مساعدة عرب المانيا والناطقين باللغة العربية بأهم المعلومات التي يحتاجونها

موبايل دي mobile.de | أفضل منصة الكترونية لبيع السيارات القديمة والمستعملة

موبايل دي mobile.de أكبر سوق على الإنترنت في ألمانيا لعشاق السيارات يأتي بعض الأشخاص إلى هنا عندما يحتاجون إلى بيع سيارة أو دراجة نارية أو شاحنة قديمة أو حافلات أو حتى منازل متنقلة. mobile.de GmbH هي أكبر سوق للسيارات في ألمانيا ، وكجزء من eBay Classifieds Group ، تعد واحدة من أكبر الشركات عبر الإنترنت في العالم.

المستخدمون الذين يعلنون عن سياراتهم للبيع لديهم اتصال بالعملاء في جميع أنحاء ألمانيا وخارجها. يضمن الاختيار الواسع النطاق والوصول إلى mobile.de التوازن بين العرض والطلب مما يجعل من الممكن ضمان نتائج مبيعات ممتازة. لا يشارك mobile.de في أي مرحلة من مراحل شراء أو بيع السيارة.

مواضيع متفرقة:
1 من 51

تستهدف خدمات الشركة تجار السيارات المحترفين والعملاء من القطاع الخاص. في ألمانيا ، يستخدم 31000 تاجر موبايل دي Mobile.de. هذا يعني أن حوالي ثلثي جميع تجار السيارات المسجلين في ألمانيا يستخدمون سوق السيارات عبر الإنترنت. خدمات إضافية مثل العثور على صفقات تمويل وتأمين جذابة والإعلان عبر الإنترنت تقترب من عروض mobile.de.

يمكنك أيضًا البحث عن بيوت متنقلة وكرفانات ومركبات تجارية وشاحنات (بما في ذلك المقطورات). بالإضافة إلى ذلك ، يتوفر نموذج بحث خاص لكل فئة من فئات المركبات. وإذا كنت بحاجة إلى قطع غيار Mobile de auto24 ، فيمكنك العثور عليها على موقع eBay Motors.

تاريخ موبايل دي mobile.de

تاريخ موبايل دي mobile.de
تاريخ موبايل دي mobile.de

1996 هو نقطة البداية في تاريخ mobile.de. مع بداية نمو قواعد المنصات الإلكترونية على شبكة الويب العالمية. ابتكر رجل ذكي جدًا وبعيد النظر قاعدة بيانات صغيرة من السيارات الالمانية المعروضة للبيع في ألمانيا. تجذّرت الفكرة وأعجب بها الأخوان بارثولاتوس ، أصحاب معرض لبيع السيارات في هامبورغ.

في قاعدة البيانات هذه ، أدخلوا بياناتهم عن السيارات التي كانت ستباع في جميع أنحاء ألمانيا. ثم انضم إليهم تجار ألمان آخرون. ومن هذا المنطلق بدأت العملية كما يقولون. اتضح أن المشروع كان مطلوبًا بشكل غير متوقع وقابل للاستمرار لدرجة أنه بعد ثلاث سنوات ، في عام 1999 ، حصل على أول مستثمر. جرانفيل بيرد البريطاني.

وتماشيًا مع ما تم ذكره بعد خمس سنوات ، عندما كان mobile.de بالفعل مزودًا مستقلاً تمامًا ، تم شراؤه من قبل عملاق التداول عبر الإنترنت E-bay. ومن المعروف أن هذه الشركة متخصصة في المزادات الافتراضية. منذ اندماج الموقع مع أحد أقسامه ، موقع E-Bay Motors ، وتغيير اسمه في هذه العملية ، لسوء الحظ ، لم يتم حفظ هذا في سجلات التاريخ.

استنادًا إلى ما سبق ، تمت الموافقة أخيرًا على الاسم الحالي للموقع فقط في بداية عام 2015. منذ ذلك الحين ، أصبح معروفًا في جميع أنحاء أوروبا تحت اسم Mobile de GmbH ، والذي يتم عرضه أيضًا في عناوين العديد من الأقسام الإقليمية للمنصة العملاقة.

معلومات عن موبايل دي mobile.de

معلومات عن موبايل دي mobile.de
معلومات عن موبايل دي mobile.de

تقدم mobile.de لعملائها أداة بحث موثوقة لبيع وشراء المركبات. منذ البداية ، كانت سهولة الاستخدام دائمًا أولوية قصوى عند تطوير المنتج: يتيح الهيكل الواضح والتنقل البسيط للبائعين وضع إعلانات بسرعة وسهولة مع ما يصل إلى اثنتي عشرة صورة في قاعدة البيانات. يمكن للمشترين المحتملين تقييد نتائج البحث عن طريق تعيين التفضيلات الفردية ومثل هذا الحصول على عروض مخصصة ببضع نقرات فقط.

توفر قاعدة بيانات موبايل دي Mobile.de الواسعة للعملاء بسرعة نظرة عامة على سوق السيارات في المانيا ومعلومات حول الأسعار ، مما يمنحهم أساسًا جيدًا لإجراء مفاوضات عادلة.

يزور أكثر من 25 مليون مستخدم شهريًا أكبر خدمة من أجل بيع السيارات في المانيا المستعملة  والجديدة ، وليس فقط في ألمانيا. وهي إلى ذلك تحظى بشعبية في البلدان الأوروبية الأخرى ، في هذا الإطار ستجد سائقي السيارات من جميع أنحاء العالم هنا بلا شك.

أيضًا ، يوجد أكثر من 1.5 مليون إعلان لبيع السيارات المستعملة والجديدة في ألمانيا في قاعدة بيانات الموقع الإلكتروني موبايل دي Mobile.de الأعلى للسيارات في ألمانيا ، التي يتم تحديثها باستمرار. يمكنك أيضًا هنا:

  • استخدام الآلة الحاسبة المدمجة لتقدير تكلفة المُعدَّات قبل فهرستها في المنصة؛
  • معرفة آخر الأخبار من الشركات المصنعة الأم؛
  • قراءة جميع أنواع الفوائد المتعلقة بصيانة السيارات والأعمال الورقية للبيع والشراء.

ولا يفوتنا بأن ننوه ، إذا لم يكن لديك نقود على الإطلاق ، ولكنك تريد حقًا شراء سيارة ، فيمكنك كشخص مقيم في ألمانيا استخدام قرض موبايل دي Mobile.de. وعليه يتم إجراء حساب تقريبي في علامة تبويب منفصلة ، في حقول النموذج تحتاج إلى إدخال ثمن السيارة المحددة ، ومقدار الدفعة المقدمة ومدة القرض.

بعد ذلك ، املأ الأعمدة بالبيانات الشخصية وإجمالي دخلك كمشتري. ومن ثم ، يتم حساب المبلغ باليورو ، والذي يجب دفعه كنوع من القسط الشهري من أجل سداد قيمة قرض السيارة.

كيفية تحديد اللغة في mobile.de؟

كيفية تحديد اللغة في mobile.de؟
كيفية تحديد اللغة في mobile.de؟

موبايل دي Mobile.de أكبر موقع بيع سيارات في المانيا متاح بعشر لغات أوروبية. ابتكر المالكون نسخًا متعددة اللغات منه للمقيمين في تلك البلدان الذين يأتون غالبًا إلى هنا لشراء أو بيع السيارات في ألمانيا. للأسف mobile de بالعربي غير متوفر بالعربية. في الجزء العلوي من الصفحة ، ابحث عن علم ألمانيا أو أي لغة أخرى تتقنها. اضغط عليه وسوف تفتح. سترى جميع اللغات العشر المتاحة مع مربعات الاختيار الخاصة باللغة.

حسنًا ، ولكن ماذا عن الزوار الذين يرغبون في تصفح النسخة الكاملة من أفضل موقع بيع سيارات مستعملة في ألمانيا ، ولكن لسبب ما لأن اللغة الألمانية صعبة بالنسبة لهم. على سبيل المثال ، موبايل دي عربي للزوار من العرب. في هذا الإطار ستساعدهم خدمة الترجمة من Google ، وهي ميزة مفيدة تقوم على الفور بترجمة صفحات المواقع الأجنبية إلى اللغة العربية أو أي لغة أخرى تطلبها.

وبناء على ذلك ، استخدم النافذة المنبثقة أعلى صفحة موبايل دي mobile. ed التي تم تنزيلها ، وستعرض خدمة الترجمة من Google ترجمتها الآن أو دائمًا. لتلقي ترجمة تلقائية دائمًا للمواقع إلى الألمانية (وأي مواقع أخرى) ، حدد المربع. جودة الترجمة الأوتوماتيكية ، هي آلة أوتوماتيكية. ومع ذلك ، فهذه هي الطريقة الوحيدة في الوقت الحالي لاستخدام الوظائف الكاملة للخدمة بسرعة.

طريقة التسجيل والشراء على موقع موبايل دي للسيارات mobile.de car؟

طريقة التسجيل والشراء على mobile.de؟
طريقة التسجيل والشراء على mobile.de؟

يتلقى المستخدمون خدمات إعلامية فقط ، على موقع بيع سيارات في المانيا mobile.de. بمعنى آخر ، يُمنح البائعون الفرصة لإدراج وعرض سياراتهم ، ويتم منح المشتري لعملية شراء سيارات من المانيا الفرصة لطلب سعر عن طريق الاتصال بمالكي السيارات. وهذه نقطة جوهرية ، حيث إن الموقع:

  • لا يجري فحصًا فنيًا للسيارات قبل البيع؛
  • ليس وسيطًا في إبرام العقود والصفقات؛
  • موبايل دي mobile.de ليس مسؤولًا عن دقة المعلومات المقدمة من البائعين حول حالة المعدات وتكلفتها وغيرها من الأمور المهمة.

في سوق السيارات الألماني ، يجب أن تفهم أنه إذا تم خداعك أثناء البيع ، فلن تكون قادرًا على محاسبة مسؤولي الموقع. لذلك ، فإن أدوات التقييم والآلات الحاسبة المتوفرة في الموقع هي لراحة المستخدم فقط ولا ينبغي اعتبارها بأي شكل من الأشكال أداة مراجعة الأقران.

يمكنك أيضًا شراء كل ما تحتاجه للقيادة على موبايل دي mobile.de:

  • معظمها سيارات Auto mobile ، ولكن في بعض الأحيان يمكن العثور على سيارات في ألمانيا الجديدة؛
  • شاحنات حتى 7.5 طن وما فوق ، شاحنات صغيرة الحجم؛
  • المقطورات وشبه المقطورات؛
  • حافلات ذات أحجام مختلفة؛
  • الآلات الزراعية؛
  • وحدات الجر؛
  • آليات البناء؛
  • دراجات نارية.

وتماشيًا مع ما تم ذكره ، تعد طريقة التسجيل والشراء على موقع موبايل دي mobile.de بسيطة: أولاً تقوم بالتسجيل في الموقع ، ومن ثم اختيار اللغة ، بعد ذلك استخدام المرشحات للبحث عن خيارات السيارة. اعتمادًا على نتائج البحث ، سوف يعرض موقع mobile.de جميع الخيارات المتاحة لك.

سوق موبايل دي mobile.de

سوق موبايل دي mobile.de
سوق موبايل دي mobile.de

يتم إعطاء المستخدم توصيات أولية على الصفحة الرئيسية ، والتي تمثل بديلاً للدخول عبر البحث. يتم اختيار المستخدمين الذين سبق لهم زيارة mobile.de مباشرة وتوجيههم إلى العروض. بناءً على التفاعلات السابقة مع السوق ، يتم تقديم مركبات مناسبة للمستخدم.

سيارات ودراجات نارية

السيارات والدراجات النارية هي الأكثر مبيعًا في أي موقع سيارات ألماني. موبايل دي mobile.de ، أفضل موقع لشراء السيارات من ألمانيا ، لا يبيع السيارات والدراجات النارية الألمانية فقط ، بل يمكنك العثور على سيارات من جميع الشركات المصنعة في العالم ، بما في ذلك ما يلي:

  • السويدية: فولفو ، ساب؛
  • الإيطالية: فيراري ، فيات. الفا روميو؛
  • الفرنسية: شيفروليه ، بيجو ، سيتروين؛
  • الأمريكية: كرايسلر ، فورد ، كاديلاك؛
  • الآسيوية: هوندا ، مازدا ، كيا.

وهذا لا يعني أن ما ذكرناه كل شيئ ، بل مجرد جزء صغير من جميع ماركات السيارات المعروضة للبيع على موبايل دي mobile.de. هناك أيضًا أسواق ألمانيا الرخيصة والمكلفة ، حيث تتراوح الأسعار بين فلس واحد إلى ما لا نهاية ، كما يقولون ، لكل ذوق وميزانية.

ولتوضيح ذلك ، بالنسبة لسيارة Mercedes-Benz Mercedes A160 في سوق السيارات ، يطلبون 500 يورو فقط (إجمالاً). تبلغ المسافة المقطوعة 145 ألف كيلومتر ، لكنها تعمل بكامل طاقتها وجاهزة للتشغيل. على الأقل هذا ما يقوله البائع.

ومن زاوية أخرى ، توجد سيارات باهظة الثمن في ألمانيا على موقع موبايل دي ، مع أنّ أن تكلفتها ولا تزل أقل بكثير مما هي عليه في وكلاء السيارات. على سبيل المثال ، بالنسبة لسيارة Mercedes-Benz AMG GT S Coupe التي بمسافة مقطوعة 4500 كيلومتر ، يطلبون 60 ألف يورو فقط.

كما تُباع الدراجات النارية أيضًا بطرق مختلفة وبأسعار مختلفة. على سبيل المثال ، يتم تقديم دراجة نارية هوندا CBR-125 خفيفة الوزن بمسافة مقطوعة 33000 كيلومتر مقابل 650 يورو فقط ، واحدة جديدة مقابل 4000 يورو.

الشاحنات والمعدات الخاصة mobile.de truck

في هذا الإطار أحصينا أكثر من 30000 شاحنة على موبايل دي mobile.de ، الموقع الإلكتروني للسيارات المستعملة في ألمانيا على هاتفنا المحمول ، وأسعار هذه المركبات مختلفة.

أولاً وقبل كل شيء ، تلعب الأميال المقطوعة وبالطبع الحالة الفنية دورًا كبيرًا في التقييم. على سبيل المثال ، يمكن استخدام شاحنة ديزل يبلغ عدد الكيلومترات 90 ألف كيلومتر على متنها مقابل 4500 يورو (إجمالاً) ، أو يمكنك أخذها مقابل 5700 ، ولكن لسبب قلة الماسافة التي قطعتها وقد تصل إلى 375 ألف كيلومتر.

تحميل تطبيق موبايل دي mobile.de

تحميل تطبيق موبايل دي mobile.de
تحميل تطبيق موبايل دي mobile.de

من أجل متابعة عروض البائعين والتواصل معهم ، ليس من الضروري على الإطلاق الدخول إلى الموقع من جهاز لوحي أو كمبيوتر محمول. يقدم هاتف Android أو أنظمة تشغيل حديثة أخرى نفس تجربة أجهزة سطح المكتب.

نسخة الهاتف المحمول من mobile.de أفضل موقع بيع سيارات مستعملة في المانيا والجديدة تكرر تمامًا إصدارات سطح المكتب. من شعار Deutschlands größter Fahrzeug markt – أكبر سوق للسيارات في ألمانيا – إلى مقالات المدونات – إنها متطابقة تمامًا.

لتنزيل نسخة الهاتف المحمول من موبايل دي mobile.de لنظام Android ، اضغط هنا ، لتنزيل نسخة الهاتف المحمول من mobile.de من متجر التطبيقات App Store ، اضغط هنا.

في النسخة الألمانية ، يمكن للمستخدمين الوصول إلى جميع الفلاتر ، والبحث المتقدم والسريع ، والآلات الحاسبة المضمنة لحساب تكلفة المبيعات والقروض ، وجميع وظائف الحسابات الشخصية ، وما إلى ذلك. هذا مريح للغاية ويجعل موقع موبايل دي mobile.de أكثر جاذبية للمشترين والبائعين.

أهم الأسئلة والأجوبة حول موبايل دي mobile.de

هناك الكثير من الأسئلة الشائعة التي تدور في خاطر عشاق السيارات الألمانية حول موقع موبايل دي mobile.de. عرب المانيا 24 ستحاول الإجابة على أكثرها تداولاً.

أيهما أفضل Autoscout24 أم موبايل دي mobile.de؟

تبادل السيارات Autoscout24 يلبي احتياجات كل من المستهلكين والتجار بشكل أفضل من Mobile.de. هذه نتيجة للاستشارات الإدارية Steinaecker Consulting في دراستها المقارنة الحالية “مبادلات المركبات 2021”.

أين هو موبايل دي mobile.de؟

في أبريل 2004 ، استحوذت eBay على الشركة وفي العام التالي تم نقل مقر الشركة إلى برلين / دريليندين.

ما هي تكلفة بيع سيارة على موبايل دي mobile.de؟

إعلان الصفحة 1: 1.20 يورو لكل مركبة / يوم (وحدات مجانية لحزمتَي Comfort و Premium) مع إعلان الصفحة 1 ، سيظهر إعلانك على الصفحة الأولى من نتائج البحث إذا كانت سيارتك تتطابق مع معايير البحث الخاصة بمشتري محتمل.

هل موبايل دي mobile.de مجاني؟

بصفتك بائعًا خاصًا ، يمكنك بيع السيارات أو الدراجات النارية أو المنازل المتنقلة مجانًا على موبايل دي mobile.de. أعلن ما دام السعر أقل من 30000 يورو (الحزمة الأساسية). إذا اخترت إعلانًا مدفوعًا ، فيمكنك دفع الرسوم عن طريق بطاقة الائتمان أو PayPal أو Klarna. الباقة الأساسية صالحة لمدة 28 يومًا في كل مرة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد