم طيبة: يعتبر مطعم طيبة واحدًا من المطاعم العربية البارزة في إيسن، حيث يشتهر بتقديم مجموعة رائعة من المشاوي، تجد في قائمة المطعم تشكيلة متنوعة من اللحوم، بدءًا من الكفتة وصولاً إلى الكباب والدجاج، ويتم أيضًا شوي الخضروات بمهارة. يضم المطعم تشكيلة متنوعة تتضمن الفلافل والشاورما، والمأكولات الغربية مثل الهامبورغر.
  4. مطعم الميدان الدمشقي: مطعم عربي في إيسن، يقدم المأكولات السورية، مع جلسات خارجية، مواقف سيارات، ومنطقة مخصصة للمدخنين. قائمة تشمل الشاورما والفطائر وورق العنب والبوظة الشامية.
  5. مطعم أرابيلا: مطعم عربي في إيسن يقدم المأكولات الشامية، مفتوح يوميًا من الحادية عشر صباحًا حتى التاسعة والربع مساءً. يتميز بتقديم أطباق أردنية مثل المنسف وصواني اللحم والكفتة، إلى جانب تشكيلة متنوعة من الأطعمة العربية. تختم الوجبة بتذوق الحلويات العربية المُفضلة.
  6. حلويات الشام: مطعم حلويات الشام في إيسن يتخصص في تقديم الحلويات الشرقية اللذيذة، بمكونات أصيلة من سوريا. يقدم تشكيلة واسعة من الحلويات مثل البقلاوة والمعمول، مع إمكانية التمتع بالقهوة العربية أو الشاي أثناء الزيارة.
  7. مطعم أرابيسك: مطعم أرابيسك في إيسن يقدم تجربة لذيذة من المطبخ اللبناني مع أطباق جانبية مثل خبز البيتا والحمص والتبولة والبابا غنوج، إلى جانب لحم الضأن كطبق رئيسي. الأجواء تُشبه جو البيوت اللبنانية، مع خدمة ترحيبية لتجعل زيارتك مميزة.

في النهاية عزيزي القارئ، تجسد تلك المأكولات اللذيذة في مختلف المطاعم العربية في المانيا ثقافة وتراث الوطن العربي. يتيح لك تناول الطعام في مطعم سندباد ايسن فرصة الغوص في تجارب لا تُنسى، حيث يلتقي التنوع الغني بالنكهات بالضيافة الدافئة. إن تناول الطعام في هذه المطاعم يعزز التواصل الثقافي ويمنحك فرصة لاستكشاف عوالم جديدة من خلال لغة لذيذة تتحدث بإبداع وتنوع.

شاهد أيضًا: السياحة في المانيا ، اللجوء في المانيا ، الحياة في المانيا ، البنوك في المانيا ، الهجرة الى المانيا ، رخصة القيادة في المانيا ، شهادة السواقة في المانيا.

الاسئلة الأكثر شيوعا حول مطعم سندباد ايسن

هناك الكثير من الأسئلة المتداولة بين زوار المدن الألمانية وسكانها المحليين من العرب والغربيين حول مطعم السندباد داخل مدينة ايسن. عرب المانيا 24 ستحاول الإجابة على أكثرها شيوعا.

ما هي تجربة التذوق في مطعم السندباد ايسن؟

إنها تجربة فريدة لاستكشاف المأكولات العراقية في إيسن، مع تميزها بتنوع وأصالة النكهات.

ما هي الخصوصية التي تجعل مأكولات الشام في إيسن تميز نفسها؟

تميزت مأكولات الشام في إيسن بالاستخدام الأصيل للمكونات والتركيز على تقديم تجربة تناول طعام تعكس تراث المنطقة.

ماذا يضيف تناول الطعام في هذه المطاعم إلى التواصل الثقافي؟

يُضيف تناول الطعام في هذه المطاعم طابعًا فريدًا من التواصل الثقافي، حيث يتم تبادل الثقافة والتراث من خلال لغة الطهي.

ما الذي يميز تجربة تناول الطعام في مطعم سندباد ايسن؟

تجربة تناول الطعام في مطعم السندباد إيسن تميزت بتنوع المأكولات العراقية، الأجواء الشرقية الدافئة، إشراف شيف عراقي ذو خبرة، الرغبة في إحياء التراث العائلي، وتقديم خدمة ضيافة ممتازة. يعد المطعم مكانًا يجمع بين النكهات الرائعة والتجربة الثقافية الفريدة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد