مساعدة عرب المانيا والناطقين باللغة العربية بأهم المعلومات التي يحتاجونها

السيارات الالمانية

تعد السيارات الالمانية كما هي دائمًا معيارًا معترفًا به عالميًا من المستوى العالي والجودة والموثوقية ، لذلك ، ليس من المستغرب أن تحتل العلامات التجارية التي تخص سيارات المانية الصنع مكانة رائدة في السوق العالمية.

في ألمانيا ، يتزايد عدد السيارات الألمانية الصنع على الطرقات. ففي عام 2021 ، زاد عدد السيارات والمركبات بمقدار 1.2 مليون سيارة ومركبات أخرى ، ليصل إجمالي عدد السيارات في ألمانيا إلى حوالي 67 مليون سيارة ألمانية وسيارات ألمانية الصنع في فئة سيارات الركاب.

مواضيع متفرقة:
1 من 51

ولا يزال البنزين هو الوقود الأكثر استخدامًا بالنسبة للسائقين الألمان ، حيث بلغ عدد سيارات البنزين الألمانية حوالي 33.56 مليون سيارة في بداية عام 2022. بالإضافة إلى البنزين ، يعتبر الديزل أحد أنواع الوقود المهيمنة على سيارات الركاب في ألمانيا.

فهرس المحتويات

معلومات عن السيارات الالمانية

سيارات المانية الصنع

لطالما أصبحت جودة المنتجات الألمانية التقليدية نوعًا من العلامات التجارية المعترف بها في جميع أنحاء العالم. لما يقرب من مائة عام ، كانت السيارات الالمانية تعتبر الأفضل إلى جانب السيارات المصنوعة في اليابان والولايات المتحدة.

يكمن سر المتانة والنجاح الاستثنائي للسيارات من ألمانيا في الدقة الخاصة للمصنعين ، بناءً على معايير ومتطلبات صارمة لبناء الجودة وراحة الركاب. اليوم ، يحتل مصنعو السيارات الألمان مكانة رائدة في جزء كبير من قطاعات سوق السيارات العالمي.

كل يوم ، تنطلق سيارات السيدان الفاخرة والهاتشباك وسيارات ستيشن واغن والميني فان وكروس أوفر وسيارات الدفع الرباعي وحافلات الركاب والشاحنات ذات العلامات التجارية الشهيرة من خطوط التجميع في ألمانيا كل يوم.

على الرغم من التكلفة المرتفعة نسبيًا مقارنة بالموديلات المماثلة من الدول الأخرى ، فإن السيارات الالمانية تدوم لفترة أطول ولا تحتاج إلى صيانة متكررة كالسيارات الأمريكية على سبيل المثال. تاريخيا ، كانت صناعة السيارات واحدة من المجالات الرئيسية للاقتصاد الألماني. تابع لمعرفة التفاصيل.

تاريخ السيارات الالمانية

الألمان على مر العصور ، لديهم شريحة قوية بشكل خاص من السيارات الفاخرة الألمانية ، والتي ، دون مبالغة ، متقدمة على البقية. إنها سيارات المانيا الفاخرة التي يحتذى بها لجميع شركات صناعة السيارات الأخرى ، والتي تجسد عددًا كبيرًا من إنجازات التكنولوجيا الفائقة للمتخصصين المحليين.

وعليه ، يعود تاريخ صناعة السيارات الألمانية إلى عام 1861 ، عندما ابتكر المصمم نيكولاس أوغست أوتو أول محرك احتراق داخلي في العالم ، والذي كان عبارة عن وحدة جوية ثنائية الشوط مع أسطوانة عمودية وإشعال اللهب المكشوف. لكن المخترع لم يتوقف عند هذا الحد ، حيث قدم في عام 1876 تركيبًا أكثر تقدمًا رباعي الأشواط.

تم إنتاج أول سيارة من سيارات المانيه في العالم أيضًا في عام 1885 ، وكان والده المهندس الألماني كارل بنز هو الذي جمع محركًا أحادي الأسطوانة مع عربة ذات ثلاث عجلات أنتجت حصانًا واحدًا فقط. سمحت لها هذه الخصائص بالتسارع حتى 16 كم / ساعة ، ولكن نظرًا لطبيعة خصائص التصميم ، كانت هذه السيارة صماء باستمرار.

في المستقبل ، طور بنز فكرته وحسّنها ، وفي عام 1900 أصبح المالك لأول مصنع لتصنيع السيارات في العالم. بالتوازي معه ، كان ساحر ألماني آخر غوتليب دايملر منخرط في تصميم عربة ذاتية الدفع ، كان هو أول من جهز سيارة ذات أربع عجلات بمحرك بأربعة أواني.

تأسيس شركات السيارات الالمانية

في البداية ، ظهرت أول سيارة بهذا الاسم فعلًا في عام 1910. وفي عام 1917 ، ولدت شركة أخرى في ضواحي مونيخ ، واسمها معروف اليوم لكل تلميذ مدرسة – Bayerisch Motoren Werke AG (BMW). تم إنشاؤها عن طريق اندماج شركتين صغيرتين أسسهما المهندسين Gustav Otto و Carl Raab.

بدأت الأوقات العصيبة في تاريخ صناعة السيارات الالمانية أيضًا في عشرينيات وثلاثينيات القرن الماضي ، عندما وصل النازيون إلى السلطة. مع أنّهم قدموا دعمًا جادًا لمصانع السيارات ، إلا أنهم ركزوا أكثر على إنتاج المُعِدَّات العسكرية. لكن القطاع المدني لم يقف جانبًا أيضًا ، في عام 1933 أمر هتـلر بتصميم سيارة الشعب الحقيقي في متناول معظم شرائح السكان.

بعد ذلك بعامين ، تم إطلاق سيارة فولكس فاجن بيتل الأسطورية والمعروفة أيضًا باسم بيتل. ودخلت حيز الإنتاج. في الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي ، عانت صناعة السيارات الالمانية من عواقب الحرب العالمية الثانية ، والتي تسببت في خسارتها لصالح الشركات الإنجليزية والأمريكية والإيطالية.

ومع ذلك ، فإن هذا الركود لم يدم طويلاً ، ففي السبعينيات والثمانينيات من القرن الماضي ، بدأ الفجر السريع للصناعة الألمانية ، وسرعان ما أثبت ممثلو “الثلاثة الكبار” وجودهم كقادة العالم في إنتاج السيارات.

جودة السيارات الالمانية

مع ظهور كل عام ، ينتج صانعو السيارات في هذا ألمانيا أكثر من 10 ملايين “حصان حديدي” في مصانعهم المنتشرة حول العالم. وهذا أمر رائع ، وهو أمر شائع في جميع قارات العالم دون استثناء. تشكل جميع شركات السيارات الألمانية الحديثة مثالاً يحتذى به للمصنعين الآخرين ، ويرجع ذلك أساسًا إلى المواد المختارة بعناية والمستوى العالي من الصنعة.

فضلاً على ذلك ، يولي الألمان اهتمامًا خاصًا لعملية مراقبة الجودة في الإنتاج ، فضلاً عن كفاءة المنتجات النهائية ، ليس فقط في الشركات داخل ألمانيا ، ولكن أيضًا في الخارج. يمكن تقسيم “الأحصنة الحديدية” من ألمانيا إلى عدة شرائح ، أولها سيارات المانيه من ما يسمى بعلامات الناس الشعبية ، والتي تتميز بأسعارها المعقولة نسبيًا ، مع وجود خيارات باهظة الثمن فيما بينها.

ميلاد عملاق السيارات الالمانية مرسيدس

في عام 1926 ، اندمجت الشركات التي أنشأتها شركة Benz و Daimler ، إيذانا بموعد ميلاد علامة مرسيدس التجارية. أول من جرب الاسم كان سيارة صغيرة ذات مقعدين ، ذات محرك دفع أمامي ودفع خلفي ، والتي كانت مدفوعة بمجموعة من علب التروس الخاصة.

ولكن لم يقتصر الأمر على شركة Benz و Daimler في تطوير صناعة السيارات الالمانية ، بل انخرطا في هذا العمل مع المهندس والمخترع August Horch ، الذي أسس شركة Horch في عام 1909 ، ولكنهما تركاها لاحقًا لإنشاء علامة تجارية جديدة أودي Audi. شاهد أيضًا: موبايل دي mobile.de | أفضل منصة الكترونية لبيع السيارات القديمة والمستعملة.

أشهر شركات السيارات الالمانية

أشهر شركات السيارات الالمانية

يقدم المقال قائمة بأشهرشركات صناعة السيارات الألمانية ، الذين استحقوا التنافس مع ماركات السيارات اليابانية. ترتيب شركات السيارات الألمانية ، ومنها: BMW ، و Volkswagen ، و Mercedes-Benz ، و Audi ، و Porsche.

كما ترون ، تعمل معظم هذه الشركات في صناعة السيارات الفاخرة ومعايير الجودة العالية الخاصة بها معروفة ومحل تقدير في جميع أنحاء العالم. هذا شرح مُفصّل لأفضل السيارات الألمانية بالترتيب والمدرج بشكل عشوائي ، حيث يكون لكل منا رأيه الخاص حول النوع المفضل لديه.

مرسيدس بنز Mercedes Benz

مرسيدس بنز Mercedes Benz

حافظت الشركة التي تنتج مثل هذه السيارات الفاخرة المعروفة بسمعتها الجيدة لأكثر من قرن. لا يسع المرء إلا أن يوافق على أن شركة مرسيدس هي واحدة من أقدم شركات السيارات التي لا تزل موجودة. في صناعة السيارات ، تشتهر مرسيدس-بنز بسيارات الليموزين الخاصة بها ، والتي تظهر غالبًا في الأفلام ، بعد كل شيء ، تنتج الشركة بعضًا من أفضل السيارات في العالم.

  • التأسيس: 1926 حتى الآن؛
  • المقر الرئيسي: شتوتغارت ، ألمانيا؛
  • المؤسسون: كارل بنز وجوتليب دايملر؛
  • الموقع الإلكتروني: mercedes-benz.com.

منذ تأسيسها ، كانت مرسيدس رائدة في السوق في مجال السيارات الالمانية والعالمية التي تجمع بين الأسلوب الذي لا لبس فيه والتكنولوجيا الفريدة. مع مرور الوقت ، بدأت الشركة في إنتاج السيارات الفاخرة والشاحنات والحافلات وسيارات الليموزين والمقطورات.

قائمة السيارات الالمانية مرسيدس

تشمل قائمة سيارات المرسيدس سيارات المانية الصنع مثل:

  • السيارات الالمانية  مرسيدس CLA-Class ، C-Class ، GLK ، R-Class ، E-Class Wagon ، CLS-Class ، S-Class؛
  • فئة السيارات الألمانية  لوكس CLA-Class ، C- Class ، E-Class ، R-Class ، E-Class Wagon ، CLS-Class ، S-Class Hybrid ، SClass ، SL-Class ، CL-Class؛
  • السيارات الألمانية الرياضية SLK ، SLS وتعد من أفضل أنواع السيارات الألمانية؛
  • سيارات المانية الصنع مرسيدس ذات الدفع الرباعي / الكروس أوفر GLK ، الفئة M ، الفئة M الهجينة ، الفئة GL ، الفئة G؛
  • المقطورات والميني فان سبرينتر؛
  • سيارات المانية الصنع الفاخرة من مرسيدس بنز: ليموزين.

السيارات الالمانية الفاخرة من مرسيدس

تمت مشاهدة عالم السيارات المتطور من خلال مرسيدس-بنز 600 ، وهي سيارة فاخرة أتت في نسختين مختلفتين: سيارة سيدان ذات قاعدة عجلات قصيرة بأربعة أبواب ، وسيارة ليموزين بولمان ذات قاعدة عجلات طويلة بأربعة أبواب ، بالإضافة إلى سيارة ليموزين ذات 6 أبواب. بدأ إنتاجهم في عام 1964.

في عام 1972 ، دخل 600 من هذه الطرازات إلى السوق. أصحاب هذا الطراز الفريد من سيارات مرسيدس-بنز هم:

  • كوكو شانيل؛
  • هيو هيفنر؛
  • إليزابيث تايلور؛
  • جون لينون.

أشهر طراز من قائمة السيارات الالمانية مرسيدس هي Mercedes Benz CLA ، منذ أبريل 2013 ، حققت مبيعات الشركة من 100000 نسخة. كانت الأكثر طلبًا في الولايات المتحدة الأميركية ، حيث تم بيع أكثر من 27000 سيارة.

أودي Audi

أودي Audi

تأسست الشركة عام 1909 في إنغولشتات ، في أكبر مقاطعات المانيا مساحة المسماة بافاريا. إنها واحدة من الشركات المعروفة في تصميم وتطوير وإنتاج وبيع وتوزيع الآلات.

حصلت الشركة على اسمها تكريمًا لذكرى المؤسس August Horch ، وترجمته من الألمانية Horch وتعني استمع. ثم ، في يوليو 1909 ، تم تنظيم Audi Automobilwerke تُرجمت باسم مصنع أودي للسيارات Audi Automobile Factory.

في عام 1932 ، اندمجت رائدة السيارات الالمانية أودي مع Horch و DKW و Wanderer من أجل تشكيل اتحاد سيارات المانية الصنع موحدو ، ومن هنا جاء تفسير الشعار غير العادي المكون من أربع حلقات. أصبحت أودي جزءًا من مجموعة فولكس فاجن منذ عام 1966.

  • التأسيس: 1909 حتى الآن؛
  • المقر الرئيسي: إنغولشتات ، ألمانيا؛
  • المؤسسون: August Horch؛
  • الموقع الإلكتروني: audi.com؛

يصعب تخيل ماركات السيارات الالمانية بدون سيارات بأربع حلقات متشابكة على الشبك. التغيير المتكرر للقيادة والدخول إلى شركة فولكس فاجن القابضة في عام 1966 لم يمنع إنشاء السيارات ذات الأداء الفني المتميز. في البداية ، تخصصت أودي في إنشاء سيارات سباق فريدة من نوعها ، ولكن بمرور الوقت ، تم إنشاء سيارات اقتصادية بجودة ممتازة. أهم ما يميز أودي Audi:

  • الإحصائيات: في الوقت الحالي ، تستمر مبيعات شركة السيارات الالمانية Audi في الزيادة. حيث ارتفعت بنسبة 8.٪. لا تزل الأماكن الرئيسية لتوزيع سيارات ماركة أودي هي أوروبا الشرقية وإفريقيا والشرق الأوسط؛
  • الموديلات: أودي سيدان A1-A8 ، أودي كوبيه وسيارات الدفع الرباعي ، S و RS؛
  • النماذج الأكثر شيوعًا هي: أودي A8، أودي تي تي، أودي A3، أودي A6، أودي A1؛

يتم تشكيل هذه القائمة على أساس المبيعات. يعرف عشاق السيارات الالمانية من نوع أودي Audi على الأرجح أن أفضل 5 موديلات أودي مبيعًا ، تتكون من AUDI A3 وجميع موديلات SUV ، كما تعد من أفضل أنواع السيارات الألمانية وأشهرها.

بي إم دبليو BMW

بي إم دبليو BMW

تم افتتاح مصانع المحركات البافارية Bavarian Motor Works ، المعروفة اليوم باسم اختصار BMW ، في عام 1916 بغرض تصنيع محركات الطائرات. يتم الاحتفاظ بذكرى هذا بفضل شعار العلامة التجارية ، الذي يصور بشكل تخطيطي مروحة بألوان العلم البافاري. في عام 1929 ، بدأت عجلة إنتاج السيارات الالمانية BMW الأولى ، والتي تميزت بمظهرها المشرق وشخصيتها الرياضية.

سمحت الديناميكيات الممتازة والتعامل المطلق لعلامة BMW التجارية بأن تصبح رائدة في قطاع السيارات الالمانية الفاخرة. اليوم ، تمتلك شركة صناعة السيارات الناجحة أيضًا الماركات العالمية الشهيرة Rolls-Royce و Bentley ، وشركة السيارات الرياضية الفريدة Lamborghini ، وشركة MINI للسيارات الصغيرة.

  • التصنيع: 1916 حتى الوقت الحاضر؛
  • المقر الرئيسي: ميونخ ، بافاريا؛
  • المؤسسون: فرانز جوزيف بوب؛
  • الموقع الإلكتروني: bmw.com/com/en/ ، www.bmwgroup.com؛

أيضًا في مايو 2014 ، وصلت رائدة السيارات الالمانية BMW إلى رقم قياسي من المبيعات. بفضل هذا الحدث ، تم الاعتراف بالشركة كشركة رائدة على مستوى العالم في إنتاج السيارات الفاخرة. الطراز الأكثر شهرة في BMW ، BMW X ، يتصدر قائمة المبيعات. لقد عكس جميع المتطلبات اللازمة لسيارات الدفع الرباعي ، والتي لم تستطع إلا أن تعطي الشركة نتيجة إيجابية.

فولكس فاجن Volkswagen VW

فولكس فاجن Volkswagen VW

بدأ تاريخ النجاح الباهر لشركة السيارات الالمانية فولكس فاجن في عام 1937 بفضل مهندس التصميم الألماني فرديناند بورش. نجح مؤسس الشركة في إنشاء ليس فقط علامة تجارية للناس للسيارات ، كما يقول الاسم ، ولكن أيضًا نموذج السيارة الأكثر شهرة في تاريخ صناعة السيارات.

تم إنتاج سيارة فولكس فاجن كافر المصغرة لمدة 65 عامًا دون تغيير التصميم الأساسي. اليوم ، السيارات الالمانية فولكس فاجن ذات العلامات التجارية مطلوبة في السوق العالمية بسبب جودتها الألمانية العالية وسعرها المعقول. في الوقت الحاضر ، تضم شركة Volkswagen AG أيضًا شركات السيارات الكبرى ، بما في ذلك Skoda و SEAT و Porsche و MAN.

الأكثر شعبية في العالم هي الموديلات العملية والموثوقة Polo و Golf و Passat وTiguan وTeramont و Touareg. يفضل ممثلو الأعمال المركبات التجارية المريحة والمتينة من طراز VW ، مثل شاحنات CADDY و CRAFTER الفسيحة ، والشاحنات الصغيرة MULTIVAN الصغيرة ، والحافلات الصغيرة المريحة من CARAVELLE و TRANSPORTER .

  • التأسيس: 1937 حتى الآن؛
  • المقر الرئيسي: فولفسبورغ ، ألمانيا؛
  • المؤسسون: فيرديناند بورشه؛
  • الموقع الإلكتروني: volkswagen.com ، www.vw.com.

من حيث السعر ، فإن السيارات الالمانية فولكس فاجن جولف هي أنجح طراز من بين جميع الطرازات الأخرى في أوروبا. ارتفعت مبيعات يناير بنسبة 28٪ ، وفقًا لبيانات من JATO Dynamics.

بورش Porsche

بورش Porsche

بدأ إنتاج السيارات الالمانية الأسطورية تحت علامة بورش التجارية في عام 1931 تحت قيادة فرديناند بورش ، الذي استثمر ليس فقط معرفته ورأس ماله ، ولكن أيضًا اسمه في نجاح الشركة.

نتيجة لذلك ، أصبحت الشركة المصنعة للسيارات الرياضية وسيارات الدفع الرباعي الفاخرة واحدة من أعلى الشركات ربحية في العالم ، وتم الاعتراف بمركبات العلامة التجارية في عام 2010 باعتبارها الأكثر موثوقية.

تشتمل تشكيلة سيارات المانية الصنع بورشه الحالية على 918 هايبرد هايبرد ، وماكان كروس أوفر ، وكايين كروس أوفر الرياضية ، وكايمان كوبيه ، وباناميرا غران توريزمو فاستباك ، من بين أمور أخرى.

تتميز جميع السيارات الالمانية من فئة النخبة للعلامة التجارية بورش بديناميكيات غير مسبوقة لسيارات السباق والتصميم المستقبلي. في العقد الماضي ، عمل مهندسو الشركة على إنشاء سيارات المانية الصنع إصدارات اقتصادية من سيارات السيدان وكروس أوفر لمجموعة واسعة من المستهلكين.

  • التأسيس: 1931 حتى الآن؛
  • المقر الرئيسي: شتوتغارت ، ألمانيا؛
  • المؤسسون: فيرديناند بورشه
  • الموقع الإلكتروني: porsche.com.

من أشهر موديلات السيارات الالمانية الأسطورية تحت علامة بورش هي: بورش 918 ، بورش ماكان ، بورش حريف ، بورش كايمان ، بورش بوكستر ، بورش باناميرا.

شركات السيارات الالمانية الأخرى

عرب المانيا 24 تقدم معلومات حول الشركات الألمانية الأخرى المشاركة في إنتاج الآلات. لكن ، لا تحظى بشعبية كبيرة ، إنما في ألمانيا اكتسبت العلامات التجارية لهذه الشركات شهرة. بالطبع ، هم يساهمون في نمو الاقتصاد وصناعة السيارات.

السيارات الالمانية أوبل Opel

السيارات الالمانية أوبل Opel

السيارات الألمانية ذات الأسعار المعقولة التي تحمل علامة أوبل التجارية معروفة للعالم منذ عام 1897. بدأ إنتاج السيارات في شركة آدم أوبل التي كانت تخصصت في السابق في صناعة الدراجات. استلمت الشركة اسمها على أساس جغرافي ، وكان على أراضي أوبل أن تعيش عائلة مؤسسي صناعة السيارات المستقبلية.

  • التأسيس: 1862 حتى الآن؛
  • المقر الرئيسي: روسيلهايم ، هيس ، ألمانيا؛
  • المؤسسون: آدم أوبل؛
  • الموقع الإلكتروني: opel.com.

تم إنهاء العلامات التجارية الأولى للسيارات يدويًا ولم يتم بيعها بكميات كبيرة ، ولكن في زمن الحرب قامت الشركة بعمل ممتاز مع أوامر لتلبية احتياجات الجيش. مع إدخال خط تجميع السيارات الالمانية عام 1924 ، أصبح من الممكن تحسين تصميم الآلات وزيادة وتيرة الإنتاج بشكل كبير. بدأت مركبات الرحلات في جميع أنحاء المدينة والرحلات إلى الطبيعة في تحقيق نجاح كبير. تعد أوبل اليوم واحدة من أشهر ماركات السيارات في ألمانيا.

السيارات الالمانية ألبينا Alpina

ألبينا Alpina

السيارات الألمانية ألبينا Alpina هي شركة سيارات المانية الصنع أيضًا ، بدأت عملياتها في عام 1965. على الرغم من أن الشركة لا تحظى بشعبية كبيرة ، إلا أنها لا تزال تواصل العمل والتعاون مع BMW في إنتاج سياراتها. بفضل هذا ، لا يزال يوجد طلب على Alpina في بعض مناطق ألمانيا.

  • التأسيس: 1965 حتى الوقت الحاضر؛
  • المقر الرئيسي: Buchloe ، ألمانيا؛
  • مؤسسو: BMW؛
  • الموقع الإلكتروني: Website: alpina-automobiles.com.

السيارات الالمانية بيتر BITTER CARS

بيتر BITTER CARS

أسس إريك بيتر ، الذي كان سابقًا سائق سباقات جيد ، شركة Erich Bitter Automobil GmbH (Bitter) ، التي رسخت مكانتها كشركة مصنعة للسيارات الرياضية والفاخرة الألمانية. لم يكن مقدرا للشركة أن تحظى بالكثير من الشعبية ، لكنها لا تزال واحدة من الشركات التي تنتج سيارات رياضية فريدة من هذا النوع.

  • التأسيس: 1971 حتى الوقت الحاضر؛
  • المقر الرئيسي: Schwelm ، ألمانيا؛
  • المؤسسون: Erich Bitter؛
  • الموقع الإلكتروني: bittercars.com؛

السيارات الالمانية جومبيرت Gumpert

جومبيرت Gumpert

جومبيرت Gumpert هي شركة سيارات المانية الصنع حديثة أخرى. لا يمكن أن تفتخر بالشهرة ، مثل فولكس فاجن وبي إم دبليو وأودي. تتخصص Jumpert بشكل أساسي في إنتاج السيارات الالمانية الخارقة ، وأشهرها سيارة سباق Apollo.

  • التأسيس: 2004 حتى الآن؛
  • المقر الرئيسي: Altenburg ، تورينجيا ، ألمانيا؛
  • المؤسسون: Roland Gumpert؛
  • الموقع الإلكتروني: gumpert.de.

السيارات الالمانية ايسدرا ISDERA

ايسدرا ISDERA

ايسدرا Isdera هي شركة من عدد قليل من شركات السيارات في المانيا الخاصة واسمها الكامل Ingenieurburo fur Styling، Design und Racing. أيضًا ، تنتج الشركة بشكل أساسي السيارات الرياضية ، حيث يتولى فريق من الحرفيين مسؤولية ذلك. على سبيل المثال ، ظهرت إحدى هذه السيارات في لعبة الكمبيوتر المحبوبة Need for Speed ​​II ، والتي صدرت عام 1997.

  • التأسيس: 1969 حتى الآن؛
  • المقر الرئيسي: هيلدسهايم ، ألمانيا؛
  • المؤسسون: إيبرهارد شولز؛
  • الموقع الإلكتروني: isdera.de.

السيارات الالمانية كيناث Keinath

كيناث Keinath

العديد من شركات السيارات في ألمانيا تتخصص في تطوير وإنتاج السيارات الرياضية ولا سيما سيارات المانية الصنع المخصصة للسباق ، وكذلك السيارات الفاخرة. كيناث Keinath هي سيارة السباق الوحيدة للشركة منذ عام 1983. بدأ الإنتاج بسيارة Opel Monza الشهيرة ، ثم استمر على نفس المنوال مع GTR ، التي تشتهر بتصميمها الرياضي وقوتها المذهلة.

  • التأسيس: 1983 حتى الآن؛
  • المقر الرئيسي: Reutlingen ، ألمانيا؛
  • المؤسسون: Horst Kejnath؛
  • الموقع الإلكتروني: غير متوفر.

شاهد أيضًا: البنوك في المانيا ، الحياة في المانيا ، الاقامة الدائمة في المانيا ، الجنسية الالمانية | اهم الشروط وكيفية الحصول على جنسية ألمانيا.  

قائمة شركات السيارات الالمانية المغلقة

لم يعد لهذه الشركات وجود بالفعل ، لكن لا يمكن نكران بأنها ساعدت ألمانيا في الفوز بمكانة مرموقة في صناعة السيارات العالمية. على سبيل المثال ، ساعدت شركة Auto Union AG و DKW. كما ساهمت في إطلاق علامة أودي Audi التجارية الشهيرة الآن.

السيارات الالمانية ادلر ADLER

ادلر ADLER

Adler هي واحدة من أشهر شركات السيارات الألمانية في أوائل القرن العشرين. لقد نجحت هذه الشركة في إنتاج حوالي 30 سيارة ، كل منها كانت فريدة بطريقتها الخاصة. بالإضافة إلى السيارات ، أنتجت الشركة أيضًا آلات كاتبة ودراجات ودراجات نارية.

  • التأسيس: من 1900 إلى 1957؛
  • المقر الرئيسي: غير موجود؛
  • المؤسسون: Heinrich Kleier؛
  • الموقع الإلكتروني: غير متوفر.

السيارات الالمانية Auto Union AG

Auto Union AG

هل ستفاجئك أن أودي تدين بشعارها لشركة Auto Union؟ يمكن نعم! في بداية الثلاثينات. كان Auto Union مصنعًا ناجحًا للسيارات الشهيرة ولكنه تنافس لاحقًا مع شركة Volkswagen وتحول Auto Union إلى أودي Audi.

  • التأسيس: 1932-1966؛
  • المقر الرئيسي: كيمنتس ( 1932-1948 ) إنغولشتات (1949-1968) إنغولشتات / المقر الحالي لشركة أودي إيه جي (1985 إلى الوقت الحاضر)؛
  • المؤسسون: لا يوجد؛
  • موقع ويب: غير متوفر.

السيارات الالمانية DKW

DKW

ومرة أخرى حقيقة مذهلة! كما يتضح من الشكل ، قبل الاندماج مع Auto Union AG ، كانت DKW شركة سيارات المانية الصنع منفصلة. قبل ذلك ، قدمت الشركة أول محرك بخاري لها في عام 1919 ، وبعد الاندماج ، أنتجت الشركة آخر سيارة لها في عام 1966. بالإضافة إلى السيارات الالمانية ، شاركت DKW أيضًا في إنتاج الدراجات النارية.

  • التأسيس: من عام 1928 إلى عام 1966؛
  • المقر الرئيسي: ساكسونيا ، ألمانيا؛
  • المؤسسون: يورغن سكافت راسموسن؛
  • الموقع الإلكتروني: غير متوفر.

السيارات الالمانية بورجوارد Borgward

بورجوارد Borgward

في نهاية الثلاثينيات. في القرن العشرين ، كانت بورجوارد تعتبر واحدة من أشهر شركات السيارات الألمانية الصنع. نشأت في مدينة بريمن وحظيت بنجاح كبير لفترة طويلة. قبل الإفلاس ، أنتج بورجوارد 4 طرازات مختلفة من السيارات: لويد ، جالوت ، هانسا ، بورجوارد.

  • التأسيس: من 1929 إلى 1961؛
  • المقر الرئيسي: بريمن ، ألمانيا؛
  • المؤسسون:
  • موقع كارل بورغوارد : غير متوفر.

السيارات الالمانية EMW

EMW

شركة Eisenacher Motorenwerk غالبًا ما يتم اختصارها باسم EMW هي شركة سيارات ألمانية شرقية سابقة. كانت الشركة التي يقع مقرها الرئيسي في إيزناخ تحظى بشعبية كبيرة في الخمسينيات من القرن الماضي. تنتج أيضًا سيارات رياضية وسيارات فورمولا 1. وفي القرن العشرين تم إغلاق الشركة بسبب الإفلاس.

  • التأسيس: 1945-1956؛
  • المقر الرئيسي: إيزيناتش ، ألمانيا؛
  • المؤسسون:؛
  • موقع غير معروف : غير متوفر.

شاهد أيضًا: مراحل الدراسة في المانيا ، اللجوء في المانيا ، الهجرة الى المانيا

أفضل أنواع السيارات الالمانية

أفضل أنواع السيارات الالمانية

عند التخطيط لشراء أي نوع من السيارات ، يفكر المشتري أولاً في مدى موثوقية السيارة. هذا هو المعيار الرئيسي في عملية الاختيار المعقدة. بعد كل شيء ، لا يمكن تشغيل سوى سيارة موثوقة دون مشاكل لسنوات عديدة.

حتى لا تخاف من أن مكوناتها الرئيسية ستفشل فجأة دون خطأ من السائق ، ولكن ببساطة لأن النموذج يحتوي في البداية على العديد من نقاط الضعف. احتلت السيارات الألمانية منذ زمن طويل وبقوة مراكز عالية في التصنيف العالمي. وأي من المنافسين يعتبره الألمان الأكثر موثوقية؟ دعونا نفهم هذا.

كيف يتم تجميع التصنيفات التلقائية حول السيارات الالمانية؟

يتم تنفيذ تقييمات أفضل السيارات من قبل العديد من المؤسسات والشركات ، ويستخدمون لهذا الغرض مجموعة متنوعة من المعايير. الموثوقية هي واحدة من أهم النقاط في تقييم التكنولوجيا. إذا لم تتمكن السيارة في هذه اللحظة من الوصول إلى مراكز عالية ، فلن ترتفع في أي ترتيب ، مما يعني أنها لن تحقق نجاحًا كبيرًا في سوق المبيعات.

بالطبع ، لن يتم شراء حتى السيارات الموثوقة للغاية ، التي يغريها الرخص ، لكن النجاح الحقيقي للشركة المصنعة يكمن بالتحديد في التكنولوجيا الموثوقة. لذلك ، فإن أي شركة مهتمة بأخذ أعلى منصب ممكن في تصنيف الموثوقية لا سيما شركات السيارات الالمانية المنافسة دائمًا. كما يتم أيضًا تجميع البيانات الخاصة بتشكيل التقييم النهائي لموثوقية وجودة السيارة بعدة طرق وهي:

  • استطلاعات رأي المالكين؛
  • مقابلات مع المتخصصين في مجال خدمة السيارات؛
  • دراسات استقصائية لعدد من شركات التأمين؛
  • اختبار التصادم؛
  • بحث خاص؛
  • معدات الاختبار في ظروف صعبة؛
  • تحليل حالة السيارة في السوق الثانوية.

ما رأي الخبراء الألمان؟

نظرًا لأن تصنيفات موثوقية السيارة يتم تجميعها من قبل مؤسسات مختلفة ، فإن السؤال الذي يطرح نفسه هو درجة الثقة في نتائج أبحاثهم. أيضًا في ألمانيا ، تأتي نتائج البحث الأكثر شهرة وموثوقية حول السيارات الالمانية من الشركات والمنظمات التالية:

  1. جمعية التفتيش الفني TUV؛
  2. شركة فحص المركبات DEKRA؛
  3. نادي السيارات ADAC.

بالإضافة إلى ذلك ، تستخدم TUV بيانات من المفتشين التقنيين المحترفين المستقلين لتنوير وتأسيس أبحاثها. يتم منح تصنيف TUV أيضًا لعدة مجموعات من المركبات بناءً على عمرها. يبدو هذا منطقيًا ، لأنه بمرور الوقت ، تظهر السيارة مزاياها وعيوبها بشكل أكثر وضوحًا.

تعد الفترة الأكثر دلالة لموثوقية السيارة هي 4 إلى 5 سنوات ، خلال هذه الفترة ، بعد عدد الكيلومترات المثير للإعجاب بالفعل ، تظهر جميع مشاكل الطراز أو ، على العكس ، تظهر مزاياه. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المنظمة الثانية التي تمنح تصنيف موثوقية السيارات الالمانية هي الشركة الأوروبية لفحص المركبات DEKRA. في ألمانيا ، يمزحون قائلين إن تلك السيارات التي لا تخضع للتسجيل والتحليل لـ TUV تخضع لسيطرة DEKRA ، والعكس صحيح. ومع ذلك ، تختلف تصنيفات هاتين الشركتين المستقلتين:

تفضل DEKRA تصنيف السيارات ليس حسب العمر والأميال ، ولكن حسب الفئة. يقدر العديد من سائقي السيارات تصنيفات هذه المؤسسة المعينة ، لأن استنتاجاتها توفر بالضرورة معلومات موجزة حول أضعف نقاط الآليات الفردية والمكونات الفنية.

أفضل السيارات الالمانية لعدد الإصدارات

على الرغم من الأساليب المختلفة لتقييم موثوقية السيارات الالمانية وغيرها ، إلا أن هناك عددًا من الأنواع  والطرز التي تحتل بانتظام مناصب قيادية وفقًا لإصدارات معظم الخبراء ، بغض النظر عن الميزات والفروق الدقيقة في طرق البحث المستخدمة. عرب المانيا 24 جمعت سبع من هذه المركبات هنا:

  1. أودي A1؛
  2. أودي A6؛
  3. سمارت فورتو؛
  4. مرسيدس بنز بي كلاس؛
  5. مرسيدس بنز GLK؛
  6. بورش 911؛
  7. BMW X1.

تعد ADAC أيضًا منظمة ألمانية أخرى تقوم بتجميع تصنيفات موثوقية السيارات الالمانية وغيرها ، وهي أكبر نادي للسيارات في أوروبا. أدرجت شركة أبوظبي للمطارات في بحثها سيارات المانية الصنع ومركبات من آخر ثماني سنوات من التصنيع. شاهد أيضًا: العمل في المانيا.

أقوى السيارات الالمانية

أقوى السيارات الالمانية

تحظى السيارات الألمانية بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم. ولكن فيما يتعلق بعدد السيارات الجديدة المباعة ، فإن العلامات التجارية تتراجع تدريجياً. تحتوي جميع أنواع السيارات والطرازات تقريبًا على نطاق متوسط ​​السعر وخيارات الميزانية حتى في “الجولف” المفضلة للناس ، تكوينان فقط.

يحب السائقون في جميع أنحاء العالم أيضًا السيارات الالمانية الصنع والألمان لموثوقيتهم العالية أثناء التجميع وسهولة الصيانة وجودة وحدات الطاقة وأداء المحركات ، وليس أقلها قوة السيارة. إليك بعض الأمثلة على أقوى السيارات الألمانية ، بما في ذلك ما يلي :

  • فولكس فاجن جولف جي تي آي؛
  • فولكس فاجن تيغوان؛
  • مرسيدس S 65 AMG؛
  • مرسيدس الفئة- G (W463)؛
  • بي ام دبليو M5؛
  • بي ام دبليو X5 (G05)؛
  • أودي A1 سبورت باك؛
  • أودي RS3 سبورت باك؛
  • أوبل أسترا جي إس آي؛
  • بورش باناميرا توربو.

شاهد أيضًا: رخصة القيادة في المانيا ، العطل في المانيا ، البحث عن سكن في المانيا.   

أهم الأسئلة والأجوبة حول السيارات الالمانية

هناك الكثير من الأسئلة التي تدور في خاطر الناس حول موضوع السيارات الالمانية. عرب المانيا 24 ستحاول الإجابة على أكثرها تداولاً.

ما افضل شركات السيارات الألمانية؟

في فئة السيارات الصغيرة ، تتفوق فولكس فاجن (الجودة) وميني (التصميم) وداسيا (السعر / الأداء). الفائز بشكل عام بنسبة 53 في المائة هو فولكس فاجن. العلامة التجارية متقدمة بنقطة مئوية واحدة على ميني ، تليها سيات. في الطبقة الوسطى ، ظهرت أودي (الجودة) وألفا روميو (التصميم) وسكودا (السعر / الأداء) كأفضل شركة.

ما هي سيارات ألمانية رخيصة؟

بصرف النظر عن سوق السيارات المستعملة ، لا يزال هناك عدد قليل من السيارات التي تتوفر أيضًا جديدة بسعر أقل من 10000 يورو. أشهر الأمثلة على ذلك هي داسيا سانديرو وميتسوبيشي سبيس ستار.

ما هي علامات السيارات الالمانية؟

أشهر ماركات السيارات الألمانية هي أودي وبي إم دبليو ومرسيدس بنز وأوبل وبورش وفولكس فاجن.

ما هي أنواع السيارات الألمانية واسعارها

أنواع ماركات السيارات الالمانية هي أودي وبي إم دبليو ومرسيدس بنز وأوبل وبورش وفولكس فاجن. تختلف الأسعار حسب نوعية وماركة السيارة. تبلغ تكلفة السيارة في المتوسط ​​في ألمانيا: حوالي 34000 يورو.

ما هي السيارات الالمانية في السعودية؟

وبحسب مجلة فورتشن الأمريكية ، فإن سيارات أودي وبي إم دبليو ومرسيدس وبورش تسيطر على الشوارع ليس في السعودية فقط بل في العالم. تستخدم المجلة قائمة من عشر نقاط لإظهار سبب نجاح السيارات الالمانية الفاخرة. وصفت مجلة فورتشن الأمريكية مصنعي السيارات الألمانية المتميزة أودي وبي إم دبليو ومرسيدس وبورش بأنهم الأفضل في العالم.

ما أغلى سيارة في ألمانيا؟

المركز الأول من نصيب سيارة Bugatti Veyron الرياضية الفائقة بقوة 1000 حصان بسعر باهظ يبلغ 1.276 مليون يورو.

ما أنواع السيارات الألمانية في مصر؟

السيارات الألمانية في مصر أودي ، A3 ، OPEL ASTRA ، opel crossland ، مرسيدس ، فولكس فاجن.

ما هي سيارة المانية صغيرة؟

عندما يتعلق الأمر بسيارة نسائية نموذجية صغيرة ، فإن سيارة أوبل كورسا الصغيرة ذات الأسعار المعقولة هي إجابة واضحة. في إحصاءات السيارات الالمانية لعامي 2020 و 2021 ، احتلت سيارة Corsa F الحالية المرتبة الأولى في فئة السيارات الصغيرة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد