مساعدة عرب المانيا والناطقين باللغة العربية بأهم المعلومات التي يحتاجونها

مطعم مارينا هامبورغ السوري: محطة للطعام الراقي في قلب المدينة

مطعم مارينا هامبورغ يعتبر واحدًا من أفضل أماكن تناول الطعام الراقية والمميزة من المطاعم العربية في المانيا. يتميز بتقديم تجربة تناول طعام فريدة، حيث يجمع بين جو هادئ وديكور راقي مع تشكيلة واسعة من الأطباق اللذيذة.

تمثل فنون الطهي وتناول الطعام تجربة ثقافية لا تقارن، ومن قلب مطاعم عربية في هامبورغ يتألق “مطعم مارينا هامبورغ” كواحد من الوجهات الفريدة التي تمزج بين الأصالة والتميز. يتيح هذا المطعم الراقي لرواده فرصة استكشاف عالم النكهات الفريدة والتجارب الفاخرة.

في قلب ألمانيا، يتألق مطعم مارينا هامبورغ كوجهة تمثل نجاحًا بارزًا للجالية السورية. إنه ليس مجرد مطعم لتقديم الأطعمة السورية، بل هو نموذج حي لروح المبادرة والتفوق التي تعكس إصرار المواطن السوري على تحقيق النجاح رغم التحديات الصعبة.

مواضيع متفرقة:
1 من 163

يروي مطعم مارينا هامبورغ قصة اللاجئ السوري الذي اضطر لترك وطنه والبحث عن مستقبلٍ أفضل في أرض غريبة، محاولًا التأقلم مع محيط جديد وبناء حياة مستقرة عبر الطهي وتقديم تجربة طعام فريدة تحمل في طياتها طابعًا من الثقافة والإبداع السوري.

في هذا المقال، سنستكشف سحر وجاذبية مطعم مارينا هامبورغ، مع التركيز على تجربة تناول الطعام الفريدة التي يقدمها وعلى ما يجعله واحدًا من أبرز وجهات المأكولات في المنطقة. تعالوا معنا في رحلة لاكتشاف مذاق الفخامة والإبداع في عالم المأكولات الذي يقدمه مطعم مارينا هامبورغ.

نبذة عن مطعم مارينا هامبورغ

نبذة عن مطعم مارينا هامبورغ
نبذة عن مطعم مارينا هامبورغ

تأسس مطعم مارينا في هامبورغ عام 2019، حيث يرتبط اسم “شاورما مارينا” ارتباط وثيق على لافتة المطعم. رغم بدايته البسيطة، اكتسب المطعم شهرة واسعة وتحول إلى واحد من أبرز المراكز الغذائية في هامبورغ، حيث يستقطب العرب والمحليين على حد سواء الباحثين عن تجربة فريدة من نوعها.

اشتهر مطعم مارينا هامبورغ كمكان يجمع بين الأصالة العربية وتنوع النكهات، حيث يعد وجهة مفضلة للذواقة الذين يرغبون في استعادة ذاكرة الطهي الشرقي الأصيل، الذي تركوه خلفهم في أوطانهم. يمثل مطعم مارينا جسرًا ثقافيًا حيث يلتقي العالمان الشرقي والغربي في تجربة تذوق مميزة.

يستمر المطعم في دعوة الألمان ومختلف الجنسيات في هامبورغ للاستمتاع بتراث الطهي العربي الذي يقدمه بفخر، حيث يتيح للزوار فرصة استكشاف عالم من النكهات اللذيذة والتنوع الثقافي من خلال قائمته المتنوعة.

بعض المعلومات عن مطعم مارينا هامبورغ

نقدم لكم في الجدول التالي بعض البيانات للتواصل المباشر مع المطعم:

العنوان Wandsbeker Chaussee 29 22089 هامبورغ
التليفون 01779685878
الجوال 01779685878
البريد الإلكتروني info@shawarma-marina.com

للحصول على مزيد من المعلومات حول مطعم مارينا في هامبورغ، ندعوكم للتواصل مع إدارة المطعم عبر البيانات الواردة أعلاه. اقرأ أيضا: أفضل مطاعم عربية في برلين، مطاعم عربية في دوسلدورف، أفضل مطاعم عربية في ميونخ.

فروع مطعم مارينا في ألمانيا

يعتبر مطعم مارينا هامبورغ واحدًا من المطاعم الشرقية في المدينة، حيث يتواجد فرعه الأول في العنوان التالي: Wandsbecker Chaussee 29، 22089. وفي سعيه لتوسيع نجاحه، تم افتتاح الفرع الثاني في Hansaplatz 1، 20099، ليكون تكملة للتجربة الفريدة التي يقدمها المطعم.

كيفية الطلب من مطعم مارينا هامبورغ؟

للطلب من مطعم مارينا في هامبورغ، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  • زيارة الموقع الإلكتروني: قم بزيارة موقع مطعم مارينا على الويب عن طريق النقر هنا، للاطلاع على نظام الطلب والتوصيل عبر الإنترنت. انظر إلى القائمة واختر الأصناف التي تفضلها.
  • الاتصال التليفوني: استخدم رقم المطعم المخصص لاستقبال طلبات الطعام. اتصل على الرقم: 01779685878 واطلب ما ترغب فيه.
  • تطبيقات توصيل الطعام: تحقق من توفر مطعم مارينا هامبورغ على تطبيقات توصيل الطعام المحلية مثل UberEats، Deliveroo، أو Wolt. قم بتحميل التطبيق، ابحث عن المطعم، واختر وجباتك المفضلة.
  • زيارة المطعم: إذا كنت في محيط مطعم مارينا، قم بزيارته شخصيًا واستعرض القائمة. اختر وجباتك المفضلة واختر بين الخيارات المتاحة للأخذ باليد أو التوصيل.
  • التوصيل للمنازل: إذا كنت تفضل توصيل الطعام، قدم معلوماتك الشخصية وعنوان التوصيل. سيتم تحديد تكلفة التوصيل بناءً على موقعك.
  • تحديد الطلب: اختر الوجبات والأطعمة التي ترغب في طلبها وحدد أي تفضيلات خاصة بك. قبل تأكيد الطلب، تحقق من أوقات التشغيل والتوصيل المحددة للمطعم.
  • استمتع بوجبتك: بمجرد تقديم الطلب، استمتع بتجربة تذوق الطعام اللذيذ من مطعم مارينا في مدينة هامبورغ.

قائمة طعام مطعم مارينا هامبورغ

قائمة طعام مطعم مارينا هامبورغ
قائمة طعام مطعم مارينا هامبورغ

بالرغم من أن اسم المطعم يحمل اسم شاورما مارينا، إلا أن قائمة الطعام فيه تتجاوز تقديم الشاورما وحدها. فقد أضاف المطعم تنوعًا وغنى إلى قائمة طعامه، حيث تتنوع الوجبات المُقدمة بين اللذيذ والشهي، مما يجعله مكانًا يلبي توقعات الزوار وعشاق المأكولات الشرقية.

اقرأ أيضا: مطاعم عربية في هانوفر، مطاعم عربية في ايسن، مطاعم عربية في شتوتغار، مطعم رزقة برلين.

مقبلات مطعم هامبورغ مارينا

تتنوع فواتح الشهية في مطعم مارينا هامبورغ، حيث يقدم مجموعة متنوعة من المقبلات الرائعة بالإضافة إلى السلطات. بين يديك هذه الخيارات المميزة:

  • الحمص: خليط فريد من الحمص والليمون والطحينة، بتكلفة 4.99 يورو.
  • المتبل: باذنجان مشوي مصحوب باللبن والليمون والطحينة، بسعر 4.99 يورو.
  • المحمرة: تتألف من مزيج رائع من البصل والطماطم والفلفل، بتكلفة 4.99 يورو.
  • بابا غنوج: الباذنجان المشوي المتميز، مع الفلفل والجوز والطحينة، بسعر 4.99 يورو.
  • التوم: خيار الثوم المميز مع زيت نباتي، بسعر 3 يورو.
  • كشكة: تأتي بمكونات مثل اللبن والقمح والبصل والنعناع بتكلفة 4.99 يورو.

تلك التشكيلة المميزة تعكس تنوع النكهات والجودة الرفيعة التي يقدمها مطعم مارينا في هامبورغ.

سلطات مطعم شاورما مارينا هامبورغ

لتشجيع شهيتك وتذوق المزيد من الأطباق اللذيذة، يقدم المطعم مجموعة متنوعة من أصناف السلطات الشهية:

  • فتوش: عبارة عن خيار مع الطماطم والخس والخبز المقلي، مع دبس الرمان والليمون وزيت الزيتون، يمنحك أطيب طبق فتوش بسعر 4.99 يورو.
  • سلطة البقدونس والطماطم: تتألف من البقدونس والطماطم والليمون وزيت الزيتون والبصل، بسعر 4.99 يورو.
  • سلطة الزيتون: تتألق بمكوناتها المتنوعة من البقدونس والطماطم والبرغل والليمون وزيت الزيتون والبصل والثوم والمكسرات والبابريكا، بسعر 4.99 يورو.
  • طبق التبولة: يجمع بين البقدونس والطماطم والليمون والبرغل، مع زيت الزيتون والبصل، في طبق التبولة الرائع الذي يُقدم بسعر 5.99 يورو.
  • سلطة الزيتون: تتألق بمكوناتها المتنوعة من البقدونس والطماطم والبرغل والليمون وزيت الزيتون والبصل والثوم والمكسرات والبابريكا، بسعر 4.99 يورو.

تلك الخيارات اللذيذة من السلطات تعكس تنوع المأكولات التي يقدمها المطعم، لتتمتع بتجربة طعام فريدة وشهية.

اقرأ أيضا: مطعم الشام برلين، مطعم الدمشقي برلين، مطعم صنوبر في برلين، مطعم سندباد ايسن، الحلويات السورية في المانيا.

إفطار مطعم مارينا هامبورغ

استمتع في بداية يومك بألذ إفطار من مطعم شاورما مارينا حيث يُقدم:

  • فول بالزيت: تجربة لذيذة من الفول المطبوخ بالزيت، بتكلفة 5.99 يورو.
  • فول بلبن: فول مميز مطهو بلبن، بسعر 5.99 يورو.
  • صحن فلافل (ست قطع): صحن يحتوي على ست قطع من فلافل شهية، بتكلفة 9.99 يورو.
  • صحن مقالي: تجربة شهية مع صحن مقالي متنوع، بسعر 9.99 يورو
  • فتة: تشكيلة رائعة من الفتة بسعر 7.99 يورو.

استمتع بتنوع الخيارات والنكهات التي يقدمها مطعم شاورما مارينا لتجعل فطورك تجربة لا تُنسى.

الأطباق الرئيسية في مطعم مارينا هامبورغ

استمتع بمجموعة لا تُضاهى من الأطعمة الشرقية والوجبات الغربية في مطعمنا، حيث تجعل تلك النكهات وتزيد يومك روعةً لا تُنسى. يقدم المطعم مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية، مثل الكرسبي الحار، وكرسبي الدجاج، والشيش طاووق، وكرسبي السمك، والسكالوب بانيه، وبرغر الدجاج والدجاج المشوي، ووجبة الدجاج بالأعشاب.

كما يمكنك الاستمتاع بوجبات متنوعة مثل الفروج بروستد وصحن الشاورما الرائع، والشاورما العربي، والفلافل مع الخضار، وأيضًا الفلافل الحلومي والجبنة الحلومي والجبنة مع الخضار، بأسعار تتراوح بين 4 و 15.99 يورو.

ولا ننسى العروض المميزة التي تضيف السعادة إلى تجمعات الأصدقاء والعائلة، مع صحن عائلي يحتوي على 5 ساندويتشات شاورما عربي مع البطاطا بسعر 42 يورو، وطبق يحتوي على 8 أنواع مقبلات متنوعة بسعر 14.99 يورو، وطبق آخر به 6 أنواع مقبلات متنوعة بسعر 12.99 يورو.

وفي الفترة الأخيرة، بدأ المطعم في إدراج الحلويات تدريجياً إلى قائمته، لتكتمل تجربة تناول الطعام بخدمات شاملة تلبي توقعات عملائه.

طرق التواصل وساعات عمل مطعم مارينا هامبورغ

طرق التواصل وساعات عمل مطعم مارينا هامبورغ 
طرق التواصل وساعات عمل مطعم مارينا هامبورغ

للتواصل مع إدارة مطعم مارينا هامبورغ، ولمعرفة ساعات عمل المطعم، يُمكنك اتباع الخطوات التالية:

  • الاتصال الهاتفي: يُمكنك الاتصال بالمطعم مباشرة عبر الرقم المخصص للتواصل: 01779685878. كما يمكنك التحدث مع أحد أفراد الإدارة أو الموظفين لطرح استفساراتك والحصول على معلومات إضافية حول قائمة الطعام وأوقات العمل.
    البريد الإلكتروني: يمكنك التواصل عبر البريد الإلكتروني info@shawarma-marina.com. قم بإرسال رسالة تحتوي على استفساراتك أو طلباتك، وستتلقى ردًا من الفريق المختص في المطعم.
  • الزيارة الشخصية: إذا كنت في مكان قريب من Wandsbeker Chaussee 29 22089 هامبورغ،أو قريب من الفرع الثاني في Hansapl. 120099 هامبورغ، يُمكنك زيارة المطعم شخصيًا. يمكنك الحديث مع أحد الموظفين أو الإدارة مباشرة وطرح استفساراتك.
  • وسائل التواصل الاجتماعي: متابعة حسابات المطعم على وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook من خلال الضغط هنا، أو زيارة صفحة Instagram الخاصة بالمطعم، للحصول على آخر التحديثات والتواصل المباشر مع الإدارة.

يرجى تقديم استفساراتك بوضوح وتوفير تفاصيل كافية لضمان استلام رد دقيق وسريع من الإدارة.

في ختام رحلتنا داخل عالم مطعم مارينا هامبورغ، نكتشف أن هذا المكان ليس مجرد وجهة لتناول الطعام، بل هو تحفة فنية تجمع بين أرقى النكهات الشرقية والتصاميم الغربية. يعتبر مطعم شاورما مارينا ليس فقط وجهة لتناول الطعام اللذيذ، بل هو ملاذ يتيح لك الاستمتاع بالتنوع والرفاهية.

شاهد أيضًا: السياحة في المانيا ، اللجوء في المانيا ، الحياة في المانيا ، البنوك في المانيا ، الهجرة الى المانيا ، رخصة القيادة في المانيا ، شهادة السواقة في المانيا.

الاسئلة الأكثر شيوعا حول مطعم مارينا هامبورغ

هناك الكثير من الأسئلة المتداولة بين زوار المدن الألمانية وسكانها المحليين من العرب والغربيين حول مطعم شاورما مارينا في هامبورغ. عرب المانيا 24 ستحاول الإجابة على أكثرها شيوعا.

متى تأسس مطعم مارينا في هامبورغ؟

تأسس مطعم مارينا في هامبورغ في عام 2019.

هل يقدم مطعم مارينا خيارات طعام للأشخاص النباتيين؟

نعم، يقدم مطعم مارينا خيارات للأشخاص النباتيين بقائمة طعامه.

هل يتطلب التواصل مع إدارة مطعم مارينا هامبورغ حجزًا مسبقًا؟

يفضل الحجز المسبق لضمان مكان، ولكن يمكنك أيضًا زيارة المطعم دون حجز.

ما هي الأطباق الرئيسية التي يشتهر بها مطعم مارينا؟

يشتهر مطعم مارينا بتقديم الشاورما وتشكيلة متنوعة من الأطباق العربية والشرقية.

هل يتيح مطعم مارينا خيارات طعام خالية من الجلوتين؟

نعم، يقدم مطعم مارينا خيارات طعام خالية من الجلوتين لتلبية احتياجات الضيوف الذين يتبعون نظامًا خاليًا من الجلوتين.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد