مساعدة عرب المانيا والناطقين باللغة العربية بأهم المعلومات التي يحتاجونها

مطعم عزام برلين استمتع بالنكهات السورية الأصيلة

مطعم عزام برلين يعتبر وجهة لذيذة ومتميزة في قلب شارع العرب بمدينة برلين. يتميز المطعم بتقديم تجربة طهو شرقية تقليدية، حيث يستمتع الزوار بمجموعة متنوعة من الأطباق الشهية مثل الفلافل والحمص، فضلاً عن لذة الشاورما وتنوع المعجنات.

تتميز قائمة طعام مطعم عزام برلين بتنوعها الفريد، مما يمكن الزوار من الاستمتاع بتذوق الأطباق العربية الأصيلة بأسعار معقولة. يعكس مطعم عزام روح الضيافة والتميز في تقديم تجربة طهو شرقية تتنوع بين النكهات اللذيذة والأطباق الشهية.

مواضيع متفرقة:
1 من 147

في قلب العاصمة الألمانية، يتألق مطعم عزام برلين كواحد من أبرز المطاعم في شارع العرب. يعد هذا المطعم وجهة لذيذة تجمع بين الطعام الشرقي التقليدي والأجواء الدافئة. مطعم عزام يعرف كوجهة تقوم بتقديم تجربة فريدة تأخذ الضيوف في رحلة لذيذة إلى عالم النكهات العربية بأسعار معقولة.

تتألق شهرة مطعم عزام برلين كنجمة بارزة في قلب شارع العرب بالعاصمة الألمانية برلين. يتميز هذا المكان الفريد في شارع العرب بضم مجموعة متنوعة من المطاعم، حيث يعتبر عنصرًا جذابا للسكان المحليين والزوار على حد سواء. يحظى “عزام” بتقدير واسع النطاق، جعله واحدًا من أبرز وجهات المأكولات في المنطقة، سواء كان الزائر محليًا أو سائحًا. هيا بنا نلقي نظرة اقرب للمطعم خلال المقال التالي.

لمحة عن مطعم عزام برلين

يتميز مطعم عزام برلين بتقديم تجربة استثنائية لعشاق الأطعمة العربية في ألمانيا. يعكس المطعم جوهر الشرق الرائع، حيث يأسرك بسحره الفريد أثناء تناول الطعام. يتفرد مطعم عزام بتقديم مجموعة من الأطباق الشرقية المشهورة، مثل الفلافل والحمص، بالإضافة إلى الشاورما العربية المميزة وتشكيلة متنوعة من المعجنات.

تتسم وجبات مطعم عزام بتنوعها الفريد وتكلفتها المناسبة، مما يجعلها خيارًا مفضلًا للعديد من الزوار داخل ألمانيا. يعد مطعم عزام وجهة مثالية للذواقة الباحثين عن تجربة طهو شرقية أصيلة ولذيذة، حيث يقدم الأطعمة بأفضل جودة وبأسعار تنافسية في المنطقة. يعتبر مطعم عزام برلين وجهة لا غنى عنها لمحبي الأطعمة العربية الشرقية، مما يجعله يحتل مكانة مميزة بين المطاعم العربية في المانيا.

أين يقع مطعم عزام برلين ومواعيد العمل؟

أين يقع مطعم عزام برلين ومواعيد العمل
أين يقع مطعم عزام برلين ومواعيد العمل

يتميز مطعم عزام بموقعه المثالي في شارع 54 سونينالي، 12045 برلين، ألمانيا، وتحديدًا في قلب شارع العرب الشهير. يتمتع الشارع بسحر خاص حيث يحتضن العديد من المطاعم الفريدة التي تقدم أشهى الأطعمة الشرقية بأعلى مستوى جودة وطعم لا يُضاهى.

اقرأ أيضا: أفضل مطاعم عربية في برلين، مطاعم عربية في دوسلدورف، أفضل مطاعم عربية في ميونخ.

يتيح المطعم لضيوفه الاستمتاع بتجربة فريدة في جو من الدفء والضيافة، ويعمل على مدار الأسبوع من الأحد إلى السبت، بدءًا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الحادية عشر مساءً. يتيح ذلك للزوار الاستمتاع بتذوق أشهى الأطباق في أوقات مرنة تلبي احتياجاتهم ورغباتهم الغذائية.

قائمة طعام مطعم عزام برلين المميزة

مطعم عزام في برلين يتميز بتقديم الأكلات الشرقية العربية بلمسة لبنانية فريدة من نوعها. يعتبر الحمص أحد أبرز الأطباق المشهورة في المطعم، حيث يقدم بشكل مثالي مع الخبز، وشرائح الطماطم، وإضافات من النعناع والزيتون، مما يجعله تجربة لا مثيل لها داخل المطعم.

تشتهر أيضًا قائمة المطعم بـ “المسبحة”، وهي وجبة تشبه الحمص ولكنها أخف وتُقدم ساخنة، إلى جانب شهرة الشاورما اللذيذة والسندوتشات الأخرى المتنوعة. تعود فكرة “المسبحة” إلى الشيف حسام عزام، مؤسس المطعم، الذي أكد على فوائدها الصحية نظرًا لاحتوائها على الفلفل والثوم، مما يجعلها تعد مضادًا حيويًا طبيعيًا للجسم. لذلك يطلق عليها اسم “البنسلين العربي”، فإن تناولها يعزز المناعة ويساهم في علاج نزلات البرد والإنفلونزا.

طرق التواصل مع خدمة عملاء مطعم عزام

يقدم مطعم عزام برلين مجموعة متنوعة من وسائل التواصل لخدمة العملاء التي تعمل على مدار اليوم للرد على استفسارات العملاء وحل أي مشكلات قد تواجههم. يمكن للزبائن التواصل عبر الطرق الآتية:

  • رقم الهاتف: يمكن الاتصال عبر الرقم: 03060977541.
  • وسائل التواصل الاجتماعي: يمكن متابعة آخر أخبار وعروض المطعم عبر صفحاتهم على Facebook و Instagram.
  • البريد الإلكتروني: متاح الاتصال عبر البريد الإلكتروني الخاص بهم على: sshaam170@gmail.com.

بفضل هذه الوسائل المتعددة، يضمن مطعم عزام ببرلين تجربة تواصل سهلة ومريحة لضمان إرضاء العملاء في جميع الأوقات.

اقرأ أيضا: مطاعم عربية في هانوفر، مطاعم عربية في ايسن، مطاعم عربية في شتوتغار، مطعم رزقة برلين.

كيفية الطلب اون لاين من مطعم عزام برلين؟

كيفية الطلب اون لاين من مطعم عزام برلين
كيفية الطلب اون لاين من مطعم عزام برلين

رغم عدم توافر موقع إلكتروني خاص بمطعم عزام في برلين، يمكن للعملاء الاستمتاع بتجربة سهلة ومريحة لطلب الطعام عبر الإنترنت من خلال خدمة Uber Eats. للقيام بذلك، يمكن اتباع الخطوات التالية:

  • زيارة الموقع الرسمي لـ Uber Eats عبر النقر هنا.
  • أو تحميل تطبيق Uber Eats على الهواتف الذكية، سواء كانت Android عبر النقر هنا، أو iOS عبر النقر هنا.
  • إجراء تسجيل حساب جديد عن طريق إدخال البيانات المطلوبة مثل الاسم، العنوان، رقم الهاتف، والبريد الإلكتروني، وتحديد كلمة المرور.
  • تسجيل الدخول إلى الموقع باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • اختيار مطعم عزام في برلين وتصفح قائمة الطعام لاختيار الأطباق المفضلة وإضافتها إلى سلة التسوق.
  • الانتقال إلى سلة التسوق لمراجعة الوجبات وتحديد الكميات المطلوبة، ثم اختيار وسيلة الدفع المفضلة والضغط على زر الموافقة.
  • انتظار وصول الطعام في الوقت المحدد للاستمتاع بتجربة تناول الطعام الرائعة في أي وقت ومكان.

طرق الدفع المتاحة في مطعم عزام برلين

يقدم مطعم عزام في برلين عدة طرق للدفع لتناسب تفضيلات جميع الزبائن، سواء كانوا يميلون إلى الحلول المالية الإلكترونية أو يفضلون الدفع نقدًا. تشمل هذه الطرق:

  • الدفع بواسطة البطاقات الائتمانية: يمكن للعملاء استخدام بطاقات الائتمان مثل ماستر كارد أو فيزا كارد لإتمام المعاملات بسهولة وأمان.
  • الدفع عبر الحسابات البنكية: توفير إمكانية الدفع من خلال حسابات البنوك الشخصية، مما يتيح للعملاء راحة للدفع عبر حوالات بنكية مباشرة.
  • الدفع عند الاستلام نقدًا: يتيح للزبائن خيار الدفع النقدي عند استلام الطلب، مما يوفر لهم المرونة والراحة.

مميزات مطعم عزام برلين

مميزات مطعم عزام برلين
مميزات مطعم عزام برلين

مطعم عزام برلين يتمتع بعدة مميزات تجعله واحدًا من الوجهات الرائدة في شارع العرب، بحيث يكون:

  • مناسب للعائلات والأطفال: يُقدم مطعم عزام وجبات مخصصة للأطفال، مما يجعله مكانًا مناسبًا للعائلات، مع اهتمام خاص بتوفير بيئة مريحة للصغار.
  • توصيل الطلبات: يُقدم مطعم عزام خدمة توصيل الطلبات حتى باب المنزل، مع التأكيد على الحفاظ على أعلى مستويات جودة أثناء التوصيل.
  • ساحات داخلية مُجهزة: يتميز المطعم بالعديد من الساحات الداخلية، مُجهزة بشكل جيد لاستقبال عدد كبير من الزبائن، مما يوفر أجواءً مريحة واستمتاعًا بتجربة الطعام.
  • ساحات خارجية: يوفر المطعم ساحاتٍ خارجية للزبائن الذين يفضلون الجلوس في الهواء الطلق، مما يعزز تجربة تناول الطعام في أوقات يكون الطقس فيها جميل.
  • تنوع في وسائل الدفع: يقدم مطعم عزام خيارات متنوعة لوسائل الدفع، مما يسهل على جميع الزبائن إتمام عمليات الدفع بالطريقة التي تناسبهم.
  • خدمة عملاء متميزة: يضمن المطعم تقديم خدمة عملاء ممتازة، حيث يكون الفريق على مدار الساعة جاهزًا للرد على جميع الاستفسارات وتلبية احتياجات الزبائن.

اقرأ أيضا: مطعم الشام برلين، مطعم الدمشقي برلين، مطعم صنوبر في برلين، مطعم سندباد ايسن، مطعم مارينا هامبورغ، الحلويات السورية في المانيا.

في ختام هذا الاستكشاف الشهي للبحث عن أفضل مطاعم عربية في برلين، وجدنا مطعم عزام برلين، والذي يظهر بوضوح أنه ليس مجرد مكان لتناول الطعام، بل هو تجربة فريدة تأخذك في رحلة لتذوق الأطعمة العربية الشهية. يجمع المطعم بين الطعم الأصيل والجو الدافئ، ويوفر خدمة استثنائية تجعل كل زيارة تجربة لا تُنسى.

شاهد أيضًا: السياحة في المانيا ، اللجوء في المانيا ، الحياة في المانيا ، البنوك في المانيا ، الهجرة الى المانيا ، رخصة القيادة في المانيا ، شهادة السواقة في المانيا.

الأسئلة الأكثر شيوعا حول مطعم عزام برلين

هناك الكثير من الأسئلة المتداولة بين زوار المدن الألمانية وسكانها المحليين من العرب والغربيين حول مطعم عزام في برلين. عرب المانيا 24 ستحاول الإجابة على أكثرها شيوعا.

هل يُقدم مطعم عزام برلين أطعمة حلال؟

نعم، يلتزم مطعم عزام بتقديم أطعمة حلال وفقًا لأصل المأكولات العربية الشرقية.

هل يتوفر خدمة توصيل الطلبات في برلين؟

نعم، يُقدم مطعم عزام خدمة توصيل الطلبات حتى باب المنزل لضمان راحة الزبائن.

ما هي الأطباق الشهيرة التي يُقدمها مطعم عزام برلين؟

يشتهر المطعم بتقديم الحمص، الفلافل، والشاورما العربية، إلى جانب تنوع وجباته التي ترضي مختلف الأذواق.

هل يُقدم مطعم عزام خيارات غذائية للأطفال؟

نعم، يُوفر المطعم وجبات مخصصة للأطفال لتلبية احتياجات العائلات.

ما هي وسائل الدفع المتاحة في مطعم عزام في برلين؟

يمتاز المطعم بتوفير خيارات متنوعة للدفع، بما في ذلك البطاقات الائتمانية والحسابات البنكية، بالإضافة إلى إمكانية الدفع نقدًا عند الاستلام.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد