مساعدة عرب المانيا والناطقين باللغة العربية بأهم المعلومات التي يحتاجونها

أفضل مواقع بيع و شراء سيارات من المانيا عن طريق النت

يعتبر شراء سيارات من المانيا عن طريق النت من أفضل الطرق للحصول على سيارة بجودة عالية وبسعر مناسب. فعند البحث عن سيارات للبيع في المانيا عبر الإنترنت، يمكن العثور على مجموعة واسعة من السيارات المتاحة للبيع، بمختلف الأنواع والموديلات والأسعار.

يجب الانتباه إلى بعض النقاط الهامة عند شراء سيارات من المانيا، مثل التأكد من سلامة السيارة وعدم وجود أي أضرار، كما ينصح بالتحدث مع المالك السابق للسيارة والتأكد من تاريخ الصيانة والخدمة. كما ينصح أيضاً بالتحقق من المستندات اللازمة لشراء السيارة.

يمكن أن يستغرق شراء أو بيع سيارة مهمة وقتًا طويلاً في معارض السيارات التقليدية في المانيا. ولكن الآن، يمكنك البحث عن سيارات للبيع في المانيا على الإنترنت بسهولة وراحة من منزلك. في هذه المقالة، سنستعرض بعض أفضل مواقع بيع وشراء السيارات عبر الإنترنت في المانيا.

أهم مواقع بيع و شراء سيارات من المانيا عن طريق النت؟

أهم مواقع بيع و شراء السيارات من المانيا عن طريق النت؟
أهم مواقع بيع و شراء السيارات من المانيا عن طريق النت؟

من أهم مواقع سيارات للبيع في المانيا و شراء سيارات من المانيا عن طريق النت:

  • Mobile.de: يعد من أشهر المواقع الالكترونية في المانيا ويوفر العديد من السيارات المستعملة والجديدة؛
  • Autoscout24.de: هو موقع آخر يتيح للمستخدمين شراء سيارات جديدة ومستعملة في المانيا؛
  • Ebay.de: يتيح موقع ايباي المانيا شراء السيارات بطريقة المزاد العلني، ويوفر أيضاً الكثير من الخيارات الأخرى لشراء السيارات؛
  • wirkaufendeinauto.de: هو موقع على الإنترنت مخصص لشراء السيارات المستعملة في المانيا؛
  • Carfax.eu: يتيح هذا الموقع البحث عن تقارير سيارات المانية رخيصة وتاريخها وسجلها المروري وغيرها من المعلومات الهامة؛
  • kalaydo.de: هو أحد أفضل مواقع بيع السيارات فى المانيا، والذي يمكنك أيضًا من شراء سيارات مستعملة في المانيا؛
  • motoso.de: هو موقع رائد للسيارات المستعملة في ألمانيا، مع أكثر من 10000 وكيل وبيع أكثر من 2 مليون سيارة؛
  • AutoBild: هو موقع لبيع السيارات في ألمانيا، يعتبر من أكبر الاسواق على الإنترنت لبيع و شراء سيارات من المانيا؛
  • 12Gebrauctwagen: أفضل موقع لبيع السيارات المستعملة في ألمانيا، مع الآلاف من السيارة المستعملة المعروضة للبيع، تعتبر بمثابة حراج ألمانيا؛
  • HeyCar: هو موقع لشراء السيارات في ألمانيا يقدم ضمانًا حول أهم قطع غيار السيارات، اضافة لفحص علبة التروس وحالة البطارية ومستوى زيت المحرك الخ؛
  • Mascus: هو موقع عالمي لبيع الآليات الثقيلة والمعدات الزراعية والمواد البناءية وغيرها من الأدوات والمعدات المتعلقة بالتنقل؛
  • Autouncle: هو موقع وتطبيق للهواتف المحمولة يهدف إلى توفير معلومات شاملة حول سيارات المستعملة في أوروبا.

بيع و شراء سيارات من المانيا من خلال موقع www.mobile.de

يُعَدُّ موقع موبايل دي Mobile.de من أهم مواقع بيع السيارات وشرائها في المانيا، حيث يتميز بسهولة البحث وتوفر الكثير من الخيارات للسيارات المعروضة، سواءً كانت جديدة أو مستعملة، وبأسعار مختلفة. يمكنك ترتيب النتائج حسب مدينتك أو السعر والعديد من الخيارات الأخرى.

بعد الضغط على الرابط www.mobile.de

مواضيع متعلقة:
1 من 5

ستظهر لك الصفحة الرئيسية و سنذكر لكم أهم البيانات للبحث:

  • بيع؛
  • شراء؛
  • العلامة التجارية؛
  • طراز (الموديل)؛
  • السعر حتى؛
  • الكيلومترات حتى؛
  • المدينة أو الرمز البريدي.

يصنف موقع موبايل دي mobile.de ضمن أفضل مواقع بيع السيارات المستعملة في ألمانيا، كما يتيح الموقع شراء سيارات من المانيا جديدة. بالإضافة إلى ذلك، يعد الموقع الأفضل لاستيراد السيارات من ألمانيا نظرًا لسهولة استخدامه.

بعد الضغط على البحث ستظهر كل المركبات وبعدها اختار ترتيب المركبات حسب السعر أ القرب منك.

شراء المركبات المستعملة والجديدة من خلال موقع www.auto24.de

موقع auto24.de هو موقع آخر مماثل لموقع mobile.de، حيث يقدم خيارات شراء سيارات من المانيا وبيع السيارات المستعملة والجديدة في المانيا. يتميز هذا الموقع بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام وخيارات بحث مشابهة لموقع mobile.de. ومع ذلك، فإن شهرة هذا الموقع أقل من موقع mobile.de.

بعد الضغط على الرابط www.auto24.de

ستظهر لك الصفحة الرئيسية و سنذكر لكم أهم البيانات للبحث:

  • السيارة جديدة أو مستعملة؛
  • العلامة التجارية؛
  • الطراز؛
  • السعر حتى؛
  • الكيلومترات حتى؛
  • الرمز البريدي؛

ومن ثم اضغط بحث لعرض سيارات مستعملة للبيع في المانيا المتاحة.

يصنف موقع www.auto24.de ضمن قائمة أفضل موقع للسيارات المستعملة في ألمانيا فضلًا عن السيارات الجديدة.

حراج المانيا للسيارات المستعمله بواسطه موقع www.ebay-kleinanzeigen.de

موقع eBay Kleinanzeigen، وهو موقع إعلانات مبوبة يشتهر بكونه وجهة مشهورة للعثور على كل شيء مستعمل للبيع في المانيا، بما في ذلك السيارات. يمكن للمستخدمين البحث عن السيارات المعروضة للبيع في المانيا والتواصل مع أصحابها بشكل مباشر للتفاوض على سعر شراء سيارات من المانيا وترتيب التسليم.

بعد الضغط على الرابط www.ebay-kleinanzeigen.de

  • اختر مدينتك عن طريق كتابة اسم المدينة أو الرمز البريدي؛
  • اختر قسم Auto, Rad & Boot؛
  • وبعدها اختر قسم السيارات “Autos”؛
  • ستجد كل سيارات في المانيا للبيع القريبة منك وبعدها تواصل مع البائع لتحديد موعد وشراء السيارة.

يصنف موقع ebay-kleinanzeigen.de ضمن قائمة أفضل موقع للسيارات المستعملة في ألمانيا فضلًا عن السيارات الجديدة.

بيع السيارات من خلال موقع wirkaufendeinauto.de

موقع wirkaufendeinauto.de يوفر للمستخدمين خدمة بيع وكذلك شراء سيارات من المانيا المستعملة في المانيا، حيث يمكنك بيع سيارتك المستعملة عن طريق تعبئة بياناتها في الصفحة الرئيسية للموقع وإرسالها للموقع. كما يقدم الموقع خدمة تقييم للسيارات من خلال مراكز تقييم متواجدة في مختلف مناطق المانيا لتحديد قيمة السيارة وتسهيل عملية بيعها.

يصنف موقع wirkaufendeinauto.de ضمن قائمة أفضل موقع للسيارات المستعملة في ألمانيا فضلًا عن السيارات الجديدة.

موقع Carfax.eu

موقع Carfax.eu ، شراء سيارات من المانيا
موقع Carfax.eu ، شراء سيارات من المانيا

هو موقع يوفر تقارير عن سجل الصيانة والتاريخ الأميال وحوادث السيارات في الاتحاد الأوروبي. يمكن للمشترين المحتملين البحث عن تقارير Carfax.eu للحصول على معلومات حول سجلات السيارة قبل الشراء. يتم تضمين تقرير Carfax في بعض الأحيان في قوائم السيارات المعروضة للبيع على الإنترنت. يمكن الحصول على تقرير Carfax بتكلفة معينة. يستخدم Carfax.eu مصادر متعددة لجمع المعلومات، بما في ذلك بيانات المرور وتجار السيارات والورش وشركات التأمين.

موقع kalaydo.de

kalaydo.de هو موقع إعلانات مبوبة يعمل في ألمانيا، ويستطيع المستخدمين عرض إعلاناتهم المبوبة مجانًا في العديد من الفئات المختلفة، بما في ذلك العقارات والوظائف والسيارات والأجهزة المنزلية والكثير من الأشياء الأخرى.

الموقع يتميز بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام، كما يوفر خدمات البحث الفعالة التي تسمح للمستخدمين بالعثور بسرعة على ما يبحثون عنه. ويمكن البحث في الإعلانات بحسب الفئة أو الموقع أو الكلمات الرئيسية أو السعر أو الوقت.

افضل موقع بيع سيارات في المانيا من خلال motoso.de

motoso.de موقعًا رائدًا في بيع السيارات المستعملة في ألمانيا، حيث يضم أكثر من 10,000 وكيل ويقوم ببيع أكثر من 2 مليون سيارة. يتميز هذا الموقع بأنه أكبر سوق للسيارات في ألمانيا، حيث يوفر الأفضلية للعملاء في الحصول على أفضل الأسعار لسياراتهم.

يتيح الموقع عملية شراء سيارات من المانيا وعملية الإدراج البسيطة والشبكة الكبيرة من المشترين والزبائن، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الخدمات الأخرى لتسهيل عملية بيع سيارتك.

motoso.de يقدم مجموعة واسعة من السيارات الألمانية بأسعار تنافسية للغاية، سواء كنت تبحث عن سيارة سيدان، SUV، أو مكشوفة، فأنت متأكد من أنه سيكون هناك خيارات متعددة لتلبية احتياجاتك.

يتيح motoso.de عدة ميزات تجعل من السهل العثور على السيارة المناسبة لك، مثل خدمة البحث المتقدمة، وميزة المقارنة بين السيارات، والعديد من الخيارات الأخرى التي تجعل البحث عن السيارة المناسبة أمرًا سهلاً وممتعًا.

أفضل موقع للسيارات المستعملة في ألمانيا من خلال AutoBild

AutoBild.de هو موقع رائد لبيع السيارات في ألمانيا، ويعتبر أحد أكبر الأسواق الإلكترونية لبيع وكذلك شراء سيارات من المانيا أيضًا. يمكن العثور على أي نوع من السيارات التي تريدها على الموقع، سواء كانت فاخرة أو اقتصادية، جديدة أو مستعملة. يوفر الموقع أيضًا مجموعة متنوعة من الخدمات، مثل التمويل والتأمين، لتسهيل عملية شراء السيارة.

بالإضافة إلى بيع السيارات، يقدم AutoBild.de محتوى غني ومفيد لعشاق السيارات، حيث يعتبر وجهة مثالية للبحث عن آخر أخبار السيارات وتقارير الاختبارات. بالإضافة إلى شراء سيارات من المانيا ، يوفر الموقع قسمًا خاصًا لشراء قطع الغيار للسيارات، ويسهل البحث عن الأجزاء المناسبة وفقًا لنوع السيارة وتاريخ الإنتاج.

أفضل موقع للسيارات المستعملة في ألمانيا من خلال 12Gebrauctwagen

يبدو أن موقع 12Gebrauctwagen.de هو واحد من أكبر وأشهر مواقع بيع السيارات المستعملة في ألمانيا، وهو يوفر خيارات متنوعة للمشترين للعثور على السيارة المناسبة لهم.

كما يعتبر الموقع موطناً للعديد من الوكلاء الذين يعرضون السيارات المستعملة للبيع، مما يتيح للمستخدمين الوصول إلى مجموعة كبيرة من السيارات بأسعار مختلفة ومن مختلف الشركات المصنعة. بالإضافة إلى شراء سيارات من المانيا ، يوفر الموقع أدوات مفيدة للبحث والمقارنة بين السيارات المختلفة، مما يجعل العملية أسهل وأكثر فاعلية.

مواضيع متفرقة:
1 من 162

منصة شراء السيارات في ألمانيا بضمان من خلال HeyCar

HeyCar هو موقع رائع لعملية شراء السيارات في ألمانيا، خاصة بالنسبة للمستخدمين الذين يبحثون عن سيارات مضمونة بجودة عالية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين العثور على البائعين الموثوق بهم في منطقتهم، مما يجعل عملية الشراء أكثر سهولة وراحة. وبوجود أكثر من 350 ألف مركبة على الموقع، يبدو أن HeyCar يقدم مجموعة واسعة من الخيارات للمستخدمين.

بيع وشراء سيارات من المانيا مستعملة من خلال موقع Mascus

موقع Mascus هو موقع عالمي لبيع الآليات الثقيلة والمعدات الزراعية والمواد البناءية وغيرها من الأدوات والمعدات المتعلقة بالتنقل. يوفر الموقع مجموعة كبيرة ومتنوعة من الآليات والمعدات المستعملة والجديدة، ويتميز بوجود عروض من بائعين في جميع أنحاء العالم.

يمكن للمستخدمين البحث عن المنتجات التي يريدون شرائها باستخدام العديد من المعايير، مثل النوع والماركة والموقع والسعر وغيرها. كما يمكن للمستخدمين الإعلان عن منتجاتهم للبيع على الموقع، مما يسمح للمشترين بالتواصل معهم مباشرة.

يعتبر موقع Mascus موقعًا شهيرًا في عالم التجارة الإلكترونية للآليات والمعدات المتعلقة بالتنقل، ويعتبر وجهة مهمة للبائعين والمشترين في جميع أنحاء العالم.

محرك بحث لكافة مواقع بيع السيارات بواسطه Autouncle

Autouncle هو موقع وتطبيق للهواتف المحمولة يهدف إلى توفير معلومات شاملة حول سيارات المستعملة في أوروبا. يقوم الموقع بمقارنة الأسعار والعثور على أفضل الصفقات للسيارات المستعملة ويستند على قواعد بيانات ضخمة تحتوي على أكثر من 10 مليون سيارة في جميع أنحاء أوروبا.

يستخدم الموقع خوارزميات متطورة لمقارنة الأسعار وتقييم جودة السيارات المستعملة، وتقديم توصيات للمستخدمين حول أفضل السيارات والصفقات المتاحة. كما يتيح الموقع للمستخدمين تقييم السيارات والتعليق عليها ومشاركة تجاربهم مع البائعين والمشترين الآخرين.

يعتبر Autouncle موقعًا مفيدًا للأشخاص الذين يبحثون عن سيارات مستعملة عالية الجودة بأسعار معقولة في أوروبا، حيث يقدم معلومات دقيقة ومفيدة للمستخدمين.

كم تبلغ اسعار السيارات في المانيا؟

من خلال المواقع السابقة تستطيعون التعرف على أسعار السيارات في ألمانيا باليورو واختيار المناسب لكم ولاحتياجاتكم، من المهم أن يكون المشتري عند شراء سيارات من المانيا على دراية بأنه قد يواجه بعض التحديات عند شراء سيارة مستعملة بسعر منخفض، خاصة إذا كانت تحتاج إلى تصليحات أو صيانة دورية. لذلك، يجب على المشتري القيام بفحص دقيق للسيارة قبل الشراء والتأكد من حالتها وصحة المعلومات المقدمة عنها.

ومن الأفضل أيضًا البحث عن السيارات المعروضة من طرف الوكالات المعتمدة والتي تقدم ضمانات وخدمات ما بعد البيع، مما يضمن للمشتري أنه سيحصل على سيارة بحالة جيدة وبدون مشاكل.

تلعب التكاليف والطلب والعرض دورًا هامًا في تحديد أسعار السيارات في أي بلد. ويمكن لتغيرات السوق أن تؤثر على الأسعار بشكل كبير، سواء بارتفاعها أو انخفاضها. ومع ذلك، يجب على المشترين الحذر والانتباه إلى حالة السيارة وتكاليف الصيانة والإصلاحات المحتملة عند شراء سيارات من المانيا مستعملة بأي سعر.

تزداد أسعار السيارات والمركبات عمومًا كل عام. وفقًا لـ DAT (Deutsche Automobil Treuhand)، التي تدرس مبيعات السيارات، بلغت أسعار السيارة الجديدة في ألمانيا في عام 2021 في المتوسط ​​37790 يورو. في عام 2016، كانت اسعار السيارات في المانيا لا تزال 29650 يورو للسيارة. بزيادة قدرها 27%.

فقد شهدت أسعار السيارات المستعملة في ألمانيا ارتفاعاً ملحوظاً خلال الأعوام الأخيرة، وذلك بسبب عدة عوامل من بينها زيادة الطلب على السيارات المستعملة وتقلص عرضها، بالإضافة إلى ارتفاع تكاليف الصيانة والإصلاح والضرائب والتأمين.

ويمكن للمشترين عند شراء سيارات من المانيا البحث عن السيارات المستعملة بأسعار أقل من ذلك، ولكن قد يحتاجون إلى البحث بشكل أكبر والتفاوض على الأسعار للحصول على صفقة جيدة.

أما بخصوص أسعار السيارات المستعملة في ألمانيا وفقًا لشركة Deutsche Automobil Treuhand (DAT) أيضًا، بلغت أسعار السيارات المستعملة في ألمانيا في المتوسط ​​18800 يورو، وهو ما يزيد بنسبة 19% عن العام السابق.

شاهد أيضًا: السيارات الكهربائية في ألمانيا ، بيع السيارات في المانيا ، سوق السيارات في المانيا ، دليلك الشامل للبحث عن افضل موقع بيع سيارات في المانيا.

ما هي أفضل أنواع السيارات المستعملة في ألمانيا؟

ما هي أفضل الأنواع عند شراء سيارات من المانيا؟
ما هي أفضل الأنواع عند شراء سيارات من المانيا؟

عند شراء سيارات من المانيا المستعملة لا بد من التعرف إلى أفضل الأنواع بعد الارتفاع الكبير في سعرهم. في تقرير TÜV عن عيوب السيارات لعام 2023 العديد من الشركات المصنعة من بين الفائزين بأفضل أنواع السيارات المستعملة في ألمانيا. الفائز الإجمالي والفائز بين السيارات حتى عمر ثلاث سنوات هي السيارات التالية:

ينصح عند شراء سيارة مستعملة في ألمانيا التعرف على أفضل الأنواع، خاصة بعد الارتفاع الكبير في أسعارها. ويمكن الاستعانة بتقرير TÜV الخاص بعيوب السيارات لعام 2023 لمعرفة الفائزين بأفضل الأنواع. فقد فازت مرسيدس B-Class بالمرتبة الأولى حيث تخلت عن GLC بأقل عدد من العيوب وبنسبة 2.0٪.

فيما حصلت VW Golf Sportsvan على المرتبة الثانية بنفس النسبة. وجاءت أودي Q3 في المرتبة الثالثة بنسبة 2.4٪، تلتها أودي Q2 وبورش كايين و VW T-Roc بنسبة 2.6٪.

السيارات الفائزة في فئاتها هي: كيا بيكانتو في فئة السيارات الصغيرة (3.6٪)، هوندا جاز في فئة السيارات الصغيرة (2.7٪)، مرسيدس A-Class في فئة السيارات المدمجة (2.8٪)، مرسيدس سي كلاس في فئة السيارات الفاخرة (3.2٪)، مرسيدس B-Class في فئة الشاحنات (2.0٪)، ومرسيدس GLC في فئة السيارات الرياضية متعددة الأغراض (2.3٪).

أما بين السيارات التي تتراوح أعمارها بين 4 و 5 سنوات فقد فازت بورش 911 (2.7٪)، تلاها مرسيدس SLC (4.1٪) وأودي Q2 (4.5٪).

وفي الفئة العمرية من ستة إلى سبع سنوات، تحتل بورش 911 المرتبة الأولى بأدنى معدل للعيوب عند 3.5٪، وتتصدر أيضًا الفئات العمرية التي تتراوح بين ثماني إلى تسعة أعوام (4.6٪) وبين عشرة إلى أحد عشر عامًا (6.6٪).

شاهد أيضًا: ضريبة السيارات في المانيا ، افضل مواقع مزاد السيارات في المانيا ، موبايل دي mobile.de | أفضل منصة الكترونية لبيع السيارات القديمة والمستعملة ، تأمين السيارات في المانيا.

عقد بيع سيارة في المانيا pdf

عند شراء سيارات من المانيا ، يجب عليك التأكد من أن السيارة قانونية وتمت الموافقة عليها للقيادة في بلدك. يجب التحقق من وثائق السيارة مثل شهادة التسجيل وفحص الانبعاثات والتأمين وسجل الخدمة وتاريخ الصيانة. يجب أن تحتوي الوثائق على تفاصيل دقيقة حول السيارة وحالتها الفنية وملكيتها السابقة.

تأكد من الحصول على عقد شراء رسمي يحتوي على جميع التفاصيل المذكورة أعلاه، وتحديد موعد ومكان التسليم وطريقة الدفع. يجب أن يحتوي العقد على شروط وأحكام واضحة ومفهومة بشكل جيد لتجنب أي خلافات مستقبلية.

لا تتردد في الحصول على مساعدة محامي مختص في القانون المدني والتعامل مع المعاملات العقارية للتأكد من أن العقد يحمي حقوقك ويتوافق مع القوانين واللوائح المحلية والوطنية.

وفي الختام، ينبغي على الأشخاص الذين يرغبون في بيع او شراء سيارات من المانيا عبر الإنترنت أن يتخذوا بعض الخطوات الاحتياطية لضمان عملية الشراء أو البيع الآمنة والموثوقة. ينبغي عليهم التحقق من مصداقية البائع عن طريق البحث عن تقييمات وآراء المستخدمين السابقين ومراجعة تفاصيل العرض بعناية، ويمكنهم أيضًا الاتصال بالبائع لطرح الأسئلة والاستفسارات.

ومن الجيد أيضًا البحث عن معلومات عن السيارة المطلوبة ومعرفة قيمتها الحقيقية لتفادي الدفع الزائد. وأخيرًا، ينبغي عدم القيام بأي عملية دفع حتى يتم التأكد من صحة المعلومات والتفاصيل والتأكد من أن العملية آمنة وموثوقة.

 شاهد أيضًا: مواعيد السفارة السورية في برلين ، العمل في المانيا ، جمهورية ألمانيا الاتحادية | المدن الالمانية ، خريطة ألمانيا بالعربي | الولايات الفيدرالية 16 ، اللجوء في المانيا ، العطل في المانيا .

أهم الأسئلة والأجوبة حول مواقع بيع و شراء السيارات من المانيا عن طريق النت

هناك الكثير من الأسئلة الشائعة التي تدور في خاطر الناس حول مواقع بيع و شراء سيارات من المانيا عن طريق النت. عرب المانيا 24 ستحاول الإجابة على أكثرها تداولاً.

ماهي افضل مواقع بيع و شراء السيارات من المانيا عن طريق النت؟

من أهم مواقع سيارات للبيع في المانيا و شراء سيارات من المانيا عن طريق النت:

www.mobile.de

www.auto24.de

www.ebay-kleinanzeigen.de

wirkaufendeinauto.de

Carfax.eu

ما هي أفضل أنواع السيارات المستعملة في ألمانيا؟

تتميز ألمانيا بإنتاج سيارات عالية الجودة، مما يجعل السيارات المستعملة فيها خيارًا مغريًا. تشمل أفضل الأنواع المستعملة في ألمانيا بي إم دبليو، مرسيدس بنز، أودي وفولكس واجن. كما تتميز السيارات الألمانية بأنها تتحمل الاستخدام الشاق وتحتفظ بقيمتها لفترة طويلة، مما يجعلها خيارًا جيدًا للمستخدمين.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد