مساعدة عرب المانيا والناطقين باللغة العربية بأهم المعلومات التي يحتاجونها

مقاطعة بادن فورتمبيرغ المانيا: وجهة الثقافة والتاريخ

مقاطعة بادن فورتمبيرغ المانيا هي واحدة من المقاطعات الجميلة في جنوب غرب ألمانيا، تتميز بتاريخ غني وثقافة متنوعة وطبيعة ساحرة. تقع المقاطعة في منطقة البادن والفورتمبيرغ، وتشتهر بمدنها التاريخية الساحرة، ومناظرها الطبيعية الخلابة، وصناعتها الحديثة المزدهرة.

سنستكشف في هذه المقالة مقاطعة بادن فورتمبيرغ المانيا، حيث يجتمع التاريخ العريق والثقافة الغنية مع الطبيعة الخلابة والحضارة الحديثة.و معالمها السياحية البارزة وأنشطتها الرائعة، مما يجعلها واحدة من الوجهات المميزة في أوروبا.

مواضيع متفرقة:
1 من 147

مقاطعة بادن فورتمبيرغ المانيا، تعد مقاطعة فيدرالية في جمهورية ألمانيا الاتحادية، تمتد في جنوب غرب البلاد. ويكمن جمالها في تلاقي عوالم متناقضة، حيث يمتزج التاريخ العريق والتنوع الثقافي مع تقنيات الصناعة الحديثة.تقع عاصمتها في مدينة شتوتغارت، حيث يتناغم الجمال الطبيعي الساحر مع الحياة الحضرية النابضة بالحياة. تتميز بمناظرها الطبيعية الخلابة، والمعالم التاريخية الغنية، وتنوع الثقافات، وتنوع الخيارات الترفيهية والرياضية.

تجتمع فيها الأجواء القديمة للقرى التاريخية، بالإضافة إلى المدن الحديثة المزدهرة، والتي تعكس تراثًا ثقافيًا غنيًا يعود لسنوات عديدة. تجعل هذه المزيج المتنوعة بادن فورتمبيرغ واحدة من الوجهات السياحية الرائعة في ألمانيا.

خريطة مقاطعة بادن فورتمبيرغ

على الخريطة الألمانية، تقع مقاطعة بادن فورتمبيرغ المانيا في جنوب غرب البلاد. تأسست ولاية بادن-فورتمبيرغ في الخمسينيات من القرن العشرين، بعد دمج بادن مع مدن فرايبورغ وكارلسروه، وفورتمبيرغ مع توبنغن وشتوتغارت.

المقاطعة الفيدرالية بادن-فورتمبيرغ يحدها العديد من الدول المجاورة. في الشمال، تحدها ولاية هيسن، وفي الشمال الشرقي والشرق ولاية بافاريا. أما في الجنوب، تحدها سويسرا، حيث تمتد الحدود البرية للولاية على طول 316 كيلومتراً، بالإضافة إلى 86 كيلومتراً على طول بحيرة كونستانس. وفي الغرب، تحدها فرنسا، وتمتد حدودها لتبلغ 179 كيلومتراً في منطقة الألزاس. وفي الشمال الغربي، تحدها راينلاند بالاتينات.

تتمتع مقاطعة بادن فورتمبيرغ المانيا بمساحة تقدر بحوالي 35751.65 كيلومتر مربع ويبلغ عدد سكانها حوالي 10.7 مليون نسمة. تعتبر الولاية واحدة من أشهر وجهات السياحة في المانيا، حيث تتميز بمناظر طبيعية خلابة مثل الغابة السوداء Schwarzwald، وتقع أيضًا على شواطئ بحيرة كونستانس، أكبر بحيرة في ألمانيا.

تقع بادن-فورتمبيرغ في موقع استراتيجي مثالي، مما يسمح للمسافرين بالوصول بسهولة إلى العديد من الوجهات المختلفة. توجد مراكز سياحية رئيسية في المانيا في الشمال، بينما تقع بافاريا وجبال الألب في الشرق، وسويسرا في الجنوب، وفرنسا في الغرب.

لمحة عن مقاطعة بادن فورتمبيرغ المانيا

ولاية بادن فورتمبيرغ  هي إحدى أصغر الولايات الألمانية الغربية، تأسست في عام 1952 من خلال دمج مناطق إدارية مختلفة. تاريخيًا، كانت تلك الأرض مملوكة لمملكة فورتمبيرغ ودوقية بادن الكبرى ومملكة هوهنزولرن.

تميزت هذه المنطقة بالتعايش بين شعبين، بادن في الغرب وسوابيان في الشرق، يتحدث كلٌ منهم لهجته الخاصة، ومع ذلك فإن الفخر بالولاية الواحدة يجمع بين السكان. تعمل ولاية بادن فورتمبيرغ بفعالية شديدة على دعم اقتصاد ألمانيا، حيث تتميز بأدنى معدل بطالة في البلاد وبعض من أفضل الجامعات الألمانية.يعود السبب الرئيسي لهذا الأداء الممتاز إلى التاريخ العميق للمنطقة وتأثير المقدمات الفلسفية والدينية عليها.

تتمتع المنطقة بقيم أخلاقية تتمحور حول العمل الجاد والانضباط، وهذا يظهر في شعارها: “الله يعين الذين يساعدون أنفسهم”. ونتيجة لذلك، أصبحت المنطقة معززة بالصناعات العالية التقنية، وتحظى بنسبة عالية من الأشخاص الذين يمتلكون منازلهم، مما يجعلها واحدة من أكثر المناطق ازدهارًا في ألمانيا.

طقس مقاطعة بادن فورتمبيرغ المانيا

يتميز طقس مقاطعة بادن-فورتمبيرغ بطابعه القاري، حيث تكون الفصول الأربعة موجودة ولكنها تتميز بشتاء معتدل يسقط فيه الثلج نادرًا ويذوب بسرعة. الأمطار قليلة في الجزء الشمالي، بينما يكون الجو مشمسًا غالبًا في الجنوب، مثلما يحدث في مدينة فرايبورغ الجنوبية التي تستمتع بأكثر من 300 يوم مشمس في السنة.

ويبلغ موسم الذروة في بادن-فورتمبيرغ من مايو إلى سبتمبر، حيث يمكن للسكان والسياح الاستمتاع بمعالم المدينة والسباحة في البحيرات المحلية. أما في فصلي الخريف والشتاء، فيتوجه السياح إلى المنتجعات الصحية الحرارية المعروفة في المنطقة، بما في ذلك مدينة بادن بادن الشهيرة وميرسبرغ بالقرب من بحيرة كونستانس، حيث يمكن العثور على ينابيع معدنية متنوعة تُعتبر جزءًا من تراث العلاج الطبيعي.

لتفاصيل أكثر عن الطقس في المانيا على مدار العام شاهد مقالنا الخاص استكشف طقس المانيا: رحلة جوية عبر مواسم العام في أبرز مدنها وأوقات زيارتها.

المدن في مقاطعة بادن فورتمبيرغ المانيا

المدن في مقاطعة بادن فورتمبيرغ المانيا
المدن في مقاطعة بادن فورتمبيرغ المانيا

أبرز وأكبر مدن مقاطعة بادن-فورتمبيرغ المانيا هي شتوتغارت، هايدلبرغ، وبادن بادن. تشتهر شتوتغارت بمتاحف السيارات الشهيرة ومعالمها المعمارية البارزة، في حين تُعتبر هايدلبرغ المدينة التقليدية للطلاب. أما بادن بادن، فتشتهر بمجمعاتها الحرارية وفعالياتها الثقافية ومناطق التسوق، مما يجعلها المركز السياحي المرموق في المنطقة.

شتوتغارت

بعض مدن مقاطعة بادن فورتمبيرغ المانيا مشهورة عالميًا، ومن بينها شتوتغارت. تُعتبر شتوتغارت بمثابة باليه كلاسيكي محبوب في جميع أنحاء ألمانيا، كما أنها مركز لأحدث صيحات موسيقى الهيب هوب. تضم شتوتغارت ساحات وشوارع تجذب المواطنين للتجمع، بالإضافة إلى قصور قديمة وقلاع رومانسية، وكنائس وكاتدرائيات رائعة، ومتاحف تروي تاريخ المدينة بكل جمالها.

بادن بادن

هي وجهة مشهورة عالميًا لقضاء العطل ومركز للمهرجانات الدولية، حيث تتمتع بأجواء حصرية وأسلوب حياة مميز، محاطة بمناظر طبيعية خلابة. تعتبر واحدة من أفضل مناطق السياحة في بادن فورتمبيرغ، حيث تشمل معالمها السياحية حمامات كاراكلا وفريدريكسباد، وكذلك كورهاوس وترينكال، إلى جانب روز جاردن ومتحف فابرجيه ومسرح المدينة. تضم أيضًا القلاع القديمة والجديدة، بالإضافة إلى جبل ميركور مع القطار الجبلي المائل

كارلسروه

كارلسروه هي واحدة من أفضل الوجهات لقضاء أيام العطل في ألمانيا، حيث تستضيف أحداثًا متنوعة بشكل مستمر تحظى بشعبية كبيرة بين السكان المحليين والزوار في هذه المدينة الساحرة والفريدة من نوعها في مقاطعة بادن فورتمبيرغ المانيا. يمكنك هنا زيارة ليلة المتاحف ومهرجان الموسيقى في الهواء الطلق والمعارض الدولية.

إلى جانب استكشاف معالمها السياحية الرائعة مثل قصر كارلسروه وقصر جراند دوكال وقصر غوتيساو وبرنس ماكس، وكذلك كونستهالي ومركز الفنون وتكنولوجيا الإعلام. كما تضم أيضًا أقدم حديقة حيوانات في العالم وجبل تورمبيرج مع القطار الجبلي المائل، بالإضافة إلى أطلال قلعة هوهنبرج.

توبنغن

تشتهر مدينة توبنغن بعدة معالم سياحية مثل قلعة Hoentubingen وجزيرة Neckarinsel ودير Bebenhausen. ولا تبعد عنها القلعة Hogensollern وجامعة توبنغن الشهيرة. بالإضافة إلى ذلك، هناك مدن أخرى مثل Friedrichshafen و Meersburg و Konstanz والتي تُعد مدن منتجعات على شواطئ بحيرة كونستانس. وتتميز Meersburg أيضًا بمجمعها الحراري الخاص، بينما يُمكنك في Konstanz الوصول إلى جزيرة الزهور Mainau.

فرايبورغ

تشتهر فرايبورغ بعدة معالم سياحية مثل جامعتها التي تأسست في عام 1457، وبوابات المدينة القديمة، والكاتدرائية القوطية، وغيرها من عوامل الجذب في مقاطعة بادن فورتمبيرغ المانيا. بالإضافة إلى ذلك، تتضمن المعالم السياحية البارزة في المدينة ساحة مونستربلاتز، وكاتدرائية سانت ماري، وساحة أوغسطينربلاتز، وأبراج المدينة، والحديقة النباتية.

ومشتل غونترستال، وشلوسبرغ، وروسكوبف، وSchaunisland مع القطار الجبلي المائل والتلفريك. وعلى مقربة من فرايبورغ، يمكن العثور على يورب بارك المانيا Europapark، وهو واحد من أكبر المتنزهات الترفيهية في البلاد.

أولم

تشتهر مدينة أولم أيضًا بكاتدرائيتها وأطول برج جرس في ألمانيا. بالإضافة إلى ذلك، تضم المدينة منتجعات الكاتدرائية وأبراج المدينة والقلعة وحي فيشرمان والأديرة في يبلنجن وسوفلينجن. وعلى مقربة من المدينة يقع ليغولاند المانيا Legoland، وهو وجهة سياحية ممتعة للعائلات والأطفال.

هايدلبرغ

تُعد هايدلبرغ المدينة الثانية التي لا تقل شهرة في مقاطعة بادن فورتمبيرغ المانيا. وهي تعد تقليديًا مدينة الطلاب.كما أن قلعة الناخبين المكان الأكثر غموضًا في هايدلبرغ، حيث يمكن للزوار الفضوليين استكشاف الطوابق السفلية واكتشاف المفاجآت المثيرة في القلعة، بما في ذلك أكبر برميل بيرة في العالم. يزور ما يقرب من مليون شخص هذا المكان الرائع سنويًا.

بالإضافة إلى ذلك، تتضمن المدينة العديد من المعالم السياحية الرائعة مثل الجسر القديم، وبوابة تشارلز، والحديقة النباتية، وجبال هايليغنبرغ، وكذلك كونيغستول ومولكنكور مع القطار الجبلي المائل.

طرق الوصول إلى مقاطعة بادن فورتمبيرغ المانيا

يتوفر العديد من الطرق للوصول إلى بادن-فورتمبيرغ. الخيار الأكثر شيوعًا هو الرحلات الجوية المباشرة إلى مطارات المانيا في فرانكفورت أم ماين أو شتوتغارت.

تتوفر خدمة الطيران من وإلى مطار شتوتغارت الدولي، الذي يخدمه جميع شركات النقل الرئيسية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن الوصول إلى مطار فرانكفورت الدولي (FRA)، الذي يعتبر أحد أكثر المطارات ازدحامًا في أوروبا، عبر القطار (يستغرق حوالي ساعة واحدة من FRA إلى محطة شتوتغارت الرئيسية مع خدمة النقل السريع بين المدن – “ICE”). كما تقدم شركات الطيران الرخيصة الخدمات إلى المطارات المحلية مثل كارلسروه، بادن بادن، وفريدريشهافن.

عادةً ما يمكن الانتقال بسهولة من المطارات الألمانية إلى المدن المختلفة باستخدام وسائل النقل العام. يتم تشغيل القطارات من مطار فرانكفورت إلى مناطق مختلفة من البلاد، ومن مطار شتوتغارت بالقطار داخل المدينة، ومن مطار بادن بادن بواسطة الحافلة. في حالة وصول الرحلة في وقت متأخر من الليل عندما لا تكون وسائل النقل العام تعمل، يمكن استخدام خدمات سيارات الأجرة.

يمكن السفر حول مقاطعة بادن فورتمبيرغ المانيا بسهولة من خلال وسائل النقل العام، حيث تتوفر شبكة متطورة من خطوط السكك الحديدية والباصات. يتم تنفيذ رحلات النقل العام بتردد مرتفع بين المدن الرئيسية في المنطقة، مما يجعل التنقل بينها سهلاً. يُفضل السفر بالحافلة للتوفير في التكاليف، بينما يكون السفر بالقطار أسرع، حيث تعمل قطارات المانيا السريعة بين المدن الكبرى.

يمكن التحقق من جدول القطار من خلال خدمة السكك الحديدية Raileurope، وجدول الحافلات عبر موقع الويب الخاص بشركة الحافلات فليكس بوس Flixbus. يمكن استخدام هذه الوسائل للسفر ليس فقط في بادن-فورتمبيرغ، ولكن أيضًا في مناطق أخرى من ألمانيا، ويمكن الوصول أيضًا إلى البلدان المجاورة.

 الجامعات في مقاطعة بادن فورتمبيرغ المانيا

 الجامعات في مقاطعة بادن فورتمبيرغ المانيا
الجامعات في مقاطعة بادن فورتمبيرغ المانيا

نسبة الطلاب الوافدين في الجامعات الالمانية في مقاطعة بادن-فورتمبيرغ هي 31%. ومن بين أهم الجامعات في هذه المقاطعة:

  • جامعة هايدلبرغ روبريخت كارل.
  • جامعة توبنغن.
  • جامعة هايدلبرغ.
  • جامعة أكاد شتوتغارت.
  • جامعة كونستانتا.
  • أكاديمية دويتشه بوب الخاصة.
  • أكاديمية Dopfer للعلوم التطبيقية.
  • أكاديمية الفنون الجميلة في الولاية للعلوم التطبيقية.
  • الأكاديمية الإدارية والاقتصادية لراين نيكر الخاصة.
  • الأكاديمية للسينما في الولاية.
  • المدرسة العليا لوسائل الإعلام شتوتغارت.
  • معهد كارلسروه للتكنولوجيا.

السياحة في مقاطعة بادن فورتمبيرغ المانيا

السياحة في مقاطعة بادن فورتمبيرغ المانيا
السياحة في مقاطعة بادن فورتمبيرغ المانيا

تعد العطل في بادن فورتمبيرغ رحلات استكشافية ، فهناك الكثير من المعالم المعمارية والتاريخية والقلاع الغامضة والقصور الجميلة والمناظر الطبيعية والجبال والغابات والشلالات والبحيرات الجبلية. كما تعد مقاطعة بادن فورتمبيرغ المانيا مكانًا رائعًا لقضاء العطل الحرارية في المنتجع الذي يحتوي على ينابيع مياه معدنية في بادن بادن ، والتمتع بشاطئ بحيرة بودينسي مركز الجذب في الصيف.

وهنا أهم المعالم السياحية في بادن فورتمبيرغ موزعة كالتالي:

  • مدن الملاهي (حديقة أوروبا في روست وليغولاند في غونزبورغ).
  • قصور بادن فورتمبيرغ (قصر العزلة في شتوتغارت ، قصر شفيتزنجن بالقرب من هايدلبرغ ، قصر راستات ، سكن لودفيغسبورغ ، قصر ويكرسهايم ، قصر بروكسال ).
  • مناطق الجذب الطبيعية في مقاطعة بادن فورتمبيرغ المانيا (بحيرة Bodensee ، بحيرة Titisee ، بحيرة Mummelsee ، حديقة Black Forest الوطنية ، شلال Triberg ، شلال Geroldsau ، شلال Zankenbach).
  • جزيرة الزهور مايناو.
  • قلاع بادن فورتمبيرغ (قلعة هايدلبرغ ، قلعة Sigmaringen ، قلعة Urach ، قلعة Hohenzollern).
  • عطل الشاطئ على بحيرة بودينسي.
  • الينابيع الحرارية في منتجع بادن بادن.

كذلك ، بالنسبة للثقافة العالية تعد العاصمة الخضراء لشتوتغارت هي موطن لدار الأوبرا ذات المستوى العالمي (“Staatstheater”) وقلعة المدينة ومعرض الفن المعاصر الشهير. كما تفتخر مانهايم ، “سكوير سيتي” ، بواحد من أشهر المسارح في ألمانيا (“المسرح الوطني”).في مدينة هايدلبرغ الطلابية الرومانسية ، يمكنك زيارة القلعة الشهيرة قلعة هايدلبرغ ، أقدم جامعة في ألمانيا جامعة هايدلبرغ ، والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة في وديان نهري نيكار والراين.

لمزيد من التفاصيل عن العطل في مقاطعة بادن فورتمبيرغ المانيا شاهد مقالنا الشامل العطل في المانيا: دليلك الشامل لمعرفة جداول الاستراحة في كل المقاطعات أو لمعروفة مواعيد العطل المدرسية شاهد مقالنا الشامل حول جداول مواعيد العطل المدرسية في المانيا.

جبل شاوينزلاند

يقع Mount Schauinsland بالقرب من بلدة Oberried في ألمانيا، يبلغ ارتفاعه حوالي 1285 مترًا فوق مستوى سطح البحر. لأكثر من 700 عام، كان الجبل موقعًا لتعدين الفضة والرصاص والزنك. منذ عام 1975، تم تحويل جزء من المنجم السابق إلى منشأة لتخزين أرشيف الأفلام.

من عام 1923 إلى عام 1984، أقيمت سباقات السيارات الشهيرة على مسار بطول 12 كيلومترًا تم وضعه على جبل شاوينزلاند. منذ عام 2002، أقيمت هنا مسابقات لراكبي الدراجات والمتزلجين. يوجد أيضًا على جبل شاوينسلاند مرصد بُني في عام 1943 ومطارًا للوكالة الفيدرالية لحماية البيئة.

جبال مقاطعة بادن فورتمبيرغ المانيا

بالإضافة إلى جبال الألب البافارية التي تعد أكبر سلسلة جبال في ألمانيا، هناك أيضًا كتلة جبال الغابة السوداء، وهي أصغر حجمًا قليلاً وتتميز بغابات ذات مظهر داكن إلى حد ما مع عدد كبير من أشجار الصنوبر والتنوب.

جبل رابنك

يقع Mount Rappeneck بالقرب من مدينة Black Forest في ألمانيا، ويبلغ ارتفاعه 1010 مترًا فوق مستوى سطح البحر. يتميز الجبل بعدد من مسارات التنزه التي توفر مناظر طبيعية خلابة محاطة بالغابات الصنوبرية. يقع جبل Rappeneck بين جبال Schauinsland و Dreisamtal.

في عام 1995، كانت Rappeneck نقطة انطلاق لبطولة Downhill Mountain Bike World. كما يتواجد على قمة الجبل أول مطعم يعمل بالطاقة الشمسية في أوروبا، حيث تم افتتاحه في عام 1987. ومنذ عام 2003، تم تشغيل بطاريات الرياح وخلايا الوقود الإضافية فيه.

جبل كونيغستول

تقع مدينة هايدلبرغ القديمة، التي سُجلت في التاريخ على أنها مسقط رأس أول جامعة أوروبية، عند السفح الغربي لجبل كونيغشتول، الذي يُترجم اسمه من الألمانية إلى “العرش الملكي” في مقاطعة بادن فورتمبيرغ المانيا. يبلغ ارتفاع الجبل 567 مترًا، وفي الأعلى توجد الأطلال الخلابة لقلعة هايدلبرغ الشهيرة.

جبل كونيغستول هو أحد القمتين الجبليتين في هايدلبرغ، والآخر يعرف باسم “جبل الروح القدس”. يمكنك تسلق Königstuhl بواسطة القطار الجبلي المائل الذي يمتد باستمرار على طول المنحدر وينقل العديد من السياح إلى الأطلال الرائعة للقلعة.

يختلف المناخ على التل عن وادي النهر في اعتداله مما يجعل من الممكن مقارنته بمناخ البحر الأبيض المتوسط. وتعتبر هذه السمات المناخية حالة مواتية لنمو الأشجار غير النمطية في هذه المنطقة مثل السرو والرمان وأشجار الليمون والنخيل. من أعلى الجبل يوفر مناظر خلابة للمدينة ومحيطها.

جبل بوسين

يقع جبل Bussen في منطقة Biberach بين مدينة Riedlingen وبحيرة Federsee في مقاطعة بادن فورتمبيرغ المانيا. إنه منخفض جدًا ، مما يشير إلى صعود بسيط ، لا يحتاج إلى معدات خاصة. يقع الجزء العلوي من الجبل على ارتفاع 787 مترًا فوق مستوى سطح البحر. تسمح لك الظروف الجوية الجيدة على مدار العام بالتخطيط للصعود في أي وقت.

تعد Bussen واحدة من أعلى الجبال في Swabia. أثناء الطقس الصافي ، عند الصعود إلى قمة الجبل ، يمكنك مشاهدة منظر جميل لسلسلة الجبال التي تمتد إلى الجزء الجنوبي من بافاريا ، وبانوراما مدينة مونستر.

يقول تاريخ جبل بوسين إن الكلت استخدموه في العصور القديمة كمكان للتضحيات أثناء طقوس الخصوبة. أيضًا على قمة الجبل ، تم اكتشاف كنيسة تابعة لدير القديس غالن ومجدت مدينة بوسين كمكان للحج. من القرن الرابع عشر إلى القرن السابع عشر ، استخدم الجبل لأغراض عسكرية وسياسية.

جبل نيمبرج

يقع Mount Nimberg بالقرب من مدينة Tenningen في مقاطعة بادن فورتمبيرغ المانيا، يبلغ ارتفاعه حوالي 254 مترًا فوق مستوى سطح البحر. الجبل مغطى بالغابات ويتكون من عدة قمم. حصل الجبل على اسمه من القلعة التي كانت موجودة هنا في العصور الوسطى.صخور هذه الكتلة الصخرية مميزة من وجهة نظر جيولوجية. في وقت من الأوقات ، تم استخراج الحجر الجيري وخام الحديد هنا. عند سفح الجبل ، زرعت كروم العنب لعدة قرون ، مما أعطى محصولًا وفيرًا.

في المكان الذي كانت فيه قلعة نيمبرج ، يوجد اليوم نصب تذكاري للحرب. تتنوع الحيوانات والنباتات في سلسلة الجبال وسفوحها بشكل كبير ، ويرجع ذلك إلى حقيقة أنها مغطاة بالغابات. فهي موطن للأرانب البرية والخنازير البرية والغزلان والبوم الذي يعشش والصقور والدراج وأكلة النحل المهددة بالانقراض.

في ختام المقالة فإن مقاطعة بادن فورتمبيرغ المانيا بتنوعها الطبيعي الخلاب وتاريخها الغني، حيث تجتمع جمال الجبال والغابات مع آثار التاريخ العريقة مثل قلاع القرون الوسطى ومواقع الحروب القديمة. تعد وجهة سياحية مثالية للاستمتاع بالطبيعة واستكشاف التاريخ، مما يجعلها مقصدًا رائعًا للمسافرين الذين يبحثون عن تجربة متميزة في قلب أوروبا.

شاهد أيضًا: السياحة في المانيا ، اللجوء في المانيا ، الحياة في المانيا ، البنوك في المانيا ، الهجرة الى المانيا ، رخصة القيادة في المانيا ، شهادة السواقة في المانيا.

الأسئلة الأكثر شيوعا حول مقاطعة بادن فورتمبيرغ المانيا

هناك الكثير من الأسئلة المتداولة بين زوار المدن الألمانية وسكانها المحليين من العرب والغربيين حول مقاطعة بادن-فورتمبيرغ المانيا. عرب المانيا 24 ستحاول الإجابة على أكثرها شيوعا.

ما هي أهم المدن السياحية في بادن-فورتمبيرغ؟

تشمل المدن السياحية البارزة في المنطقة مدن مثل فرايبورغ، وهايدلبرغ، وشتوتغارت، وكونستانس.

ما هي أبرز المعالم الطبيعية في مقاطعة بادن-فورتمبيرغ؟

تشمل المعالم الطبيعية في المنطقة جبال الألب البافارية، وكتلة جبال الغابة السوداء، والبحيرات الجبلية، والشلالات، والغابات الكثيفة.

ما هي الأنشطة السياحية المشهورة التي يمكن ممارستها في مقاطعة بادن فورتمبيرغ المانيا؟

تشمل الأنشطة السياحية المشهورة التنزه في الطبيعة، ورياضة المشي لمسافات طويلة، وركوب الدراجات الجبلية، وزيارة المتاحف والمعارض، والتمتع بالمطاعم والمقاهي التقليدية.

ما هي أهم الجامعات في بادن-فورتمبيرغ؟

تشمل أهم الجامعات جامعة هايدلبرغ، وجامعة توبنغن، وجامعة شتوتغارت، وجامعة كارلسروه للتكنولوجيا.

ما هي وسائل النقل المتاحة للوصول إلى مقاطعة بادن فورتمبيرغ المانيا؟

يمكن الوصول إلى بادن-فورتمبيرغ عن طريق الطائرة عبر مطارات فرانكفورت وشتوتغارت، وكذلك عن طريق القطار والحافلة والسيارة من مختلف أنحاء ألمانيا وأوروبا.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد